تنزيل فيسبوك لايت تحميل Facebook Lite اخر اصدار Apk للاندرويد

Admin
الصفحة الرئيسية

تنزيل فيسبوك لايت أحدث إصدار للاندرويد ، و Facebook Lite Apk برابط مباشر ، وإصدار Facebook بحجم صغير 1 وخفيف 1 ميغا بايت يدعم العمل على جميع أنواع الهواتف. بدون أي مشكلة ، حتى لو كان هاتفك قديمًا أو به نظام أندرويد قديم وإمكانيات ضعيفة ، يمكنك تنزيل facebook الذي يتكيف مع الجهاز خفيف الوزن. يتيح لك تنزيل Facebook Lite استخدام جميع مزايا الشبكة الاجتماعية كما هو الحال في التطبيق الأزرق الأساسي. بالإضافة إلى أن برنامج Facebook Lite سيعمل بسرعة وكفاءة. للتواصل في أي وقت مع من تحب على Facebook.

تنزيل فيسبوك لايت تحميل Facebook Lite اخر اصدار Apk للاندرويد

موضوعنا اليوم هو موضوع مفصل عن برنامج واحد من بين برامج اندرويد المميزة حيث نقدم لزوارنا الكرام تحميل فيسبوك لايت مجانا بحجم صغير وخفيف جدا للاندرويد برابط مباشر وفي اصداره الاخير. إصدار.

تنزيل فيسبوك لايت

Facebook Lite 2022 هو تطبيق الاندرويد بواسطة Facebook ، تم تطويره وتوفيره خصيصًا للهواتف منخفضة الأداء. تسمح هذه النسخة الخفيفة من البرنامج باستهلاك أقل من ميغا بايت بفضل وظيفة ضغط البيانات. علاوة على ذلك ، فهو يوفر مساحة كبيرة على الهاتف مقارنة بتطبيق Facebook الأساسي ، والذي يشغل جزءًا كبيرًا من هاتفك.

تنزيل فيسبوك لايت 2022-2021 تحميل برنامج Facebook Lite للاندرويد برابط مباشر

تعتمد العديد من الشركات الكبرى التي تمتلك مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة على تطبيقات الهواتف الذكية لزيادة مستخدميها وتقديم خدماتهم بأيديهم. لا أعتقد أنه إدمان جزئي لأن حياة الناس أصبحت هاتفًا ذكيًا مع كل حياتهم وخصوصياتهم والبرامج المفضلة التي تساعدهم على إنجاز الكثير من الأشياء بسهولة وبلمسة واحدة.

لذلك حرص فيسبوك على توسيع أفقه وزيادة عدد مستخدمي شبكته الاجتماعية من خلال إطلاق برنامج جديد له ، أو بعبارة أخرى برنامج أخف وأسرع من أول برنامج أساسي له للأجهزة الضعيفة والمناطق التي لا تزال بها اتصال 2g فقط. وهو تحديث فيسبوك لايت 2022 لتنزيل تطبيقات الاندرويد.

تحميل فيسبوك لايت 2022-2021 تنزيل اخر اصدار تطبيق Facebook Lite Apk للاندرويد

هذا البرنامج يسمى Facebook Lite وكلمة Lite بالإنجليزية تعني خفيف ومهمة برنامج Facebook Lite 2022 والسبب في تطويره أن البرنامج الأساسي يأتي بحجم يتراوح من 50 إلى 60 ميغا ويحتاج إلى الكثير من المساحة والموارد في الهاتف لتشغيله ، وليس كل الهواتف بمواصفات واحدة.

أما بالنسبة لبرنامج Facebook Lite 2022 للأندرويد فهو مميز وصغير الحجم للغاية يصل إلى 1.3 ميجا بايت ويصل إلى 2 ميجا بايت حسب كل إصدار ، وهو حقًا شيء جيد جدًا لأصحاب الهواتف ذات المساحات الصغيرة والمواصفات المحدودة . .

والشيء الأكثر أهمية في كل هذا هو أن تنزيل برنامج Facebook Lite 2022 يشتمل على جميع ميزات البرنامج الأساسي. لا تقلق. كل ما تريده سيكون موجودًا في تحديث فيسبوك لايت ، فقط اختلاف بسيط في التصميم ، واجهة برنامج Facebook Lite ، عرض الجدول الزمني ، وكل هذا سنتحدث عنه بالتفصيل في موضوعنا اليوم عن برنامج Face Lite لأندرويد صغير.

