تنزيل هونيستا Honista apk 2024 وتحديث تنزيل Honista لـ v8.0

Admin
الصفحة الرئيسية
هونيستا honista apk download كما يسميها البعض هي واحدة من أحدث الإصدارات المطورة من تطبيق انستجرام الشهير ، ولكن تم تطوير هذا الإصدار بطريقة غير مسبوقة ليكون أفضل إصدار على الإطلاق. أفضل وأكثر كفاءة مقارنة بتطبيق انستجرام العادي.

تنزيل هونستا التحديث الجديد 2024 تحميل مباشر Honista APK Download v8.0

يمنحك تنزيل هونيستا خيار إخفاء مظهر تطبيقك تمامًا مما يعني أنك ستتمكن من رؤية الحالات وفتح المحادثات وأشياء أخرى غير مرئية تمامًا ، هذا ليس كل شيء.هذا التطبيق تم عرضه من خلال هذه المقالة على موقعنا الإلكتروني للتطبيقات العربية.

تنزيل هونيستا Honista apk 2024 وتحديث تنزيل Honista لـ v8.0

تنزيل هونيستا Honista apk

من بين كل هذه الإصدارات المعدلة التي أحدثت فرقًا كبيرًا بينها وبين النسخة الأصلية من انستجرام لنظام الاندرويد ، يمكن أن يكون الإصدار المفضل لديك هو هونيستا ، الذي أنشأه المطورون بعد إضافة العديد من الخيارات الجديدة التي ميزت البرنامج عن بعض الإصدارات الأخرى ، وبالتالي كان لدى المطور رأي آخر بالتعديل.

ما الجديد في انستا هونيستا 2024 Honista اصدار v8.0

  • تنفيذ القراءة المباشرة للمحادثات
  • لقد قمنا بدمج أزرار شريط الأدوات وأزرار النشر وأزرار القصة في أزرار سحرية
  • تنفيذ تحميل صورة الغلاف لمقاطع الفيديو
  • تنفيذ العرض الكامل لمعلومات النشر
  • تنفيذ المعلومات عن المنشورات
  • زيادة سرعة تنزيل المنشورات ومقاطع الفيديو
  • تم إصلاح العديد من المشكلات القديمة واستقرار البرنامج

ما هو هونستا – هونيستا وما الذي يوفره تنزيل Honista APK ؟

تنزيل Honista APK لا يختلف تنزيل هونيستا عن الإصدارات الأخرى من حيث الوظائف ، ولكن Honista APK هي واحدة من أفضل الإصدارات المعدلة التي أعدتها مجموعة من المطورين المحترفين في هذا المجال ، مما أدى إلى طفرة هائلة في العالم وإلى شبكة Meta الشهيرة. حيث تمت إضافة خيارات جديدة لم تكن موجودة من قبل من بين خيارات الإصدار الأصلي بالإضافة إلى العديد من الإصدارات المعدلة التي تفتقر إلى خيارات وأفكار المطور الخاص لتطبيق الاندرويد ، يحتوي البرنامج على عدد كبير من الميزات الشيقة والخدمات بالإضافة إلى التصميم الأفضل وتعدد اللغات في انستجرام Onesta.

يمنحك التطبيق الكثير من الميزات المجانية الرائعة بعد أن أضاف المطور خيارات جديدة ورضي متطلبات المستخدمين لإزالة الإعلانات بين الحالات والقصص ، وكذلك التحكم في تشغيل الفيديو في جميع الأقسام ، وتم وضع عدد من الخدمات الأخرى في هونيستا APK للاندرويد بعد تعديل بسيط للصورة ، يتم تنزيل العديد من الميزات والمفاجآت التي تحدث فرقًا كبيرًا في إصدار تنزيل تطبيق honista الأخير مثل إعادة الإرسال ووضع التخفي والخيارات المتقدمة الأخرى.

ما الذي جعل هونستا احدث اصدار أحد أفضل النسخ حالياً؟

تحميل برنامج honista للاندرويد ، كل الاحتياجات التي يبحث عنها المستخدمون في الإصدارات المعدلة من انستجرام للاندرويد لا تكاد تكون متاحة على انستجرام ، والتي تحتوي على العديد من المفاجآت والخدمات غير المتوقعة في تطبيق واحد ، لأن الشركة جمعت عددًا كبيرًا من الخدمات. في Insta honora ويحتوي على العديد من الخيارات الميزات الجديدة للمستخدمين لحماية الخصوصية بالإضافة إلى تعديل بسيط يمكن إجراؤه في التصميم وخيارات أخرى نستخدمها للنسخ لتنزيل الفيديو وعرض صورة الملف الشخصي في هونستا.

يوجد أيضًا وضع جديد يسمى (وضع الشبح) ، والذي يجمع بعض خيارات الخصوصية في قسم واحد ليتحول إلى حساب غير مرئي فور التنشيط ، ومن خيارات الإعدادات الجديدة لـ هونيستا يمكنك إجراء تغييرات لحماية البرنامج من القرصنة ، قم بتعيين كلمة مرور بطريقة سهلة وحدد وقتًا لها إذا كان هناك Desire ، لذا فإن أحدث إصدار من تنزيل Honista يحتوي على خيارات إعادة تغريد نوع إعادة التغريد بالإضافة إلى موضوع الليلة الرائعة وخيارات التحكم في الإعدادات الجديدة والمزيد.

جولة سريعة داخل أقسام هونيستا Honista APK

في هذا القسم ، يمكنك التعرف على بعض التفاصيل المهمة في أقسام هونستا للاندرويد ، حيث سيتم عرض معلومات سريعة حول أهم النقاط الداخلية في Insta ، ما عليك سوى اتباع التفاصيل:

أولاً: الواجهة الرئيسية والأقسام الهامة في هونستا

الواجهة الرئيسية: من الشاشة الأولى النموذجية لشبكة التواصل الاجتماعي انستجرام ، ستجد العديد من التعديلات الجديدة التي اكتسبتها الشاشة من حيث الشريط العلوي الذي يحتوي بالفعل على جزء من خيارات هونستا لتنشيط وضع الشبح ، بالإضافة إلى بعض التعديلات المتقدمة خيارات للتحكم في رسائل الشاشة بجوار زر الإعدادات الجديدة وخيارات أخرى للمحادثات والإشعارات ، وهكذا جاءت المنشورات بخيارات جديدة في Insta-honista لتحميل محتواها الخاص وإعادة مشاركتها ونسخها في انستجرام -honist.

