برنامج فتح المواقع المحجوبة للموبايل والكمبيوتر

Admin
الصفحة الرئيسية

 برنامج فتح المواقع المحجوبة للموبايل والكمبيوتر من منا لا يعرف برنامج Hotspot Shield الشهير والذي كان يعتبر أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة والمحظورة للكمبيوتر والهاتف ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت النسخة المجانية من البرنامج عديمة الفائدة وليست فعالة كما كانت من قبل ، لذلك بدأ الجميع في البحث عن بدائل مجانية أخرى لهذا البرنامج واليوم في هذه المقالة سوف نقدم لكم أفضل 10 برامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وأفضل تطبيق لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد و الايفون وكل ذلك مجانًا مثل هذه البرامج تؤدي نفس وظيفة برنامج Hotspot Shield وهي تغيير عنوان IP الخاص بك وتشفير اتصالك بين الموقع الذي تزوره لإجراء اتصال آمن للغاية ، حتى تتمكن من الوصول إلى المواقع التي حجبت متصفحك من بلدك أو منطقتك.

برنامج فتح المواقع المحجوبة

أقوى برنامج فتح المواقع المحجوبة فكرة هذه البرامج هي إنشاء خوادم VPN (سيرفرات) ويتم اتصالك عبر هذه الخوادم ، وهذه الطريقة هي الأفضل ، بينما يفضل البعض استخدام خوادم بروكسي لتجاوز حجب المواقع المحظورة ، لكن المشكلة هي أن يجب أن تدفع معظم خوادم البروكسي أموالًا ولا تعمل الخوادم المجانية طوال الوقت أيضًا ، هناك بعض المواقع التي لا يمكنك تجاوزها بالحظر من خلال الوكيل ، لذلك سيكون من الأفضل لك تنزيل برنامج إلى افتح المواقع المحجوبة التي تستخدم خوادم VPN ، والتي سأشرحها في هذا المقال تطبيقات الاندرويد الرائعة لفتح المواقع المحجوبة بعد ذلك ، ستجد طريقة لفتح المواقع المحجوبة على جهاز iPhone الخاص بك.

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

برنامج Ultrasurf

برنامج فتح المواقع VPN يقوم هذا البرنامج بإنشاء خادم VPN مجاني ويعتبر أفضل برنامج لتغيير عنوان IP الخاص بك إلى دولة أخرى ويعتبره الكثيرون أفضل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر. كما أنه يمسح ملفات تعريف الارتباط حتى لا يتمكن أحد من تتبعك. و كل ما تحتاجه هو تحميل البرنامج من الرابط التالي برنامج فتح المواقع المحجوبة للموبايل .

تنزيل Ultrasurf

برنامج Cyper Ghots

هذا البرنامج الرائع المعرف بشعار "الخصوصية مش جريمة" يقدم لك 1 جيجا مجانا يمكنك استخدامها للتصفح ويعرض اربع دول لتختار منها ما تريد التصفح .هناك نسختان من هذا البرنامج بهما نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ، والنسخة المدفوعة تحتوي على ميزات أكثر بكثير من النسخة المجانية ، لكنها في النهاية برنامج رائع يستحق المحاولة ، وتحتاج فقط إلى استخدام النسخة المجانية للتغلب على مشكلة المواقع المحجوبة في جهازك. البلد برأيي يعتبر أفضل برنامج يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وها هو رابط التحميل.

تحميل Cyber ​​Ghosts

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجاناً للكمبيوتر ويندوز 7

برنامج Tunnel Bear

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة يعتبر هذا البرنامج من افضل برامج فتح المواقع المحجوبة والمحظورة للكمبيوتر لمستخدمي ويندوز 7. يمتاز بالسهولة وسهولة العلاج ويسمح لك بالاختيار بين دولتين للتصفح وهما الولايات المتحدة الامريكية. الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة (إنجلترا) ، والبرنامج أيضًا في نسخته المجانية يقدم لك 500 ميجا بايت للتصفح الشهري ، يمكنك بدء تشغيل البرنامج عبر زر On وإيقافه عبر زر OFF فقط. يمكنك تنزيل البرنامج على جهازك من الرابط التالي.

تحميل برنامج Tunnel Bear

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجاناً للكمبيوتر ويندوز 10

برنامج ProXPN

برنامج ProXPN الذي يمكنك من خلاله تصفح جميع المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك بأمان وخصوصية تامين ، ولكن لا يلزمك سوى شيء واحد وهو إنشاء حساب من خلال موقع البرنامج بحيث يمكنك استخدام هذا البرنامج مجانًا وبعد تجربتي مع هذا البرنامج أرى أنه أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 مجانًا ، يوجد رابط لتنزيله.

قم بتنزيل ProXPN

برنامج لفتح المواقع المحجوبة مجاناً عربي للكمبيوتر

برنامج Expat Shield

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر هذا البرنامج هو أيضًا أحد البرامج المجانية التي يمكنك من خلالها الوصول إلى المواقع المحجوبة دون القلق بشأن التتبع أو القلق بشأن أي شيء.لفتح المواقع المحجوبة يمكنك الحصول عليه من هذا الرابط.

رابط تنزيل Expat Shield

فتح المواقع المحظورة للاندرويد

في الفقرات السابقة يا أصدقائي قدمت لكم أفضل 5 برامج يمكنك استخدامها على حواسيبكم لفتح المواقع المحجوبة في أي وقت دون أي مشكلة ولكن الآن سنبدأ في تحديد مجموعة من التطبيقات الرائعة للقيام بذلك نفس الشيء ، ولكن من هاتف الاندرويد الخاص بك ، وتجدر الإشارة إلى أن القيام بذلك من هاتفك سيكون أسهل بكثير. بادئ ذي بدء ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق من الرابط في نهاية الفقرة والتطبيق الذي سنستخدمه اليوم هو Turbo VPN وفي البداية ستضغط على أوافق لقبول شروط استخدام التطبيق .

  • ثم انقر فوق Tap to Connect لبدء عملية الاتصال بشبكة VPN وتشفير عنوان IP الخاص بك.
  • بعد ذلك ، سترى هذه الرسالة على هاتفك ، والتي تخبرك أن التطبيق سيكون قادرًا على مراقبة حركة تصفح الإنترنت لديك ، وتوافق إذا كنت تثق فقط بالمصدر ، ثم انقر فوق موافق.
  • على الفور سوف تكون متصلاً بشبكة VPN والآن يمكنك البدء في تصفح المواقع المحجوبة والوصول إلى الإنترنت دون مراقبتها ولن يتم تسريب عمليات التصفح الخاصة بك إلى أي طرف من أجل إرسال إعلانات إليك.
  • يمكنك أيضًا تحديد الدولة التي تتصل من خلالها وستجد العديد من البلدان الرائعة التي توفر لك اتصالاً سريعًا وآمنًا بالإنترنت.

رابط تحميل التطبيق

افضل تطبيق لفتح المواقع المحجوبة

برنامج فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد هناك العديد من التطبيقات الرائعة على متجر Google Play والتي يمكنك من خلالها فتح المواقع المحجوبة ، ومن بين هذه التطبيقات هناك تطبيق خاص حقًا يُعرف باسم SuperVPN. يمنحك هذا التطبيق الرائع واحدًا من أفضل وأسرع اتصال بالإنترنت ، ومن الأفضل استخدامه في حالة ضعف الاتصال بالإنترنت.علاوة على ذلك ، فإن عملية استخدام التطبيق على هاتف الاندرويد الخاص بك بسيطة للغاية.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة سيتعين عليك فقط تنزيله بعد ذلك ، اضغط على اتصال لبدء الاتصال وبعد ذلك يمكنك البدء في زيارة جميع المواقع المحجوبة وتشفير عنوان IP الخاص بك.

رابط تنزيل التطبيق

افضل برنامج لفك الحجب للاندرويد

برنامج فتح المواقع المحجوبة APK انتشرت ظاهرة حجب المواقع الإلكترونية وبعض تطبيقات التواصل الاجتماعي عن العمل في العديد من الدول العربية ، وهذا أمر مزعج حقًا. من حق كل شخص استخدام المواقع التي يريدها ، ولا يجوز حجب هذه المواقع ، لأنها لا تشكل تهديدًا عالميًا أو ما شابه ، ومن أجل ذلك سأقدم أصدقائي من خلال هذه الفقرة Secure تطبيق VPN.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للموبايل إنه أحد التطبيقات المتخصصة في إلغاء حظر تطبيقات وألعاب الوسائط الاجتماعية. إذا كانت هناك لعبة على الإنترنت محظورة في بلدك ولا يمكنك لعبها ، فبمجرد أن تبدأ في استخدام هذا التطبيق ، يمكنك البدء في اللعب مرة أخرى دون أي مشكلة ، وكيفية التعامل مع هذا التطبيق أمر بسيط للغاية. لا يختلف كثيرًا عن التطبيقات السابقة.

رابط تحميل التطبيق

فتح المواقع المحظورة للايفون

برنامج فتح المواقع المحجوبة للموبايل معظم الطرق التي يستخدمها الآخرون على هواتف الايفون لفتح المواقع المحجوبة هي من خلال تطبيقات VPN ، كما هو الحال على هواتف الاندرويد ، ولكن في الواقع أصدقائي ، عندما يتعلق الأمر بهواتف الايفون ، لا أفضل القيام بذلك ولكن هناك أفضل وطرق أكثر أمانًا للقيام بذلك مثل استخدام خوادم DNS من محرك البحث الشهير Yandex وطريقة القيام بذلك سهلة للغاية ولا تحتاج إلى أي تطبيق ، ما عليك سوى تنفيذ الخطوات التالية.

  • انتقل إلى الإعدادات ، ثم اختر WiFi.
  • اتصل بشبكة Wi-Fi التي تتصل بها ، ثم انقر فوق علامة التعجب.
  • قم بالتمرير لأسفل حتى تجد قسم DNS ، ثم انقر فوق الأرقام الموجودة أمامه.
  • أدخل الآن هذه الأرقام 77.88.8.8 أو 77.88.8.1.
  • بهذه الطريقة ، يمكنك زيارة جميع المواقع ومشاهدة مقاطع الفيديو المحظورة دون أي مشكلة وبكل سهولة.

هذه المجموعة الكبيرة من هذه البرامج والتطبيقات تعتبر الأفضل في هذا المجال وهي آمنة تمامًا وتم اختبارها جميعًا ولا تسبب أي ضرر لك أو لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولا حتى هاتف الاندرويد أو للايفون الخاص بك ، وهي تعمل على نفس المهام من Hotspot Shield ، لكنها تفوقها تقريبًا في بعض النواحي. لذلك ، أنصحك بتجربتها قريبًا ، وفي حالة وجود أي مشكلة ، يرجى الاتصال بي عبر صفحة اتصل بنا الموجودة أعلاه أو عبر التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent