تحميل تطبيق أسعى اخر اصدار as3a للاندرويد والايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق أسعى اخر اصدار as3a للاندرويد و الايفون، إذا كنت تبحث عن وظيفة مريحة وجذابة بالقرب منك براتب لائق ، فيمكنك العثور عليها بسهولة من خلال تنزيل تطبيق أسعى للاندرويد ، واختيار الوقت والمكان والراتب بالساعة وغيرها من الميزات.

 ببساطة عن طريق تنزيلها على هاتفك مباشرة من رابط التحميل الموجود أسفل الصفحة ، وفر مجهودك وعناء البحث والذهاب إلى كل مكان للعثور على وظيفة تناسبها ، واحصل عليها في دقائق ، وحقق أرباحك ووسّع رزقك ، وتابعنا لتعرف المزيد عن أهم ميزاته وكيفية استخدامه من خلال موقع Viapk.

تحميل تطبيق أسعى

حول أسعى AS3A للأندرويد

هل تطبيق أسعى مضمون أبحث عن برنامج أندرويد هو برنامج رائع لمن يرغب في العثور على وظيفة مناسبة بغض النظر عن موقعه في المملكة العربية السعودية. 

أسعى تسجيل دخول بدلاً من السفر من مكان إلى آخر بحثًا عن وظيفة ، قدمنا ​​لك تطبيقًا بسيطًا يعمل كبحث ذكي عن الشركات التي تحتاج إلى موظفين أو عمال أيا كان. الراتب الدقيق لهذه الوظيفة ، وعدد ساعات العمل وأيام العمل والإجازات وغيرها من المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن وظيفتك ، والتي سنتحدث عنها لاحقًا ، ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل التطبيق الآن على هاتف الاندرويد الخاص بك وقم بإنجاز عملك من المنزل.

تحميل تطبيق أسعى اخر اصدار as3a للاندرويد و الايفون ، قم بتحميل تطبيق اسعى للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجان هو مثالي لأي شخص يرغب في زيادة دخله في المملكة العربية السعودية. به عدد كبير من فرص العمل ، ومن يريد المزيد يمكنه قبول عروض العمل من داخل التطبيق ، مع عرض مدة العمل الإضافي وسعره في تطبيق أسعى للوظائف.

تحميل تطبيق اسعى للاندرويد والايفون.

قم بتنزيل التطبيق وتنزيله على جهاز للاندرويد والايفون الخاص بك برابط مباشر ومجاني ، التطبيق الذي يبحث عن ما أبحث عنه هو الأفضل في مجال العمل والعمل الإضافي لأنه يوفر مناوبات مسائية ونوبات صباحية ويفعل معظم العمل الذي يريده الطلاب وغيرهم ، مثل أمين الصندوق وملء الحسابات ومسك الدفاتر والأعمال الإضافية الأخرى. العمل الذي يتطلب جهدًا إضافيًا ضئيلًا ويشتمل على برنامج اسعي.

  • في وردية المساء أو الصباح ، يتم توفير وظيفة أسعى للوظائف.
  • يوفر أسعى للوظائف عددًا من المهام الاختيارية التي تسمح لك بالعمل متى وكيف تريد.
  • يستغرق أسعى للوظائف بضع ساعات لإكماله ويدفع جيدًا مقابل العمل الإضافي المنجز.

معلومات حول تنزيل تطبيق اسعى للايفون

  • على الخريطة التفاعلية ، يتم عرض المهمة وموقعها والمعلومات المرتبطة بها.
  • للعثور على وظيفة ، ليس عليك الذهاب في جولة. سيتم تقديم الوظائف لك بناءً على قربها منك وتفضيلاتك.
  • حان الوقت الآن لتنزيل التطبيق والتسجيل على جهازك المحمول. بنقرات قليلة فقط ، ستتمكن من تصفح الوظائف الشاغرة والتقدم إليها.
  • استفد من وقتك لأن العمل فوري ولا يتطلب الكثير من السفر!

منصة اسعى التوظيف عند الحاجة بنظام العمل المرن بكل سهولة

المنصة ابحث عن وظيفة عندما تحتاج إليها مع سهولة نظام العمل المرن ، أبحث عن منصة تربط أصحاب العمل والباحثين عن عمل عبر التطبيق الخاص بك ولوحة معلومات صاحب العمل. 

هدفنا هو تعزيز الموقف الإيجابي والطاقة والعاطفة في كل من هو جزء من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لدولة ديناميكية وموجهة نحو النتائج. إيماننا الأساسي هو أن لكل منا مكانة خاصة في البلاد. هيكلة وتقديم مساهمة كبيرة لواقع ومستقبل البلد ...

تحميل تطبيق اسعى اخر اصدار

وصل اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو توفير رابط لتحميل التطبيق المجاني للأيفون والأندرويد من موقع الفارس التقني الذي يعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية. لذلك أوصيك بتجربة التطبيق.

مميزات أسعى As3a للأندرويد

أبحث عن تطبيق متميز بين التطبيقات الرائدة في مجال الاحتلال والعمل ، لأنه يوفر لك فترتين صباحية ومسائية ، سواء كنت طالبًا أو خريجًا. له وظائف متعددة في مجالات مختلفة حسب رغبتك أو تخصصك مثل: الحسابات والصرافين والوظائف الأخرى التي تتطلب القليل من الجهد وفي نفس الوقت براتب جيد ، لذا فإن تطبيق الاندرويد الآن هو أفضل تطبيق للبحث عنه العمل من المنزل ومن اهم مميزاته ايضا:

  • يوفر لك عملك بغض النظر عن موقعك داخل المملكة العربية السعودية ومن المنزل.
  • لديها وظائف الصباح والمساء.
  • لديها قائمة كبيرة من الوظائف تتجاوز المئات وتبدأ العمل في نفس اليوم.
  • ساعات العمل على تطبيق  أسعى للاندرويد قليلة ورواتبهم مجزية تمامًا مثل تنزيل Glassdoor ، بالإضافة إلى وظائفك الإضافية الأخرى.
  • يعرض هذا التطبيق الوظيفة وجميع المعلومات ذات الصلة عبر خريطة مصورة تفاعلية.
  • لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، ولكنه سيجد وظيفتك بالقرب منك.
  • يدعم هذا التطبيق جميع الأجهزة المحمولة وخاصة الاندرويد.
  • لديه رواتب جيدة جدا رغم قلة مجهود العمل وعدد الساعات ايضا.
  • مجاني تمامًا وسريع التحديث.

كيفية استخدام تطبيق As3a للأندرويد

عزيزي القارئ ، تحتاج إلى معرفة بعض المعلومات حول هذا التطبيق ، وكيفية استخدامه أيضًا للتعامل معه بسهولة وسلاسة دون تعقيد ، لن تكمل سوى أربع خطوات فقط للحصول على وظيفة ، كما هو موضح أدناه:

  • قم بتنزيل التطبيق لنظام الاندرويد من الرابط التالي.
  • اتبع خطوات التنزيل المحددة لتثبيته بسهولة.
  • إذا تم ضبط جهازك على عدم تنزيل أي برنامج غير معروف ، فستحتاج إلى الانتقال إلى قائمة الإعدادات.
  • انقر فوق الأمان ثم اسمح بتثبيت جميع التطبيقات من مصادر غير معروفة ، في حالة تنزيلها من نظام أساسي غير متجر Play.
  • انتقل الآن إلى متصفحك أو موقع مدير الملفات لتحديد موقع الملفات التي قمت بتنزيلها باستخدام التطبيق.
  • احفظ بياناتك في التطبيق أو احفظها عند اختيار الوظيفة ، وهي اسمك وعمرك ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني ومدينتك وصورتك.
  • استفد منها الآن ، اختر مهنتك كما يحلو لك أو حسب تخصصك بسهولة ، وتعرف على كل شيء عن المهنة قبل أن تبدأ في التسجيل أو الاختيار.
  • أخيرًا .. تحديد موقعك عبر التطبيق ؛ وبالتالي ، يمكنه تنبيهك بمجرد أن يجد وظيفة بالقرب منك ويخبرك بذلك.

الاسئله التي تبحث عنها وشروط الخدمة لأسعى :

العلاقة التعاقدية:

  • تشكل شروط الخدمة هذه اتفاقية ملزمة قانونًا (يشار إليها فيما يلي باسم "الاتفاقية") بينك وبين الشركة.
  • تحكم هذه الاتفاقية استخدامك لتطبيق أسعى وموقع الويب ومركز الاتصال والمنصة الإلكترونية (معًا ، "منصة أسعى"). يجب أن يكون الحق في تشغيل المنصة التي أسعى مرخصًا لها بشكل عام من قبل الشركة أسعى والشركات التابعة لها.
  • يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل الوصول إلى المنصة أو استخدامها. إذا كنت لا توافق على الالتزام ببنود وشروط هذه الاتفاقية ، فلا يمكنك الوصول إلى منصتي.
  • يشكل وصولك إلى المنصة واستخدامها موافقتك على الالتزام بهذه الاتفاقية ، مما يخلق علاقة تعاقدية بينك وبين الشركة. لدي الحق في إنهاء هذه الاتفاقية فيما يتعلق بك بأثر فوري ، أو بشكل عام للتوقف عن تقديم خدمات المنصة أو منع الوصول إليها أو أي جزء منها ، في أي وقت ولأي سبب دون إشعار
  • قد تنطبق شروط إضافية معينة على خدمات معينة (كما هو محدد أدناه) ، مثل سياسات حدث أو برنامج ولاء أو نشاط أو عرض ترويجي ، وسيتم الكشف عن هذه الشروط الإضافية فيما يتعلق بالخدمات المقدمة. تتم إضافة شروط إضافية وتشكل جزءًا من هذه الاتفاقية لأغراض الخدمات المقدمة. تسود الشروط الإضافية لهذه الاتفاقية في حالة حدوث أي تعارض فيما يتعلق بالخدمات المقدمة.
  • يجوز للشركة تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر. ستصبح التغييرات سارية عند نشر الاتفاقية المحدثة على هذا الموقع أو نشر السياسات المعدلة أو الشروط الإضافية المتعلقة بالخدمة المقدمة. يشكل استمرار وصولك إلى المنصة أو استخدامها بعد هذا النشر موافقتك على الالتزام بهذه الاتفاقية ، بصيغتها المعدلة.
  • يتوافق جمعنا واستخدامنا للمعلومات الشخصية فيما يتعلق بمنصة أسعى مع ما هو منصوص عليه في سياسة خصوصية أسعى ، والتي يمكن الرجوع إليها من خلال زيارة الرابط التالي: www.as3a.com وقد تقدم الشركة المعلومات اللازمة (بما في ذلك تفاصيل الاتصال) لشركة تسوية المطالبات أو شركة التأمين في حالة وجود شكوى أو نزاع أو خلاف ، والذي قد يشمل حادثًا بينك وبين مزود خدمة تابع لجهة خارجية حيث تكون هذه المعلومات أو البيانات مطلوبة لحل الشكوى أو النزاع أو الخلاف.

2 منصة أبحث عنها

  • يوفر أسعى شبكة رقمية تعمل كموقع تسوق حيث يمكن للأشخاص ("مزودي الوظائف") الباحثين عن خدمات التوظيف "بدوام جزئي" و / أو "العمل المرن" و / أو "جدول العمل" ("الخدمات") توصيل الأشخاص ، بما في ذلك الباحثون عن عمل ("الطامحون") الذين قد يقدمون الخدمات. يُطلب من كل مستخدم إنشاء حساب مستخدم يسمح له بالوصول إلى النظام الأساسي. أي قرار يتخذه المستخدم فيما يتعلق باستخدام الخدمات أو قبولها يكون وفقًا لتقديره الخاص. تشكل كل خدمة يقدمها برنامج طموح أو أي طرف ثالث للمستخدم اتفاقية منفصلة بين المستخدم والمستخدم.
  • لا تهدف المواد المنشورة على المنصة التي أقوم بالبحث عنها إلى تقديم المشورة بشأن أي نوع يمكن الاعتماد عليه. وبناءً على ذلك ، فإننا نتنازل عن جميع المسؤوليات الناشئة عن أي اعتماد على أي زائر للمنصة أقوم بالبحث عن هذه المواد أو أي شخص أصبح على علم بأي من محتوياتها.
  • نهدف إلى تحديث نظامنا الأساسي بانتظام وقد نقوم بتغيير المحتوى في أي وقت. إذا لزم الأمر ، يجوز لنا تعليق الوصول إلى منصة أسعى وخدماتها ، أو إغلاقها إلى أجل غير مسمى. قد تكون أي عناصر من المنصة أو الخدمات قديمة في أي وقت ، ونحن لسنا ملزمين بتحديث هذه العناصر.

3 رخصة

  • قد يتم توفير المنصة أو الوصول إليها فيما يتعلق بخدمات الطرف الثالث ومحتواها (بما في ذلك الإعلانات) التي لا تخضع لسيطرة الشركة. أنت تقر بأن شروط الاستخدام وسياسات الخصوصية المختلفة قد تنطبق على استخدامك لخدمات الطرف الثالث ومحتواها. لا تصادق الشركة على خدمات الطرف الثالث ومحتواها ولن تكون الشركة بأي حال من الأحوال مسؤولة عن أي منتجات أو خدمات تقدمها هذه الأطراف الثالثة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Apple أو Google أو Huawei و / أو الشركات الفرعية والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم هم أطراف ثالثة مستفيدة من هذه الاتفاقية إذا قمت بالوصول إلى الخدمات باستخدام التطبيقات المصممة لأجهزة Apple iOS أو Android المحمولة ، على التوالي. . هؤلاء المستفيدون من الأطراف الثالثة ليسوا أطرافًا في هذه الاتفاقية وليست مسؤولة عن تقديم الخدمات أو دعمها بأي شكل من الأشكال.