ما هو برنامج فيسبوك لايت Facebook Lite؟

Facebook Lite 2022 عبارة عن فيسبوك صغير وخفيف الوزن ، نسخة مصغرة خفيفة الوزن مع أداء سريع وحجم صغير جدًا مقارنة بتطبيق Facebook الأساسي والافتراضي ، وقد تم تطويره وتصميمه خصيصًا لمساعدة هذه الشبكة الاجتماعية في الوصول إلى المزيد من المستخدمين الذين لديهم أجهزة بها قدرات محدودة.

خاصة المستخدمين الذين يعيشون في أماكن بعيدة أو لديهم هواتف ليست بمواصفات عالية ويريدون التواصل مع أشخاص آخرين محتملين على الشبكة.

إذا كان لديك هاتف قديم أو ضعيف ، أو كنت تعيش في منطقة بها اتصال إنترنت ضعيف وتريد الوصول إلى شبكة Facebook ، فلديك خياران:

هو الدخول مباشرة من خلال الإصدار الخفيف من متصفح هاتفك دون تنزيل أي من تطبيقات Facebook ، ولكن هذا سيتطلب الدخول من المتصفح في كل مرة حتى إذا كان المتصفح يفي بالغرض ويضغط الصفحات والصور التي يتم عرضها كبرنامج. هو نفسه ، ولكن ليس كبرنامج مُثبِّت خاص لتسجيل الدخول إلى حساب Facebook.

تنزيل فيس بوك لايت 2022-2021 للاندرويد تحميل فيس بوك بحجم صغير

بعد تنزيل Facebook Lite 2022 ، أحدث إصدار برابط مباشر ، ستجد أن البرنامج به واجهة أبسط وتصميم جذاب وبسيط.أراد مطورو برنامج Facebook Lite أن تتطلب هذه النسخة الخفيفة مصادر وبيانات أقل العمل ، وفي الواقع يحتوي أيضًا مع كل هذه الوظائف على بعض الأخطاء البسيطة ، ولكن هذا هو الحال بالنسبة لجميع التطبيقات (المزايا والعيوب).

لا يحتاج برنامج Facebook Lite 2022 للاندرويد إلى أي مقدمة أو شرح لاستخدامه ، ولهذا السبب لم يقدم مطورو برنامج Facebook Lite أي شرح في التطبيق.

ولسبب آخر مهم وهو الرغبة الكبيرة للمطورين والمستخدمين في تقليل حجم برنامج Facebook Lite قدر الإمكان ، بحيث لا يشغل حيزًا كبيرًا من مساحة الهاتف الذكي المثبت عليه ، أو يحد من عمل ذاكرة الوصول العشوائي ويبطئ الهاتف ، لذلك لن يسعد أي من المستخدمين بهذا.

فيما يتعلق بتصميم برنامج fb lite apk ، يأتي الإصدار الأخير للحفاظ على الميزات الأساسية والمعروفة وواجهة Facebook ، حيث يوجد شريط أدوات به إشعارات وطلبات الصداقة والأحداث الأخيرة في أعلى الشاشة كما اعتدنا عليها. إلى.

لكن لا يمكن التنقل باستخدام السحب بينهما كما في التطبيق الأساسي للفيس بوك. أيضًا ، ستشعر أن تصميم ترقية فيسبوك لايت مختلف نوعًا ما ، لكنه بسيط وجميل في نفس الوقت ، وكل هذا أيضًا لجعل البرنامج أقل حجمًا.

تحميل فيس لايت 2022 اخر اصدار تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لايت Apk للاندرويد Facebook Lite خفيف وسريع

بالنسبة للميزات والوظائف ، يمكنك استخدام برنامج Facebook Lite 2022 الصديق للجهاز الاندرويد ، من خلال إنشاء حساب جديد ، وعندما تفتح البرنامج ، ستجد آخر الأخبار أمامك مباشرةً وتنتقل إلى الأسفل إلى الاطلاع على أحدث المنشورات ، وإعطاء الإعجابات وكتابة التعليقات.

جنبًا إلى جنب مع ميزة المزامنة مع جهات الاتصال الخاصة بك ، تتيح لك هذه الميزة الوصول إلى أصدقائك على Facebook بشكل أسرع وأسهل.

بصرف النظر عن حقيقة أن تنزيل facebook lite 2022 ترقية فيسبوك لايت متاح في مربع البحث للبحث بسرعة عن الأصدقاء والمجموعات والصفحات ، لذلك يتضح لنا أن التصميم العام للبرنامج مشابه جدًا للتصميم الخاص لـ البرنامج الرسمي للفيسبوك.