استكشف: من الأقسام المهمة في شبكة انستجرام بشكل عام وفي هونيستا بشكل خاص ، والتي لديها خدمات جديدة في هذا القسم بالذات ، حيث كانت هناك صعوبات في التحكم في مقاطع الفيديو التي تعمل تلقائيًا ، مما جعل المطور شيئًا بسيطًا وسهلاً ، الذي لا يضيع بيانات الهاتف لأن هذا العمل قد أوقف مقاطع الفيديو التلقائية في أحدث إصدار من برنامج Honista تحميل ومع ذلك ، تظل الخدمات الأخرى كما هي للبحث عن الحسابات وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. في قسم الاستكشاف.

مقاطع الفيديو: في هذا القسم بالذات ، تمت إضافة أحد أهم الخيارات التي كان يجب أن تكون موجودة في هذا الإصدار وفي الأصل ، لأن بعض مستخدمي الشبكة يضطرون إلى تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من خلال هذا القسم ، وهذا ما فعله المطور في هونستا للاندرويد حيث أضاف زرًا جديدًا من جهة مثل ومشاركة الخيارات لتنزيل الفيديو بطريقة بسيطة جدًا وسهلة مع خيارات لتسجيل واستخدام الصوت على الحالة الخاصة انستقرام هونيستا.

المتجر: من أكبر وأهم الخدمات في الإعلام الحديث ومن أفضل الخدمات التي تقدمها شركة Meta على انستجرام لنظام الاندرويد ، والتي تضم عددًا كبيرًا من المنتجات التي يتم الترويج لها على المنصة ، والتي يمكن أن تفيد العديد من مستخدمي المنصة في التسوق عبر الإنترنت والحصول على البضائع بأسرع طريقة مع Insta Honista APK Plus ، كن على اطلاع دائم بشركاتك ومنتجاتك المفضلة وتواصل بسلاسة مع البائع باستخدام تثبيت المتجر في أحدث إصدارات تنزيل هونيستا الجديد.

ثانياً: الملف الشخصي وإعدادات انستقرام هونستا

الملف الشخصي: بفضل القسم الذي لديك على منصة التواصل على انستجرام ، يمكنك إجراء العديد من التغييرات على المعلومات الشخصية المرئية لجميع المشتركين لديك وكل من يزور الصفحة الشخصية ، خاصةً إذا كانت تجارية في Insta-honista ، فلديك الحرية الكاملة لحماية أنشطتك بمجرد دخولك إلى قسم الخصوصية في إعدادات قائمة الأقسام أيضًا ، يسمح لك المطور بمشاهدة صورة الملف الشخصي الكاملة في هونيستا عن طريق التبديل بين الحسابات الشخصية وإضافة المنشورات في هونيستا الجديد على انستجرام.

قائمة الأقسام: تحتوي قائمة الأقسام على العديد من الخيارات للأقسام المهمة من البرنامج والتي يمكن نقلها بنقرة واحدة لمشاهدة جميع الحالات والقصص التي تمت مشاركتها مسبقًا على منصة اتصالات تنزيل honista انستا عبر الأرشيفات ، تابع أنشطة هذا الحساب ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال ميزة QR السريعة والوصول إلى قائمة المحفوظات لعرض منشوراتك المفضلة ، يوفر لك تطبيق هونيستا تحميل للاندرويد أيضًا قسم إعدادات الإصدار الأصلي في هذه القائمة بالإضافة إلى بعض الخيارات الأخرى

اعدادات هونستا: اهم قسم في البرنامج يمكن الوصول اليه فقط من خلال الشاشة الرئيسية حيث قامت الشركة باضافة زر الاعدادات هذا في اعلى شريط الواجهة الرئيسي وكذلك في مقدمة القسم خيار التحقق من الاعطال في تم وضع انستقرام هونيستا مع مجلد لحفظ المنشورات بالإضافة إلى خيارات الخصوصية هي أحد أهم الخيارات المتوفرة في هونيستا إلى جانب إعدادات المظهر جنبًا إلى جنب مع الإعدادات المتقدمة والميزات الخاصة التي تتميز بالكثير من المفاجآت وبعض المعلومات السريعة في الختام.

الدردشات: قام المطور بإدخال إحدى أهم ميزات تنزيل هونيستا للاندرويد في هذا القسم ، حيث يمكنك الآن منع المحادثات الخاصة بينك وبين أصدقائك من الظهور في قائمة الدردشة الأولى بعد أن أضاف المطور القدرة على ضبط قفل رمز أو بصمة لقائمة الدردشة المخفية التي تمنحك القدرة على إخفاء الدردشات بطريقة بسيطة وسهلة ، تظل خيارات القسم كما هي حيث يمكنك إنشاء مجموعة دردشة وتغيير مظهر الخلفية ودردشة الفيديو وإرسال تسجيلات صوتية واستخدام خاص الرموز التعبيرية.

وضع الشبح الجديد في انستا Honista للموبايل

بعد أن قام المطور بتغيير بعض الأشياء في هونستا للاندرويد ، أعطانا ميزة التخفي المميزة التي تضمن الاختفاء التام لمنصة الاتصال ، خاصة فور تنزيل تطبيق honista ، أحدث إصدار من انستجرام هونستا الجديد ، والذي ظهر بشكل جدير. طريقة لمستخدمي نظام أندرويد مع التطورات التي تتبع في كل إصدار ، مما سهل المسار يختفي من حالة المشاهدة ، والمحادثات بشكل عام ، وكذلك مشاهدات البث المباشر.

أولاً: طريقة تفعيل وضع الشبح

  1. بطريقة بسيطة وسهلة ، ستتمكن من تمكين وضع التخفي فورًا بعد تنزيل Honista APK للاندرويد من خلال الشاشة الرئيسية وقسم إعدادات Honista المعدلة.
  2. يوجد زر في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية يشبه تصميم الإيموجي الشهير (الشبح). بمجرد النقر عليه في إنستا ، سيتم تنشيط وضع الشبح بنجاح.
  3. من خلال إعدادات انستجرام Honora ، يمكنك معرفة كل شيء يقوم به وضع ghost بشكل أكثر تحديدًا في Honora ، لا سيما من خلال قسم الخصوصية.

