تحميل برنامج ToTok للاندرويد والايفون اخر اصدار | تنزيل توتوك

Admin
الصفحة الرئيسية

نعلم جميعًا أن Totok هو تطبيق مراسلة للشبكات الاجتماعية يتيح لك إجراء مكالمات مجانية غير محدودة طالما كنت متصلاً بالإنترنت. لن تدفع أي شيء إضافي ولا يوجد حد أدنى لـ تنزيل برنامج ToTok في الإمارات. يمكنك الاستمتاع بـ Totok Apk مع عائلتك وأصدقائك من أي مكان. لا يوفر تطبيق المراسلة الإلكترونية من برنامج توتوك مكالمات عالية الجودة فحسب ، بل يوفر أيضًا ميزات مفيدة تجعل الاتصال أسهل. برنامج توتوك يضم مجموعات فائقة ومحادثات عنقودية.

تنزيل برنامج ToTok في الإمارات يمكنك إرسال رسائل إلى مجموعات تصل إلى 10000 شخص ، لكن مكالمات الفيديو الجماعية لا تدعم أكثر من 20 شخصًا. يحتوي Totok Apk أيضًا على مؤشر المنطقة الزمنية بحيث يمكنك الدردشة مع أشخاص من مناطق زمنية أخرى. يتيح لنا إجراء مكالمات فيديو لما يصل إلى 20 شخصًا في وقت واحد. هذا جيد ، أليس كذلك؟ تقدم تطبيقات الوسائط الاجتماعية مكالمات فيديو ، وهو أمر رائع. برنامج توتوك يتيح لك هذا التطبيق إجراء مكالمات فيديو لما يصل إلى 20 شخصًا. يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في العمل ورائعًا للمناقشة. قدم عرضًا أو اختر فيلمًا أو استمتع فقط مع Totok Apk.

ماهو برنامج ToTok Messenger

تنزيل برنامج ToTok

يُعد Totok APK حلاً بسيطًا وآمنًا لجميع احتياجاتك الاجتماعية. بصرف النظر عن كونها سريعة وآمنة ومنخفضة استخدام البيانات وتوفر عددًا كبيرًا من الميزات ، يمكن أن يصبح برنامج توتوك تطبيقك المفضل الجديد. الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية. هل تبحث عن تطبيق يجعل عقد مؤتمرات الفيديو أمرًا سهلاً؟ هل تعرف تطبيقًا يتيح لك الجمع بين آلاف الأشخاص في وقت واحد؟ هل هذا ممكن؟ أظن أن هنا بعض التفاصيل حول برنامج توتوك وبعض أفضل ميزاته.

في الوقت الحاضر ، يتواصل معظم الناس مع بعضهم البعض من خلال تطبيقات الوسائط الاجتماعية. أصبحت هذه التطبيقات ذات أهمية متزايدة في عالم اليوم ولا شيء يعمل بدونها. لا يتعلق الأمر فقط بوضع الصور أو مقاطع الفيديو على الإنترنت. كما تم تناول الاتصالات منخفضة التكلفة أو المجانية بالإضافة إلى الاتصال والعديد من الوظائف الأخرى. تقديم تنزيل برنامج ToTok في مصر ، تطبيق جوال جديد ومبتكر يقدم مكالمات صوتية وفيديو مجانية غير محدودة تمامًا مثل تطبيق WhatsApp الشهير.

 تحميل برنامج ToTok للاندرويد والايفون اخر اصدار | تنزيل توتوك

في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، يمكن لمئات الأشخاص الانضمام إلى مجموعة. تم حل هذه المشكلة عن طريق برنامج توتوك ، مما يسمح لنا بإنشاء مجموعات تضم ما يصل إلى 10000 عضو. يمكن استخدام الكتاب لأغراض مختلفة. ضع في اعتبارك الكليات والمدارس كأمثلة ، حيث يمكن للمدرسين تثقيف الطلاب حول القضايا المهمة. باستخدام الكتاب ، لا تحتاج إلى الدفع مقابل الرسائل أو المكالمات الهاتفية لأنه يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك للتواصل.

