تحميل تحديث لعبة ببجي الكورية apk أخر إصدار | PUBG Mobile 3.2

Admin
الصفحة الرئيسية

تعد لعبة ببجي كورية 2022 من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها وشهرة في تصنيف ألعاب البقاء على قيد الحياة ، وهي من أحدث إصدارات الاندرويد بحجم صغير. إنها واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale على الهواتف الذكية. تعرف على المزيد حول PUBG Korean لنظام التشغيل الاندرويد ، ونظام التشغيل الشهير ، وكيفية تنزيلها حيث اكتسبت شهرة في كوريا.

تحميل تحديث لعبة ببجي الكورية apk أخر إصدار | PUBG Mobile 2.5 ، هناك العديد من الأسئلة حول تنزيل ببجي الكورية apk + obb ، لأن تحديث ببجي الكورية يتم إطلاقها بواسطة مشغلات الإصدار العالمي. حول بعض الاختلافات والاختلافات بين النسختين. يمكنه ذكر جميع الاختلافات بين هذا وذاك ، وشرح أهم جوانب PUBG Core من خلال موقع Viapk.

ببجي الكورية pubg mobile kr

عن تحميل ببجي الكورية 32 بت apk اخر اصدار

تعتبر لعبة ببجي الكورية 2022 عنصرًا مهمًا وعاملًا رئيسيًا لجذب عدد كبير من الأشخاص لاستخدام هذه اللعبة كلعبة PUBG كورية بدلاً من لعبة دولية. من الصعب جدًا وربما نادرًا في النسخة العالمية ، الحصول على ملابس أسطورية ، ومن الممكن استخدام الأسلحة الملونة إذا جاز التعبير.

معدل ببجي كورية تنزيل فقط يزداد باستمرار وبسرعة كبيرة. حيث يوجد عدد كبير جدًا من مستخدمي الإصدار العالمي الذين يميلون إلى إنشاء حسابات جديدة على الإصدار الكوري من الاندرويد.

تحميل ببجي الكورية تنزيل APK صغيرة الحجم pubg kr

تشبه PUBG KR الاندرويد اللعبة الأصلية حيث تكون في جزيرة مع 100 لاعب متصل بالإنترنت للقتال في مدرسة قديمة Battle Royale. بمجرد هبوطك ، يجب أن تكون قادرًا على إكمال مهمتك في korean violet apk ، وهو البقاء على قيد الحياة باختيار أفضل الأسلحة والاستفادة المثلى من المركبات والمرافق والملاجئ التي توفرها الجزيرة بالإضافة إلى استخدام التكتيكات المناسبة لـ الحرب والنصر.

مدة كل معركة حوالي 10 دقائق ، وبمرور الوقت تتقلص الجزيرة وتصبح أقل كثافة سكانية. يمكن للاعبين الذين يقومون بتنزيل تحديث لعبة ببجي الكورية اللعب ضد لاعبين من إصدار ببجي الاندرويد الأصلي تحديث ببجي الكوريه أو مثل PUBG Lite أيضًا. يمكن تبديل إنجازاتك ومزامنتها بسهولة بين الإصدارات المختلفة لأنه يمكن استخدام خوادم مماثلة في كلا الإصدارين.

تنزيل ببجي الكورية apk ببجي الكوريه APK + OBB

تحميل لعبة ببجي الكورية ، قد يكون الوضع مختلفًا تمامًا في pubg وتكون نسبة الفرصة هنا عالية جدًا ولن يشعر اللاعب بالملل والإحباط أثناء فتح أي نوع من الصناديق. وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الكورية من بوبجي كوريه تتضمن تنوعًا أكبر في الأزياء والأسلحة ذات الألوان والأنماط.

تحديث ببجي موبايل 2.2

تحميل ببجي الكورية 64 بت apk قد يكون من غير المحظوظ تنزيل النسخة الأصلية الكورية pubg kr ، لذلك يلجأ اللاعب إلى الاستغناء عنها. اللعبة الكورية ببجي هي أيضًا فريدة من نوعها مع عناصر غير موجودة في أي إصدار آخر. يمكننا أن نجد العديد من الصناديق الحصرية في لعبة تحديث ببجي الكورية apk والتي لا تتوفر في الإصدار العالمي ، ويمكن أن يكون هناك العديد من الطرق في اللعبة ، للحصول على كل من هذه الأنواع.

