برنامج حل مسائل رياضيات للاندرويد والايفون اخر اصدار | Photomath

Admin
الصفحة الرئيسية

 افضل برنامج حل مسائل رياضيات سيكون تطبيق Photomath أفضل شريك لتدريس الرياضيات للطلاب الذين يدرسون من المنزل في عصر تأمين كوفيد -19 هذا. يستخدم هذا التطبيق كاميرا هاتفك لاكتشاف مشاكل الرياضيات في كتبك ويمنحك الإجابات النهائية في ثوانٍ. تفسير المسائل ذات المحتوى الرياضي الشامل بسهولة من الحساب إلى حساب التفاضل والتكامل. ما عليك سوى توجيه كاميرا الهاتف والتصوير والحصول على إجابتك.

تطبيق Photomath مجاني ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت ليعمل بشكل صحيح. هذا يحل مشكلة كبيرة للطلاب الذين يعيشون في المناطق الريفية حيث يمكن أن يكون الاتصال بالإنترنت مشكلة. في البداية ، كان بإمكان برنامج Photomath التعرف على النص المطبوع فقط ، ولكن بعد تحديثه الأخير لعام 2020 ، يمكنه بسهولة حل مشاكل الرياضيات المكتوبة بخط اليد من خلال موقع Viapk.

برنامج حل مسائل رياضيات

قم بتنزيل تطبيق Photomath لحل المعادلات الرياضية ومشكلات الكاميرا للجوال برابط مباشر من موقع التطبيق المباشر في قسم التنزيل ببرامج الجوال 2019 والمزيد قم بتنزيل تطبيقات الاندرويد برابط مباشر

كم مرة اضطررت إلى حل معادلة رياضية صعبة أو مشكلة لاستخدام الآلة الحاسبة ، ثم بعد إدخال عدد كبير من الأرقام والرموز والعلامات المختلفة ، قد تجد أنك كتبت أرقامًا خاطئة ، أو بعض هذه المسائل ، ولكن لا يوجد تكرار لمثل هذه الأخطاء بعد اليوم ، لأن تطوير التكنولوجيا مثل هذه التفاهات غير مسموح بها!

لابد أنك واجهت مشاكل في الرياضيات لا يمكنك حلها ، وستأخذك أقرب فرصة لحلها من خلال شخص آخر أو موقع إلكتروني آخر بعض الوقت ، لكن تطبيق l Photomath سيحل المشكلة لك في أسرع وقت ممكن وبسهولة عندما تقوم بذلك. افتح تطبيق Photomath ، كل ما عليك فعله هو تصوير المشكلة ، وبعد بضع ثوانٍ ستجد الحل مباشرةً ، سيكون التطبيق قادرًا على حل العديد من المسائل الرياضية من جميع الأنواع ، مثل المكعبات والمربعات والجذور.

اليوم كما وعد موقعنا "Direct App" بتزويدك بالأهم في تنزيل تطبيقات الاندرويد المهمة ، سنتحدث اليوم عن هذا التطبيق المتميز لحل الرياضيات وهو تطبيق Photomath ، فما هو تطبيق Photomath؟ وما هي أهميتها؟ كيفية تنزيله واستخدامه؟ والاستفادة منه؟ كل هذا وأكثر في مقال "Direct Up" لتنزيل برامج الكمبيوتر اليوم فتابعونا ...

قم بتنزيل تطبيق Photomath لحل المعادلات الرياضية والمشكلات باستخدام كاميرا هاتفك المحمول

طورت شركة تسمى MicroBLINK تطبيقًا يسمى PhotoMath يستخدم كاميرا هاتفك لحل المعادلات المعقدة والمشكلات الحسابية التي تستغرق وقتًا طويلاً. في كتاب ، هذا كل شيء! لست مضطرًا حتى للضغط على زر ، ما عليك سوى توجيه الكاميرا نحو الموضوع وسيظهر الإخراج على الفور.