إلى جانب كونه سهل التنزيل وخالي من الإعلانات ، لا يحتوي تحديث برنامج توتوك على عمليات شراء داخل التطبيق. ربما مجموعة من الطلاب يدرسون جميعًا نفس الموضوع ، على سبيل المثال ب. البرمجة. ToTok Messenger هو تطبيق مراسلة ومكالمات مجاني وآمن. باستخدام برنامج توتوك ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية مع العائلة والأصدقاء في أي مكان. مطلوب WLAN / 4G / 3G / EDGE لاتصال البيانات ، رهناً بالتوافر.

مميزات تو توك مسنجر:

  • المكالمات مجانية وغير محدودة:

باستخدام ToTok ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية غير محدودة. عند الاتصال بالإنترنت ، يتيح لك برنامج توتوك إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مع العائلة والأصدقاء في أي مكان في العالم.

  • مكالمات الصوت والفيديو عالية الجودة:

يمكّن الذكاء الاصطناعي برنامج توتوك من تحسين جودة اتصالاتك. مع تحديث برنامج تو توك الاصلي ، يمكنك تجربة أفضل مكالمات الصوت والفيديو. يعمل برنامج توتوك على تحسين وضوح الكلام وتقليل صدى الصوت وتمكين الاتصال ثنائي الاتجاه.

  • وسائط متعددة:

برنامج توتوك يعمل بكامل طاقته ويدعم تنسيقات مثل النصوص وملفات الصوت والفيديو والرموز التعبيرية والصور والرسائل الصوتية وملفات GIF والمواقع.

  • Supergroup و Group Call:

استفد من المجموعات الفائقة التي تصل إلى 10000 عضو! يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك إلى الدردشة الجماعية. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم ToTok HD ما يصل إلى 20 مشاركًا في مكالمات الفيديو الجماعية.

  • يمكن تعديل عوامل تصفية مكالمات الفيديو من خلال:

أثناء الدردشة المرئية ، يمكنك استخدام مرشحات التصحيح المضمنة في الوقت الفعلي لتنعيم درجات لون البشرة غير المتساوية وإخفاء العيوب. بنقرة واحدة فقط يمكنك زيادة تواجد عائلتك أو أصدقائك.

تنزيل برنامج ToTok

ميزات برنامج تو توك الاصلي:

  • مع Totok يمكنك إجراء مكالمات فيديو من أي مكان في العالم.
  • ابق على اتصال مع عائلتك أو أصدقائك أثناء اتصالك بالإنترنت.
  • إنه مجاني للتنزيل والاستخدام. لا توجد إعلانات.
  • بهذه الطريقة يمكنك الدردشة مع أصدقائك.
  • جودة الفيديو أو الصوت ممتازة عند استخدام الذكاء الاصطناعي.
  • سيكون لديك صوت واضح

كل شيء عن برنامج ToTok الاصدار القديم ، مرحبًا أيها الأصدقاء ، لماذا أنتم ، آمل أن تكونوا جميعًا على ما يرام اليوم سأقدم لكم معلومات رائعة ومثيرة حول تطبيق اللعبة؟ لمن المعلومات التي يتم إعطاؤها لك هنا ، لذا ابق مع الأصدقاء ، أولاً وقبل كل شيء ، أريد أن أخبرك بشيء؟ إذا كنت تريد معلومات كاملة ، أشاركها هنا مع مراجعات كاملة لك ، يمكنك بالتأكيد قراءتها بالكامل. لذلك سأقدم لك النظرة العامة وطريقة اللعب وأستخدمها لإكمال جميع المعلومات.

Gameplay Cheat Tips Totok Apk

تنزيل برنامج ToTok في الإمارات كيف حالكم؟ أتمنى أن تكون كل شيء بشكل جيد. سأقدم لكم اليوم نظرة على تطبيق لعبة آخر رائع ومدهش. سوف أطلب منك قراءة جميع المعلومات المقدمة. أصدقائي ، حتى لا تواجهكم أي مشاكل ، حصلت على تصنيف هذه اللعبة بناءً على طلبكم. حيث حصلت على الحد الأقصى من تقييمات اللعبة هو أن هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة. ومتجر الألعاب مزدهر ، بدأ الناس بلعب هذه اللعبة.

مجرد التفكير في هذه اللعبة ، أحب هذه اللعبة أيضًا. الحديث عن رسومات هذه اللعبة يجعل اللعبة حقيقية. وأنا أحب مشاهدة الرسوم المتحركة في هذه اللعبة. في هذه اللعبة ، ستواجه العديد من العقبات ونينجا. الشخص الذي يصل إلى هذا الطابق ويقاوم هذه العوائق سيرى خرائط مختلفة فيه وسيتعين عليه عبور عقبات مختلفة للوصول إلى وجهتك.

لذلك عليك أن تلعب هذه اللعبة. وأعطيتك رابطًا لتطبيق التعديل هنا. ما ستستفيد منه هو أنه ستتاح لك الفرصة لاستخدام العديد من ميزات هذه اللعبة مجانًا. في الختام ، سأخبرك أنه يمكنك تنزيل هذه اللعبة ومشاركة رأيك معنا. أصدقائي سأخبركم أنه يجب عليكم قراءة كيفية لعب هذه اللعبة.

تحميل برنامج ToTok للاندرويد

الآن دعني أخبرك كيف تلعب لعبة المغامرة المذهلة هذه. اللعبة بسيطة للغاية للعب واستخدام الكود والحصول على شخصيات وجلود متعددة. في هذه اللعبة ، أولاً وقبل كل شيء ، جعلت هذه اللعبة متاحة لنا عبر التنزيل باستخدام بيانات الهاتف المحمول وواي فاي. من هناك ، يمكنك تنزيل اللعبة بتكلفة تنزيل مجانية بالكامل ، وقراءة خطوات التنزيل. حتى لا تواجه أي مشكلة في التنزيل ، أريد الآن أن أخبرك أنه بعد تنزيل أي لعبة لن تواجه أي مشكلة في اللعب. حتى تتمكن من الاتصال بنا ، فإن واجهة مستخدم اللعبة بسيطة جدًا للعب ويمكن التحكم فيها.

برنامج totok الاصدار القديم

تحميل برنامج ToTok للاندرويد أنا أفهم ضوابط هذه اللعبة جيدًا. ليس لدي أي مشكلة ، لقد قمت بنشر مقطع فيديو على YouTube هنا لمساعدتك. لمزيد من المعلومات ، يرجى مشاهدة هذا الفيديو. يمكنك أيضًا الاطلاع على طريقة اللعب ، لذلك أتمنى أن تستمتع بالمعلومات التي نقدمها لك اليوم. حتى الآن تسوق جيد جدًا مع تطبيق لعبة مثير للاهتمام.

التقييم والتصنيف:

تلقى Totok Apk أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وأكثر من 450000 مراجعة في هذا العام 2022 مع تصنيف رائع 4.5 نجوم. إذا كنت ترغب في الوثوق بالمحتوى ، نظرة عامة مفصلة ، لذا يرجى زيارة متجر Play والرضا.

الميزات الجديدة المحدثة:

  • ★ عملية تنزيل سهلة ومجانية ★
  • مجانية - تنزيل وتثبيت واستخدام
  • ★ تجربة حقيقية لعبة يتم لعبها ذاتيًا
  • ★ رسومات عالية الجودة - جودة عالية الدقة و 4 K ★ إضافة لاعبين متعددين
  • عبر الإنترنت للعب ميزات جديدة العديد من الأدوات ★ أنظمة المطابقة التلقائية ★ مصنوعة من قبل مطورين ذوي خبرة عالية ★ لا توجد إعلانات ولا لافتة ولا نوافذ منبثقة ★ المزيد من الميزات العادية و MOD المحدثة ★ أدناه يمكنك رؤية ميزات تعديل اللعبة (تم تضمينها مؤخرًا)

ميزات التعديل الإضافية:

  • نسخة محدثة من وزارة الدفاع
  • ⊹ كل شيء
  • غير محدود ⊹ عدد غير محدود من الذهب / العملات المعدنية.
  • ⊹ تحسين اللعب.
  • ⊹ إعلان مجاني ، بدون إعلانات.
  • ⊹ عواطف مجانية.
  • ⊹ تخصيص شخصيتك مجانًا.

إيجابيات وسلبيات برنامج ToTok Messenger

فوائد:

  • يمكنك تنزيل جميع الإصدارات (الأحدث والقديمة) من هذا التطبيق مع الميزات المحدثة. قم بتنزيل تطبيقك المفضل وفقًا لاهتماماتك.
  • إذا كنت مهتمًا باستخدام التطبيق ، فيمكنك تشغيل واستخدام هذا التطبيق الذي تم التحقق منه بالكامل بشكل آمن وآمن. وتريد أن تلعب اللعبة ، لذا العب هذه اللعبة التي تعمل بنظام الاندرويد دون أي قيود.
  • هنا يمكنك الحصول على ميزة معدلة (أموال غير محدودة ، عملات معدنية ، شخصيات). شاهد المراجعات الكاملة مع تقسيم الأعمدة والصور ومقاطع الفيديو. تعرف أيضًا على كيفية استخدام التطبيق وكيفية لعب اللعبة؟ مع تعليمات اللعب.
  • قم بالتنزيل مرة واحدة واحفظ مجلد الملف الخاص به على جهاز الاندرويد الخاص به ووحدة تخزين الجهاز الأخرى للاستخدامات الحالية والمراجع المستقبلية.

عيوب:

  • إذا كان تنزيل apk من مصادر أخرى أو تطبيق ضار ، فيجب أن يؤدي هذا الملف إلى إتلاف نظام التخزين الداخلي الخاص بأجهزته اللوحية والكمبيوتر الشخصي والجوال
  • عندما نقوم بتنزيل التطبيق ، يتم أيضًا تنزيل بعض الفيروسات باستخدام ملف apk الذي يضر بجهازنا المحمول والكمبيوتر.
  • بدأت بعض التطبيقات في التحديث تلقائيًا ، حيث استخدمت العملية بيانات الإنترنت الخاصة بنا.
  • تطبيقات Virusfull والخبيثة / بعض النوافذ المنبثقة ، فإن إعادة التوجيه لها السبب الرئيسي للأخطاء والأخطاء. لذلك تم إغلاق جهازنا تلقائيًا.

كيفية تنزيل APK وتثبيته؟

تحميل برنامج ToTok للاندرويد إذا رأيت التقييمات الكاملة لتطبيقه المفضل وتريد تنزيل جهاز الاندرويد الخاص به وتثبيته ، فمرحباً بكم في موقعنا على الإنترنت. في هذه المدونة تتعلم كيفية تنزيل apk؟ وكيفية تثبيت apk؟ لذلك دعونا نقوم بالتنزيل أولاً ، للتنزيل ، ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل المربع الأزرق الفاتح بعد النقر فوق الزر الذي انتقلت إليه صفحة ثانية تسمى صفحة التنزيل. في صفحة التنزيل التي تبدأ عداد العد التنازلي ، سيبدأ العد التنازلي من 10 إلى 0. بعد إنهاء عداد العد التنازلي المرتفع إلى المنخفض ، يظهر زر تنزيل apk مطبوع مرة أخرى (زر التنزيل الأصلي) بالإصدار والميغابايت ، انقر فوق هذا الزر ثم ابدأ ملف apk. عملية تنزيل الملف احفظ ملف apk هذا بأمان في مجلد الملف الخاص به. تذكر عدم تغيير ملحق .apk الأخير إذا قمت بتغيير هذا حتى تتمكن من الوصول إلى التطبيق.

تنزيل برنامج totok في الإمارات

أخيرًا ، كيفية تحميل برنامج totok على الايفون اكتمل التنزيل. دعنا ننتقل لتثبيت هذا التنزيل مؤخرًا ، انقر فوق ملف .apk الذي تم تنزيله ترى التثبيت مكتوبًا في أي مكان على شاشته ، انقر فوقها بعد إظهار سطر واحد غير مكتمل منقط وقد ذهبوا إلى النقاط الأخيرة لإكمالها. بعد الانتهاء ، إذا كنت تريد الآن تشغيل / تشغيل هذا التطبيق ، فانقر فوق "فتح" وتريد استخدام اللعبة لاحقًا أو تشغيلها ، لذا انقر فوق الزر "تم". إتمام هذه العملية اكتملت عملية التنزيل والتثبيت بنجاح.

خطوات سريعة لتحميل برنامج totok

  • الخطوة 1. حدد الإصدار الذي تريده (الأحدث أو القديم)
  • الخطوة 2. انقر ببساطة على زر التنزيل.
  • الخطوة 3. انتظر العد التنازلي الثاني 10 إلى 0.
  • الخطوة 4. انقر فوق زر تنزيل Ligh Green.
  • الخطوة 5. بدأ التنزيل!
  • الخطوة 6. حفظ في مجلد مدير الملفات.
  • الخطوة 7. افتح وتثبيت! يتمتع

آمل أن يكون التنزيل قد اكتمل بنجاح ، دون أي مشاكل. فوق نفس العملية ، يمكنك تقديم طلب لتنزيل ملف OBB.

أسئلة وأجوبة (FAQ)

س: هل Totok Apk مجاني؟

الجواب. نعم ، هذا التطبيق مجاني تمامًا ، ويمكنك تنزيله وتثبيته واستخدامه لهاتفك المحمول مجانًا.

س: أين يمكنني الحصول على Totok Apk (Normal Apk & Apk )؟

الجواب. يمكنك الحصول على هذا التطبيق على Viapk.com ، ما عليك سوى البحث في "برنامج توتوك" على أي متصفح وانتقل إلى Viapk.

س: هل يحتوي هذا التطبيق على تطبيق خالٍ من الإعلانات؟

الجواب. نعم! برنامج توتوك هو تطبيق خالٍ من الإعلانات بنسبة كاملة يوفر لك بيئة تحرير بدون أي حواجز بينية. يمكنك استخدام هذا التطبيق لبقية يومك دون مقاطعة بإعلان واحد عبر الإنترنت! استمتع بهذا!

س: هل Totok Apk قانوني؟

الجواب. نعم! هذا تطبيق الاندرويد شرعي آمن لتنزيله وتثبيته واستخدامه. هذا تطبيق مجاني يتكون من برنامج نصي ولا يخالف سياسات الشروط الخاصة بجهازك. استمتع بحماس!

س: هل كان علي دفع قسط في برنامج توتوك؟

الجواب. لا ، لست مضطرًا للدفع مقابل هذا التطبيق ، استمتع فقط بالميزات المتميزة مع الإصدارات المعدلة! إنه تطبيق معدل يتضمن اشتراكًا مجانيًا دائمًا. حتى تتمكن من استخدام جميع مهام حياتك مجانًا!

س: كيف يمكنني تثبيت هذا التطبيق؟

الجواب. بعد سلسلة من التنزيلات ، ما عليك سوى النقر فوق زر التثبيت عدة مرات وقد بدأ التثبيت ، وبعد التثبيت الناجح ، افتحه.

س: هل يمكنني إلغاء تثبيت Totok Apk بعد تثبيته؟

الجواب. نعم ، يمكنك إلغاء تثبيت هذا التطبيق من هاتف الاندرويد الذكي بعد تثبيته على الاندرويد. علاوة على ذلك ، لا يمكنك القيام بذلك إلا باستخدام عملية إلغاء التثبيت القياسية لهاتفك الذكي!

س: كيف أقوم بتثبيت برنامج توتوك على هاتفي الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد؟

الجواب. يعد برنامج توتوك تطبيقًا بسيطًا مشابهًا لخطوات التثبيت. يمكن تثبيته على هاتفك الذكي بخطوات التثبيت القياسية ويعمل على جميع هواتف الاندرويد الذكية تقريبًا. للحصول على إرشادات مفصلة ، يمكنك متابعة خطوات التثبيت أعلاه!

س: هل يمكنني استخدام Totok Apk على هاتفي الذكي الذي يعمل بنظام iOS؟

الجواب. لسوء الحظ ، لا يمكنك تثبيت أو استخدام Totok Apk على هاتف ذكي يعمل بنظام iOS لأنه ملف Apk ويعمل فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد. ولكن بمجرد أن نحصل على تحديث iOS من المطور ، سنقوم بتحديثه في أسرع وقت ممكن على نفس المدونة!

س: هل أحتاج إلى عمل روت لهاتفي لاستخدام هذا التطبيق؟

الجواب. لا ، لست بحاجة إلى عمل روت لهاتفك الذكي لاستخدام هذا التطبيق! يعمل التطبيق رسميًا على هاتفك الذكي ويوفر جميع الوظائف دون الوصول إلى الجذر!

فقرة الخاتمة

مرحبًا أيها الأصدقاء! ، أتمنى أن يكون التنزيل قد اكتمل بنجاح وأن تقدم خدمة الموقع مساعدة كبيرة لك حتى نهاية المنشور. لذلك تحدثت عن ملف ToTok apk وجميع ميزاته الرائعة وطريقة اللعب والقصة ومعايير التنزيل والمزيد. يمكنك تذكير هذا الموقع بخدمات التنزيل الجيدة. قدم Viapk جميع أنواع التطبيقات والألعاب المجانية والمميزة بإصدارات معدلة ومحدثة لجميع أجهزة للاندرويد والايفون و الكمبيوتر مع أحدث إصدار من لعبة وزارة الدفاع ، لديك وصول غير محدود إلى كل شيء. يمكنك تنزيل التطبيقات / الألعاب بسرعة بمساعدة روابط التنزيل هذه

المراجعات

  • ☛ آرون: هذا التطبيق مذهل! هذا تطبيق الاندرويد محدث رائع ولديه كل شيء. ليس لديها العديد من المفاصل. العديد من الملصقات عبارة عن ملصقات حية وتحتوي على أكثر من 15 مرشحًا. يمكنك أيضًا تعديل الصور. إذا كنت تبحث عن تطبيق تصوير فوتوغرافي رائع ، فهذا هو الأفضل!
  • ☛ برايدن : التطبيق ممتع ، لكن هناك إعلانات لا أريد رؤيتها ، لكنها لطيفة بعض الشيء. . مضحك ، لطيف التطبيق. أعدت تثبيته لأنني فقدت ملصقات رائعة وملصقات مضحكة مجنونة. جرب هذا التطبيق والتقط صورًا جميلة. استمتع بها
  • ☛ ماركو: هذا التطبيق رائع ، لكنني أعطيته 4 نجوم لأن بعض الملصقات لن تفتح بعد مشاهدة الإعلانات. يرجى تصحيحه ، وإلا فإن هذا التطبيق رائع ولا بد لي من إلقاء نظرة على الإعلانات في كل مرة يتعين علي استخدام هذه الملصقات
  • ☛ أديلينا: أنا أحب هذا التطبيق تمامًا. سيساعدني ذلك في إنشاء إعلانات رائعة لعملي. إنه بسيط وسهل الاستخدام ويحتوي على العديد من الميزات. لهذا السبب لا أمانع في دفع اشتراك شهري. ومع ذلك ، يبدو أن هناك مشكلة منذ أمس.

قم بتنزيل Totok Apk 2022 أحدث إصدار

ما هو الجديد

  • ⊹ تم إصلاح الخطأ
  • ⊹ تم التحديث مؤخرًا
  • ⊹ إضافة معرفة إضافية
  • ⊹خالية من الفيروسات والبرامج الضارة
  • ⊹ أحدث الإصدارات القديمة المتوفرة

نقدم هنا زر التنزيل المباشر وبنقرة واحدة مع ملف apk. الأصلي. تم إصدار تطبيق Totok Apk في يونيو 2022 بميزات جديدة ومحدثة. يتوفر apk على Viapk منذ عدة مرات. أحدث إصدار تم تحديثه مؤخرًا لهذا التطبيق هو v3.2.51 وهو أيضًا إصدار قديم متاح منذ ذلك الحين تم تنزيله أكثر من 35983 مرة من مواقعنا الإلكترونية. يتوفر أفضل تطبيق لهذا التطبيق في Universal language English و 17 لغة أخرى يمكنك قراءة المراجعات / حولها وتنزيلها باستخدام الإصدار الكامل بأمان كامل.

لذا قم بالتنزيل هنا أعلاه ، وقد حصلنا على زر التنزيل المباشر ، وقم بتثبيت وحفظ مجلد الملفات المصنوع ذاتيًا. للتثبيت ، تحتاج العديد من التطبيقات إلى تمكين "مصادر غير معروفة" أو "السماح بها" في إعداد الأجهزة المحمولة / الكمبيوتر. في هذا النظام الأساسي ، يمكن للأشخاص الحصول على سرعة عالية للتنزيل من مصادر أخرى. يرجى ملاحظة أن اسم موقع الويب هذا ينسى التطبيقات والألعاب الجديدة والمحدثة باستخدام & عن طريق الحقن.

تحميل برنامج ToTok الاصدار القديم هنا

تنزيل برنامج totok احدث اصدار للاندرويد هنا

google-playkhamsatmostaqltradent