ثانياً: التحكم في خواص وضع الشبح في هونستا

  1. افتح برنامج هونستا على هاتفك وفي الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية ستجد زر إعدادات على شكل تروس ، انقر فوقه ، وستجد العديد من الخيارات ، والتي من خلالها اضغط على الخصوصية ؛ للعثور على وضع الشبح أمامك.
  2. أهم الميزات التي يعمل عليها Ghost Mode في التطبيق هي (Hide Watch Stories - Hide Play Messages - Hide Live Stream). يمكنك تمكين أي من هذه الميزات وتجاوز الميزات الأخرى كما يحلو لك.

طريقة قفل هونستا برقم سري أو ببصمة الإصبع

من أهم الخيارات التي يوفرها تنزيل التحديث الجديد لبرنامج هونستا هو القدرة على قفل التطبيق لحمايته وتأمينه من المتطفلين. تحميل برنامج honista للاندرويد تعرف على كيفية قفل الشرح التالي:

  1. افتح تطبيق Honista على هاتفك ومن أعلى الواجهة ، اضغط على خيار الإعدادات ؛ لتظهر لك عدة خيارات ، انقر على خيار "الخصوصية" وانتقل لأسفل في القسم للعثور على خيار "تعيين قفل التطبيق".
  2. هذا هو خيار قفل التطبيق وبمجرد النقر عليه سترى جميع الطرق التي يدعمها هاتفك للقفل مثل (كلمة المرور - بصمة الإصبع) اختر كلمة المرور على سبيل المثال ، وستظهر صفحة برتقالية.
  3. في هذه الصفحة من تطبيق هونستا ، اكتب كلمة المرور التي تريدها من 4 أرقام ثم أعد كتابتها مرة أخرى واضغط على زر التالي في كل مرة أدناه ؛ لتعيين كلمة المرور بنجاح لقفل التطبيق.
  4. بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، لا تغلق التطبيق ، لأنه سيتم إرجاعك إلى قسم الخصوصية ، وهنا يجب النقر فوق الخيار الموجود أسفل خيار قفل التطبيق الذي تحدثنا عنه ، وهو (ضبط وقت القفل التلقائي) .
  5. يجب تخصيص هذا الخيار ، أي الوقت الذي يستغرقه تطبيق Honista لتنشيط قفل PIN ، ويمكنك الاختيار بين وقت يتراوح من 5 ثوانٍ إلى ساعتين.

ملاحظة مهمة: تعد خطوة ضبط وقت القفل التلقائي مهمة جدًا لأن التطبيق لن يتم قفله إلا بعد الوقت الذي حددته ؛ لذلك ننصحك بالقيام بذلك لمدة 5 ثوانٍ فقط وليس أكثر لضمان أفضل نتيجة للقفل بأمان تام.

أهم خيارات الجزء العلوي لواجهة هونيستا Honista APK

تحميل برنامج honista للاندرويد وضع المطور خيارات جديدة في أحدث إصدار من تنزيل Honista. لقد ناقشنا هذا بالفعل في الفقرات السابقة من هذه المقالة. لم نتحدث عن ذلك على وجه التحديد ، لذلك سنعرض لك التفاصيل في قسم الرسوم هذا. خيار :

الخيار 1: يحتوي الخيار الأول في الشريط العلوي لـ هونستا على ثلاث خدمات ، بالطبع ، من بين أهم الإضافات الجديدة إلى Insta ، حيث لدينا خيار إزالة الإعلانات التي تم الترويج لها ، والمنشورات المقترحة ، وكذلك الصفحات ، وهناك تصفية المنشورات على انستجرام ، مما يسمح لنا بتقليل استخدام بيانات الجوال عن طريق إزالة مقاطع الفيديو من الشاشة الرئيسية أو تقليل جودة مقاطع الفيديو والصور.

وضع الشبح: لقد تحدثنا بالفعل عن وضع الشبح في الفقرات السابقة من هذه المقالة وكيف يعمل وضع الشبح الجديد ، والذي حظي باهتمام كبير من Honista APK لمستخدمي الاندرويد بعد توفير ميزة vanish الكاملة في أحدث إصدار من تنزيل Honista APK من المنصة والتحكم في حالات المشاهدة والبث المباشر وكذلك رسائل الدردشة.

الإعدادات: يمكنك إدخال إعدادات هونستا من خلال هذا الخيار فقط ، حيث ليس لدينا خيار آخر في أي قسم من التطبيق لفتح الإعدادات التي تم تغييرها ، لذا يمكنك تحرير خدمات التطبيقات الجديدة التي أضافها المطور في honista download فور تنزيل Honista APK بنفسك الهاتف والاستمتاع بتجربة استخدام مميزة.

المظهر: في عدد كبير من الإصدارات المعدلة من انستجرام للاندرويد ، يتقدم المطورون من خلال وضع خيار تغيير المظهر في نفس الموقع حيث يوجد هذا الخيار ، وكذلك انستجرام ، وبالتالي خيار تغيير المظهر. تم وضعه في أحدث إصدار من برنامج Honista تحميل للاندرويد بجوار كل خيار من الخيارات المذكورة سابقًا وأيضًا خيار الدردشات والإشعارات وإضافة الرسالة.

تخصيص المنشورات وتحديد الاستهلاك في هونستا Honista

تحميل هونيستا من خلال زر في أعلى الواجهة ، ستتمكن من تحديد وتصفية نوع معين من المنشورات التي تريد ظهورها ، ويمكنك تقليل استهلاك بيانات الجوال بحيث تستمر لأطول فترة ممكنة ، اتبع الخطوات الشرح التالية:

أولاً: فلترة المنشورات في برنامج Honista APK

  1. تأكد من أنك متصل بالإنترنت ، ثم افتح تطبيق هونستا وفي الجزء العلوي من الواجهة بجوار اسم التطبيق على اليمين ستجد زرًا ، اضغط عليه ؛ لتظهر لك ثلاثة خيارات ، انقر على الثاني (مرشحات النشر) لتصفية المشاركات.
  2. على الفور ، ستظهر أمامك قائمة بأكثر من 6 خيارات لحذف أنواع مختلفة من المنشورات التي تظهر في الواجهة وقسم البحث ، مثل (حذف مقاطع الفيديو - حذف الصور - حذف المنشورات المتكررة).
  3. انقر فوق المربع الموجود بجوار الخيار الذي تريد التصفية عليه بمجرد النقر فوقه ، ولكن يجب عليك تكرار هذه العملية إذا كنت تريد تحديد أكثر من مرشح واحد حيث يتم إغلاق القائمة تلقائيًا بمجرد تحديد مرشح معين.

ثانياً: تقليل استهلاك الإنترنت في هونستا للاندرويد

  1. تحتاج أولاً إلى التأكد من اتصالك بالإنترنت ، ثم افتح InstaHonsta وانقر فوق هذا الخيار في الجزء العلوي بجوار اسم التطبيق ، والذي بدوره يعرض لك ثلاثة خيارات ، انقر فوق الخيار الثالث (تقليل استخدام الشبكة) .
  2. ستظهر لك ثلاثة خيارات (تنزيل صور ذات جودة أقل - تنزيل فيديو أقل جودة - حذف رسائل الفيديو) بالترتيب ، حدد ما تريد من هذه الخيارات ، مما سيقلل بشكل كبير من استهلاكك للإنترنت.
  3. ملاحظة: يمكنك أيضًا التبديل بين الوضع الداكن والفاتح في أي وقت باستخدام زر في أعلى الواجهة يشبه الهلال بجوار زر الإعدادات ، كل ما عليك فعله هو الضغط عليه للتبديل بسهولة وهذا أحد أهم مميزات أحدث إصدار تنزيل Honista للايفون برابط مباشر APK.

خدمات انستا Honista غير متوفرة في النسخة الأصلية

  • Video downloader: إحدى الخدمات التي يفتقر إليها انستجرام لنظام الاندرويد ، لأنه لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بهذه الطريقة الخاصة الموجودة في هونستا ، والتي يمكن أن تميز برنامج هونيستا تحميل على إصدار الاندرويد.
  • صورة الملف الشخصي: من الإضافات الجديدة إلى هونستا إنستغرام أن هناك طريقة بسيطة وسهلة لعرض جميع الصور الشخصية من جميع الحسابات الموجودة على المنصة بمجرد تثبيت برنامج هونستا على هاتفك ، من خلال تقديم شركة صغيرة. عدسة بجوار صورة ملف تعريف الحساب والتي من خلالها يمكن مشاهدة الصورة ببساطة في InstaHonista.
  • إعادة المشاركة: أحد الأشياء الغريبة التي ظهرت على شكل تغريدة على منصة التواصل على Twitter الاندرويد ، والتي يمكن أن تجعلك تعيد نشر المنشورات من الصفحات والحسابات التي اتبعتها في Insta Honista ، حيث تمت إضافة زر جديد في الجزء العلوي من المنشور مصمم بنفس شكل الزر (إعادة التغريد) والذي من خلاله يمكن إعادة مشاركة المنشور والحصول على محتواه في أحدث إصدار من تنزيل تنزيل Honista للايفون.
  • فتح بواسطة: في الصور والفيديو ، لدينا خيار مشاهدة الفيديو على التطبيقات المثبتة على الهاتف بدلاً من التطبيق حيث يمكنك النقر فوق خيار (فتح باستخدام جديد) أعلى المنشور واختيار مشغل الفيديو تطبيقات مثل MX Player ومشاهدة الفيديو بشكل أكثر وضوحًا فور تنزيل (انستجرام Honora) مما جعل من الممكن مشاهدة الصور وكذلك على برامج الصور ومعرض الصور بالهاتف.
  • خيارات الحالة الجديدة: تتمثل إحدى المفاجآت الجديدة في أحدث تنزيل Honista للاندرويد في وجود خيار جديد خاص جدًا في الجزء العلوي من كل حالة في قسم الحالة الذي يتجاوز عملية عرض الحالة تلقائيًا ويتحكم في التسلسل السريع للقصة . ، بالإضافة إلى Insta Honista قامت بتعيين خيارات لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من الحالة ومشاركتها داخل وخارج البرنامج.

استخدامات هامة داخل Honista للاندرويد تابع

هناك استخدامات مهمة في الإصدار الأخير من انستقرام هونيستا للاندرويد يمكنك الاستفادة منها كثيرًا ، لذلك سنقدم شرحًا مبسطًا لأهم استخدامات Honista في هذا القسم ، فقط اتبع الشرح التالي لخدمات تحديث Honista الجديدة:

أولاً: إزالة الإعلانات من انستا Honista APK للاندرويد

  1. بكل سهولة ، ستتمكن من إزالة الإعلانات المروجة من الشاشة الرئيسية وكذلك بين الحالات بمجرد تنزيل برنامج Honista الجديد على هاتفك.
  2. بمجرد تثبيت برنامج هونستا على هاتفك الخاص ، يمكنك تسجيل الدخول والاشتراك في Insta Honista. في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية ، ستجد خيارًا بجوار (وضع الشبح الجديد).
  3. من خلال هذا الزر يمكنك استخدام الخيار الأول لإزالة الإعلانات والاقتراحات التي تظهر أمامك في قائمة بها 5 خيارات أخرى في التطبيق.
  4. يضع انستجرام Honora الخيار الأول في القائمة لإزالة الإعلانات التي تم الترويج لها ، وفي الخيار الثاني تجد المنشورات المقترحة والخيار الثالث هو إزالة الصفحات المقترحة.

ثانياً: قفل المحادثات وجعلها مخفية في Honista

قدم المطور خدمة خصوصية في تحديث Insta ، Honista ، لجعل الدردشات خاصة تمامًا. لذلك ، سوف نشرح كيفية استخدام هذه الميزة بمجرد تنزيل برنامج هونيستا في هذا القسم ، اتبع الشروحات التالية:

  1. قبل الدخول إلى هونيستا ، تحتاج إلى التأكد من اتصالك بالإنترنت ثم فتح قسم الإعدادات أعلى الواجهة الرئيسية لتعيين رمز قفل لمحادثات هونيستا انستجرام المخفية.
  2. في قسم الخصوصية في هونستا ، تحتاج إلى تعيين رمز قفل لهذه الدردشات بحيث تتم عملية إخفاء المحادثات في هونستا من خلال خيار (تعيين كلمة مرور للمحادثات المخفية).
  3. بعد تحديد الرمز مرتين وتأكيد العملية ، انتقل إلى قسم الدردشات وقم بتنفيذ الخطوة الأخيرة المطلوبة لإخفاء الدردشات في أحدث إصدار من تحميل هونيستا.
  4. نقرة طويلة على إحدى المحادثات المتوفرة في القسم تعرض قائمة في أسفل الشاشة بها أربعة خيارات في البرنامج حتى الخيار الأخير (إخفاء هذه الدردشة) ، سيتم تلبية طلبك بنجاح.

يمكنك معرفة المزيد حول ميزات وميزات برنامج هونيستا من خلال مقالتنا المتعمقة بعنوان: ميزات تحميل هونيستا.

ملاحظة: يمكنك الحصول على جميع الدردشات المخفية وعرضها من خلال النقر على زر (العين المخفية) أعلى شاشة الدردشات ، ثم كتابة الرمز الخاص أو استخدام بصمة إصبعك والوصول إلى قائمة المحادثات السرية في Onesta انستجرام.

تحميل الصور والفيديوهات من انستا هونستا بطريقة سهلة

يوفر لك برنامج Honista تحميل أزرارًا مخصصة لتنزيل أي محتوى معروض على التطبيق بسهولة وسنوضح لك كيفية التنزيل على النحو التالي:

أولاً: تحميل الصور والفيديو من المنشورات في Honista APK

  1. أولاً ، تأكد من اتصالك بالإنترنت ، ثم افتح تطبيق هونستا ، ثم انتقل إلى الصورة التي تريد تنزيلها من منشور ، وفي أسفل يسار المنشور ، ستجد زر التنزيل بجوار زر حفظ انقر هو - هي.
  2. إذا كان المنشور يحتوي على أكثر من صورة ، فسترى خيار تحميل جميع الصور أو صورة واحدة. حدد ما تريد بالضغط عليه وسيتم تنزيله على الفور ، ويمكنك تنزيل الفيديوهات بنفس الطريقة.

ثانياً: تنزيل صورة أي بروفايل في هونستا

  1. في قسم البحث في تحديث Honista ، ابحث عن الحساب الذي تريد تنزيل صورته على هاتفك ، ثم أدخله للعثور على صورة الملف الشخصي في الأعلى. كل ما عليك فعله هو الضغط لفترة طويلة على تلك الصورة.
  2. ستجد أنه تم تكبير الصورة إلى حجم أكبر ودقة عالية وتحت زر تنزيل صورة الملف الشخصي ، انقر فوق هذا الخيار وسيتم تنزيل الصورة على الفور من معرض هاتفك.

ثالثاً: تحميل الفيديوهات من الريلز في هونيستا

  1. انتقل إلى قسم مقاطع الفيديو القصيرة أو (Reels) على هونستا بعد التأكد من اتصالك بالإنترنت السريع ، ثم اسحب لأعلى حتى ترى مقطع فيديو أعجبك وترغب في تنزيله. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التنزيل أعلى زر الإعجاب.
  2. بالضغط على هذا الزر ، ستبدأ عملية التنزيل فورًا بجودة عالية ، ولكن يجب أن تظهر خطوة لتحديد الجودة المناسبة حتى لا تستهلك الكثير من بيانات الهاتف.

ملاحظة مهمة: تحميل هونيستا من الممكن أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو والصور من القصص التي يشاركها الأصدقاء والحسابات المختلفة التي تتابعها بالنقر فوق زر التنزيل أسفل الصفحة وستبدأ عملية التنزيل فورًا في هونيستا.

طريقة معرفة هل يتابعك هذا الحساب أم لا؟

بعد تنزيل هونستا ، لن تحتاج بعد الآن إلى الذهاب إلى قائمة متابعيك والبحث عن اسم الحساب بينهم لمعرفة ما إذا كانوا يتابعونك أم لا ، اتبع الشرح التالي لمعرفة ذلك بسهولة:

  1. تأكد من اتصالك بالإنترنت ثم افتح تطبيق هونستا ومن خلال قسم البحث انتقل إلى الحساب الذي تريد معرفة ما إذا كان يتابعك أم لا ويمكنك الوصول إليه من خلال قائمة الأشخاص الذين تتابعهم إذا كنت أحدهم أتباعه.
  2. بمجرد النقر فوق هذا الخصم ، ستظهر على صفحة جديدة بمعلوماتها ، وستجد أدناه عدد المتابعين لديها كلمة "يتابعك" إذا كان يتابعك وكلمة "لا يتبعك" إذا لم يكن.

طريقة التعديل على الثيمات وتخصيص المظاهر في هونستا

في قسم السمات الذي يقدمه لك برنامج تحميل هونيستا APK ، ستجد عددًا من الخيارات المميزة التي تؤثر على المظهر العام للتطبيق ، وشكل الكتابة ، والوجوه التعبيرية ، وما إلى ذلك ، اتبع الشرح التالي:

أولاً: تغيير الثيم في انستا هونستا 2024

  1. بعد فتح التطبيق والتوجه إلى قسم السمات عن طريق الضغط على زر الإعدادات في الواجهة ثم النقر فوق خيار (Theme and UI) لفتح قسم السمات ، ستجد أمامك عددًا من الخيارات ، انقر فوق أول واحد.
  2. سيعرض لك خيار (تغيير المظهر) أو تغيير المظهر بعد النقر عليه جميع السمات المتاحة بألوان مختلفة ، اختر ما تريد من خلال النقر على الدائرة المجاورة للسمة.
  3. سيُطلب منك على الفور إعادة تشغيل هونيستا. كل ما عليك فعله هو النقر على خيار (إعادة تشغيل التطبيق) لإعادة تشغيل التطبيق وستجد أن السمة التي اخترتها قد تم تطبيقها بنجاح.

ثانياً: تعيين خلفية للدردشات في Honista APK

  1. افتح قسم Theme & UI في قسم إعدادات هونيستا كما أوضحنا في الطريقة السابقة ، وستجد العديد من الخيارات ، انقر فوق الخيار الثالث وهو Set Chat Background.
  2. سيتم فتح المعرض تلقائيًا على هاتفك مع الصور الموجودة فيه ، وهنا كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريد تطبيقها على جميع محادثاتك وبمجرد النقر عليها ، سيتم تطبيقها تلقائيًا.

ملاحظة: هذا ليس كل شيء في قسم السمات حيث يمكنك تغيير الخط والرموز التعبيرية وإضافة خط قصة جديد وتخصيص الأزرار التي تظهر على شريط أدوات واجهة هونستا.

قسم التحكم في كل شيء في تطبيق هونستا

من أهم الأقسام التي تتيح لك تنزيل برنامج هونستا على هاتفك ، والذي من خلاله يمكنك تخصيص كل شيء في التطبيق ، مثل الأزرار والخيارات التي يحتوي عليها ، وأكثر من ذلك ، اتبع التالي:

  • أزرار التنزيل: يمكنك التحكم في إظهار وإخفاء أزرار التنزيل في أقسام مختلفة من هونستا ، مثل أزرار التنزيل (المنشورات - القصص - الوسائط في الدردشة - IGTV - صورة الملف الشخصي - بكرات) ويمكنك أيضًا التحكم في إشعار التنزيل وعدد التنزيلات التي تظهر جنبًا إلى جنب.
  • خيارات النشر: كما نعلم ، هناك عدد من الخيارات التي تظهر بجوار المنشورات المختلفة في هونستا مثل الأزرار (فتح المنشور على الهاتف - إعادة النشر - نسخ عنوان الصورة - نسخ التعليق - تكبير صورة الملف الشخصي للنشر - تكبير صورة الملف التعريفي للتعليق) أنت يمكن التحكم في ظهور هذه الأزرار أو إخفاؤها.
  • الإعلانات والاقتراحات: كما ذكرنا سابقًا ، يمنحك تنزيل التحديث الجديد لـ Honista APK خيارًا خاصًا لإزالة الإعلانات الدعائية والاقتراحات الأخرى ، ومن خلال هذا القسم ، يمكنك بسهولة التحكم في تنشيط أو إلغاء تنشيط هذه الميزة ، حيث ستجد كل خيارات أمامك وزر التفعيل بجانبها.
  • خيارات أخرى: إذا لم تتمكن من إدارة خيارات تصفية الرسائل على الشاشة الرئيسية بسبب إغلاقها المتكرر ، فستجد كل هذه الخيارات في هذا القسم. يمكنك تفعيلها بسهولة. ستجد أيضًا خيارات لتقليل استهلاك الإنترنت والتحكم في خياراتها في هونستا من هنا بسهولة.

تحديثات هونستا والتعرف على المميزات الجديدة بها

تنزيل honista مهكر بالتأكيد تساءلت عما إذا كانت هناك طريقة لمعرفة التحديثات المتاحة لـ Honora من الداخل. تحقق من هذه الطريقة من الشرح التالي:

أولاً: تحديث هونستا اخر اصدار 2024

  1. تأكد من أنك متصل بالإنترنت أولاً ، ثم انتقل إلى قسم الإعدادات بالضغط على الزر المقابل في الواجهة الرئيسية ، والذي يشبه الترس. لتظهر لك عدة خيارات ، انقر فوق (حول هونيستا).
  2. ستجد في هذا القسم عدة خيارات ، انقر فوق الخيار الأخير ، وهو التحقق من وجود تحديثات جديدة ، وإذا كانت هناك تحديثات جديدة متاحة ، فستظهر لك ويمكنك الاستمتاع بها.

ثانياً: معرفة التغيرات في إصدارات هونستا الجديدة

  1. بعد الانتقال إلى قسم الإعدادات في تطبيق Honista تحديث ، أحدث إصدار ، انقر فوق خيار (About Honista) ، ومن خلال الخيارات التي تظهر أمامك ، انقر فوق أولها (إظهار تغييرات الإصدار).
  2. ستظهر أمامك قائمة ستظهر لك أيضًا كل ما هو جديد في جميع الإصدارات القديمة والجديدة من هونستا.

ملاحظة: في هذا القسم نفسه ، ستجد خيارات أخرى للاتصال بالدعم في حالة حدوث مشاكل أو أعطال ، ويمكنك أيضًا الانضمام إلى قناة هونيستا على التلجرام.

طريقة معرفة معلومات أي حساب على انستقرام هونستا

قد تتساءل كثيرًا عن المعلومات التي يمكنك معرفتها عن حساب معين بخلاف الاسم وعدد المتابعين ومن يتابعهم والمنشورات ، حتى تتمكن بسهولة من معرفة المزيد عن أي حساب ، اتبع التالي:

  1. يمكنك القيام بهذه الطريقة من الواجهة الرئيسية أو من صفحة الحساب كما يحلو لك ، honista instagram على سبيل المثال إذا رأيت منشورًا معينًا للحساب ، انقر فوق النقاط الثلاث في الأعلى بجوار الخيارات المقابلة لصورة الملف الشخصي.
  2. بعد ذلك ، ستظهر أمامك عدة خيارات لإخفاء المنشور ، وإلغاء المتابعة ، وما إلى ذلك. من بين هذه الخيارات ستجد معلومات حول هذا الحساب ، انقر فوقه وسيظهر لك المعلومات التي تراها لأول مرة. عن هذا الحساب.

ما هي المعلومات التي تتوفر في هذا الخيار على هونستا

  • تاريخ الانضمام: يمكنك أيضًا معرفة تاريخ انضمام هذا المستخدم إلى انستجرام حسب اليوم والشهر والسنة.
  • المكان: سوف تكون قادرًا على معرفة مكان إدارة الحساب في العالم على هونستا.
  • الأسماء السابقة: إذا تم تغيير اسم المستخدم لهذا الحساب ، فسترى جميع الأسماء السابقة.
  • المتابعون المشتركون: يمكنك رؤية المتابعين المشتركين بين هذا الحساب والحسابات الشائعة الأخرى.

إعادة النشر وعرض المنشورات على الهاتف في هونستا

من الميزات الجديدة التي أدخلت في انستجرام التحديث الجديد أنه يمكنك إعادة نشر المنشورات كما لو كنت تستخدم Twitter أو Facebook ، ويمكنك عرض الصور على الهاتف دون تنزيلها كما يلي:

أولاً: إعادة النشر (Repost) في هونيستا

  1. بعد فتح تطبيق انستجرام وتريد إعادة نشر صورة في منشور آخر ، انقر فوق الزر أعلاه ، والذي يحتوي على سهمين دائريين ؛ لتحضير الصورة والذهاب إلى قسم التدوين الجديد.
  2. سيتم تجهيز الصورة ويمكنك قصها وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات إليها بسهولة. عند الانتهاء ، انقر فوق السهم الأزرق في الأعلى ليتم نشرها على حسابك.

ثانياً: عرض المنشور على الهاتف Honista APK

  1. إذا كنت ترغب في عرض المنشور على هاتفك دون الحاجة إلى تنزيله ، فما عليك سوى النقر على الخيار الثاني في صندوق البريد ، وهو صندوق صغير به سهم مائل إلى الأعلى قليلاً.
  2. في هذه الخطوة ، تحتاج إلى اختيار أداة أو برنامج معين لفتح الصورة على الهاتف ، مثل معرض الصور أو صور Google ، وسيتم عرض الصورة أمامك على الفور.

خاصية حفظ الإعدادات وطريقة استخدامها في هونستا 2024

إنها ميزة جديدة تمت إضافتها في انستجرام Honora والغرض منها هو حفظ التغييرات التي أجريتها على الإعدادات العامة للتطبيق مثل تغيير السمات والخطوط والرموز التعبيرية وجميع هذه الخيارات بحيث يتم حفظها وأنت يمكنك إعادة تطبيقها في أي وقت ، ويمكنك حفظ النمط الأصلي للإعدادات للعودة إليها في أي وقت إذا قمت بتغيير الإعدادات ولم تعجبك ، فسوف نشرح كيفية إنشاء نسخة احتياطية في الخطوات التالية .

طريقة إنشاء نسخ احتياطي للإعدادات في هونستا

  • افتح تطبيق انستجرام Honora ومن الواجهة الرئيسية ، انقر فوق زر الإعدادات الذي يشبه الترس ؛ لتظهر أمامك عدة خيارات باللغة الإنجليزية ، اضغط على الخيار السادس (Settings Backup).
  • سيظهر أمامك خياران: انقر فوق إنشاء نسخة احتياطية لإنشاء نسخة احتياطية من الإعدادات في هونستا. ستظهر رسالة تأكيد. انقر فوق الزر YES ، وسيتم تجهيز النسخة وحفظها على الهاتف.

ملاحظة: إذا كان لديك بالفعل نسخة احتياطية من إعدادات التطبيق وتريد تطبيقها على هونستا ، فانقر فوق الخيار الثاني في نفس الصفحة أمامك (استعادة النسخ الاحتياطي) وستتم استعادة هذه النسخة فورًا.

ما هو قسم الخيارات المتقدمة وماذا يوفر لك في هونستا؟

يمنحك قسم الخيارات المتقدمة في انستقرام هونيستا خيار إصلاح الأخطاء الشائعة والمشكلات التي قد تظهر فجأة في التطبيق ، ويمكنك التحقق من المشكلة في أي قسم من اختيارك. فيما يلي أهم المشكلات التي يساعد هذا القسم في حلها. جذريا:

  • التمرير في الصفحة الرئيسية: من أكثر المشكلات شيوعًا على انستجرام أنه أثناء التنقل في الشاشة الرئيسية والتمرير لأعلى ولأسفل ، يتوقف التمرير فجأة ؛ إذا واجهت هذه المشكلة ، فقم بتمكين الخيار الأول في القسم.
  • الإعجابات والتعليقات في البث المباشر: أحيانًا يواجه تنزيل هونيستا اخر اصدار مشكلة عدم ظهور أي من التعليقات أو التعليقات في البث المباشر ؛ لذلك تم تخصيص زر خاص لحل هذه المشكلة.
  • السوق: في بعض الأحيان ، عند تصفح قسم السوق المتاح في تحميل honista apk ، تحدث مشكلة الإيقاف التلقائي للقسم فور النقر فوق منتج معين أثناء تنشيط الزر "إصلاح" في الخيارات المتقدمة. هذا لن يحدث أبدا مرة أخرى.
  • اللغة: بالنسبة لبعض المستخدمين ، تحدث مشكلة مزعجة في اللغة أثناء التحويل إلى اللغة العربية ، حيث تجد بعض الأقسام باللغة العربية والبعض الآخر باللغة الإنجليزية ، ولكن زر (إصلاح تغيير اللغة) سيصلح المشكلة بالتأكيد.
  • Emojis: إحدى المزايا التي يمنحك إياها هونستا هي القدرة على تغيير الرموز التعبيرية إلى عدد من الأشكال المختلفة ، لكن المشكلة تكمن في أنها تعود أحيانًا إلى الشكل الافتراضي ؛ لذا توجه إلى قسم الخيارات المتقدمة وقم بتمكين الزر المقابل.
  • القصص: هل فوجئت يومًا بإغلاق قصة تلقائيًا بمجرد النقر عليها لفتحها؟ إذا واجهت هذه المشكلة ولم تتمكن من إيجاد حل ، فيجب عليك تنشيط الخيار (تمكين فتح القصص كقالب) لمنع إغلاق القصص تلقائيًا في الواجهة.

ملاحظة: يمكنك الوصول إلى هذا القسم من خلال الضغط على زر الإعدادات الموجود على الواجهة الرئيسية في الأعلى ومن بين الخيارات التي تظهر أمامك ، انقر فوق (خيارات متقدمة) وستجد كل المحتوى أمامك مباشرةً.

أبرز بدائل تنزيل هونستا Honista Apk للاندرويد

برنامج Honista للاندرويد ليس البرنامج الأول أو الأخير الذي تم تعديله ليلبي احتياجات المستخدم ، ولكن هناك العديد من الإصدارات الرائعة المعدلة التي يمكن أن تحل محل تحميل honista تحديث في أي وقت ، لذا تحقق من أشهر بدائل انستقرام هونيستا:

انستا مهكر – Insta IQ

أحد الإصدارات التي حققت قفزة كبيرة بين الإصدارات المعدلة من انستجرام ، حيث يتضمن Insta Iq العديد من الميزات الرائعة التي تحدثنا عنها بالفعل بشكل كافٍ في مقال حول Insta Hacked على موقعنا الإلكتروني للتطبيقات العربية ، يمكنك الحصول على تجربة مستخدم مميزة والتي لا يختلف كثيرًا عن التطبيق الذي نتحدث عنه والذي يحظى بشعبية كبيرة مما يجعله أحد أفضل التطبيقات التي تغيرت لأن تحميل هونيستا للاندرويد يحتوي على ميزات رائعة تشبه إلى حد ما انستجرام الذي تم اختراقه.

