تحميل لعبة alpha ace اخر اصدار برابط مباشر

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة alpha ace اخر اصدار برابط مباشر ، بعد إدخال أجهزة ألعاب الاندرويد في السوق ، نما مجتمع الألعاب بمعدل مذهل. يمكن الوصول إلى الألعاب بسهولة على أجهزة اللاعبين ، مما يتيح لهم الاستمتاع بها والاستمتاع بها في أي مكان. لهذا السبب سنقوم بمشاركة واحدة من المفضلة لدينا اليوم.

ما هو تطبيق Alpha Ace Apk؟

تحميل لعبة alpha ace هو أحد تطبيقات ألعاب الاندرويد ، والذي يوفر أفضل تجربة ألعاب حركة وأكثرها واقعية. هنا يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة إطلاق نار من منظور شخص أول على الإطلاق. هناك بعض من أفضل الخدمات المتاحة هنا.

تحميل لعبة alpha ace اخر اصدار

تتوفر أنواع مختلفة من الألعاب عبر الإنترنت والتي يحب اللاعبون اللعب بها والاستمتاع بها. ومع ذلك ، فإن ألعاب الحركة تحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت مقارنة بالأنواع الأخرى. تحظى ألعاب الرماية وألعاب الحركة بشعبية كبيرة على الإنترنت.

ما هي لعبة alpha ace garena الفا ايس

قم بتنزيل لعبة alpha ace garena apk 2023 alpha ace لأجهزة الاندرويد و الايفون ، هذا هو مقالنا اليومي. مرحبا بكم ، الأصدقاء والزائرين في موقع viapk للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من التفسيرات والحلول التقنية التي يبحث عنها ملايين الأشخاص.

منذ إدخال الألعاب الشهيرة مثل Wolfenstein 3D أو Doom منذ ما يقرب من 30 عامًا ، أصبحت ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول واحدة من أكثر الأنواع شيوعًا بين اللاعبين. تسمح لك هذه الأنواع من الألعاب باختبار مهاراتك القتالية بجميع أنواع الأسلحة ، وقد أصبحت في السنوات الأخيرة واقعية للغاية لدرجة تجعلك تشعر وكأنك في ساحة المعركة. لذلك نقدم لك اليوم لعبة إطلاق نار رائعة من منظور الشخص الأول حتى تتمكن من الاستمرار في تحسين مهاراتك القتالية.

تنزيل لعبة alpha ace

هناك مفاجأة كبيرة جدًا لمحبي اللعبة ، حيث اشترى Garena لعبة Alpha Ace واستحوذ عليها بالكامل. وبعد ذلك تم إطلاقه رسميًا في إصدار تجريبي جديد على Google Store لإصلاح جميع المشكلات وتحميله لاحقًا في إصدار عالمي لجميع البلدان.

نبذة مختصرة حول لعبة alpha ace garena شبيهة فري فاير

تحميل alpha ace هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول (FPS) حيث تقوم بإدخال العديد من المشاهد المليئة بالأعداء والتي يجب عليك إطلاق النار عليها بأكبر قدر ممكن من الدقة. أن تصبح عميلاً خاصًا ناجحًا سيتطلب الكثير من الجهد للتقدم عبر كل غرفة مع تفادي طلقات الخصوم والحفاظ على السيطرة على الموقف.

في Alpha Ace للاندرويد ، تتيح لك الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية متابعة حركة كل مهمة بسهولة. سيؤدي النقر فوق عصا التحكم أيضًا إلى التنقل بين الإعدادات المختلفة عند استخدام كل سلاح لإطلاق النار على أعدائك. في الواقع ، كلما تقدمت في اللعبة ، يمكنك تغيير الأسلحة لقتل أعداء بعيدين.

في Alpha Ace ، ستتلقى تعليمات حول جميع التحديات التي تحتاج إلى إكمالها لاكتساب الخبرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستفتح بشكل تدريجي بنادق هجومية جديدة ستمنحك المزيد من الفرص لهزيمة مجموعات العدو. لاحظ أنه خلال مهام معينة ، ستصادف أيضًا قنابل يجب نزع فتيلها إذا كنت لا تريد أن تجد نفسك في خطر في المواقف القصوى.

لعبة alpha ace

مميزات تحميل لعبه جارينا الجديدة alphaace free fire advance xapk

  • مطلق النار الأنا: Alpha Ace للاندرويد هي لعبة إطلاق نار جديدة تمامًا مع رسومات رائعة تتيح لك الاستمتاع بكل حقائق المعارك القتالية الحديثة.
  • رسومات متقدمة: بفضل أحدث جيل من الرسومات ، يمكنك لعب ألعابك في بيئات غامرة على أي جهاز ، حتى الهواتف الذكية متوسطة المدى منخفضة الجودة.
  • لعب 5 ضد 5: يسمح لك Alpha Ace للايفون بلعب ألعاب 5v5 حيث يكون المكون الاستراتيجي مهمًا حقًا. وحيث يجب على جميع اللاعبين أن يلعبوا دورًا رئيسيًا في النصر.
  • أسلحة قابلة للتخصيص: بالإضافة إلى النطاق الواسع من الأسلحة ، يسمح لك Alpha Ace أيضًا بتخصيصها بحيث يمكنك التنافس في أفضل الظروف وتخصيص صفاتك التكتيكية على كل خريطة.

إذن فهذه واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها. تتوفر العديد من الخدمات في هذه اللعبة ، حيث يمكنك العثور على خدمات الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، والتي ستتيح لك التنافس مع لاعبين آخرين والاستمتاع.

يمكن لمستخدمي ألعاب FPS الاختيار من بين أفضل وأكبر مجموعة من الخدمات المتاحة. ستجد هنا بعضًا من أفضل العروض وأكثرها واقعية ، والتي ستسمح للاعبين بتجربة طريقة لعب واقعية. سيكون اللعب هنا وقتل الناس أمرًا ممتعًا.

بفضل النظام الأساسي ، ستتمكن من الاستمتاع باللعب من خمسة إلى خمسة. مع هذه اللعبة ، لديك سيطرة كاملة على أسلحتك ، والتي يمكن تغييرها حسب رغبتك. تعتبر مجموعة الأسلحة واحدة من أكبر وأفضل مجموعات الأسلحة في العالم.

ستجد بعض مجموعات الخرائط الأكثر شمولاً ، والتي تحتوي على بيئات مختلفة مضافة للمستخدمين. يتيح ذلك للاعبين الاستمتاع بالألعاب في بيئات مختلفة. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص الرسومات ووحدات التحكم الأخرى بشكل كامل.

يمكن تعديل التناظرية بسهولة ليناسب أسلوب اللعب الخاص بك.الرسومات متوافقة مع نهاية منخفضة. لذلك يمكنك بسهولة ضبط الرسومات وفقًا لحالتك المزاجية وتوافق الجهاز.

تحميل لعبة alpha ace للاندرويد

هناك العديد من الشخصيات المتخصصة في الأشكال القتالية المختلفة. احصل على العديد من عمليات القتل في ساحة المعركة من خلال العثور على أفضل شخصية تتناسب مع أسلوب لعبك. في هذه المنطقة ، ستتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات الإضافية.

يتم دعم لغات متعددة في اللعبة ، لذلك يمكن لأي لاعب فهم جميع الخيارات بسهولة والاستمتاع. ستجد هنا مجموعة من أفضل وأشمل مجموعة من الميزات حتى تتمكن من قضاء وقت فراغك كما يحلو لك.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع هذه الخدمات ، فقم بتنزيل Alpha Ace على جهازك. تحتوي اللعبة على الكثير من الميزات الإضافية التي يمكنك الاستفادة منها. وبالتالي ، يمكنك قضاء بعض الوقت الجيد في لعب واحدة من أفضل الألعاب.