4 ممتلكات للمنصة أسعى

    تظل ملكية منصة أسعى وجميع الحقوق المتعلقة بها مع الشركة أو المرخصين التابعين لها. لا تمنحك هذه الاتفاقية ولا استخدامك للمنصة أي حقوق:

  1- فيما يتعلق بالمنصة أو فيما يتعلق بها باستثناء الترخيص المحدود الممنوح أعلاه ؛ أين

  2- لاستخدام أو الإشارة بأي شكل من الأشكال إلى الأسماء أو الشعارات أو أسماء المنتجات أو الخدمات أو العلامات التجارية أو علامات الخدمة أو أسماء المرخصين لها.


5 ـ تقديم الخدمات

  • أنت تقر بأنه قد يتم توفير أجزاء من الخدمات مع مختلف العلامات التجارية لـ أسعى وخيارات الطلبات والعلامات التجارية اللوجستية والعلامة التجارية للمحفظة الإلكترونية.
  • أنت تقر أيضًا بأنه يجوز تقديم مثل هذه الخدمات بموجب هذه العلامات التجارية أو خيارات الطلب بواسطة أو فيما يتعلق بـ: بعض الشركات التابعة ؛ أو المتعاقدين الخارجيين المستقلين.
  • إن اختيار العلامات التجارية أو خيارات الطلب المتاحة لك هو حسب تقديري الخاص.

استخدام منصة أسعى

حسابات المستخدمين

من أجل استخدام معظم جوانب الخدمات ، يجب عليك التسجيل والحفاظ على حساب مستخدم شخصي نشط ("الحساب"). يتطلب تسجيل الحساب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية التي أبحث عنها ، مثل الاسم ورقم التعريف الوطني والعنوان ورقم الهاتف المحمول والجنس والعمر.

أنت توافق على تسجيل معلومات دقيقة وكاملة وحديثة والاحتفاظ بها في حسابك. قد يؤدي إخفاقك في الحفاظ على معلومات حسابك دقيقة وكاملة ومحدثة إلى عدم قدرتك على الوصول إلى المنصة واستخدامها ، بما في ذلك قدرتك على طلب الوصول إلى معلوماتك الشخصية ، وقبول أو إلغاء تنشيط التفضيلات التسويقية أو إنهاء هذه الاتفاقية. معك. .

أنت مسؤول عن جميع الأنشطة التي تحدث في حسابك ، وتوافق على الحفاظ على سرية اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك في جميع الأوقات. لا يمكنك امتلاك أكثر من حساب ما لم تأذن لي بالقيام بخلاف ذلك.

متطلبات المستخدم وسلوكه

المنصة أسعى متاحة لأولئك الذين لديهم الأهلية القانونية للتعاقد على الالتزام بالعقود الملزمة بموجب القانون المعمول به. لا يجوز لك تفويض الآخرين باستخدام حسابك ، وأنت توافق على الامتثال لجميع القوانين المعمول بها عند استخدام المنصة ، ولا يُسمح لك باستخدام المنصة إلا لأغراض مشروعة. لا يجوز لك ، من خلال استخدامك للمنصة ، أن تسبب ضررًا أو إزعاجًا أو إزعاجًا أو ضررًا بالممتلكات ، سواء كان ذلك لأي من المتقدمين أو مقدمي الوظائف أو الأطراف الثالثة أو أي طرف آخر ، وأنت مطالب بتقديم إثبات هوية المستخدم للوصول أو استخدام النظام الأساسي ، وتوافق على موافقتك على أنه قد يتم رفض الوصول إلى أو استخدام النظام الأساسي الذي أبحث عنه إذا لم تقدم دليلًا على هوية المستخدم. قد يؤدي عدم الامتثال لشروط هذه الفقرة إلى اتخاذ إجراءات معينة ضدك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر:

  1. سحب فوري أو مؤقت أو دائم لحقك في استخدام منصة Asaa.
  2. اتخاذ إجراء ضدك ، بما في ذلك إجراء لسداد جميع التكاليف (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، التكاليف الإدارية والقانونية المعقولة) الناشئة عن هذا الانتهاك ؛
  3. إفشاء هذه المعلومات لسلطات إنفاذ القانون إذا رأينا ذلك ضروريًا ،
  4. الإزالة الفورية أو المؤقتة أو الدائمة لأي منشور أو مادة تقوم بتحميلها على خدمتنا.

الترويج، والباقات، والرصيد، وبرامج الإحالة.

يحق للشركة ، وفقًا لتقديرها الخاص ، تقديم عروض ترويجية لأي مستخدم حالي أو محتمل. ما لم يتم تقديمها لك ، فإن هذه العروض الترويجية ليس لها أي تأثير على الاتفاقية أو العلاقة مع الشركة التي أسعى إليها. في كثير من الحالات ، سيتم توفير العروض الترويجية لك من خلال الرموز الأبجدية الرقمية ("الرموز الترويجية"). تحتفظ أسعى بالحق في حجب أو خصم الأرصدة أو المزايا المكتسبة من خلال العرض الترويجي في حال قرر Escrow أو يعتقد باسترداد قيمة الائتمان أو المنفعة التي كسبتها إذا حدث ذلك عن طريق الخطأ أو بطرق احتيالية أو غير قانونية أو عن طريق انتهاك الإجراءات المعمول بها شروط الترويج أو شروط هذه الاتفاقية.

أنت توافق بدوره على أن استخدام الرموز الترويجية يجب أن:

  1. أن يكون لديك الجمهور المقصود والغرض المقصود ، وبطريقة قانونية ؛ و ال
  2. لا يجوز نسخها أو بيعها أو نقلها بأي شكل من الأشكال أو إتاحتها للجمهور (سواء تم إصدارها في شكل عام أو غير ذلك) ، ما لم أطلب ذلك على وجه التحديد ؛ و ال
  3. أن شركتي يمكنها تعطيله في أي وقت ولأي سبب دون أي مسؤولية ؛ و ال
  4. لا يمكن استخدامها إلا وفقًا للشروط المحددة التي وضعتها الشركة التي أبحث عنها مثل هذا الرمز الترويجي ؛ و ال
  5. قد تنتهي صلاحيتها قبل استخدامها ؛ و ال
  6. قد أحاول وضع شروط إضافية تتعلق بعروض ترويجية محددة.

تحتفظ أسعى بالحق في حجب أو خصم الأرصدة أو الميزات أو المزايا الأخرى التي تم الحصول عليها من خلال استخدام الرموز الترويجية أو التي حصل عليها أي مستخدم آخر في حال قررت أسعى أو اعتقدت أن استخدام أو استرداد الرمز الترويجي كان خاطئًا ، أو باستخدام الطرق الأخرى الاحتيالية أو غير القانونية أو المخالفة للشروط السارية للرمز الترويجي أو شروط هذه الاتفاقية.

كجزء من حساب المستخدم الخاص بك ، قد أقدم لك أو أسمح لك بإنشاء "رمز مستخدم برعاية" ، وهو رمز فريد من نوعه أبجدي رقمي لتوزيعه على أصدقائك وعائلتك وغيرهم (كل منهم "مستخدم مُحال") ليصبح مستخدمًا جديدًا ("المستخدمون المُحالون"). أو الطموح ("الطموح المشار إليه"). قد يتم توزيع أكواد I Seek لأغراض ترويجية فقط ويتم تقديمها مجانًا. لا يجوز لك بيع كود أسعى الخاص بك أو المتاجرة به أو مقايضته. يحظر عليك نشر رموز البحث ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، على Google أو Facebook أو Twitter أو Bing أو Craigslist أو أي منصة رقمية أخرى أو موقع ويب مملوك أو يتحكم فيه أو يتحكم فيه أي شخص آخر. تحتفظ أسعى بالحق في إلغاء أو إبطال أي رمز أسعى في أي وقت ووفقًا لتقديرها الخاص.

الإتصالات

بمجرد أن تصبح مستخدمًا للمنصة ، فإنك توافق على تلقي الاتصالات منا ، بما في ذلك عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والمكالمات وجميع قنوات وسائل التواصل الاجتماعي والإشعارات. أنت توافق على أنه يجوز إنشاء رسائل نصية أو مكالمات أو رسائل مسجلة مسبقًا بواسطة أنظمة الهاتف الآلية (حيثما يسمح القانون بذلك). قد تتضمن الاتصالات الواردة من الشركة والشركات التابعة لها و / أو شركات الأعمال و / أو البائعين المحتملين ، على سبيل المثال لا الحصر: الاتصالات التشغيلية المتعلقة بحساب المستخدم الخاص بك أو استخدام المنصة أو خدماتها ، والتحديثات المتعلقة بميزات المنصة. ، والاتصالات المتعلقة بالعروض الترويجية منا أو من شركائنا الخارجيين ، والأخبار المتعلقة بالتطورات في الشركة وصناعتها. تطبق رسوم الرسائل النصية القياسية التي يطبقها مشغل شبكة الجوال على الرسائل النصية التي نرسلها.