مع بعض الاختلافات الصغيرة ، يعرض ترقية فيسبوك لايت أيضًا الإشعارات ويسمح بالتخصيص وفقًا لأذواق المستخدم في الإشعارات وحجم الخط والميزات الأخرى.

شرح الواجهة بعد تنزيل فيس بوك لايت 2022 تحميل للاندرويد اخر اصدار

ملاحظة مهمة: قد يختلف مظهر برنامج Facebook Lite وواجهته عن موضوعنا حسب كل إصدار أو نوع الهاتف أو إصدار الاندرويد الخاص بك. على أي حال ، يحتوي هذا القسم على أحدث إصدار من برنامج fb lite apk.

كان اللون الأساسي لتطبيق Facebook في الإصدارات السابقة باللون الأزرق ، ولكن بمرور الوقت استحوذ اللون الأبيض تمامًا على شكل وتصميم التطبيق ، كما أصبح في برنامج Facebook Lite في إصداراته الأخيرة ، وطبعًا لا يوجد شيء أفضل وأكثر راحة من اللون الأبيض. عندما تفتح برنامج Facebook Lite ، ستشعر أن التصميم والشكل يسعدان العين.

حرص مطورو Facebook Lite Quick على وضع معظم الاختصارات والميزات المهمة التي يحتاجها المستخدم للوصول السريع من واجهة التطبيق الرئيسية مباشرة عن طريق النقر فوق الزر.

كما نرى في الصورة أدناه ، تنقسم واجهة البرنامج إلى خمسة أقسام منظمة وهي كالتالي:

  1. الرمز الأول في هذا القسم هو رمز الملف الشخصي للمستخدم. يؤدي النقر فوقها إلى نقل المستخدم إلى ملف التعريف الشخصي للتعديل أو التصفح ، وفي المنتصف يوجد مربع بحث كبير وبارز للوصول السريع إلى أي شيء على Facebook ، بالإضافة إلى زر للكاميرا. تمت إضافة هذا الزر في الواجهة الرئيسية للوصول السريع إلى الكاميرا ، التقط اللحظات الخاصة وشاركها مع أصدقائك.
  2. يتضمن الرسائل الأخيرة وطلبات الأصدقاء والأصدقاء ، وزرًا مشابهًا لأيقونة برنامج Facebook Messenger ، وهذا الزر عند الضغط عليه سينقل المستخدم إلى محادثاته مع الآخرين دون الحاجة إلى تثبيت برنامج Messenger. وزر لمقاطع الفيديو ، وهذا الزر لم يكن موجودًا في Facebook Lite من قبل ، وفي النهاية توجد قائمة بالعناصر والإعدادات والميزات الأخرى.
  3. هذا قسم خاص بالنشر في برنامج ترقية فيسبوك لايت 2022 ، فقط بالضغط عليه يسمح للمستخدم بكتابة منشور أو منشور جديد ، ويمكنه أيضًا إضافة صورة إلى هذه التدوينة أو إضافة منشور وهو صورة فقط ، مثل بالإضافة إلى إجراء بث مباشر ومشاركة الموقع.
  4. وتشمل خاصية القصص وهي الميزة المعروفة لبرامج أخرى مثل واتساب وسناب شات وانستجرام ، حيث يتم عرض ما يسمى بحالات الأصدقاء أو قصص الأصدقاء ، ويتم إضافة زر لأرشيف المستخدم للقصص القديمة التي تمت مشاركتها.
  5. في ذلك ، يتم عرض أحدث المنشورات من الأصدقاء والصفحات والمجموعات التي اشترك فيها المستخدم ، ويمكن للمستخدم بسهولة الإعجاب بهذه المنشورات والتعليق عليها ومشاركتها مع الآخرين واستخدام وظيفة التعليق.التفاعل على الرسائل.
  6. من ناحية أخرى لا ننسى أن الغرض الأساسي ليس الاهتمام بالنموذج وملء التطبيق بأشياء لا يحتاجها مما يتسبب في بطئه ولكن الغرض رغم ذلك الواجهة الرئيسية لـ ترقية فيسبوك لايت برنامج 2022 ملائم وسهل التنقل والوصول إلى جميع الميزات وله تصميم بسيط ومتسق وجميل.