فكرة تطبيق Photomath:

تكمن فكرة تطبيق PhotoMath في أنه يعتمد على كاميرا الهاتف الذكي لحل مشاكل الجبر وحساب التفاضل والتكامل بسهولة وسرعة ، ولكن يمكنه قراءة المشكلات المطبوعة فقط ، وليس المكتوبة بخط اليد. لذلك كل ما عليك فعله هو تحديد المشكلة داخل المربع الأحمر ويقرأها تطبيق PhotoMath ويفكك حلها ، ويتضمن التطبيق زر "خطوات" والذي يشرح بذكاء الخطوات كاملة حتى تصل إلى الإجابة النهائية.

مراجعة تطبيق Photomath برنامج حل مسائل رياضيات

إذا كنت مستعدًا لقراءة وحل المشكلات الرياضية على الفور باستخدام كاميرا جهازك المحمول ، فقم بتنزيل تطبيق حل مسائل رياضيات Photomath الآن. انقر فوق زر التنزيل لتنزيل ملف APK لتطبيق PhotoMath. يتم حل مسائل الرياضيات بطريقة يسهل عليك فهمها وتعلمها.

حل مسائل رياضيات اونلاين بالعربي وهذا بدوره يمكنك من حل المشكلة التالية بنفسك. يُظهر لك PhotoMath المعادلة التي تم حلها في خطوات حسابية متحركة بشكل جميل ، تمامًا كما يفعل المعلم أو المعلم في الحياة الواقعية على السبورة. يقدم تفسيرات خطوة بخطوة لكل حل مما يجعل الفهم أسهل. اقرأ المزيد عن PhotoMath.

يمكنك حل جميع أنواع مشاكل الرياضيات تقريبًا باستخدام هذا التطبيق. حل الحساب والأعداد الصحيحة والكسور والأرقام العشرية والقوى والجذور والعوامل بسهولة. يمكن للمستخدمين أيضًا حل المعادلات الخطية / عدم المساواة ، المعادلات التربيعية ، أنظمة المعادلات ، اللوغاريتمات ، الوظائف ، المصفوفات ، الرسوم البيانية ، ومتعددة الحدود.

إذا كنت تواجه مشكلات في حساب التفاضل والتكامل ، فسيساعدك برنامج حل مسائل رياضيات Photomath في تحديد الحدود والمشتقات والتكاملات ورسم المنحنيات. لذلك إذا كان لديك بعض الرياضيات غير المكتملة في المنزل ، فأنت بحاجة إلى التحقق من هذا التطبيق. أخبرنا إذا أعجبك التطبيق من خلال تقييمه والتعليق أدناه. تحقق أيضًا من التطبيقات المشابهة الأخرى مثل MalMath .

يعد Photomath APK أحد التطبيقات التعليمية الرائدة لمساعدتك على تعلم الرياضيات مباشرة على جهاز الاندرويد الخاص بك. يجب أن تفكر في تنزيل إصدار لاستخدام ميزات Plus مجانًا.

مميزات تطبيق وبرنامج فوتوماث Photomath :

أولاً ، يتعامل مع مسائل الرياضيات

يتعامل برنامج PhotoMath الآن مع المسائل الرياضية التي تتضمن الكسور والأرقام العشرية والمعادلات الخطية والعديد من الوظائف مثل اللوغاريتمات ، ويقول فريق PhotoMath أنه في المستقبل سيكون التطبيق قادرًا على حل المعادلات الرياضية الأكثر تقدمًا.

ثانيًا: تقديم شرح وبيانات تفصيلية

لا يقدم التطبيق الحل على طبق من ذهب فحسب ، بل يقدم الشرح والخطوات التفصيلية التي تؤدي إلى الحل ، مما يجعله أداة تعليمية وليست أداة إدمان ونقص في الاستقلالية. كما يدعم التطبيق أيضًا معظم الرموز الرياضية و الترميز ، بما في ذلك الجذور والكسور والقوى.

ثالثاً : السهولة والبساطة

بمجرد أن يتم توجيه كاميرا الهاتف إلى المعادلة التي يريد الطالب حلها ، ستظهر النتيجة بسرعة وسهولة على شاشة الهاتف ، حيث يعتمد التطبيق على خاصية التعرف البصري لقراءة المعادلات الرياضية وعرض النتيجة النهائية على الشاشة.

رابعا : دعم المعايير الرياضية

يدعم التطبيق أربعة معايير للرياضيات ، وتعبيرات حسابية منتظمة ، وكسور وكسور عشرية ، وقوى وجذور ، ومعادلات خطية (بسيطة).

هذا يعني أن التطبيق لم يتعامل بعد مع المعادلات الحسابية المعقدة أو التعبيرات الجبرية والمتغيرة. ولكن بالنسبة لمعظم مسائل الرياضيات البسيطة التي لا تريد حلها بسبب ضيق الوقت أو لا ترغب في حلها ، فإن Photo Math هو الحل الأفضل.

ما هو Photomath برنامج حل مسائل رياضيات ؟

لا يقتصر الأمر على الأدوات والمرافق الترفيهية فحسب ، بل تم تطوير تطبيقات الاندرويد أيضًا للأغراض التعليمية. يمكنك العثور على العديد من التطبيقات ذات الصلة في هذه الفئة ، لمساعدتك على تعلم العزف على البيانو ، وتعلم البرمجة ، وتعلم اللغات أو حتى تعلم وحل مشاكل الرياضيات. Photomath هو التطبيق الذي أرغب في تقديمه لك في هذه المقالة. سيساعدك على حل مسائل الرياضيات ويمكنك تعلم الكثير من طرق التفكير الجديدة.

كيف تستخدم برنامج حل مسائل الرياضيات بالتصوير مجانا؟

تم تطوير برنامج Photomath على أساس معالجة الصور وتكنولوجيا التعلم الآلي. تتضمن عملية حل المشكلات أيضًا خطوتين. أولاً ، تحتاج إلى السماح للتطبيق بالوصول إلى الكاميرا. سيظهر إطار على الشاشة وتحتاج إلى وضع رياضيات خط اليد بالداخل. ستعمل معالجة الصورة لتحديد بيانات الإدخال والرياضيات المقابلة. ستقدم عملية التعلم الآلي إجابات مع خطوات مفصلة.

حل مسائل رياضيات بالانجليزي هناك شيئان جديران بالذكر ، الأول هو سرعة المعالجة الحسابية. يبدو أنه يمكنك الحصول على النتائج مباشرة بعد بضع ثوانٍ من الانتظار. الثانية هي عملية حل مشكلة منطقية ومفصلة للغاية. سيقدم النظام خطوات التنفيذ المقابلة ، مما يسهل عليك فهم الطريقة ومعرفة سبب ظهور المشكلة بهذه النتائج. بفضل ذلك ، يمكنك التدرب على التفكير وتكون قادرًا على حل مشاكل الرياضيات الأخرى المماثلة.

لكي نكون صادقين ، تأخذك عمليات الرياضيات هذه أحيانًا طوال اليوم للتوصل إلى الطريقة الصحيحة. Photomath هو تطبيق مفيد يساعد على تحسين تقدم التعلم الخاص بك.

أفضل أداة لدعم تعلم الرياضيات : برنامج لحل مسائل الرياضيات مجاني 

برنامج لحل مسائل الرياضيات مجاني يمكن أن تكون عملية التعلم الخاصة بك صعبة بدون الأدوات المناسبة. حل مسائل رياضيات باستخدام Photomath هو أفضل وسيلة مساعدة لتعلم الرياضيات يجب أن تحصل عليها على هاتف الاندرويد الخاص بك. يمكنه حل العديد من أنواع الرياضيات المختلفة من البسيط إلى المعقد. جمع أو طرح أو ضرب أو قسمة أعداد كبيرة أو مصفوفات؟ سوف يعاملهم Photomath كآلة حاسبة عالمية بحد قيمة أكبر من Casio لديك. الحسابات التي تحتوي على متغيرات مثل: حل المعادلات التربيعية ، إيجاد الحدود ، التكامل ، المعادلات الخطية / المتباينة ، أنظمة المعادلات التربيعية المخفية ... يتم حلها أيضًا بسرعة برنامج حل مسائل رياضيات.