7 الرسوم والمدفوعات

  1. بصفتك موفر توظيف على المنصة ، فإنك توافق على دفع جميع المبالغ المستحقة للشركة ("الرسوم") والمبالغ المستحقة للشركة مقابل تقديم الخدمات لك ("الرسوم").
  2. بعد تقديم الخدمات من قبل شركة الطموح إلى صاحب العمل ، أسعى إلى تحصيل ودفع الرسوم المطبقة نيابة عن شركة الطموح حيث أسعى لتحصيل المدفوعات بين الطرفين. دفع رسوم الخدمة والرسوم التي أطلبها تم دفعها مباشرة من قبل صاحب العمل لطموحي وجهدي. تشمل رسوم الخدمة ورسوم البحث الضرائب المطبقة حيثما يقتضي القانون ذلك ، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة أو أي ضريبة أخرى. رسوم الخدمة والرسوم التي أطلبها نهائية وغير قابلة للاسترداد ما لم أحدد خلاف ذلك من قبلي.
  3. جميع المصاريف والرسوم الخاصة باستخدام التطبيق ستكون مستحقة على الفور من مزود العمل بعد نهاية كل فترة عمل ، وسيتم دفع الرسوم للشركة باستخدام آلية الدفع والتاريخ المتفق عليهما. بعد ذلك سأقوم بتحويل المبالغ بسبب الطموح بعد استلام المبالغ من العميل. تقوم شركة أسعى بتزويد كل شركة على حدة بجميع المعلومات بما في ذلك فترات العمل وعدد الفترات وساعات العمل عبر موقع أسعى وتقوم الشركة بإرسال فاتورة إلكترونية في نهاية فترة العمل المتفق عليها.
  4. أبحث عن معلومات وسجلات الفرق المعتمدة التي يمكن الرجوع إليها في حال وجود تعارض أو اختلاف بين الأطراف المقدمة للعمل والطموح ويكون ذلك ملزماً لكلا الطرفين.
  5. مع مراعاة الاتفاقية المبرمة بينك وبين الشركة ، تحتفظ الشركة بالحق في فرض الرسوم أو التنازل عنها وتعديلها ، أو أي مما سبق ، في أي وقت وفقًا لتقدير الشركة وحدها. يمكن أيضًا تغيير الرسوم أو مراجعتها في أي وقت دون موافقتك ، ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك في العقد المبرم مع الشركة. علاوة على ذلك ، فإنك تقر وتوافق على أن قيمة رسوم ورسوم أسعى المطبقة قد تتغير خلال فترات ارتفاع أو انخفاض العرض والطلب. ستبذل الشركة جهودًا معقولة لإعلامك بهذه النفقات وأي رسوم للشركة قد يتم تطبيقها ، وستكون مسؤولاً عن سداد هذه النفقات والتكاليف المتكبدة على حسابك ، بغض النظر عن معرفتك بهذه النفقات أو الرسوم. قد تكون القضية ، أو قيمتها.

8 أنشطة محظورة

كجزء من استخدامك للمنصة ومشاركتك في الخدمات ، فإنك توافق على تجنب الإجراءات التالية:

  • انتحال شخصية أي شخص أو كيان ؛
  • مطاردة أو تهديد أو مضايقة أي شخص (بما في ذلك المستخدمين الآخرين الذين يستخدمون الخدمة) أو حمل الأسلحة ؛
  • تنتهك أي قانون أو لائحة أو قاعدة أو تصريح أو مرسوم أو لائحة ؛
  • التدخل في أو تعطيل الخدمات أو النظام الأساسي أو الخوادم أو الشبكات المتصلة بالمنصة ؛
  • إرسال المعلومات أو التفاعل على المنصة أو فيما يتعلق بالخدمات بطريقة احتيالية أو غير دقيقة أو مضللة (سواء بشكل مباشر أو عن طريق الإغفال أو عدم تحديث المعلومات) أو تشهيرية أو تشهيرية أو مسيئة أو فاحشة أو منتهكة أو جنسية أو تهديدية أو مضايقة أو غير قانونية ؛
  • تعاطي المخدرات أو الكحول.
  • استخدام المنصة بطريقة تنتهك حقوق الأطراف الثالثة ؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: حقوق الملكية الفكرية أو حقوق النشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق الملكية الأخرى أو حقوق النشر أو حق الدعاية أو الخصوصية ؛
  • نشر أو إرسال بريد إلكتروني أو نقل أي رمز أو ملف أو برنامج آخر خبيث مصمم لمقاطعة أو إتلاف أو تدمير أو الحد من وظائف أي برنامج كمبيوتر أو جهاز أو معدات اتصالات أو سرقة أو مصادرة أي نظام أو بيانات أو معلومات شخصية وعامة ؛
  • تزوير العناوين أو التلاعب بالمعرفات من أجل إخفاء أصل أي معلومات يتم إرسالها عبر المنصة ؛
  • "تأطير" أو عرض صورة مطابقة لأي جزء من المنصة ، دون إذن كتابي مسبق منا أو استخدم أي علامات وصفية أو رمز أو أي جهاز آخر يحتوي على إشارة إلينا من أجل توجيه أي شخص إلى موقع ويب آخر لأي غرض مهما كان ؛
  • تعديل أو تكييف أو ترجمة أو إجراء هندسة عكسية أو إلغاء ترجمة أو إلغاء ترجمة أو فصل أي جزء من نظام ACCESS أو أي برنامج مستخدم على أو فيما يتعلق بمنصة ACCESS ؛
  • تأجير المنصة أو تأجيرها أو إقراضها أو بيعها أو إعادة توزيعها أو ترخيصها من الباطن أو ترخيصها من الباطن بأي طريقة أخرى ، أو الوصول إلى أي جزء من المنصة ؛
  • استخدام أي روبوت أو عنكبوت أو تطبيق بحث / استرجاع في الموقع أو أي جهاز أو عملية يدوية أو آلية أخرى لكشط أو فهرسة أو إزالة أو كشط أو استخراج نسخة من تصفح الويب أو العرض التقديمي للمنصة أو محتواها أو التحايل عليها ؛
  • رابط مباشر أو غير مباشر لأي موقع آخر ؛
  • نقل أو بيع حساب المستخدم وكلمة المرور و / أو اسم المستخدم الخاص بك إلى طرف ثالث ؛
  • التمييز ضد أي شخص أو مضايقته على أساس العرق أو الأصل القومي أو الدين أو الجنس أو الجنسية أو الإعاقة الجسدية أو العقلية أو الحالة الطبية أو الحالة الاجتماعية أو العمر ؛
  • دفع أموال للغير مقابل الاشتراك في الأنشطة المحظورة أعلاه. إذا قمت بتنفيذ أي من الإجراءات المذكورة أعلاه أثناء المشاركة في الخدمات ، فيجوز لك رفض تقديم الخدمة ، أو إذا بدأت هذه الخدمات ، فيجوز لك رفض الاستمرار في تقديم الخدمة.

9 إخلاء المسؤولية وتحديد المسؤولية ؛ والتعويض

إخلاء المسؤولية

  • يتم تقديم خدمات المنصة على أساس "كما هي" و "حسب توفرها". أنا أتنصل من جميع الإقرارات والضمانات ، الصريحة أو الضمنية أو القانونية ، غير المنصوص عليها صراحة في هذه الاتفاقية ، بما في ذلك ضمان القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. علاوة على ذلك ، لا تقدم الشركة أي إقرارات أو ضمانات أو ضمانات فيما يتعلق بموثوقية وملاءمة وانضباط وجودة وموثوقية وتوافر المنصة أو الخدمات أو أي خدمات أخرى يتطلبها استخدام المنصة ، أو أن الخدمة لا أن يتم مقاطعتك في النظام الأساسي الذي أبحث عنه لا تشوبه شائبة. لا تضمن ASAP والشركات التابعة لها جودة مقدم الطلب أو ملاءمته أو سلامته أو قدرته. أنت توافق على أن جميع المخاطر الناشئة عن استخدامك للمنصة والخدمات ، وأي خدمات مطلوبة فيما يتعلق بها ، تظل على مسؤوليتك وحدك ، إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به.
  • الشركة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن سلوك أي مستخدم أو Aspirant أو Business Provider أو أي مزود شبكة للهاتف المحمول أو أي طرف ثالث ، سواء عبر الإنترنت أو غير ذلك. نحن نشجعك على ممارسة درجة معقولة من الحساسية والحذر في تفاعلاتك مع مستخدمين آخرين أو أي طرف ثالث.
  • لسنا مطالبين بتوفير التأمين على الممتلكات والأمتعة الشخصية ، بما في ذلك الضياع بسبب السرقة أو الاختطاف أو النسيان أو تحمل المسؤولية عن هذه الممتلكات والأمتعة. باستخدام المنصة والمشاركة في الخدمات ، فإنك توافق على قبول هذه المخاطر وتوافق على عدم تحميل الشركة المسؤولية عن أفعال أو إهمال المستخدمين أو مزود شبكة الهاتف المحمول أو الأطراف الثالثة.
  • تتنصل الشركة وشركاؤها التابعون صراحةً من أي مسؤولية تنشأ عن الاستخدام غير المصرح به لحساب المستخدم الخاص بك. إذا كنت تشك في أن طرفًا غير مصرح له قد يستخدم حساب المستخدم الخاص بك أو تشك في أي خرق آخر للأمن ، فيجب عليك الموافقة على إخطارنا على الفور.
  • بيانات الموقع التي توفرها المنصة هي لأغراض موقع الويب ولا يتم استخدامها في الحالات التي تتطلب معلومات دقيقة عن الموقع أو حيث قد تؤدي بيانات الموقع الخاطئة أو غير الدقيقة أو غير المكتملة إلى الوفاة أو الأذى أو الوفاة.إصابة جسدية أو ضرر بالممتلكات أو البيئة . لا تضمن الشركة ولا الشركات التابعة لها ولا أي من مزودي المحتوى توافر أو دقة أو اكتمال أو موثوقية أو توقيت بيانات الموقع التي يتم تتبعها أو عرضها بواسطة المنصة. قد يتم توفير جميع معلوماتك ، بما في ذلك بيانات العمل أو الموقع الجغرافي أو التحميل أو الإرسال أو النشر على المنصة للشركة والشركاء المحددين.
  • الشركة غير مسؤولة عن أي إصابات في العمل وأي حوادث تحدث أثناء العمل أو بسبب العمل. أي حادث يقع أثناء رحلته من مكان عمله وإليه أو أثناء رحلته من مكان عمله إلى مكانه المعتاد حيث يأخذ طعامه أو أثناء صلاته وعودته. الحوادث التي تقع أثناء السفر بقصد أداء مهمة يكلفه بها صاحب العمل. لا يوجد مرض متعلق بالعمل يتبين أنه حادث في العمل. يعتبر حادث العمل مرضا مهنيا محددا في جدول الأمراض. تخضع حوادث العمل لقانون العمل السعودي.
  • إذا تم تعيين الطموح في منصب وكان من بين مسؤولياته التزام مالي أو عيني أو زي رسمي أو غير ذلك باسم التزامه ، مثل منصب أمين الصندوق أو المحاسب أو غيره ، فإن الأموال التي يتلقاها هي في عهدته وتحت مسؤوليته الشخصية حتى يتم تسليمها إلى موظفي صاحب العمل حسب النظام المتبع من قبل صاحب العمل. في حالة وجود عجز مالي في الصندوق يجب تعويض الطموح فوراً ، والطموح مسؤول عن أي عجز مالي قد ينشأ بسبب أفعاله. لصاحب العمل الحق في خصم استحقاقه من الطموح ، ولصاحب العمل الحق في إبلاغ الجهات الحكومية المختصة بالحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
  • إذا نتج عن عدم الامتثال للطموح بسبب الإهمال أو غير ذلك لتعليمات المنشأة التي يعمل بها غرامة مالية من أي جهة ، فإنه يتحمل قيمة الغرامة ويتم خصمها من حقوقه. (بطاقة بلدية ، كمامة ، مع مراعاة تعليمات السلامة في المنشأة ... الخ).

تقييد المسؤولية

لن تكون الشركة مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو عرضية أو عقابية أو تبعية ، بما في ذلك خسارة الأرباح أو فقدان البيانات أو الإصابة الشخصية أو تلف الممتلكات فيما يتعلق أو فيما يتعلق باستخدام المنصة أو الخدمات. ؛ أو الناتجة عن هذا الاستخدام ، حتى لو تم إخطاري بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. لن تكون الشركة مسؤولة عن أي أضرار أو التزامات أو خسائر ناتجة عما يلي:

  1. استخدامك أو اعتمادك على المنصة أو الخدمات أو عدم قدرتك على الوصول إلى المنصة أو الخدمات أو استخدامها. أين
  2. أي معاملة أو علاقة بينك وبين أي طموح أو أي طرف ثالث ، حتى لو تم إخطاري بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.

لن تكون الشركة مسؤولة عن أي تأخيرات أو إخفاقات في أداء الخدمات ، والتي تنتج عن أسباب خارجة عن إرادتنا. لن تكون الشركة بأي حال من الأحوال مسؤولة تجاهك فيما يتعلق بالمنصة أو الخدمات أو أي مادة منشورة فيما يتعلق بأي إجراءات أو إغفالات ضد جميع الأضرار والخسائر وأسباب الإجراءات.

يجوز لك استخدام المنصة لطلب الخدمات ، ولكن فقط إذا وافقت على أنني لا أتحمل أي مسؤولية أو التزام تجاهك عن أي خدمة مقدمة لك. لا تحد القيود وإخلاء المسؤولية من المسؤولية أو تؤثر على حقوقك ، والتي لا يمكن استبعادها بموجب القانون المعمول به.

التعويض

أنت توافق على تعويض وحماية أسعى وموظفيها من أي مطالبة أو مطالبة أو خسارة أو مسؤولية أو مصاريف (بما في ذلك أتعاب المحاماة) الناشئة عن أو فيما يتعلق بما يلي:

  1. استخدامك للمنصة أو الخدمات التي تم الحصول عليها من خلال المنصة ؛ أين
  2. خرقك أو خرقك لهذه الاتفاقية ؛ أين
  3. انتهاكك لحقوق الآخرين بمن فيهم الباحثون.

رابط تحميل تطبيق اسعي لجميع الهواتف هنا



google-playkhamsatmostaqltradent