تحميل متصفح Kiwi Browser Apk للاندرويد احدث اصدار

Admin
الصفحة الرئيسية

تنزيل kiwi browser هو متصفح يعتمد على الكروم يوفر لك تجربة تصفح سريعة وآمنة. يعتمد على نفس محرك Google Chrome ، ولكن مع الكثير من الميزات الإضافية. هذا المتصفح محمّل بالكامل بالعديد من الميزات الإضافية مثل AdBlock و Night Mode و Translate ووضع التصفح المتخفي وما إلى ذلك. يحتوي Kiwi Browser على العديد من الميزات الأخرى مثل دعم امتداد متصفح كروم ووضع التصفح المتخفي وغير ذلك الكثير.

 تحميل متصفح Kiwi Browser Apk للاندرويد احدث اصدار

Kiwi Browser Apk هو متصفح ويب يستند إلى Chromium ويستخدم محرك Blink وتخطيط WebKit. إنه متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر تم تطويره بواسطة جوجل. يحتوي Kiwi Browser Apk على بعض الميزات الرائعة حقًا ، مثل أنه يمكنك لعب لعبة الديناصورات من متصفح كروم دون اتصال بالإنترنت. كما أن لديها الوضع الليلي ، وحظر الإعلانات ، ومانع النوافذ المنبثقة التي تعزز تجربة التصفح لديك.

تنزيل kiwi browser

متصفح Kiwi Browser Apk هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي من قبل مطورين ذوي خبرة. يوفر الكثير من التعديلات مثل إزالة الإذن غير المرغوب فيه ، وتعطيل / إزالة أجهزة الاستقبال والخدمات غير المرغوب فيها ، والرسومات المحسنة والمتوافقة مع zip ، وتنظيف الموارد للتحميل السريع.

ما هو برنامج كيوي :

تنزيل kiwi browser هو متصفح قائم على Chromium. يمكنك تخصيصه بمساعدة الإضافات والسمات. يمكنك أيضًا استخدام محركات بحث مختلفة على تطبيق متصفح Kiwi هذا. يحتوي متصفح Kiwi أيضًا على بعض الميزات المتقدمة مثل مانع الإعلانات ، ومانع اقتحام التشفير ، ومانع التعقب ، وما إلى ذلك ، تتوفر جميع هذه الميزات بسهولة في أحدث إصدار من متصفح kiwi farms. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب المفضلة لديهم.

الشيء الفريد في هذا المتصفح هو أنه يدعم ملحقات متصفح كروم والوظائف الإضافية من Chrome Web Store ، مما يجعله قويًا للغاية. يحتوي على AdBlocker مدمج ، لذلك لا تحتاج إلى تثبيت ملحقات إضافية لهذا الغرض. أيضًا ، إذا قمت بتثبيت ملحق Google Translate ، فستتمكن من ترجمة أي صفحة ويب على الإنترنت بلغتك الأم. إذا كنت تبحث عن متصفح ويب يدعم حظر الإعلانات ودعم الإضافات ، فعليك بالتأكيد التفكير في استخدام هذا المتصفح!

ميزات التطبيق:

يركز Kiwi على توفير سرعة وأداء من الدرجة الأولى على أجهزة الاندرويد. نحن نعمل بجد لجعل kiwi farms أسرع متصفح لأجهزة الاندرويد!