انستا برو Insta Pro 2

تقدم شركة واحدة من أفضل الإصدارات المعدلة على الإطلاق بين إصدارات انستجرام حيث أضافت الشركة عددًا من الميزات والخدمات الجديدة التي لم تكن موجودة في الإصدار الأصلي والتي استفاد منها العديد من مستخدمي انستجرام. InstaPro للحصول على حرية ومرونة كبيرة في الاستخدام ، والتي قد يبدو مثل برنامج Honista تحديث ، وهو أحد أبرز البرامج المعدلة إلى جانب انستجرام Gold ، والذي أضاف كمية مميزة من الخدمات الرائعة للمستخدمين التي يمكن أن تتفوق على انستجرام Onesta.

هل تريد المزيد من النسخ؟ لقد أعددنا لك مقالًا يتضمن أفضل 10 إصدارات معدلة ومحدثة من انستجرام. يمكنك رؤيته هنا | أفضل النسخ المطورة من انستقرام.

ما هي أبرز مميزات تنزيل Honista اخر اصدار برابط مباشر

  • سهولة الاستخدام: هناك إجماع على أن أحدث إصدار من تنزيل هونيستا للاندرويد لا يحتوي على أي شكل من أشكال صعوبة الاستخدام أو العقبات التي يمكننا تسميتها بهذا الاسم ، ويمكن اعتبار هونستا كإصدار مطور من HONISTA. 'InstaLite.
  • الإعلانات: من أهم الميزات التي يتفوق بها التطبيق على باقي البرامج هي القدرة على إزالة وإزالة الإعلانات المزعجة التي سبق أن شرحناها في الفقرات السابقة عن كيفية استخدام هذه الميزة.
  • وضع الشبح: قدمنا ​​سابقًا شرحًا تفصيليًا لهذه الميزة الرائعة التي تتيح لمستخدم انستقرام هونيستا حرية الاختفاء تمامًا في أكثر من وضع على المنصة.
  • إعدادات إضافية: هناك الكثير من الخيارات الخاصة التي أضافها مطور Insta ، والتي يمكن أن تجعلك ممتنًا لهذا البرنامج من خلال توفير هذا المقدار الرائع من الخيارات المتقدمة في إعدادات هونستا.
  • خيارات الحالة: بطريقة جديدة وفريدة من نوعها ، يقدم المطور القدرة على التحكم في الحالة باستخدام أحدث إصدار من تنزيل Honista للاندرويد وإنشاء القصص تلقائيًا.
  • تنزيل الفيديو: يمكنك الحصول على تجربة مستخدم فريدة عند تنزيل التطبيق على هاتفك والحصول بسهولة على جميع مقاطع الفيديو والصور التي تنشرها هونستا جنبًا إلى جنب مع الحالة.
  • نسخ المحتوى: من أهم المستجدات في انستقرام هونيستا للاندرويد إمكانية نسخ محتوى كل من المنشورات على الوجهة الرئيسية بنقرة واحدة قام المطور بتعيينها لنا بجوار زر التنزيل.
  • قفل المحادثات: يمكننا حماية المحادثات الشخصية كما ذكرنا في الفقرات السابقة بمجرد تثبيت البرنامج بطريقة سهلة وبسيطة وتخصيص رمز مرور لهذه القائمة في هونستا للموبيل.
  • عرض صورة الملف الشخصي: باستخدام العدسة الصغيرة الموجودة على جانب صورة الملف الشخصي للحساب الشخصي والحسابات الأخرى ، سنتمكن من رؤية الصورة الشخصية بشكل أكثر وضوحًا بمجرد تنزيل برنامج Honista للجوال.
  • إعادة النشر: هناك ميزة رائعة في Honista APK تتيح لك الحصول على الصور ومقاطع الفيديو في المنشور وأيضًا إعادة نشر المنشور بطريقة مشابهة جدًا لـ Twitter فقط في تنزيل هونيستا اخر اصدار.

ما هي أوجه القصور في هونيستا للاندرويد honista apk

  • غير موثوق: أحد التهديدات الأمنية هو أن تنزيل honista للاندرويد ليس آمنًا على الإطلاق لأن honista غير مصادق عليه من متجر play store وكذلك متجر التطبيقات ، مما قد يمثل خطرًا شخصيًا على الهاتف.
  • انتهاك خصوصية الآخرين: يمكن أن تكون أحد التهديدات لأن أي مستخدم لتطبيق Honista يمكنه أخذ المحتوى الخاص بك بطريقة بسيطة وسهلة بالإضافة إلى عرض الصورة الشخصية التي لم يصرح بها بالإصدار الأصلي ، على عكس انستجرام ، التي انتهكت هذه القاعدة وهذا ينطبق أيضًا على الإصدارات غير الرسمية من انستجرام للكمبيوتر الشخصي

الأسئلة الشائعة

هل يمكن تنزيل honista انستا من خلال متجر النظام؟

بالطبع لا ، لا تتوفر نسخة من هونستا في المتاجر الرسمية.

كيف يمكن الحصول على التحديث الجديد من honista انستا؟

قدم المطور خيارات للتحقق من الأخطاء بالإضافة إلى التحديثات في قسم إعدادات المعدلة انستقرام هونيستا.

هل يمكن تنزيل honista انستا للايفون؟

حتى الآن ، لا يوجد إصدار متاح من برنامج Honista لتنزيله لأجهزة الايفون.

هل تحميل انستقرام هونيستا مجاني أم لا؟

نعم ، إنه مجاني تمامًا ، ويمكنك أيضًا الحصول على أحدث إصدار من تنزيل honista insta للاندرويد من خلال موقع التطبيقات العربية الآن برابط مباشر سريع.

رابط تنزيل honista هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent