تحميل تطبيق dynamic island اخر اصدار للاندرويد والايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

يمكنك الآن تنزيل Dynamic Island APK مع شرح لكيفية الحصول على نفس الميزات لنظام الاندرويد. أصبحت الميزة المتغيرة الجديدة ، أو Dynamic Island ، التي رأيناها على هاتف ايفون 14 Pro عندما أعلنت ابل عنها قبل يومين ، شائعة لدى معظم الأشخاص الذين شاهدوا البث المباشر للإعلان عن ايفون الجديد ، والسؤال الذي ينبثق في كل مرة . العملاق الأمريكي يعلن عن تقنية جديدة: هل يمكنني أن أفعل شيئًا مشابهًا على الاندرويد بهاتف Xiaomi Redmi أو Oppo أو Poco أو Realme أو Samsung؟ حسنًا ، نحن نتحدث عن الاندرويد هنا ، لذا فإن الإجابة دائمًا هي نعم!

تحميل تطبيق dynamic island اخر اصدار للاندرويد والايفون ، وإذا كنت تتساءل ، فيمكنك بالفعل تنزيل ميزة ايفون Dynamic Island على هاتف الاندرويد الخاص بك ، بما في ذلك جميع الميزات التي أحببتها من إعلان ايفون 14 Pro Max مثل التأثيرات المتحركة ، والتحكم في الموسيقى ، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص الإشعارات وتكوينها فقط مثل ايفون. وسأقدم لك المزيد من الشعر في المنزل ، حتى يمكنك القيام بخطوات اليوم بالإضافة إلى خطوات تحويل هاتف الاندرويد الخاص بك إلى ايفون 14 Pro حتى تستمتع بالتجربة بشكل كامل dynamic island apk تحميل.

تحميل dynamic island

ميزة ابل الجديدة على ايفون 14 Pro ، أو 14 Pro Max ، تسمى Dynamic Island "أو Notch Island ، أو حرفياً ، Dynamic Island" والتي تتيح لمستخدمي أحدث ايفون التحكم في جميع الإخطارات والأشياء الموجودة حاليًا على هاتفك ، إنها موسيقى أو إشعارات أو حتى تطبيق الخرائط من خلال النوتش. إنها طريقة رائعة للغاية لاستغلال هذه المنطقة وبصراحة أحبها إذا سألتني.

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إذا كنت تبحث عن طريقة لوضع ميزة Dynamic Island على هاتف الاندرويد الخاص بك (خاصة إذا كانت من Xiaomi) ، فلدينا طريقة فعالة للقيام بذلك! فقط اتبع ما سنقوله بعد ذلك dynamic island تنزيل.

تحميل Dynamic Island apk

أول شيء عليك القيام به هو تحميل برنامج dynamic island للاندرويد من هذا الرابط: MediaFire ثم البدء في تثبيته وقبول جميع الأذونات التي يحتاجها للعمل مع جميع ميزاته.

خطوات التثبيت والمعلمات

قم بتعديل حجم الشق "أو الجزيرة" باستخدام خياري "حجم النقطة" و "النقطة العليا". هنا قم بزيادة أو تقليل الشريط المتحرك حتى تتمكن من التحكم في حجم الجزيرة الديناميكية على شاشة هاتفك.

الخطوة الأخيرة هنا هي تمكين خيار "الميزة غير ممكّنة" بالضغط على الزر الأصفر الخاص به للسماح للتطبيق بالعمل في الخلفية وعدم إيقاف تشغيل النظام بعد إجراء الإعدادات.

حاول الآن توصيل سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بك بالإضافة إلى الشاحن حتى تتمكن من رؤية ميزة Dynamic Island على هاتف الاندرويد الخاص بك أثناء العمل. حتى الآن ، يدعم هذا التطبيق الذي تقوم بتنزيله فقط إشعار البلوتوث بالإضافة إلى تأثيرات إشعار شحن الهاتف.

لم يتوفر تطبيق Dynamic Island apk لنظام الاندرويد رسميًا بعد على متجر جوجل بلاي ، لذلك أنصحك بشدة بالتحقق من جميع الأذونات التي يحتاجها التطبيق للعمل قبل قبوله.

إذا كنت تريد تخصيصات إضافية والعديد من الإعدادات الأخرى ، أنصحك بالانتقال إلى الطريقة التالية.

وضع ميزة Dynamic Island على الاندرويد

قبل أن نبدأ الشرح ، كن على دراية بأننا هنا نحاول "محاكاة" نفس الوظيفة على هواتف الاندرويد ، مما يعني أنك لن تحصل على نفس التجربة التي رأيتها بالضبط على ايفون 14 Pro. من جميع الجوانب. نظرًا لأن بعض الهواتف لا تدعم بعض الميزات التي أعلنت عنها ابل ، مثل Xiaomi 11 Ultra من Xiaomi ، والتي تستغل هذا الجزء فعليًا بطريقة أو بأخرى ، سنحاول التغلب على هذا للحصول على تجربة مرضية قدر الإمكان. مع هذه الوظيفة الرائعة.