أهم ميزات رئيسية عند تنزيل فيس بوك لايت 2022 تحميل مباشر للموبايل الجديد

سريع جدا

إذا سبق لك تجربة تطبيق Facebook الأساسي على هاتفك ، فلا بد أنك لاحظت بطء الاستجابة والتنقل والتبديل بين المهام المختلفة ، لكن برنامج Facebook Lite 2022 سريع للغاية ولا أبالغ. تنزيل الصور وعرضها ، وما يبرز في الإصدارات الجديدة من برنامج Facebook Lite 2022 هو أن الصور لا تفقد جودتها عند التنزيل.

  • لا يستهلك fb lite apk موارد الهاتف

على الرغم من أن برنامج Facebook الرئيسي مليء بالعديد من الميزات ، إلا أنه يستخدم الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بالهاتف ، مما يتسبب في بطئه وضعف أدائه ، وفي بعض الأحيان ستجد أن البرنامج لا يستجيب على الإطلاق ويطلب إعادة التشغيل ولهذا السبب Facebook تم تطوير Lite خصيصًا لاستهلاك موارد أقل والعمل بسلاسة ، خاصة للهواتف ذات المواصفات المحدودة من حيث ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين وما شابه.

كما تمت إضافة إلى ذلك أن برنامج Face Lite بعد التثبيت به مساحة تخزينية تبلغ حوالي 10 ميغا بايت متاحة على الهاتف ، مما يسمح للمستخدم بتثبيت واستخدام التطبيقات الأخرى دون أن ينزعج من قلة مساحة التخزين. لهاتفه.

  • دعم الدردشة

يأتي برنامج Facebook Lite 2022 مع دردشة مدمجة ولا يتطلب تنزيل أي برنامج آخر لاستخدام ميزة الدردشة بخلاف البرنامج الأساسي الذي يتطلب من المستخدم تنزيل برنامج Facebook Messenger لاستخدام هذه الميزة. من الرموز التعبيرية والملصقات ، وإرسال واستقبال الصور وحفظها.

  • دعم ميزات القصص

عندما تم إطلاق تطبيق Facebook Lite لأول مرة ، كانت وظائفه محدودة للغاية من أجل العمل بالسرعة المطلوبة ، ومع إصدار تحديثات جديدة ، تمت إضافة ميزة يحبها الجميع ويتفاعل معها ، وهي ميزة القصص أو مذكرات تتيح للمستخدم تحميل صورة أو مقطع فيديو صغير إلى دفتر يومياته ومتاح للجميع.

  • دعم وظيفة التفاعل على الوظائف

أيضًا ، لم تكن هذه الميزة موجودة في الإصدارات القديمة من Facebook Lite وتمت إضافتها لاحقًا ، بحيث يمكن للمستخدم استخدام التفاعل في المنشورات الأخرى ، كما هو الحال في برنامج Facebook الرئيسي.

  • بث مباشر

تمت إضافة ميزة البث المباشر مؤخرًا إلى برنامج Facebook Lite 2022 ، حيث يمكن للمستخدمين البث المباشر من هواتفهم في أي وقت ومشاركة أحداثهم وجداولهم وهوياتهم مع الجميع من خلال هذه الميزة الرائعة.

  • قسم خاص بالفيديوهات

يوجد في هذا القسم العديد والعديد من مقاطع الفيديو التي شاركها الأصدقاء ونشروها ، والصفحات والمجموعات التي اشترك فيها المستخدم ، ويمكن الوصول إلى هذا القسم في تحديث fb lite apk الجديد 2022 بالضغط على أيقونة الفيديو في Facebook واجهة برنامج لايت.

  • بيع وشراء السوق

أيضا ، هذا القسم لم يكن متوفرا في Facebook Lite وتم إضافته منذ وقت ليس ببعيد ، وسوق Facebook هو سوق عرض وطلب ويستخدم يوميا من قبل ملايين الأشخاص لشراء وبيع احتياجاتهم ، حيث يتم عرض البضائع بشكل منظم ومنظم بطريقة ، ويصنف فيسبوك أنواع البضائع المعروضة لتسهيل وضع علي البائع والمشتري.

  • موقع مشترك

مثل الواتساب والبرامج الأخرى ، يمكن للمستخدم مشاركة موقعه مع الجميع أو مع أشخاص معينين فقط وهذه الميزة مهمة جدًا في بعض الحالات وبشكل عام من المفيد إخبار أصدقائي أين أنا وأين سأذهب.

  • مدير إعلانات

يتطور برنامج Facebook Lite باستمرار ، ويتم إضافة العديد من الميزات المهمة إليه في التطبيق الرئيسي. يتيح fb lite apk 2022 للمستخدم إدارة إعلاناته النشطة أو إنشاء إعلان جديد دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو التطبيق الرئيسي.