تحميل kiwi browser

ميزات تنزيل kiwi browser هنا:

  • لا اعلانات؛
  • مانع الإعلانات؛
  • مظهر داكن
  • وضع سطح المكتب
  • دعم ملحقات
  • مزامنة التاريخ
  • سرعة التنزيل السريع ؛
  • وضع ملء الشاشة؛
  • ترجمة إلى أي لغة ؛
  • الوضع المخفي؛
  • مانع سرقة التشفير
  • الموضوعات المتاحة
  • أداء سلس
  • تنزيل الفيديو 

خصائص متصفح kiwi - سريع وهادئ للايفون:

  • Ad Blocker: يأتي Kiwi مع مانع الإعلانات المدمج لتزويدك بتجربة ويب خالية من الإعلانات.
  • مانع النوافذ المنبثقة: يحتوي Kiwi على مانع قوي للنوافذ المنبثقة يقوم تلقائيًا باكتشاف ومنع النوافذ المنبثقة غير المرغوب فيها من مواقع الويب.
  • وضع التصفح المتخفي: من خلال تمكين وضع التصفح المتخفي في متصفح Kiwi ، سيمنع أي شخص من تتبع سجل التصفح الخاص بك. كما يسمح لك بتنزيل الملفات دون ترك أي أثر لها.
  • الوضع الليلي: يتيح دعم الوضع الليلي لصفحات الويب
  • سرعة تنزيل أسرع: تنزيل الملفات بحد أقصى للسرعة يبلغ 40 ميجابت في الثانية (20 لكل موقع ويب)
  • الوضع الداكن: يتيح دعم الوضع الداكن لصفحات الويب.
  • حماية خصوصيتك: إذا كنت تستخدم هذه الميزة ، فستتمكن من التصفح بهوية مجهولة وستتم حماية بياناتك / هويتك.
  • تحميل سريع بفضل محرك Chromium الجديد

تم إعادة بناء متصفح Kiwi من الصفر ويستخدم Chromium كمحرك أساسي له. هذا يعني أن Kiwi Browser APK سيكون سريعًا وآمنًا وموثوقًا به. يعد Kiwi Browser أيضًا أول متصفح يدعم واجهة برمجة تطبيقات Chromium الجديدة للبنية متعددة العمليات. النتائج؟ تجربة تصفح أسرع وأكثر رشاقة وسلاسة.

المحرك الجديد ليس فقط أسرع من المحرك السابق ولكنه أيضًا أكثر كفاءة. يأتي أحدث إصدار من متصفح Kiwi مزودًا بمحرك Chromium الجديد ، مما يجعل التطبيق يقوم بتحميل الصفحات بشكل أسرع من ذي قبل.

يمكنك الآن تصفح الويب في بيئة صامتة تمامًا ، مما سيتيح لك التركيز على أشياء أخرى أثناء تصفح الويب.

  • حفظ النطاق الترددي والبطارية

تم تصميم Kiwi Browser APK لتوفير النطاق الترددي والبطارية والحفاظ على تركيزك على المهمة التي تقوم بها. عندما لا تتصفح ، سيبقي Kiwi نفسه في وضع الخمول لحفظ بطاريتك. عندما تريد التحقق من شيء ما ، سوف يستيقظ Kiwi ويبدأ في تنزيل المحتوى.

Kiwi Browser هو تطبيق مصمم ليكون سريعًا وخفيفًا قدر الإمكان ، دون التضحية بتجربة التصفح لديك. يستخدم متصفح Kiwi أحدث التقنيات لتقديم تجربة تصفح سريعة ومستقرة. لا يجمع متصفح Kiwi أي معلومات شخصية ، ويستخدم فقط الحد الأدنى من البيانات اللازمة لعرض الصفحة.

يمكنك إيقاف تشغيل جميع الميزات التي تستخدم البيانات أو البطارية ، لذلك لن يبطئ متصفح Kiwi جهازك.

  • استخدم نفس الإشارات المرجعية مثل متصفح سطح المكتب الخاص بك

إذا كنت تبحث عن طريقة لمزامنة إشاراتك المرجعية بين جهاز الاندرويد وجهاز الكمبيوتر ، فأنت محظوظ. يدعم Kiwi Browser APK مزامنة Chrome ، مما يسمح لك باستخدام نفس الإشارات المرجعية وكلمات المرور والسجل والبيانات الأخرى على جهاز الاندرويد وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتنزيل إشاراتك المرجعية من متصفح سطح المكتب الخاص بك ويمكنك فتحها مباشرة من Kiwi. إذا كنت معتادًا على وجود إشاراتك المرجعية في مجلد مخصص ، فيمكنك أيضًا إضافة هذا المجلد إلى Kiwi.