قم بتنزيل تطبيق Dynamic Island باستخدام رابط apk الذي يمكّن ميزة برنامج dynamic island على هواتف الاندرويد حيث أصبح خيارًا لمستخدمي هواتف الاندرويد لتمكين ميزة Dynamic Island لهواتف ايفون الحديثة.

تحميل تطبيق dynamic island للأندرويد:

dynamic island تحميل ، قم بتمكين وظيفة تأثيرات Dynamic Island مثل الاتصال بالشاحن وإقران سماعات رأس Bluetooth لعام 2023 للتمكين على هاتف الاندرويد الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات التالية:

  •  قم بتنزيل وتثبيت Dynamic Island الاندرويد apk من الرابط المباشر أسفل الموضوع.
  •  افتح التطبيق وامنح جميع الأذونات المطلوبة لاستخدام ملف apk هذا.
  •  قم بتغيير حجم الشق الخاص بك عن طريق تغيير منزلقات "Point Size" و "Top Point".
  •  ما عليك سوى زيادة وتقليل قيمة شريط التمرير لمطابقة ثقب الجزيرة الديناميكي على شاشتك.
  •  الخطوة الأخيرة هي تمكين زر "الميزة غير ممكّنة" لتشغيل هذا التطبيق في الخلفية إلى الأبد
  •  قم الآن بتوصيل سماعات البلوتوث والشاحن للتحقق من إشعار الجزيرة الديناميكي.
  • يدعم ملف apk هذا حاليًا فقط إشعارات البلوتوث والرسوم المتحركة لشحن الهاتف.

ما هي ميزة Dynamic island ؟

تعد وظيفة الجزيرة الديناميكية واحدة من أهم ميزات ايفون 14 Pro و 14 Pro Max الجديدة ، حيث إنها إحدى الميزات المميزة بين ايفون 14 و 14 Plus و ايفون 14 Pro و 14 Max ، والتي تعتمد على الواجهة الجديدة تصميم كلا الهاتفين ، حيث قامت شركة آبل أخيرًا باستبدال النوتش الذي تم تقديمه لأول مرة في ايفون X بثقب داخل الشاشة نفسها.حتى على شكل حبة ، وهي الفتحة التي تتكامل فيها الكاميرا الأمامية مع True Depth و مستشعرات بصمة Face ID.

dynamic island تحميل برنامج ، يمكن الاستفادة من ميزة Dynamic Island الجديدة على ايفون 14 Pro و 14 Pro Max ، ومن خلال تطبيق Dynamic Island الاندرويد ، الذي يوفر رابط تنزيل آخر على هذا ، للتفاعل مباشرة مع الإشعارات أو الأحداث ، بحيث تستفيد ابل من الثقب الداخلي شاشة لعرض عناصر التحكم في تشغيل الوسائط عند الاستماع إلى مقطع صوتي أو بودكاست ، بالإضافة إلى عرض حالة الشحن عند توصيل الشاحن ، واكتشاف AirPods ، وعرض عدد دقائق المكالمة التي أجراها المستخدم ، وغيرها ، مع إمكانية استخدام التطبيقات الخارجية للمساحة أو الوظيفة لعرض معلومات مثل نتائج المباريات الرياضية وحالة Uber و Lyft ride والمزيد.

كان تطبيق Dynamic Island الجديد من ابل أحد الميزات البارزة في إطلاق سلسلة ايفون 14. ميزة iOS متاحة فقط على ايفون Pro الجديد ، وهي تخفي بشكل أساسي غطاء الكاميرا الجديد في شكل أقراص ابل مع معلومات حول أشياء مثل الإشعارات والمكالمات ، أجهزة ضبط الوقت والموسيقى وأزواج الملحقات والمزيد.

مثل العديد من ميزات ابل قبل وقتها ، قد تكون Dynamic Island مرشحًا رئيسيًا للنسخ بواسطة صانعي الاندرويد. ليس الأمر كما لو أن ابل لا تغير ميزات الاندرويد ، لكننا نعلم جميعًا أن العكس يحدث أيضًا طوال الوقت. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قام مطور Mi Theme بالفعل بطرح إصدار الاندرويد من Dynamic Island على هاتف Xiaomi.

من السابق لأوانه معرفة ما إذا كانت Xiaomi أو أي شركة أخرى تعمل بنظام الاندرويد ستمضي قدمًا وتتبنى رسميًا إصدار Dynamic Island على هواتفهم. ابتعدت هواتف الاندرويد بنشاط عن الشقوق أو الشقوق. والتي تأتي في شكل حبوب من نوع ما ، لذلك لن يكون من المنطقي بالنسبة لمصنعي الاندرويد OEM تنفيذ ميزة مماثلة. ولكن إذا تعلمنا شيئًا ما بمرور الوقت ، فسيكون كل شيء ممكنًا في مساحة الهاتف الذكي. وبقدر ما نعلم ، قد تصل بعض تكرارات Dynamic Island إلى أجهزة الاندرويد في المستقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent