تنزيل هونستا اخر اصدار 2024 برابط مباشر | Honista apk

Admin
الصفحة الرئيسية

Honsta أو Honesta ، كما يسميها البعض ، هي واحدة من آخر الإصدارات المتقدمة من تطبيق إنستقرام الشهير ، ولكن تم تطوير هذا الإصدار بطريقة غير مسبوقة لتصبح أفضل إصدار في كل العصور. وميزات مثل تنزيل الحالات أو القصص وأيضًا القضبان. كما تتيح لك تنزيل هونستا للجوال القدرة على التحكم في السرية بشكل أفضل وأكثر فعالية ، تنزيل honista انستا كما هو الحال في الإصدارات الشائعة الأخرى مثل إنستقرام الذهبي.

تنزيل هونستا

ما الجديد في انستا هونيستا 2024 Honista اصدار 4.1

  • تنفيذ القراءة المباشرة للمحادثات
  • لقد جمعنا أزرار شريط الأدوات وأزرار المنشور وأزرار السجل في أزرار سحرية
  • تنفيذ تنزيل صور الغلاف لمقاطع الفيديو
  • تنفيذ العرض الكامل لمعلومات النشر
  • تنفيذ معلومات عن المنشورات
  • زيادة سرعة تنزيل المنشورات ومقاطع الفيديو
  • تصحيح العديد من المشكلات القديمة واستقرار البرنامج

تنزيل هونستا التحديث الجديد 2024 تحميل مباشر Honista APK Download v8

يوفر لك تنزيل هونستا للاندرويد إمكانية إخفاء أجهزة التطبيق الخاصة بك تمامًا ، مما يعني أنه يمكنك عرض القوانين والمحادثات المفتوحة وأشياء أخرى بطريقة مجهولة تمامًا وهذا ليس كل شيء ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الميزات المقدمة من خلال تنزيل Insta Honesta 2024 ، دعنا نزور هذا التطبيق المميز من خلال هذه المقالة على موقعنا العربي ، وتجدر الإشارة إلى أنه يشبه إلى حد كبير إصدار Insta Pirated ، والذي نقدمه لك شرحًا كاملاً على موقعنا على الويب.

من بين كل هذه الإصدارات المعدلة التي أحدثت فرقًا كبيرًا بينها وبين الإصدار الأصلي من إنستقرام للاندرويد ، يمكن أن يكون المفضل لديك صادقًا ، حيث أنشأ المطورون بعد إضافة العديد من الخيارات الجديدة التي تميزت البرنامج عن بعض الإصدارات الأخرى ، وبالتالي كان المطور قد كان لدى المطور رأي آخر بالتعديل

ما هو هونستا – هونيستا وما الذي يوفره تنزيل Honista APK ؟

تنزيل هونستا للايفون لا يختلف تنزيل برنامج هونستا للاندرويد عن الإصدارات الأخرى من حيث الميزات ، ولكن Honista APK هي واحدة من أفضل الإصدارات المعدلة التي أعدتها مجموعة من المطورين المحترفين في هذا المجال ، مما أدى إلى طفرة ضخمة في العالم وإلى Meta الشهير الشبكة ، حيث تمت إضافة خيارات جديدة لم يسبق لها مثيل من قبل. كان من بين خيارات الإصدار الأصلي أو إنستقرام Plus ، بالإضافة إلى العديد من الإصدارات المعدلة التي تفتقر إلى الخيارات وأفكار المطورين ، يحتوي البرنامج على عدد كبير من الميزات الاستثنائية والخدمات ، بالإضافة إلى تصميم أفضل بكثير وتعدد اللغات في إنستقرام Onesta.

يوفر لك التطبيق العديد من الميزات المثيرة للاهتمام بعد أن أضاف المطور خيارات جديدة ويلبي متطلبات المستخدم لحذف الإعلانات بين الحالات والقصص وكذلك للتحكم الاندرويد بعد تعديل بسيط للصورة ، يتم تنزيل العديد من الحقائق البارزة والمفاجأة التي تحدث فرقًا كبيرًا لأحدث إصدار من Honity مثل REST و Stealth Mode وخيارات أخرى متقدمة.

تنزيل برنامج هونستا

ما الذي جعل هونستا احدث اصدار أحد أفضل النسخ حالياً؟

honista تنزيل لا يمكن أن تكون جميع الاحتياجات التي يبحث عنها المستخدمون في الإصدارات المعدلة من إنستقرام الاندرويد متوفرة في إنستقرام هونستا ، والتي تحتوي على العديد من المفاجآت والخدمات غير المتوقعة في تطبيق واحد ، لأن الشركة جمعت عددًا كبيرًا من الخدمات في هونستا و إنه يحتوي على العديد من الخيارات التي تتيح للمستخدمين حماية السرية بالإضافة إلى تعديل بسيط يمكن إجراؤه على التصميم والخيارات الأخرى التي اعتدنا عليها على إصدارات مثل Insta Kira لتنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدة صورة الملف الشخصي في هونستا 2024.

يوجد أيضًا وضع جديد يسمى (وضع الأشباح) ، والذي جمع بعض خيارات الخصوصية في قسم للتحول إلى حساب غير مرئي عند التنشيط. من خيارات المعلمة الجديدة لـ هونستا ، يمكنك إجراء تغييرات لحماية البرنامج من القرصنة وتحديد كلمة مرور بطريقة بسيطة كما هو متاح في إنستقرام Aero أيضًا ، فإن أحدث إصدار من Honita Download لديه خيارات إعادة تغريده ، ومظهر ليلة لطيفة ، خيارات التحكم في المعلمة الجديدة ، وأكثر من ذلك.