مميزات لعبة PUBG MOBILE KR 2024 ببجي الكورية:

  • صوت ورسومات عالية الدقة تعتمد على رسومات ومحركات Unreal Engine 4
  • وصول مجاني إلى المزيد من أشكال تنزيل تحديث ببجي الكورية
  • تتوفر الآن خرائط جديدة بتفاصيل مذهلة
  • المزيد من البطولات والأحداث ، مع جوائز أحداث حصرية
  • وجود السيارات والمركبات
  • أسلحة حديثة مع سهولة الوصول إليها
  • كيفية تنزيل pubg korean apk بسيطة للغاية.
  • العديد من الصفات المدهشة الأخرى ...

كيفية تحميل و تتبيث Pubg Mobile kr الكوريه بابجي الكورية

طريقة التثبيت سهلة للغاية ، ما عليك سوى تحميل ببجي الكورية 32 بت apk الجاهز من والدك ، وتثبيته بسهولة على جهازك وبدء اللعبة! حيث قدمنا ​​PUBG الكورية بدون بيانات أو بيانات Obb بمعنى APK فقط.

السيرفرات المتوفرة داخل ببجي كوريه pubg mobile kr الكورية

يعتقد العديد من اللاعبين أن مستخدمي تحديث ببجي كورية الكورية لا يمكنهم اللعب من مستخدمي ببجي الكورية التحديث الجديد الأصليين المنتشرين على متجر Google play ومتاجر الهواتف الذكية.

هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا ولا علاقة له بالواقع ، لأن كل واحد منهم يلتقي في ساحة المعركة هذه. بالطبع ، بعد تنزيل ببجي الكورية متجر بلاي ، لأجهزة iPhone ، يمكننا تشكيل فريق من الأعضاء الذين يمكنهم استخدام إصدارات مختلفة.

تنزيل ببجي الكورية من متجر بلاي يمكن الوصول إلى جميع الميزات والعناصر تقريبًا من الإصدار الأصلي. من الممكن دخول الهياكل وقيادة المركبات للانتقال إلى الجانب الآخر من الجزيرة. يمكنك أيضًا استخدام مجموعات الإسعافات الأولية وجميع التفاعلات مع عناصر لعبة PUBG الكورية كما كانت في الأصل. تتميز اللعبة أيضًا برسومات مذهلة وتأثيرات صوتية متقدمة وميزات لعب جديدة وفريدة من نوعها. لقد أضاف أيضًا مزايا على تنزيل pubg mobile kr الأساسي.

اللغات المستخدمة في تنزيل ببجي الكورية pubg mobile kr APK

قد يعتقد بعض اللاعبين أن لعبة PUBG الكورية مبنية ومقتصرة على اللغة الكورية فقط ، وهذه معلومات خاطئة لأن اللعبة قد تتضمن العديد من اللغات الإضافية. فيما يتعلق ببعض اللغات المضمنة في اللعبة ، قد تتضمن pubg kr لغات أخرى غير اللغة الكورية كما يعتقد بعض اللاعبين. من بين هذه اللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعديد من اللغات ويجب على كل لاعب اختيار اللغة التي يريد لعبها بعد تنزيل PUBG 2022 Korean apk.

التحديثات الموجودة بـ لعبة ببجي الكوريه apk

قد لا تختلف التحديثات التي قدمتها شركة التطوير ، وتم إطلاق pubg KR الكوري على الموقع الرسمي بسبب عدم تحميل النسخة الكورية pubg mobile kr apk على متجر التطبيقات.

في قائمة إعدادات تنزيل pubg mobile kr apk ، يمكنك تغيير درجة التفاصيل الموضحة في الرسومات وفقًا لقدرات وحدة المعالجة المركزية وقدرات هاتفك للاستمتاع بتجربة لعب سلسة. يمكنك أيضًا تغيير عناصر التحكم في الشخصية تمامًا ، إما سيرًا على الأقدام أو في المقاعد الخلفية لسيارتك.

تنزيل ببجي Pubg Mobile Korean ببجي الكوريه للكمبيوتر

عندما تقوم بتنزيل PUBG OBB Korean APK ، ستجد أنه لا يمكن الحصول على بعض الصناديق إلا عن طريق الشراء بأموال حقيقية. بعد تنزيل اللعبة الكورية PUBG للكمبيوتر الشخصي من ميديافاير ، تكون نسبة الفرصة مرتفعة للغاية.

من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون تكلفة شراء الصندوق مرتفعة للغاية ، مع تكلفة الشراء في النسخة العالمية. على الرغم من ذلك ، فإن تحميل ببجي الكورية apk ربما تكون اللعبة المفضلة للاعبين ، ويرجع ذلك إلى الفرص الكبيرة للفوز بالملابس والأسلحة الأسطورية.

تنزيل ببجي 3.2 – ببجي الكوريه

بعد تنزيل PUBG kr apk ، من الممكن أيضًا الانضمام إلى معارك الحزب وقيادة مجموعة تصل إلى 4 من رفاقك باستخدام الأدوات والتواصل الصوتي لتسهيل ذلك. إذا تقاتلت الفرق ، سيفوز الفريق المتبقي بالمباراة.

طريقة تثبيت ببجي الكورية علي هاتفك

فيما يتعلق بكيفية تثبيت pubg mobile kr apk ، كل ما عليك فعله هو تنزيل pubg mobile kr korean apk برابط مباشر من روابط التنزيل المباشر أدناه ثم التثبيت بشكل طبيعي باستخدام التالي وأخيراً التثبيت والاستمتاع.

تنزيل تحديث ببجي 3.2 (السر القديم)

حان الوقت لتحديث PUBG KR 2.1 ليأخذ دوره في قطار التحدي الخاص باللعبة الأكثر شعبية في الوقت الحالي. على الرغم من اعتياد اللاعبين على جميع ميزات الإصدار التجريبي من التحديث ، إلا أنهم ما زالوا ينتظرون بفارغ الصبر إصداره الرسمي الذي على وشك إصداره. العامل الأساسي الذي يجذب اللاعبين إلى التحديث الجديد هو التعاون مع فرقة الغناء الكورية Black Pink ، لكن مجموعة أخرى من اللاعبين قالت إن ما جذبهم حقًا إلى هذا التحديث هو ظهور الوضع السري القديم الجديد ومفاجآته العديدة.

قام مطورو اللعبة بإصدار جميع الملاحظات المتعلقة بالتصحيح الجديد ، والتي يمكننا حصرها من خلال النقاط المذكورة في السطور التالية.

نقدم لك عزيزي القارئ كل التغييرات التي ستأتي على اللعبة بالإصدار الرسمي لتحديث PUBG 2.1 الكوري في اللحظات القليلة القادمة. لذا تعرف على كل عنصر من عناصر التغيير.

وضع السر العتيق ” Ancient Secret: Aris”

"اكتشف السر القديم مع عودة الفرعون في ظلال الرمال التي تملأ الهواء وتغطي الهواء"

  1. يمكنك الكشف عن هذا السر القديم في خرائط Miramar و Erangel و Levik.
  2. العب وضع النصب التذكاري على خريطة Erangel.

تعاون ببجي موبايل مع فريق بلاك بينك الغنائي

Team Black Pink هي فرقة غنائية كورية تتكون من فرقة فتيات ، وهي الفرقة التي ستؤدي حفلًا جماهيريًا افتراضيًا في لعبة PUBG Mobile في الفترة من 23 إلى 24 يوليو ، ثم تؤدي حفلاً موسيقيًا في يومي 30 و 31 يوليو من نفس الشهر.

اللعب في الميدان المفتوح بدأ من يوم 11 أغسطس القادم

تحميل ببجي 2.2 apk

هو وضع جديد ينضم إلى اللعبة من التاريخ المذكور وهو عبارة عن مجموعة كبيرة من الجولات التي تخوضها في المعركة في ظل فريق من الفرق المشاركة في هذه المعركة. يعتبر الفريق الأول الذي يفوز في أربع جولات هو الفريق الفائز في نهاية المسابقة. يمكنك تشغيل هذا الوضع على خرائط Erangel و Levik. يمكنك الوصول إليه عن طريق إدخال أيقونة الأوضاع المختارة ، ثم اختيار الأوضاع المرتبة ، ثم اختيار الحلبة.