خصائص تحميل لعبة alpha ace اخر اصدار

  • هذه لعبة إطلاق نار جديدة تمامًا من منظور شخص أول مع قتال فائق الاستجابة للأجهزة المحمولة. استعد لرحلة عاطفية تختبر مهاراتك بينما تثير مشاعرك. وضع لعبة لجميع عشاق FPS وأكثر من ذلك بكثير في انتظارك في Alpha Ace!
  • Clash of Destruction (PVP): رسومات محسّنة وأسلوب لعب سريع الاستجابة يجعل وضع Bomb Squad واحدًا من الأفضل.
  • معركة الفريق: اهزم الأعداء لكسب النقاط. إنه عرض رائع للمهارات مع تلميحات غير محدودة وخيارات أسلحة.
  • انتزاع النقاط: احصل على نقاط لفريقك من خلال جمع نقاطك الفردية! عندما تهزم الأعداء ، تكسب نقاطًا ؛ إذا كنت تستخدم أسلحة المكافأة ، فستربح نقاطًا إضافية. سجل أكبر عدد ممكن من النقاط في الوقت المحدد!
  • انتهاء وضع اللعبة: في اللعبة الأخيرة ، تم وضع الاندرويد 4 منذ البداية. للفوز بأهدافك أو سحقها أو تفجيرها.
  • تلبيس حفل زفاف: في الحفلة ، اختلط الفريق الوردي بشخصيات الذكاء الاصطناعي. من كان يتوقع هذا؟
  • قوس التيتانيوم: عندما تقتل ، تكتسب قوة الجبابرة. بينما تنمو ، تفتح أسلحة جديدة!
  • رائد فضاء: في بيئة منخفضة الجاذبية ، أطلق الصواريخ فوق المدينة. إنه سريع وغاضب ومتفجر للغاية!

كيفية تنزيل لعبة Alpha Ace للاندرويد؟

تحميل لعبة alpha ace للايفون

يمكنك تنزيل Alpha Ace من Uptodown. كل ما عليك فعله هو تحديد أحدث إصدار من اللعبة لتنزيل ملف APK والاستمتاع بإطلاق FPS المليء بالإثارة والمليء بالأعداء لتدميرها. حجم ملف Alpha Ace APK هو 614 ميجابايت.يعني حجم الملف هذا أنه حتى إذا لم يكن لديك مساحة تخزين مجانية كبيرة ، فلا يزال بإمكانك تثبيت لعبة Garena International هذه على هاتفك الذكي.

ليس لدى Alpha Ace للاندرويد تاريخ إصدار عالمي لنظامالاندرويد حتى الآن. ومع ذلك ، أصدرت Garena الإصدار الأول من اللعبة في 21 يونيو 2022 لاختبار جميع ميزاتها وأنماط اللعب.

ما هي متطلبات Alpha Ace للاندرويد؟

يشترط في Alpha Ace امتلاك هاتف ذكي به مساحة خالية تبلغ 1 غيغابايت على الأقل ونظام الاندرويد 4.4 أو أعلى. أيضًا ، إذا كانت لديك شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، فستتمتع بتجربة أفضل.

معلومات اضافية عن لعبة الفا ايس الجديدة

  • اسم الحزمة: com.garena.game.alphaace.
  • مجاني.
  • التصنيف: مغامرة، رماية.
  • اللغة الإنجليزية.
  • الناشر: Garena International II.
  • عدد مرات التحميل: 281137.
  • تاريخ الإصدار: 29 أغسطس 2024.
  • تقييم المحتوى: +12.

تحميل لعبة alpha ace garena apk

تحميل لعبة alpha ace

في الختام ، كنا أمام مراجعة بسيطة للميزات والأدوات ولعبة alpha ace ، قم بتنزيل garena apk 2024 alpha ace لنظامي الاندرويد و الايفون. إذا واجهت أي مشاكل أو كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بنا عبر التعليقات. سنكون سعداء للرد عليك. يمكنك أيضًا زيارة الأقسام الأخرى من موقعنا وتنزيل أقسام أخرى.

يمكنك الآن عزيزي القارئ تنزيل لعبة Alpha Ace للاندرويد الخاص بك من خلال النقر هنا والتوجه إلى متجر Google Play.

يمكنك الآن عزيزي القارئ تنزيل لعبة Alpha Ace للايفون الخاص بك من خلال النقر هنا والتوجه إلى متجر التطبيقات.


google-playkhamsatmostaqltradent