يمكنك أيضًا مشاركة إشاراتك المرجعية مع تطبيقات أخرى مثل Facebook و Twitter و WhatsApp و Slack.

  • استمتع بالواجهة النظيفة لتصميمنا البسيط

تم تصميم Kiwi Browser APK لتوفير تجربة تصفح ممتعة للمستخدم. يهدف التصميم البسيط إلى منحك بيئة نظيفة وخالية من الإلهاء حيث يمكنك التركيز على ما تريد القيام به.

تم تحسين الواجهة لإيماءات اللمس ، لذا ستتمكن من التنقل بسهولة عبر المتصفح وفتح الروابط بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا مشاركة الروابط والصور عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني ، وتنزيل الملفات بنقرة واحدة ، ومزامنة إشاراتك المرجعية مع السحابة. نأمل أن تحب متصفح Kiwi بقدر ما نحب.

كيفية تثبيت وتنزيل kiwi browser ؟

  • قم بتنزيل متصفح Kiwi apk من الرابط أدناه.
  • اسمح بتثبيت تطبيقات الجهات الخارجية على جهازك إذا لم يتم تمكينها بعد. انتقل إلى إعدادات جهازك >> الأمان >> قم بتمكين خيار "مصادر غير معروفة".
  • حدد موقع ملف APK الذي تم تنزيله واضغط عليه لبدء عملية التثبيت.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق متصفح Kiwi واستمتع به!
تنزيل kiwi browser

أسئلة وأجوبة (FAQ)

س. كيفية تحميل متصفح Kiwi للكمبيوتر والاندرويد ؟

لتنزيل متصفح Kiwi - Fast & Quiet Apk ، يرجى النقر فوق زر التنزيل أعلى المقالة أو في نهاية هذه المقالة. ستجد بعد ذلك ملف Apk في صفحة "تنزيل" الخاصة بـ Viapk.com. اتبع التعليمات الضرورية وسوف تقوم بتنزيل Kiwi Browser APK مجانًا.

خطوات التثبيت بعد تنزيل معظم التطبيقات المتميزة هي نفسها. افتح القائمة والإعدادات والأمان وابحث عن مصادر غير معروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير Google Play Store ، Viapk.com. انتقل إلى مجلد "التنزيلات" على جهازك وانقر على الملف الذي تم تنزيله. ثم قم بتثبيته وتشغيله على هاتفك. انتظر لحظة حتى يقوم الجهاز بتثبيت التطبيق المتميز.

س: هل من الآمن تنزيل جميع إصدارات Kiwi Browser ؟

عندما يقوم المستخدم بتنزيل ملف Apk من Viapk.com ، سوف نتحقق من ملف APK ذي الصلة على جوجل بلاي والسماح للمستخدم بتنزيله مباشرة. الألعاب والتطبيقات التي يتم تحميلها على موقعنا الإلكتروني آمنة وغير ضارة للمستخدمين.

س. لماذا تحتاج إلى إذن لتثبيت Kiwi Browser APK؟

يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى النظام الموجود على جهازك. عند تثبيت أحد التطبيقات ، سيتم إخطارك بجميع الأذونات المطلوبة لتشغيل التطبيق.

مراجعات من المستخدمين

  1. داستن : أحب التطبيق حقًا. بشكل أساسي لإمكانيات الامتداد. أستخدمه لتجربة سطح المكتب مع Samsung Dex. حيث تقصر هي القدرة على النقر بزر الماوس الأيمن للنسخ والماوس. لقد تمكنت من القيام بذلك مع المتصفحات الأخرى. أضف هذه القدرة وسأزيد تصنيفي بالتأكيد. كما أن التدقيق الإملائي المدمج في وضع سطح المكتب من شأنه أن يضع هذا المتصفح قبل الآخرين.
  2. رودي مور : معجب كبير جدًا بالكيوي ، أولاً لكونه يعتمد على Chromium. لكن لديها ميزتان على متصفح كروم. الأهم من ذلك ، هو القدرة على استخدام ملحقات متصفح كروم. هذه هي قوة الكيوي ، لتكون قادرًا على استخدام شيء حيوي للغاية. ثانيًا ، القدرة على إعداد Kiwi لفتحه كسطح مكتب افتراضيًا. لا يمكنك حتى القيام بذلك مع متصفح كروم. أوصي بشدة إذا كنت تريد القيام ببعض الرفع الثقيل على هاتفك عندما لا يكون لديك وصول إلى سطح المكتب الخاص بك
  3. ريكسور : أحب المتصفح حقًا ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تكون أفضل. لأحد ، يبدو أن هناك خطأ حيث في كل مرة تقوم فيها بتحديث / فتح صفحة جديدة ، يرفض شريط الأدوات تصغير / إخفاء نفسه لمدة 10 ثوانٍ. ثانيًا ، من الصعب فتح علامات التبويب بيد واحدة نظرًا لوضع [زر علامة تبويب جديدة] في أقصى اليسار ، بدلاً من اليمين. ثالثًا ، لا يوجد خيار مزامنة لسطح المكتب ، وأخيرًا ؛ التكبير بيد واحدة يبدو بطيئًا. بخلاف ذلك ، كل شيء آخر رائع
  4. Randal A : NEW 10-11-20 - متصفحك مصمم بشكل جيد للغاية. لقد أعجبتنى حقا. لكن شيئًا ما تغير في تحديث 2019. لم أعد قادرًا على الاستمرار في تشغيل الصوت أو الفيديو (في الخلفية) في علامة تبويب واحدة أثناء التبديل إلى (النظر إلى) علامات تبويب أخرى. لذلك قمت بإلغاء تثبيت هذا التحديث وتحميل نسخة مؤرشفة. هل توجد أي فرصة لإصلاح ميزة "التشغيل في الخلفية" للعمل مرة أخرى في أي تحديثات لاحقة؟
  5. جاي شرايفر : رائع! الكيوي عاد للعمل! لقد كنت معجبًا كبيرًا بهذا المتصفح لسنوات وشعرت بخيبة أمل عندما توقفت التحديثات ... خوفًا من إجراء متصفح رائع. كنت من محبي الامتدادات والوضع المظلم والخصوصية المحسنة وشريط الأدوات السفلي على سبيل المثال لا الحصر بعض الميزات بالإضافة إلى مطور لديه أفكار رائعة. لكنني كنت قلقًا بشأن أمان استخدام متصفح لم يتم تحديثه منذ ما يقرب من عام. لم أرغب في العودة إلى الكروم ولم أرغب في استخدام الحافة (مايكروسوفت ، لاف!). قام Firefox بإبعاد مستخدميه بتحديثاتهم الأخيرة. لقد كنت متحمسًا لرؤية إنشاء متجر يخرج من جهد المصدر المفتوح / جيثب. لقد عدت إلى فريق Kiwi ، وأتطلع إلى رؤية ما يخبئه المستقبل!
  6. مستخدم جوجل : بعد يومين فقط من استخدامه وأنا أحب هذا المتصفح. إنه سريع للغاية ، والرسوم المتحركة سلسة وسريعة ، وهي في الأساس مجرد كل ما هو الكروم ولكن أفضل. مثل طريقة أفضل. بشكل جاد. لقد جربتهم جميعًا: كيك ، فايرفوكس (كلهم) ، كروم ، إلخ. هذا. هذا هو المتصفح الذي كنت تبحث عنه. أضمن أنه خلال 5 دقائق ستعجبك ، في غضون 10 دقائق ستحبها ، في غضون 11 ستغيرها إلى متصفحك الافتراضي. اختبرها.
  7. مستخدم جوجل : هذا هو أفضل متصفح استخدمته حتى الآن. عندما أزال Chrome الصفحة الرئيسية (علامة المربع متعدد الاستخدامات أسفل الشاشة) ، كان علي إيجاد حل لاستعادته وكان هذا هو الحال. ليس فقط لأنه يحتوي على خيار لنقل المربع متعدد الاستخدامات إلى الأسفل كما أردت ، بل إنه يحتوي أيضًا على خيار عدم استخدام AMP (وهو ما أكرهه) ولديه مانع إعلان مدمج لتكملة نظامي. علاوة على هذه الميزات الرائعة ، يقوم المطورون بتحديث التطبيق باستمرار (بميزات فعلية ؛ وليس فقط "إصلاحات الأخطاء والتحسينات).
  8. مستخدم جوجل : متصفح رائع ، بالضبط ما كنت أبحث عنه. لقد جربت حوالي عشرة متصفحات مختلفة للجوال ولم يكن لدى أي منها كل الميزات التي أريدها. هذه واجهة نظيفة حقًا مع وضع ليلي مظلم للغاية وقابل للتخصيص. تعمل أداة حظر الإعلانات بشكل رائع ، وأنا أحب أن التاريخ الواضح ليس شيئًا يجب عليك البحث عنه. أحب أيضًا خيار تمييز الكلمات أو العبارات وترجمتها مباشرةً.
  9. مستخدم جوجل : هذا متصفح رائع لمعظم الناس. إنه أسرع متصفح استخدمته على الإطلاق ، وقدرته على تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية (بما في ذلك YouTube) رائعة! المدمج في كتلة الإعلان رائع. الشيء الوحيد الذي يمنعني من منع هذا المتصفح هو عدم وجود متابعة على وظيفة الكمبيوتر الشخصي. هذه ليست صفقة بالنسبة للكثيرين ، لكنها بالنسبة لي. إذا لم تكن بحاجة إلى المتابعة على جهاز الكمبيوتر ، فيجب أن يكون هذا المتصفح هو اختيارك الرئيسي.
  10. مستخدم جوجل : يعمل تمامًا مثل متصفح كروم . الشيء الوحيد الذي يمنعني من تقييمه بـ 5 نجوم هو الوضع الليلي. كان الافتقار إلى هذه الميزة أحد أكبر ما يزعجني للحيوانات الأليفة مع متصفح كروم ، ولدينا اقتراح حول كيفية تحسينه: إضافة القدرة على إيقاف تشغيله في بعض المواقع (على سبيل المثال ، تلك التي تحتوي بالفعل على خلفيات سوداء مع الحفاظ على الشاشة قيد التشغيل في الآخرين الذين لا يفعلون ذلك بشكل افتراضي.

استنتاج:

يعد Kiwi Browser الأحدث  أحد أشهر مستعرضات الويب في نظام الاندرويد. ومن المعروف أيضا باسم الكروم. متصفح Kiwi هو متصفح ويب شائع وهو أحد أفضل البدائل لـ Google chrome. هذا برنامج مفتوح المصدر لمتصفحات الويب ، لذلك هناك العديد من المطورين الذين يعملون عليه.

يحتوي متصفح Kiwi على العديد من الميزات مثل مانع الإعلانات والوضع الليلي وسرعة التنزيل الأسرع وما إلى ذلك. كما أنه يحتوي على بعض الميزات الأخرى مثل الوضع المظلم ووضع التصفح المتخفي. يحتوي متصفح Kiwi Browser الأحدث من Apk على أكثر من مليون تنزيل في متجر جوجل بلاي ومن تصنيف 5 نجوم بواسطة المزيد من المستخدمين.

رابط تنزيل kiwi browser هنا


google-playkhamsatmostaqltradent