جولة سريعة داخل أقسام هونيستا Honista APK

تحميل برنامج honista للاندرويد في هذا القسم ، يمكنك معرفة المزيد عن بعض التفاصيل المهمة في أقسام هونستا 2024 للاندرويد ، حيث سيتم عرض بعض المعلومات السريعة حول أهم نقاط Insta Honista ، ما عليك سوى اتباع التفاصيل:

أولاً: الواجهة الرئيسية والأقسام الهامة في هونستا

تنزيل برنامج هونستا للايفون الواجهة الرئيسية: من الشبكة الاجتماعية النموذجية الأولى لـ إنستقرام ، ستجد العديد من التعديلات الجديدة التي تلقيتها الشاشة من حيث الشريط العلوي والتي تضمنت بالفعل جزءًا من خيارات Honsta لتنشيط وضع الأشباح ، وكذلك بعض الخيارات المتقدمة مثل في OJI Insta للتحكم في منشورات الشاشة بجوار زر المعلمة الجديدة والخيارات الأخرى للقطط والإشعارات ، لذلك جاءت المنشورات مع خيارات جديدة في Insta Honista لتنزيل محتواها ، وإعادة -parter ونسخ النص إلى Honist إنستقرام.

تنزيل Honista انستا

استكشف: أحد الأقسام المهمة لشبكة إنستقرام بشكل عام وخاصة في هونستا ، والتي تقدم خدمات جديدة في هذا القسم بالذات ، حيث كانت هناك صعوبات في التحكم في مقاطع الفيديو التي تعمل تلقائيًا ، مما جعل المطور شيء بسيط وسهل ، وهو أمر سهل ، وهو أمر سهل ، وهو أمر سهل ، وهو أمر سهل ، وهو أمر سهل ، لا يضيع بيانات الهاتف لأن هذا العمل أوقف مقاطع الفيديو التلقائية في أحدث إصدار من Honesta Download ، ولكن تبقى الخدمات الأخرى كما هي للبحث عن الحسابات وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك في قسم Explorer ، وهذه الميزة متوفرة أيضًا على إنستقرام GB.

مقاطع الفيديو: في هذا القسم بالذات ، تم إضافة أحد أهم الخيارات التي كان ينبغي أن يكون موجودًا في هذا الإصدار ، وفي الأصل تم إضافة بعض مستخدمي الشبكة ، تحميل برنامج honista للاندرويد يجب على بعض مستخدمي الشبكة تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم عبر هذا القسم ، وهذا ما فعله المطور فيه HONSTA 2024 لنظام الاندرويد ، حيث أضاف زرًا جديدًا في The I Like and Share لتنزيل الفيديو بطريقة بسيطة وسهلة للغاية مع خيارات حفظ الصوت واستخدامه في حالة خاصة لـ إنستقرام Honesta.

المتجر: واحدة من أهم الخدمات وأهمها في الوسائط الحديثة وواحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة Meta على إنستقرام الاندرويد ، والتي تتضمن عددًا كبيرًا من المنتجات التي يتم ترقيتها على المنصة ، والتي يمكن أن تفيد العديد من مستخدمي منصة في عمليات الشراء عبر الإنترنت والحصول على البضائع بأسرع طريقة مع Insta Honista APK Plus ، مواكبة شركاتك ومنتجاتك المفضلة والتواصل بشفافية مع البائع باستخدام التثبيت في المتاجر في أحدث الإصدارات من تنزيل هونستا الجديد.

ثانياً: الملف الشخصي وإعدادات انستقرام هونستا 2024

تنزيل honista للايفون

ملف تعريف: بفضل القسم الذي لديك على منصة اتصال إنستقرام ، يمكنك إجراء العديد من التعديلات على المعلومات الشخصية المرئية من قبل جميع المشتركين وجميع الذين يزورون الصفحة الشخصية ، خاصة إذا كانت تجارية في Insta-Honista ، لديك كل الحرية لحماية أنشطتك بمجرد إدخال قسم السرية في المعلمات في قائمة المزيد من الأقسام ، يتيح لك المطور رؤية صورة الملف الشخصي الكامل في Honesta من خلال الإمالة بين الحسابات الشخصية وإضافة منشورات في إنستقرام الجديد من Honesta.

قائمة الأقسام: تحتوي قائمة الأقسام على العديد من الخيارات لأقسام البرامج المهمة التي يمكن نقلها إلى نقرة واحدة لمشاهدة جميع الحالات والقصص التي تمت مشاركتها مسبقًا على منصة اتصال Honista APK عبر الأرشيفات ، اتبع أنشطة هذا الحساب و شاركهم مع الأصدقاء عبر وظيفة QR السريعة والوصول إلى القائمة التاريخية لعرض المنشورات المفضلة لديك ، كما يوفر لك Honesta Download الاندرويد قسم الإعدادات من الإصدار الأصلي في هذه القائمة بالإضافة إلى بعض خيارات أخرى.

معلمات Honesta: القسم الأكثر أهمية في البرنامج يمكن الوصول إليه فقط عبر الشاشة الرئيسية ، حيث أضافت الشركة زر المعلمات هذا في الجزء العلوي من شريط الواجهة الرئيسي ، وكذلك في مقدمة القسم ، خيار التحقق من الزراعة في إنستقرام ، تم وضع Honesta مع الملف لتسجيل المنشورات بالإضافة إلى الخيارات السرية هي واحدة من أهم الخيارات المتاحة في هونيستا مع معلمات المظهر بالإضافة إلى المعلمات المتقدمة والميزات الخاصة التي لها العديد من المفاجآت وبعض المعلومات السريعة في الختام.

القطط: قدم المطور واحدة من أهم ميزات تنزيل Honesta لنظام الاندرويد في هذا القسم ، حيث يمكنك الآن منع المحادثات الخاصة بينك وبين أصدقائك من الظهور في قائمة القطط الأولى بعد أن أضاف المطور إمكانية تحديد أ قفل رمز أو بصمة رقمية لقائمة المحادثات المخفية التي تمنحك إمكانية إخفاء القطط في Honsta 2024 بطريقة بسيطة وبسيطة ، تظل خيارات القسم كما يمكنك إنشاء مناقشة جماعية ، وتعديل مظهر الخلفية ، دردشة الفيديو ، إرسال تسجيلات صوتية واستخدم الرموز التعبيرية الخاصة.

Honesta تنزيل

وضع الشبح الجديد في انستا Honista للموبايل

honista تنزيل بعد أن قام المطور بتغيير بعض الأشياء في هونستا الاندرويد ، يقدم لنا وظائف الشبح المميزة التي تضمن الاختفاء الكامل لمنصة الاتصالات ، ولا سيما بعد استخدام هونستا ، أحدث إصدار من إنستقرام الجديد ، هونستا ، والذي ظهر بطريقة تستحق مستخدمي نظام الاندرويد مع التطورات التي تتبع كل إصدار ، والتي سهلت الطريق للاختفاء من حالة التصور ، والمحادثات بشكل عام ، وكذلك من وجهات نظر الانبعاثات الحية.

أولاً: طريقة تفعيل وضع الشبح

بطريقة بسيطة وسهلة ، يمكنك تنشيط وضع Ghost Face فور تنزيل Honita لنظام الاندرويد عبر الشاشة الرئيسية وقسم معلمات هونستا 2024 المعدلة.

honista تحميل يوجد زر في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية ، على غرار تصميم الرموز التعبيرية الشهيرة (Ghost) بمجرد النقر على Insta هونستا ، سيتم تنشيط وضع الأشباح بنجاح.

بفضل إعدادات إنستقرام هونستا ، يمكنك معرفة المزيد عن كل ما يفعله Ghost Mode في تنزيل honista للايفون ، وخاصة عبر قسم السرية.

ثانياً: التحكم في خواص وضع الشبح في هونستا ( تنزيل honista للاندرويد )

  • افتح برنامج HONSTA على هاتفك وفي الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية ، ستجد زر إعدادات على شكل ترس ، انقر فوقه ، ستجد العديد من الخيارات ، والتي تنقر عليها على السرية ؛ للعثور على وضع الأشباح أمامك.
  • أهم الميزات التي يعمل عليها وضع الأشباح في تحميل هونيستا (إخفاء قصص مشاهدة - إخفاء رسائل القراءة - إخفاء البث المباشر). يمكنك تنشيط إحدى هذه الميزات وإلغاء الآخرين كما يحلو لك.
Honesta تنزيل انستا

طريقة قفل هونستا برقم سري أو ببصمة الإصبع

  1. أحد أهم الخيارات التي يوفرها تنزيل برنامج Honsta 2024 الجديد هو إمكانية قفل التطبيق لحماية وتأمينه ضد المتسللين. إنهاء لقفل التفسير التالي:
  2. افتح تطبيق هونستا على هاتفك ومن أعلى الواجهة ، اضغط على خيار الإعدادات ؛ لتظهر لك العديد من الخيارات ، انقر فوق خيار "السرية" وقم بتمرير القسم للعثور على خيار "تحديد قفل التطبيق".
  3. هذا هو خيار قفل التطبيق وبمجرد النقر فوقه ، سترى كل الوسائل التي يدعمها هاتفك قفلها ، مثل (كلمة المرور - بصمة) اختر كلمة المرور ، على سبيل المثال ، وستظهر صفحة برتقالية .
  4. في هذه الصفحة من تطبيق هونستا ، اكتب كلمة المرور التي تريدها من 4 أرقام ثم قم بإزالتها مرة أخرى واضغط على الزر التالي في كل مرة أدناه ؛ لتحديد كلمة المرور بنجاح لقفل التطبيق.
  5. بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، لا تغلق التطبيق ، لأنه سيتم إرجاعك إلى قسم السرية ، وهنا يجب عليك النقر فوق الخيار أدناه خيار قفل التطبيق الذي تحدثنا عنه ، وهو (تحديد وقت القفل التلقائي).
  6. يجب أن يكون هذا الخيار مخصصًا ، أي أن الوقت الذي يستغرقه تطبيق هونستا لتنشيط قفل دبوس ، ويمكنك الاختيار بين الوقت الذي يتراوح من 5 ثوان إلى ساعتين.

ملاحظة مهمة: تعتبر خطوة تعريف وقت القفل التلقائي مهمة للغاية ، لأن تحميل هونيستا لن يتم قفله إلا بعد الوقت الذي حددته ؛ لذلك ، ننصحك بالقيام بذلك 5 ثوانٍ فقط ولن تضمن أفضل نتيجة قفل في أمان تام.

أهم خيارات الجزء العلوي لواجهة هونيستا Honista APK

تنزيل انستا honista وضع المطور خيارات جديدة في أحدث إصدار من تنزيل هونستا ، وتحدثنا عنه بالفعل في الفقرات السابقة من هذه المقالة ، لكننا لم نتحدث عن ذلك بدقة ، لذلك سنعرض لك التفاصيل في هذا القسم على خيارات هونستا:

  • الخيار 1: يحتوي الخيار الأول في الشريط العلوي من هونستا 2024 على ثلاث خدمات ، بطبيعة الحال ، من بين أهم الإضافات الجديدة إلى هونيستا. يقوم الهاتف بحذف مقاطع الفيديو من الشاشة الرئيسية أو يقلل من جودة مقاطع الفيديو والصور.
  • وضع Ghost: لقد تحدثنا بالفعل عن وضع الأشباح في الفقرات السابقة من هذه المقالة وتشغيل وضع Ghost الجديد ، الذي أثار اهتمامًا كبيرًا من مستخدمي Honista APK لنظام الاندرويد بعد توفير وظائف الاختفاء الكاملة في أحدث إصدار من تنزيل هونستا من المنصة والتحكم في حالات التصور والبث المباشر ، وكذلك رسائل الدردشة.
  • الإعدادات: يمكنك إدخال إعدادات هونستا عبر هذا الخيار فقط ، لأنه ليس لدينا خيار آخر في أي قسم من التطبيق لفتح الإعدادات المعدلة ، يمكنك بالتالي تعديل خدمات التطبيق الجديدة التي أضافها المطور في إنستقرام هونستا كما بمجرد تنزيل هونستا على هاتفك الخاص والاستفادة من تجربة الاستخدام المتميزة.
  • المظهر: في عدد كبير من إصدارات إنستقرام المعدلة لنظام الاندرويد ، تقدم المطورون عن طريق وضع خيار تعديل المظهر في نفس الموقع حيث يوجد هذا الخيار ، وكذلك إنستقرام ، وبالتالي تم وضع خيار تغيير المظهر أحدث إصدار من Honesta Download for الاندرويد بجوار كل خيار من الخيارات المذكورة أعلاه وأيضًا خيار القطط والإشعارات وإضافة الرسالة.
هونستا 2022

تخصيص المنشورات وتحديد الاستهلاك في هونستا Honista

بفضل زر في الجزء العلوي من الواجهة ، يمكنك تحديد وتصفية نوع معين من المنشورات التي تريد رؤيتها ، ويمكنك تقليل استهلاك بيانات الهاتف المحمول بحيث تدوم لأطول فترة ممكنة ، اتبع شرح الخطوات التالية :

أولاً: فلترة المنشورات في برنامج Honista APK

  • تأكد من توصيلك بالإنترنت ، ثم افتح تطبيق هونستا 2024 وفي الجزء العلوي من الواجهة بجوار التطبيق الصحيح ، ستجد زرًا للضغط عليه ؛ لتظهر لك ثلاثة خيارات ، انقر على المرشحات الثانية (مرشحات النشر) لتصفية المنشورات.
  • على الفور ، ستظهر قائمة تضم أكثر من 6 خيارات أمامك بحذف أنواع مختلفة من المنشورات التي تظهر في الواجهة وقسم البحث ، مثل (حذف مقاطع الفيديو - حذف الصور - حذف المنشورات المتكررة).
  • انقر فوق المربع الموجود بجوار الخيار الذي تريد تنشيط المرشح بمجرد النقر عليه ، ولكن يجب عليك تكرار هذه العملية إذا كنت تريد تحديد أكثر من مرشح واحد لأن القائمة تغلق تلقائيًا بمجرد مرشح معين المحدد.

ثانياً: تقليل استهلاك الإنترنت في هونستا للاندرويد

  • يجب عليك أولاً التأكد من أنك متصل بالإنترنت ، ثم افتح Instahonsta وانقر فوق هذا الخيار في الجزء العلوي بجوار اسم التطبيق ، والذي يوضح لك بدوره ثلاثة خيارات ، انقر فوق المركز الثالث (تقليل استخدام الشبكة).
  • ستظهر لك ثلاثة خيارات (قم بتنزيل صور منخفضة الجودة - قم بتنزيل فيديو أقل جودة - حذف رسائل الفيديو) بالترتيب ، حدد ما تريده من هذه الخيارات ، مما سيقلل بشكل كبير من استهلاك الإنترنت الخاص بك.

ملاحظة: يمكنك أيضًا التبديل بين أوضاع Dark و Clear في أي وقت بفضل زر في الجزء العلوي من الواجهة يبدو وكأنه هلال بجوار زر الإعدادات ، كل ما عليك فعله هو الضغط عليه من أجل الميل بسهولة وهذا واحد من أهم الخصائص لتنزيل أحدث إصدار مع رابط APK مباشر.

خدمات انستا Honista غير متوفرة في النسخة الأصلية

  • تنزيل مقاطع الفيديو: إحدى الخدمات المفقودة في إنستقرام لنظام الاندرويد ، لأنه لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو في هذه الطريقة الخاصة الموجودة في Honsta ، والتي يمكن أن تميز تنزيل Honita على إصدار الاندرويد.
  • صورة الملف الشخصي: إحدى الإضافات الجديدة إلى إنستقرام Honesta هي أن هناك طريقة بسيطة وسهلة لعرض جميع الصور الشخصية لجميع الحسابات على النظام الأساسي بمجرد تثبيت Honesta على هاتفك ، طالما قدمت شركة عدسة صغيرة بجوار صورة الملف الشخصي للحساب الذي يمكن من خلاله تصور الصورة ببساطة في تنزيل honista للايفون.
  • إعادة الحفلات: أحد الأشياء الغريبة التي ظهرت في شكل تغريدة على منصة اتصال Twitter الاندرويد ، والتي يمكن أن تجعلك تعيد نشر منشورات الصفحات والحسابات التي اتبعتها في تنزيل برنامج هونستا ، حيث تمت إضافة زر جديد A في الجزء العلوي من المنشور المصمم في نفس النموذج مثل الزر (إعادة التغريد) الذي يمكن من خلاله إعادة النشر والحصول على محتواها في أحدث إصدار من تنزيل Honitenta.
  • افتح بواسطة: في الصور والفيديو ، لدينا إمكانية مشاهدة الفيديو على التطبيقات المثبتة على الهاتف بدلاً من تحميل هونيستا حيث يمكنك النقر فوق الخيار (فتح مع جديد) في الجزء العلوي من المنشور واختر تطبيقات تشغيل الفيديو مثل MX Player ومشاهدة الفيديو بشكل أكثر وضوحًا بعد التنزيل (إنستقرام Honora) مما جعل من الممكن عرض الصور وكذلك على برامج الصور ومعرض الصور للهاتف.
  • خيارات الحالة الجديدة: واحدة من المفاجآت الجديدة في أحدث إصدار لتنزيل هونستا للاندرويد هو أن هناك خيارًا جديدًا جديدًا للغاية في الجزء العلوي من كل حالة في قسم القوانين الذي يلغي عملية التصور التلقائي للحالة ويتحكم في التسلسل السريع من التاريخ. بالإضافة إلى ذلك ، حدد هونستا خيارات لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من الحالة ومشاركتها داخل وخارج البرنامج.

هونيستا اخر اصدار

استخدامات هامة داخل Honista للاندرويد تابع

هناك استخدامات مهمة في أحدث إصدار من إنستقرام هونستا لنظام الاندرويد الذي يمكنك الاستفادة منه كثيرًا ، وبالتالي سنقدم شرحًا مبسطًا لأهم استخدامات هونستا في هذا القسم ، ببساطة اتبع التفسير التالي للخدمات الجديدة هونستا:

أولاً: إزالة الإعلانات من انستا Honista APK للاندرويد

  • في كل البساطة ، يمكنك حذف الإعلانات التي تم الترويج لها من الشاشة الرئيسية وكذلك بين الحالات بمجرد تنزيل Honitaa الجديد على هاتفك.
  • بمجرد تثبيت Honsta على هاتفك الخاص ، يمكنك الاتصال والتسجيل في هونيستا. في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية ، ستجد خيارًا بجوار (وضع الأشباح الجديد).
  • باستخدام هذا الزر ، يمكنك استخدام الخيار الأول لحذف الإعلانات والاقتراحات التي تظهر أمامك في قائمة مع 5 خيارات إضافية في التطبيق.
  • يضع إنستقرام Honora الخيار الأول في القائمة لحذف الإعلانات التي تم ترقيتها ، في الخيار الثاني ، تجد المنشورات المقترحة والثالث لحذف الصفحات المقترحة.

ثانياً: قفل المحادثات وجعلها مخفية في Honista

قدم المطور خدمة حماية الخصوصية في Insta ، Honista ، لإجراء مناقشات سرية تمامًا. لذلك ، سنشرح كيفية استخدام هذه الميزة بمجرد تنزيله في هذا القسم ، اتبع التفسيرات التالية:

  • قبل إدخال Honesta ، يجب عليك التأكد من أنك متصل بالإنترنت ، ثم افتح قسم المعلمات في الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية لتحديد رمز قفل للقطط المخفية من Honita إنستقرام.
  • في قسم السرية Honsta ، يجب عليك تحديد رمز قفل لهذه القطط بحيث تكون عملية إخفاء المحادثة في هونستا عبر الخيار (تحديد كلمة مرور للقطط المخفية).
  • بعد اختيار الرمز مرتين وأكد العملية ، انتقل إلى قسم CAT وقم بتنفيذ الخطوة الأخيرة المطلوبة لإخفاء القطط في أحدث إصدار من Honesta Download.
  • تعرض نقرة طويلة على أحد المحادثات المتوفرة في القسم قائمة في أسفل الشاشة مع أربعة خيارات في البرنامج حتى الخيار الأخير (إخفاء هذه القطة) ، سيتم استيفاء طلبك بنجاح.

يمكنك معرفة المزيد حول ميزات وخصائص برنامج هونستا بفضل مقالنا التفصيلي المعنون: ميزات هونستا

ملاحظة: يمكنك الحصول على جميع المناقشات المقنعة وعرضها عن طريق الضغط على الزر (العين المخفية) في الجزء العلوي من شاشة المناقشة ، ثم كتابة الكود الخاص أو استخدام بصمة الإصبع والوصول إلى قائمة المناقشات السرية في إنستقرام Onesta.

تحميل الصور والفيديوهات من انستا هونستا بطريقة سهلة

يوفر لك Honesta Download أزرار مخصصة لتنزيل أي محتوى يتم عرضه بسهولة على التطبيق وسنظهر لك كيفية التنزيل على النحو التالي:

أولاً: تحميل الصور والفيديو من المنشورات في Honista APK

  1. بادئ ذي بدء ، تأكد من أنك متصل بالإنترنت ، ثم افتح تطبيق Honsta ، ثم الوصول إلى الصورة التي تريد تنزيلها من رسالة ، وفي أسفل الرسالة ، على اليسار ، ستجد زر التنزيل التالي في زر حفظ ، انقر فوقه.
  2. إذا كان المنشور يحتوي على أكثر من صورة واحدة ، فسترى خيار تنزيل جميع الصور أو صورة واحدة. حدد ما تريده من خلال النقر عليه وسيتم التنزيل على الفور ، ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بنفس الطريقة.

ثانياً: تنزيل صورة أي بروفايل في هونستا

  • في قسم Search Honesta ، ابحث عن الحساب الذي تريد تنزيل الصورة على هاتفك ، ثم أدخلها للعثور على صورة الملف الشخصي في الأعلى. كل ما عليك فعله هو الضغط على هذه الصورة لفترة طويلة.
  • ستجد أن الصورة قد تم توسيعها بحجم أكبر وعالي الدقة وتحت زر تنزيل Pluile Photo ، انقر فوق هذا الخيار وسيتم تنزيل الصورة على الفور من معرض هاتفك.

ثالثاً: تحميل الفيديوهات من الريلز في هونيستا

  • قم بالوصول إلى قسم مقاطع الفيديو القصيرة أو (بكرات) على HONSTA بعد التأكد من توصيلك باتصال إنترنت سريع ، ثم اكتسح حتى ترى مقطع فيديو أعجبك وتريد تنزيله. كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر فوق الزر "أنا أحب".
  • بالضغط على هذا الزر ، ستبدأ عملية التنزيل فورًا بجودة عالية ، ولكن هناك خطوة كانت تظهر لتحديد الجودة المناسبة حتى لا تستهلك الكثير من بيانات الهاتف.

ملاحظة مهمة: من الممكن أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو والصور من القصص التي شاركها الأصدقاء والحسابات المختلفة التي تتبعها من خلال النقر على زر التنزيل في أسفل الصفحة وتبدأ عملية التنزيل على الفور في Hunsta.

طريقة معرفة هل يتابعك هذا الحساب أم لا؟

بعد تنزيل Honsta ، لن تحتاج بعد الآن إلى الانتقال إلى قائمة المشتركين والبحث عن اسم الحساب بينهم لمعرفة ما إذا كنت تتبع أم لا ، اتبع التفسير التالي بسهولة:

  • تأكد من أنك متصل بالإنترنت ، ثم افتح تطبيق HONSTA وعبر قسم البحث ، والوصول إلى الحساب الذي تريد أن تعرفه إذا كنت متابعًا أم لا ، ويمكنك الوصول إليه عبر قائمة الأشخاص الذين تتبعهم إذا كنت واحدًا أتباعه.
  • بمجرد النقر على هذا الخصم ، سيظهر على صفحة جديدة بمعلوماتها ، وستجد أدناه عدد المتابعين بأنها تحتوي على كلمة "متابعتك" "إذا لم يكن.

طريقة التعديل على الثيمات وتخصيص المظاهر في هونستا

في قسم الموضوعات التي يقدمها Honista APK Downloader ، ستجد عددًا معينًا من الخيارات المتميزة التي تؤثر على المظهر العام للتطبيق ، وشكل الكتابة ، والوجوه التعبيرية ، إلخ. اتبع التفسير التالي ::

أولاً: تغيير الثيم في انستا هونستا 2024

  1. بعد فتح التطبيق ويتم توجيهك إلى قسم الموضوعات عن طريق الضغط على زر إعدادات الواجهة ، ثم النقر فوق الخيار (موضوع وواجهة المستخدم) لفتح قسم الموضوعات ، ستجد عددًا معينًا من الخيارات أمامك ، انقر فوق في الأول.
  2. سيظهر لك الخيار (تغيير السمة) أو تغيير المظهر بعد النقر فوقه جميع السمات المتوفرة بألوان مختلفة ، واختر ما تريده بالضغط على الدائرة بجوار السمة.
  3. على الفور ، سيظهر مطالبة لإعادة تشغيل Hunsta. كل ما عليك فعله هو الضغط على الخيار (أعد تشغيل التطبيق) لإعادة تشغيل التطبيق وستجد أن السمة التي اخترتها قد تم تطبيقها بنجاح.

ثانياً: تعيين خلفية للدردشات في Honista APK

  • افتح قسم الواجهة وواجهة المستخدم في قسم معلمات Honesta ، كما أوضحنا في الطريقة السابقة. ستجد العديد من الخيارات ، انقر فوق الثالث منها ، والتي تحدد خلفية القط القط.
  • سيتم فتح المعرض تلقائيًا على هاتفك مع الصور التي يحتوي عليها ، وهنا كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريد تطبيقها على جميع محادثاتك وبمجرد النقر عليها ، سيتم تطبيقها تلقائيًا.

ملاحظة: ليس كل شيء في قسم السمات حيث يمكنك تغيير الخط والرموز التعبيرية ، وإضافة خط تاريخ جديد وتخصيص الأزرار التي تظهر في شريط أدوات واجهة Honsta.

قسم التحكم في كل شيء في تطبيق هونستا

تحميل برنامج honista للاندرويد أحد أهم الأقسام التي تسمح لك بتنزيل Honita على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك تخصيص كل شيء في التطبيق ، مثل الأزرار والخيارات التي يحتوي عليها ، وأكثر من ذلك ، اتبع ما يلي:

  • أزرار التنزيل: يمكنك التحكم في أزرار العرض وإخفاء التنزيل في الأقسام المختلفة من Honsta ، مثل أزرار التنزيل (المنشورات - القصص - الوسائط في Cat - IGTV - صورة الملف الشخصي - بكرات) ويمكنك أيضًا التحكم في إشعار التنزيل وإشعار عدد التنزيلات التي تظهر بجوارها.
  • خيارات النشر: كما نعلم أن هناك عددًا من الخيارات التي تظهر جنبًا إلى جنب مع منشورات مختلفة في هونستا ، مثل الأزرار (افتح المنشور على الهاتف - الجمهوري - انسخ عنوان الصورة - انسخ التعليق - توسيع صورة الملف الشخصي للمنشور - قم بتوسيع صورة ملف تعريف التعليق) يمكنك التحكم في الشاشة وإخفاء هذه الأزرار.
  • الإعلانات والاقتراحات: كما ذكرنا سابقًا ، يوفر لك تنزيل التحديث الجديد تحديث هونستا خيارًا خاصًا لحذف الإعلانات المدعومة من هذه الميزة ، وذلك بفضل هذا القسم ، يمكنك بسهولة التحكم في تنشيط هذه الميزة أو إلغاء تنشيطها ، أينما كنت سيجد جميع الخيارات التي أمامك وزر التنشيط المجاور لها.
  • خيارات أخرى: إذا لم تتمكن من إدارة الرسائل لتصفية الرسائل على الشاشة الرئيسية بسبب إغلاقها المتكرر ، فستجد كل هذه الخيارات في هذا القسم. يمكنك تفعيلها بسهولة. ستجد أيضًا خيارات لتقليل استهلاك الإنترنت والتحكم في خياراتها في Honsta من هنا بسهولة.

تحديثات هونستا والتعرف على المميزات الجديدة بها

تنزيل honista انستا لقد تساءلت بالتأكيد عما إذا كانت هناك طريقة لمعرفة التحديثات المتاحة لتكريم من الداخل. اكتشف هذه الطريقة من التفسير التالي:

أولاً: تحديث هونستا اخر اصدار 2024

تأكد من توصيلك أولاً بالإنترنت ، ثم الوصول إلى قسم الإعدادات عن طريق الضغط على الزر المقابل في الواجهة الرئيسية ، والذي يبدو وكأنه ترس. لتظهر لك عدة خيارات ، انقر فوق (حول تحديث هونستا).

في هذا القسم ، ستجد عدة خيارات ، انقر فوق "آخر" ، الذي يبحث عن تحديثات جديدة ، وإذا كانت التحديثات الجديدة متوفرة ، فستظهر لك ويمكنك الاستمتاع بها.

ثانياً: معرفة التغيرات في إصدارات هونستا الجديدة

بعد الانتقال إلى قسم إعدادات تطبيق Honesta ، أحدث إصدار ، انقر فوق الخيار (حول تحديث هونستا ) ، ومن خلال الخيارات التي تظهر أمامك ، انقر فوق أول منها (عرض تغيير الإصدار).

ستظهر قائمة أمامك والتي ستظهر لك أيضًا كل ما هو جديد في جميع الإصدارات القديمة والجديدة من Honsta.

ملاحظة: في هذا القسم نفسه ، ستجد خيارات أخرى للاتصال بالمساعدة في حالة وجود مشكلة أو عيب التشغيل ، ويمكنك أيضًا الانضمام إلى قناة Hunsta على Telegram.

طريقة معرفة معلومات أي حساب على انستقرام هونستا

قد تتساءل الكثير عن المعلومات التي يمكنك معرفتها حول حساب معين بخلاف الاسم ، وعدد المشتركين ، الذي يتبعه والمنشورات ، بحيث يمكنك بسهولة معرفة المزيد عن أي حساب ، اتبع ما يلي:

  1. يمكنك القيام بهذه الطريقة من الواجهة الرئيسية أو من صفحة الحساب كما تريد ، على سبيل المثال إذا رأيت منشورًا محددًا للحساب ، انقر فوق النقاط الثلاث في الجزء العلوي من الخيارات المقابلة لصورة الملف الشخصي.
  2. بعد ذلك ، ستظهر العديد من الخيارات أمامك لإخفاء المنشور ، ولم تعد تتبع ، إلخ. من بين هذه الخيارات ، ستجد معلومات على هذا الحساب ، انقر فوقه وسيظهر لك المعلومات التي تراها لأول مرة. حول هذا الحساب.

ما هي المعلومات التي تتوفر في هذا الخيار على هونستا

  • تاريخ التسجيل: يمكنك أيضًا معرفة التاريخ الذي انضم إليه هذا المستخدم إنستقرام يوميًا وشهرًا وسنة.
  • أين: يمكنك أن ترى أين يتم إدارة الحساب في العالم على هونستا.
  • الأسماء السابقة: إذا تم تعديل اسم المستخدم لهذا الحساب ، فسترى جميع الأسماء السابقة.
  • المشتركون المشتركون: يمكنك رؤية المشتركين المشتركين بين هذا الحساب والحسابات الشائعة الأخرى.

إعادة النشر وعرض المنشورات على الهاتف في هونستا

واحدة من الميزات الجديدة التي تم تقديمها في إنستقرام ، التحديث الجديد ، هو أنه يمكنك إعادة نشر المنشورات كما لو كنت تستخدم Twitter أو Facebook ، ويمكنك عرض الصور على الهاتف دون تنزيلها على النحو التالي:

أولاً: إعادة النشر (Repost) في هونيستا

  • بعد فتح تطبيق إنستقرام وتريد إعادة نشر صورة في منشور آخر ، اضغط على الزر أعلاه ، الذي يحتوي على سهلين دائريين ؛ لإعداد الصورة والانتقال إلى قسم النشر الجديد.
  • سيتم إعداد الصورة وستتمكن من قطعها وإضافة مرشحات وتأثيرات بسهولة. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق السهم الأزرق في الجزء العلوي ليتم نشره على حسابك.

ثانياً: عرض المنشور على الهاتف Honista APK

إذا كنت ترغب في عرض المنشور على هاتفك دون الحاجة إلى تنزيله ، فما عليك سوى النقر فوق الخيار الثاني في مربع المنشور ، وهو مربع صغير مع سهم مائل قليلاً.

في هذه الخطوة ، يجب عليك اختيار أداة أو برنامج معين لفتح الصورة على الهاتف ، مثل الصور أو صور Google ، وسيتم عرض الصورة أمامك على الفور.

خاصية حفظ الإعدادات وطريقة استخدامها في هونستا 2024

إنها ميزة جديدة تمت إضافتها إلى إنستقرام Honora وهدفها هو توفير التغييرات التي أجريتها على المعلمات العامة للتطبيق مثل تعديل الموضوعات والخطوط والروبية الرموز التعبيرية وجميع هذه الخيارات بحيث يتم حفظها ويمكنك إعادة تطبيقها في أي وقت ، ويمكنك حفظ النمط الأصلي للإعدادات للعودة في أي وقت إذا قمت بتغيير الإعدادات وأنك لا تحبها ، وسوف نوضح كيفية إنشاء نسخة احتياطية في الخطوات التالية.

طريقة إنشاء نسخ احتياطي للإعدادات في هونستا

  • افتح تطبيق إنستقرام Application Honora ومن الواجهة الرئيسية ، اضغط على زر الإعدادات الذي يشبه الترس ؛ للظهور أمامك عدة خيارات باللغة الإنجليزية ، انقر فوق الخيار السادس (الإعدادات الاحتياطية).
  • سيظهر خياران أمامك. قم بإنشاء نسخة احتياطية لإنشاء نسخة احتياطية من المعلمات في Honsta. ستظهر رسالة تأكيد. اتصل على زر نعم ، وسيتم إعداد النسخة وتسجيلها على الهاتف.

ملاحظة: إذا كان لديك بالفعل نسخة احتياطية من إعدادات التطبيق وترغب في تطبيقه على Honsta ، فانقر فوق الخيار الثاني في نفس الصفحة أمامك (استعادة النسخ الاحتياطي) وسيتم استعادة هذه النسخة على الفور.

ما هو قسم الخيارات المتقدمة وماذا يوفر لك في هونستا؟

  • يوفر لك قسم الخيارات المتقدمة لـ إنستقرام Honesta إمكانية تصحيح الأعطال والمشاكل الحالية التي قد تظهر فجأة في التطبيق ، ويمكنك العثور على المشكلة في أي قسم من اختيارك. فيما يلي أهم المشكلات التي يساعد هذا القسم في حلها. جذري:
  • التمرير في حفل الاستقبال: واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا على إنستقرام هي أنه عند تصفح شاشة الاستقبال والتمرير لأعلى ولأسفل ، يتوقف التمرير فجأة ؛ إذا واجهت هذه المشكلة ، قم بتنشيط الخيار الأول في القسم.
  • أنا أحب والتعليقات في التدفق المباشر: في بعض الأحيان يواجه بعض مستخدمي Honita مشكلة عدم ظهور أي من التعليقات أو التعليقات في التدفق المباشر ؛ لذلك تم تخصيص زر خاص لحل هذه المشكلة.
  • السوق: في بعض الأحيان ، عندما تتصفح قسم السوق المتاح في تحديث هونستا ، تحدث مشكلة التوقف التلقائي للقسم فور النقر على منتج معين عند تنشيط زر "الإصلاح" في الخيارات المتقدمة. ذلك لن يحدث مرة أخرى.
  • اللغة: بالنسبة لبعض المستخدمين ، تحدث مشكلة محرجة في اللغة عند التحويل إلى اللغة العربية ، حيث تجد أقسامًا معينة باللغة العربية وغيرها باللغة الإنجليزية ، لكن الزر (إصلاح اللغة) سيحل المشكلة بشكل نهائي.
  • الرموز التعبيرية: إحدى المزايا التي يوفرها لك Honsta هي إمكانية تغيير الرموز التعبيرية لعدد معين من الأشكال المختلفة ، ولكن المشكلة هي أنه في بعض الأحيان يعود إلى النموذج الافتراضي ؛ لذا انتقل إلى قسم الخيارات المتقدمة وقم بتنشيط الزر المقابل.
  • القصص: هل سبق لك أن فوجئت بأن القصة تغلق تلقائيًا بمجرد النقر عليها لفتحها؟ إذا واجهت هذه المشكلة ولم تجد حلاً ، فيجب عليك تنشيط الخيار (تنشيط القصص المفتوحة كنموذج) لمنع الإغلاق التلقائي للقصص في الواجهة.

ملاحظة: يمكنك الوصول إلى هذا القسم عن طريق الضغط على زر الإعدادات في الواجهة الرئيسية في الأعلى ومن بين الخيارات التي تظهر أمامك ، انقر فوق (خيارات متقدمة) وستجد جميع المحتوى أمامك مباشرة.

أبرز بدائل تنزيل هونستا Honista Apk للاندرويد

ليس Honesta للاندرويد هو البرنامج الأول أو الأخير الذي تم تغييره لتلبية احتياجات المستخدمين ، ولكن هناك العديد من الإصدارات المعدلة الرائعة التي يمكن أن تحل محل Honesta في أي وقت ، لذلك اكتشف أكثر البدائل شهرة لـ إنستقرام Hitera :::

انستا – Insta IQ

أحد الإصدارات التي حققت قفزة كبيرة بين الإصدارات المعدلة من إنستقرام ، حيث يتضمن Insta IQ العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي تحدثنا عنها بالفعل في مقالة Insta التي تم اختراقها على موقع Apps Apps الخاص بنا ، يمكنك الحصول على تجربة مميزة لـ الاستخدام الذي لا يختلف تمامًا عن التطبيق الذي نتحدث عنه والذي له شعبيته ، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات التي تم تعديلها ، لأن تنزيل Honista APK للاندرويد له ميزات كبيرة تشبه إلى حد ما إنستقرام المخترق .

انستقرام البطريق – BT Insta

تقدم شركة واحدة من أفضل الإصدارات المعدلة بين إصدارات إنستقرام ، حيث أضافت عددًا من الميزات والخدمات الجديدة التي تفتقر إلى الإصدار الأصلي ، والتي استفادت من العديد من مستخدمي Insta Penguin للحصول على حرية ومرونة كبيرة في الاستخدام . أهم البرامج المعدلة مع إنستقرام Gold ، والتي أضافت للمستخدمين كمية مميزة من الخدمات الرائعة التي يمكن أن تتجاوز إنستقرام Onesta.

هل تريد المزيد من النسخ؟ لقد استعدنا لك مقالًا يتضمن أفضل 10 إصدارات معدلة وتحديثات إنستقرام. يمكنك رؤيته هنا | أفضل الإصدارات التي تم تطويرها في Anstaqram.

ما هي أبرز مميزات تنزيل Honista اخر اصدار برابط مباشر

  • سهولة الاستخدام: هناك إجماع على حقيقة أن إصدارتنزيل برنامج هونستا الأخير لنظام الاندرويد لا يمثل أي شكل من أشكال صعوبة الاستخدام أو العقبات التي يمكننا تسميتها ، يمكن اعتبار Honista نسخة محسنة من Insta Lite.
  • الإعلانات: واحدة من أهم الميزات التي يتفوقها التطبيق فيما يتعلق بباقي البرامج هو إمكانية حذف وحذف الإعلانات المزعجة التي أوضحناها بالفعل كيفية استخدام هذه الوظيفة في الفقرات السابقة.
  • وضع Ghost: في السابق قدمنا ​​شرحًا مفصلاً لهذه الميزة الرائعة التي تتيح لمستخدم إنستقرام ، Hunesta ، حرية الاختفاء تمامًا في أكثر من وضع واحد على النظام الأساسي.
  • المعلمات الإضافية: هناك عدد كبير من الخيارات الخاصة التي تضاف إليها مطور Insta ، والتي يمكن أن تجعلك ممتنًا لهذا البرنامج من خلال توفير هذا الكمية الرائعة من الخيارات المتقدمة في إعدادات هونستا.
  • خيارات الحالة: بطريقة جديدة وفريدة من نوعها ، يقدم المطور إمكانية التحكم في الحالة من خلال أحدث إصدار من تنزيل Honesta لنظام الاندرويد وإنشاء قصص تلقائيًا.
  • تنزيل الفيديو: يمكنك الحصول على تجربة مستخدم فريدة من نوعها عند تنزيل التطبيق على هاتفك والحصول على جميع مقاطع الفيديو والصور بسهولة من منشورات Honsta بالإضافة إلى الحالة.
  • نسخ المحتوى: واحدة من الأخبار الكبيرة من إنستقرام التي تم تكريمها لنظام الاندرويد هي إمكانية نسخ محتوى كل منشورات في الوجهة الرئيسية بنقرة واحدة قام بها المطور بتعييننا بجوار زر التنزيل.
  • محادثات القفل: يمكننا حماية المحادثات الشخصية كما ذكرنا في الفقرات السابقة بمجرد تثبيت البرنامج بطريقة بسيطة وبسيطة ومنح رمز الوصول إلى هذه القائمة في Honsta Mobile.
  • راجع صورة الملف الشخصي: باستخدام العدسة الصغيرة على جانب صورة الملف الشخصي للحساب الشخصي وحسابات أخرى ، يمكننا أن نرى الصورة الشخصية بشكل أكثر وضوحًا بمجرد تنزيل Honitaa لـ Mobile.
  • Restt: هناك ميزة مثيرة للاهتمام في Honista APK والتي تتيح لك الحصول على صور ومقاطع فيديو في المنشور وأيضًا لإعادة نشر المنشور بطريقة مشابهة جدًا لتويتر فقط في هونستا.

ما هي أوجه القصور في هونيستا للاندرويد honista apk

  • غير موثوق به: أحد التهديدات الأمنية هو أن تنزيل Honista للاندرويد غير متأكد على الإطلاق ، لأنه لم يتم المصادقة على تنزيل برنامج هونستا بواسطة متجر Play وكذلك من قبل متجر التطبيقات ، والذي يمكن أن يشكل خطرًا على الهاتف الشخصي.
  • انتهاك لخصوصية الآخرين: يمكنك أن تكون أحد التهديدات ، لأن أي مستخدم لتطبيق Honesta يمكن أن يأخذ المحتوى الخاص بك بطريقة بسيطة وسهلة بالإضافة إلى تصور الصورة الشخصية التي لم يسمح للنسخة الأصلية ، على عكس إنستقرام ، الذي انتهك هذه القاعدة وهذا ينطبق أيضًا على الإصدارات غير الرسمية من إنستقرام للكمبيوتر الشخصي.

google-playkhamsatmostaqltradent