التغيرات التي سوف تطرا على اللعبة في ظل تحديث PUBG KR 3.2

تشير بارك

  • تمت إضافة خيارات جديدة فيما يتعلق بالتدريب على الرماية بعيدة المدى.
  • جرب الهدايا من صندوق المحكمة عند إتمام مهام معينة.
  • جرب اثنين من سكاي بوكس ​​جديدة.
  • حجم محسّن لحقائب الظهر في Parc du Cher.

تحسينات غرفة الدردشة

  • يمكنك دعوة أي صديق إلى غرفة الدردشة وإرسال بطاقة دعوة إلى أي شخص تريد دعوته لدردشة سريعة.

النصب التذكاري

  • أضف التماثيل المصحوبة بالنصب التذكارية.

الانجازات التي تم إضافتها

  • يمكنك الحصول على الكثير من الميداليات بعد إكمال أهداف معينة.
  • تمت إضافة أزرار الرقص إلى شاشة النتائج.
  • تمت إضافة زر LIKE All لإعجاب جميع زملائه بنقرة واحدة.
  • تم تغيير شاشة النتائج حتى يتمكن اللاعبون من التفاعل معها بشكل أفضل.
  • سيتمكن اللاعبون الذين غادروا المعركة من رؤية زملائهم في الفريق على قيد الحياة.

تفاصيل الموسم السابع الدورة الثالثة “C3S7”

  • يبدأ الموسم في 19 يوليو الساعة 2:00 بالتوقيت العالمي المنسق وينتهي في 19 سبتمبر الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.
  • جوائز الموسم: عدسات أو نظارات C3S7 ، قناع وغطاء C3S7 ، مظلة ، قناع وغطاء ، وبندقية QBU.
  • بطاقة الحوافز الجديدة مع بطاقة الحماية الموقوتة.

تفاصيل الرويال باس

  • سيكون Exo Guinness Royal Pass متاحًا في الشهر الثالث عشر بدءًا من 19 يوليو في الساعة 2:00 بالتوقيت العالمي المنسق وينتهي في 18 أغسطس الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.
  • الإصدار الأول متاح للعملة داخل اللعبة 360 ، والإصدار الثاني متاح للعملة داخل اللعبة 960.
  • يمكنك إزالة Silvanus X-Suit والقناع من مخزونك.
  • تم إصلاح ميزة الاشتراك ، كما تمت ترقية القسائم ذات الاستخدام الفردي إلى قسائم عامة.
  • تم تحسين نقاط الخبرة في اللعبة مما يزيد من مستوى اللاعبين.

تحديث ببجي موبايل 3.2 ببجي الكورية (PUBG KR)

  • كمقدمة لطريقة اللعبة في الكورية PUBG APK ، لا يختلف هذا الإصدار كثيرًا عن الإصدارات المعروفة في العالم. هذا يعني أنه عندما تلعب PUBG Mobile Korea ، فلن تجد أي تغييرات كبيرة من اللعبة التي تعلم أنها ستفاجئك. أما بالنسبة للرسومات فستجدها كما هي في الرسومات ثلاثية الأبعاد بالمظهر والألوان النابضة بالحياة.
  • تمنحك النسخة الكورية من PUBG apk أيضًا النسخة الكورية للمشاركة في أعنف ألعاب القتال في الوقت الحالي. حتى النظام الصوتي مصمم جيدًا بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة ألعاب قتالية ناجحة من منظور الشخص الأول. فيما يتعلق بكيفية اللعب ، ستجد في ببجي الكورية اخر اصدار القواعد الأساسية الموجودة عندما تدخل معركة 100 لاعب وتحاول البقاء هناك حتى النهاية.
  • وتكون أخطاء لعبة PUBG أقل عندما تلعبها على خادم كوريا. هذا يعني أنك إذا كنت مواطنًا آسيويًا ، فستختبر اللعبة بسهولة أكبر إذا كنت تستخدم الخادم الكوري ، ولكن السؤال هنا هو لماذا ننصحك بعدم استخدام الخادم الصيني حتى لو كان سلسًا وآمنًا. في الواقع ، ستحتاج إلى رقم هاتف صيني لتتمكن من التسجيل في اللعبة والحصول على كلمة المرور الخاصة بك. لذا فإن تنزيل korean pubg apk + obb يعد خيارًا أفضل للاعبين الذين يرغبون في تجربة لعبة أكثر سلاسة وأخف وزناً مع الكثير من أدوات التخصيص. وإذا كنت تلعب هذه اللعبة بالفعل ، فستجد أن جميع الأشياء الأساسية فيها موجودة في النسخة الكورية من PUBG Mobile و PUBG Global Version.
  • يمكن للاعبين الكوريين الجنوبيين الاستمتاع بهذا الوضع دون أي مشكلة. سيحتاج الأشخاص خارج كوريا ، مثل اللاعبين من البلدان الأخرى ذات الاتصال السيئ بالإنترنت ، إلى استخدام VPN بعنوان IP مزيف. هنا سوف تتصل تلقائيًا بالخادم الكوري ويمكنك لعب اللعبة مباشرة ، وسوف تتصل تلقائيًا بعنوان IP كوري. سيعطي هذا للاعبين فرصة للاستمتاع باللعبة الكورية دون مواجهة أي صعوبات. علاوة على ذلك ، ستمنحك ببجي الكورية التحديث الجديد طريقة لعب أخرى سلسة وتحصل على الكثير من الأشياء الجيدة.
  • وعلى الخوادم الكورية ، ستستمتع بـ 4 أوضاع مختلفة ومثيرة. بالإضافة إلى وضعي الزومبي ، ستشارك في أقوى حروب البقاء على قيد الحياة في كل العصور. كما هو الحال مع وضع الزومبي الأول "Zombie - Twilight Escape" ، سيضطر اللاعبون للقتال مع مجموعة من الزومبي الأقوياء. هذا يعني أنهم ليسوا أغبياء حتى لو كانت حركتهم بطيئة ، بالإضافة إلى أنهم يستخدمون سرعات عالية في حركات معينة ويجبرون اللاعبين على السير في اتجاه معين لجعل هجومهم ضدهم أكثر فعالية. نقطة ضعفهم هي أنهم يبدأون في التراجع خلال النهار.
  • هل يمكنك النجاة من الموت في اليوم الذي سيفوز فيه أي لاعب ناجح في النهاية. وضع الزومبي الثاني هو لعنة وضع الفجر. هذا تحديث لوضع الزومبي الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة. في هذا الوضع ، ستجد في هذا الوضع نوعين جديدين من الزومبي بالإضافة إلى سلاح RPG 7. بالإضافة إلى وضع الأحداث المهمة الذي ستحصل من خلاله على العديد من المكافآت عندما تفوز. هناك أيضًا وضع الفضاء الخاص الذي يتيح لك الالتقاء واللعب مع الأصدقاء فقط.

أسئلة وأجوبة (الأسئلة الشائعة)

السؤال: هل يمكنني تنزيل وتشغيل لعبة PUBG الكورية APK + OBB حتى لو لم أكن من كوريا؟

الإجابة: بالطبع ، يمكنك لعب اللعبة إذا كنت تستخدم VPN ، وهناك العديد من أنواع VPN مثل Turbo VPN و Express VPN.

سؤال: ما هي المواصفات المطلوبة لتشغيل ببجي الكورية التحديث الجديد؟

الإجابة: يرجى تذكر أن هذا الإصدار هو نسخة كاملة ، لذلك لن تعمل اللعبة بثبات على الأجهزة متوسطة المدى. يتطلب جهاز الاندرويد على الأقل مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا كان جهازك لا يدعم الإصدار الكوري من PUBG Mobile ، فجرّب إصدار PUBG Mobile Lite.

السؤال: هل يمكن لعب PUBG KR على محاكي PUBG؟

الإجابة: بالطبع ، يمكنك تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر باستخدام العديد من محاكيات الاندرويد مثل Bluestacks و Knox وغيرها.

PUBG Mobile KR

تتيح لك لعبة PUBG الكورية المشاركة في أعنف ألعاب القتال في الوقت الحالي. حتى النظام الصوتي مصمم جيدًا بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة ألعاب قتالية ناجحة من منظور الشخص الأول. فيما يتعلق بكيفية اللعب ، ستجد في PUBG Mobile Korea القواعد الأساسية الموجودة عندما تدخل معركة 100 لاعب وتحاول البقاء هناك حتى النهاية.

google-playkhamsatmostaqltradent