  • أعمال

سابقًا ، لم يكن هذا القسم موجودًا في الموقع أو في تحديث فيسبوك لايت ، وكان هناك مجموعات وصفحات أنشأها المستخدمون لعرض الوظائف المتاحة ومشاركة الاهتمام ، حتى يتخذ Facebook هذه الخطوة المميزة ويطور قسمًا خاصًا وكاملاً تم التنسيق وتوفير الوظائف لتسهيل البحث عن العمل والعمالة المناسبة للمستخدمين.

  • الأماكن حولها

يطلب Facebook إذنًا لاستخدام ميزة الموقع ، وبالتالي يستخدم هذه الميزة لتتبع المستخدم ومعرفة موقعه.

  • إنشاء وإدارة الصفحات والمجموعات

تتبع صفحاتك ومجموعاتك من خلال تنزيل فيسبوك لايت 11 للاندرويد ، ويمكنك أيضًا إنشاء صفحات ومجموعات جديدة في بضع خطوات بسيطة وسهلة دون الحاجة إلى تطبيق Facebook الأساسي أو الكمبيوتر.

وأعتقد أنه بمرور الوقت ومع كل تحديث جديد يتم إطلاقه من برنامج fb lite apk ، ستتم إضافة المزيد من الميزات ، كما هو الحال في البرنامج الرئيسي ، ولكن في نفس الوقت ، سيهتم المطورون بشكل أساسي بالهدف الرئيسي للبرنامج ، أي سرعة الأداء ودعم العمل في جميع البيئات.

تتمثل مهمة Facebook Lite في أنه تطبيق يساعدك على الاتصال بـ Facebook ومتابعة كل ما يتعلق بك داخل الشبكة الاجتماعية بطريقة سهلة وسريعة. مما يساعد أيضًا على زيادة عدد مستخدمي Facebook ، وهذا هو هدف شركة Facebook من خلال تقديم نسخة خفيفة من برنامجها وهو تنزيل فيسبوك لايت 2.

الفرق بين تطبيق الفيسبوك والـ Facebook Lite

سنقوم بتوضيح الاختلافات الأساسية والعملية بين التطبيقين من حيث الأداء والسرعة ، وليس الاختلافات في الشكل أو التصميم.

  • 1- حجم البرنامج

حجم حزمة تثبيت Facebook كبير ، بمتوسط ​​50 ميغا بايت ، ويختلف حسب نوع كل هاتف وإصدار الاندرويد الخاص به.

برنامج fb lite apk صغير الحجم جدًا مقارنة بالإصدار الأساسي ، لأن حجم حزمة التثبيت عند التنزيل يكون في المتوسط ​​1.5 ميجا بايت فقط! إنه ممتاز لجميع هذه الميزات ولهذا الحجم.

  • 2- مساحة التخزين

يحتل موقع Facebook وكذلك التطبيقات الأخرى المثبتة على الهاتف مساحة كبيرة بعد التثبيت تصل إلى 500 ميجا بايت في المتوسط ​​، والتي تشغل مساحة بعد التثبيت والاستخدام في نظام الاندرويد.

بعد تنزيل Facebook Lite 2022 وتثبيته ، يمكن أن يصل إلى 50 ميجا بايت فقط! حتى عند الاستخدام لا يزداد الحجم بشكل ملحوظ لأن برنامج Lite يقوم بضغط كل شيء وخاصة الصور.

  • 3- الرام والمعالج

إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي لهاتف المستخدم ، على سبيل المثال ، 2 جيجا بايت ، فإن برنامج Facebook يأخذ ربع تلك الذاكرة العشوائية ويستهلكها بسبب مطالبه العديدة.معالج لتشغيل Facebook والتطبيقات الأخرى دون التسبب في تأخر الهاتف وبسرعة التعامل مع طلبات تطبيق Facebook.

يستهلك تنزيل فيسبوك لايت القديم كمية صغيرة جدًا من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) ، ولن تشعر بوجودها على هاتفك من البداية.إنه حقًا برنامج خفيف جدًا على الهاتف وسهل الاستخدام للهواتف ذات السعة المنخفضة.

  • 4- كمية البيانات التي يستهلكها الإنترنت

 من الأمور الملحوظة أثناء استخدام تطبيق Facebook هو استهلاكه العالي والسريع لحزم الإنترنت ، نظرًا للجودة العالية والصور غير المضغوطة التي يعرضها Face Lite ، لتقليل استهلاك البيانات.

يقوم Facebook Lite 2022 للاندرويد بضغط الصفحات والصور ومعالجة البيانات لتقليل استهلاك الإنترنت وتوفير الاستهلاك العام للمستخدم.

  • 5- سهولة التنقل أثناء الاستخدام

عند استخدام وتنزيل فيسبوك لايت القديم الرئيسي ، لاحظت بعض التأخير عند فتحه وبعد فتحه عند التمرير عبر المخطط الزمني لمشاهدة المنشورات ، كما أنني لا أشعر أنه سلس تمامًا وأن هناك شيئًا خاطئًا.

بالنسبة لتجربتي مع برنامج Face Lite ، فهو سريع حقًا بطريقة مميزة مثل البرق عند فتح وعرض الرسائل وعند كتابة تعليق أو مشاركة الرسائل ، وكما ذكرت في الميزات ، فهو سريع للغاية.

كيفية تنزيل برنامج Facebook Lite مجاني للاندرويد وإستخدامه

1- يمكنك تنزيل برنامج Facebook Lite 2022 من متجر Google Play ، والبحث عنه وتنزيله ، أو يمكنك تنزيله من موقعنا برابط مباشر ، انقر فوق كلمة download أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى التنزيل انقر فوق download زر وسيتم تنزيل البرنامج مباشرة.

2- بعد تنزيل برنامج Face Lite 2022 من Play Store ، قم بتثبيته وفتحه ، سيطلب منك البرنامج اختيار لغة العرض واختيار اللغة العربية أو اللغة التي تفضلها.

3- بعد ذلك ستجد منطقة تسجيل الدخول أمامك ، اكتب بياناتك أو أنشئ حسابًا جديدًا. مرة أخرى ، استمتع بإصدار أخف وأسرع من Facebook مع جميع الميزات التي تحبها.

تحديث Facebook Lite اخر اصدار

من خلال هذا القسم يمكنك تنزيل تحديث فيسبوك لايت للاندرويد برابط Apk المباشر بشكل دائم. وجميع البرامج الأخرى في موقع التنزيل يتم تحديثها باستمرار حتى يحصل المستخدمون على آخر التحديثات والميزات الجديدة لهذه البرامج. انتقل إلى صفحة التنزيل أدناه وقم بتنزيل أحدث إصدار من تحديث فيسبوك لايت 2022 مجانًا.

تحميل فيس بوك لايت القديم إصدار قديم

إذا كنت من محبي الإصدارات القديمة من التطبيقات وكنت تفضلها ، فنحن نوفر لك إمكانية تنزيل تطبيق fb lite apk القديم بروابط مباشرة ولجميع الإصدارات القديمة من البرنامج. قد يتضمن الإصدار الأقدم من fb lite apk ميزات أقل من أحدث إصدار لأن التحديث المستمر لأي تطبيق يساعدك في الحصول على المزيد من الميزات والتغييرات في الشكل والأداء ولكن كما تريد ، نعمل على راحة الزائر ونوفر ما يحتاج إليه بنقرة واحدة للتنزيل الإصدار القديم من برنامج fb lite apk انقر فوق الزر التالي واختر الإصدار القديم الذي تفضله.

مميزات تنزيل فيسبوك لايت 2022-2021-2020 تحميل Facebook Lite اخر اصدار

  • يدعم تنزيل facebook lite 2022 العمل على جميع الهواتف.
  • دعم للعمل على منصات تشغيل مختلفة.
  • دعم العمل على شبكة 2G والشبكات الأخرى.
  • حجم البرنامج الرئيسي أقل من 1 ميغا بايت.
  • أداء سريع دون إبطاء الهاتف.
  • استهلك موارد أجهزة أقل.
  • دعم القصص والملصقات والتفاعل على المشاركات.
  • أرسل رسائل دون تنزيل Facebook Messenger.
  • ضغط وتنزيل المحتوى بسرعة.
  • حفظ كمية البيانات المستخدمة للإنترنت.
  • سرعة التثبيت ، لأن حجم Face Lite صغير جدًا.
  • سرعة تنزيل البيانات والتصفح في تطبيق تحديث فيسبوك لايت ، وسرعة تحميل وتنزيل الصور.
  • تصميم بسيط وأداء سرعة ممتاز لجميع الهواتف.

رابط تنزيل فيسبوك لايت هنا

google-playkhamsatmostaqltradent