ليس فقط تقديم الحلول والخطوات للقيام بذلك ، يوفر Photomath أيضًا العديد من الحلول المختلفة. على سبيل المثال ، إيجاد حل لمعادلة تربيعية ، يمكن أن يوفر Photomath تلميحات وحلولًا وفقًا لطريقة تحليل العوامل أو طريقة التكميل التربيعي. تكمن طبيعة التعلم الآلي في أنه كلما "تعلمت" ، أصبحت الآلة أكثر ذكاءً. ويتم تعلم هذا التطبيق كل يوم ، حيث يتم تحميل الملايين من مشكلات الرياضيات من قبل المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للمشكلات المخفية ، يدعم التطبيق أيضًا تحويل المعادلات (بالصيغة y = f (x)) وإنشاء الرسوم البيانية المقابلة. يمكنك التحقق من الرسم البياني في الجزء السفلي من الحل للحصول على نظرة عامة أفضل.

ملحوظة

حل مسائل رياضيات جوجل يستخدم Photomath التكنولوجيا لحل مسائل الرياضيات ، لذلك عليك التأكد من بعض العوامل. أولاً ، الصورة ليست مشوشة أو مكسورة. يجب أن تكون الصورة واضحة حتى يتمكن التطبيق من اكتشاف البيانات.

ثانيًا ، يجب كتابة الرياضيات في سطر واحد ويجب كتابة الأحرف الرقمية أو الحرفية بدقة وسهولة قراءتها.

اشرح المشاكل في كتب الرياضيات المدرسية

بفضل هذه الميزات ، يمكنك تعلم الرياضيات في المدرسة الثانوية بشكل أفضل. يبدو أن جميع المشكلات التي تواجهها قد تم بحثها وشرحها بشكل مناسب من قبل فريق Photomath.

تنزيل برنامج Photomath APK للاندرويد : برنامج حل مسائل الرياضيات بالتصوير مجانا

يحتوي Photomath على أكثر من 200 مليون عملية تثبيت على أجهزة الاندرويد. يحتوي التطبيق أيضًا على أعلى نقاط التقييم ، مع 4.7 / 5 نجوم من أكثر من 2 مليون مستخدم. بفضل Photomath ، يمكنك حل الكثير من المشاكل حتى باستخدام الإصدار المجاني. يقدم إصدار Plus تجربة متميزة مع مزيد من المعرفة. إذا كنت لا ترغب في الدفع ، فيرجى تنزيل إصدار وتثبيته وفقًا للرابط الذي نقدمه.

عيوب تطبيق فوتوماث PhotoMath :

يشعر بعض المعلقين عبر الإنترنت بالقلق من أن التطبيق سيشجع الطلاب على البحث عن اختصارات بدلاً من التفكير في حل المشكلات بأنفسهم.

تجربتنا مع تطبيق فوتو ماث PhotoMath :

تطبيق Photomath لحل العمليات والمعادلات الرياضية ، أحدث إصدار ، Photomath هي أذكى كاميرا في العالم لحل العمليات الحسابية بمجرد تصوير عملية الرياضيات Photomath تلقائيًا انظر الإجابة - شارك ملايين المستخدمين حول العالم في تجربة تعليمية أسرع وأكثر متعة.

استمتع بحل مفصل خطوة بخطوة لعمليات الرياضيات المعقدة ، ما عليك سوى النقر فوق زر الخطوات وسترى الحل الكامل لمعادلة الرياضيات خطوة بخطوة بسهولة. يمكن للطلاب استخدامها كأداة لتعلم الرياضيات بينما يمكن للوالدين استخدامها للتحقق. واجب منزلي.



google-playkhamsatmostaqltradent