تحميل برنامج zarchiver احدث اصدار للاندرويد وللايفون 2023

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج zarchiver احدث اصدار للاندرويد وللايفون 2023 ، لإدارة ملفاتك ووسائطك بشكل فعال ، هناك حاجة دائمًا إلى تطبيق مدير الملفات. ولكن إذا وجدت نفسك غالبًا تعمل مع ملفات الأرشيف ، فلا يوجد العديد من تطبيقات إدارة الملفات التي يمكنها دعمك بهذه الميزة. وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير منكم يحب أن يتوفر هذا التطبيق الرائع للهاتف المحمول من ZArchiver .

تنزيل زد ارشيفر للاندرويد لا تتردد في الاستفادة من العديد من الخيارات المتاحة لإدارة ملفاتك ووسائطك المختلفة بسهولة داخل مساحة تخزين أجهزتك. ولكن الأهم من ذلك ، أن زد ارشيفر سيسمح لك بإنشاء ملفات الأرشيف بشكل مريح مع العديد من التنسيقات المتاحة. قم بفك ضغط ملفاتك بأي أنواع أرشفة محددة واستفد إلى أقصى حد من المحتوى المتاح.

تحميل برنامج zarchiver

اكتشف المزيد حول تطبيق ZArchiver المثير للاهتمام للهاتف المحمول من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

ماذا يفعل برنامج zarchiver ؟

تنزيل برنامج ZArchiver Pro من ميديا فاير لأولئك منكم الذين يائسون للعثور على ملف مناسب وضاغط على جهاز الاندرويد الخاص بك ، يمكنك الآن استخدام التطبيق المفيد لضغط أي ملفات على نظامك بسهولة في ملف مضغوط يمكن تحقيقه. في الوقت نفسه ، لا تتردد في فك ضغط أي ملفات عبر الإنترنت قمت بتنزيلها للتو دون مواجهة أي مشاكل. وأفضل شيء هو أن زد ارشيفر يمكنه العمل بسهولة على العديد من تنسيقات الملفات على أجهزتك ، مما يجعله متعدد الاستخدامات وقادرًا للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا احتجت في أي وقت إلى التحقق من ملفاتك ومجلداتك ، فإن ZArchiver سيقدم لك مدير ملفات الاندرويد كامل الميزات لتتمكن من الوصول إلى ملفاتك بسهولة. لا تتردد في البحث عن الملفات المتوفرة على وحدة تخزين الاندرويد الخاصة بك وإجراء تغييرات متعددة على الملفات المحددة. جرب العديد من التعديلات المختلفة واستكشف الميزات داخل التطبيق.

متطلبات تحميل برنامج ZArchiver Pro من ميديا فاير

لأولئك منكم المهتمين بتطبيق ZArchiver المثير للجوال ، يمكنك الآن الاستمتاع بالإصدار المجاني من التطبيق على متجر جوجل بلاي . هنا ، ستجد نفسك تستمتع بالعديد من الميزات المتوفرة من التطبيق. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة منه ، فستحتاج إلى استخدام الإصدار المتميز من ZArchiver ، والذي سيفتح لك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام.

وفي الوقت نفسه ، للتأكد من أن مستخدمي ZArchiver للاندرويد لن يجدون أنفسهم يواجهون أي مشاكل مع التوافق داخل التطبيق ، يُقترح أن تقوم بتشغيل التطبيق على أحدث إصدارات البرامج الثابتة المتاحة. ستحتاج أيضًا إلى تزويد التطبيق بأذونات وصول معينة مطلوبة لتشغيله بشكل صحيح.

تحميل برنامج zarchiver للكمبيوتر

تحميل ZArchiver الإصدار القديم

سيساعدك ZArchiver في فك ضغط جميع تنسيقات الملفات على جهازك المحمول من خلال بضع خطوات أساسية. يحتوي هذا التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وبديهية ، وعلى وجه الخصوص ، فهو مجاني تمامًا. لذلك يجب عليك تحميل هذا التطبيق الآن لخدمة عملك وخاصة العمل المكتبي.

ZArchiver - أداة مجانية لضغط الملفات وإلغاء الضغط على منصات الأجهزة المحمولة

إذا كنت شخصًا يتفاعل غالبًا مع تنسيقات ملفات مختلفة مثل zip و rar و cab و iso و 7z والمزيد ، فأنت بحاجة إلى مساعدة ZArchiver. في الأساس ، لا تزال الأداة الرئيسية لهذا التطبيق هي دعم المستخدمين لفك ضغط أنواع الملفات بسرعة مع ضمان المحتوى الكامل. في الواقع ، هناك عدد غير قليل من التطبيقات التي تدعم تخفيف الضغط على الهاتف المحمول. لكن عدد التنسيقات المدعومة في هذا التطبيق سيجعلك تشعر بالحماس.

هذا التطبيق من Zdevs ، ناشر متخصص في إنتاج أدوات لتحسين الأداء على الأجهزة المحمولة. لذلك ، جذب ظهور زد ارشيفر أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على جوجل بلاي حتى الآن. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الميزات الأكثر تقدمًا لهذا التطبيق من خلال إصدار الموضح أدناه. إنه بالطبع مجاني وآمن تمامًا لجميع المستخدمين.

مميزات برنامج zarchiver

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

  • قم بإنشاء ملفات الأرشيف الخاصة بك بسهولة

للبدء ، يمكن لمستخدمي ZArchiver للاندرويد البدء في إجراء تغييرات على ملفاتهم ومجلداتهم عن طريق إنشاء ملفاتك القابلة للتحقيق بسهولة. لا تتردد في تحديد جميع تنسيقات الملفات الشائعة مثل 7zip و zip و rar و tar و lz4 وغيرها الكثير ، مما سيتيح لك العمل بشكل مريح مع التطبيق. في الوقت نفسه ، لا تتردد في إجراء تغييرات معينة على ملفاتك عن طريق إضافة / إزالة الملفات من الأرشيف ، مما يجعل العمل معها مريحًا للغاية من خلال تحميل ZArchiver الإصدار القديم.

  • فك ضغط الملفات بأقصى سرعة

ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن فك ضغط أي ملفات محددة بسهولة. مع العديد من تنسيقات الملفات المدعومة ، ستجد أنه من السهل نسبيًا العمل على الملفات القابلة للتحقيق من خلال تحميل برنامج zarchiver للايفون. لا تتردد في استخراج أي ملفات محددة واختيار المواقع المفضلة لديك. قم بإجراء عمليات استخراج سهلة ، والتي ستسمح لك باستخراج الملفات المقسمة في عملية واحدة. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا محاولة فك ضغط أجزاء معينة من ملفات الصوت ، وهو أمر مفيد جدًا في بعض الحالات.

  • عرض ملفات الأرشيف بسهولة

لجعل تطبيق الهاتف المحمول المثير للاهتمام لـ ZArchiver أكثر قابلية للاستخدام ، يمكنك الآن عرض محتوى الأرشيف في أي من الملفات المحددة. اعمل بسهولة مع كل من تنسيقات الملفات الشائعة وغير الشائعة ، حيث تحاول عرض المحتوى الداخلي قبل فتح الملفات القابلة للتحقيق. هذا من شأنه أن يجعل الأمر أسهل كثيرًا إذا كنت تحاول البحث عن ملفات ومجلدات معينة في ملفاتك المضغوطة.

  • فتح وتحرير ملفاتك في الأرشيف

علاوة على ذلك ، يمكنك الآن محاولة فتح أرشيفاتك دون إجراء عملية فك الضغط. هذا مفيد للغاية إذا كنت ترغب في إجراء مهام تحرير بسيطة داخل ملفاتك دون الحاجة إلى استخراجه. وفي الوقت نفسه ، يمكن للتطبيق أيضًا عرض وفتح الأرشيفات من تطبيقات البريد ، مما يجعل الوصول إليها مناسبًا للغاية.

  • مدير ملفات بسيط على جهاز الاندرويد الخاص بك

ولإدارة ملفات التخزين الخاصة بك بحرية ، يمكن لمستخدمي ZArchiver للاندرويد أيضًا الاستفادة من تطبيق الجوال للعناية بملفاتهم ومجلداتهم. لا تتردد في فتح مساحة التخزين الخاصة بك ، وتحديد العناصر المستهدفة ، ومحاولة تنفيذ العديد من عمليات الإدارة التي تحتاجها.

  • أنشئ كلمة مرور لتأمين ملفاتك

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستفادة من خيارات كلمة المرور المتاحة في ZArchiver لحماية ملفاتك. لا تتردد في منع الآخرين من فتح ملفاتك والوصول إليها بكلمة مرور آمنة في أي أرشيفات محددة. قم أيضًا بتعيين كلمة مرور لسعة التخزين بالكامل حتى تظل بياناتك آمنة.

  • دعم محسن للأجهزة لتحسين سرعة المعالجة

لتحسين سرعة الاستخراج والضغط ، يمكن لمستخدمي ZArchiver الآن الاستفادة من أجهزتهم متعددة النواة مع المعالجات القوية. هنا ، سوف يستفيد تطبيق الهاتف المحمول الرائع بشكل كامل من النوى المتوفرة على معالجاتك لتقليل وقت معالجة أي عمليات في ZArchiver بشكل فعال. وبالتالي ، مما يجعله أكثر راحة لمستخدمي الاندرويد للاستمتاع بالتطبيق.

  • العمل بشكل ملائم مع الملفات والمجلدات

وللتأكد من أنه يمكنك الاستمتاع بـ ZArchiver بشكل أكثر راحة ، فإن UTF-8 / UTF-16 المفيد سوف يدعم أسماء الملفات التي يمكن الوصول إليها لتعمل معها. لا تتردد في النقر على أيقونة كل مجلد وملف لتحديد العناصر لمزيد من التحرير. اضغط لفترة طويلة على أي عناصر لإلغاء قفل الخيارات المتعددة التي يمكنك الحصول عليها على ملفاتك ومجلداتك.

  • مواضيع مثيرة للاهتمام للعب بها

إذا كنت تجد التطبيق مملًا نسبيًا مؤخرًا ، فمن الممكن تمامًا لمستخدمي الاندرويد تجربة العديد من السمات الفاتحة والداكنة المثيرة للاهتمام على ZArchiver. لا تتردد في تجربة أي من هذه السمات ، والتي ستتيح لك الاستمتاع بالتطبيق على أكمل وجه.

  • استمتع بالإصدار المجاني وغير المؤمَّن من التطبيق على موقعنا الإلكتروني

ولأولئك المهتمين بهذا التطبيق الرائع للهاتف المحمول من تنزيل ZArchiver برنامج لفك الضغط للاندرويد ، يمكنك الآن الاستمتاع بالإصدار المجاني وغير المؤمّن من ZArchiver الإصدار القديم ، والذي سيقدم العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. كل ما تحتاجه هو تنزيل ZArchiver APK على موقعنا الإلكتروني ، واتباع التعليمات المقدمة ، وستكون جاهزًا للبدء. الآن ، يمكنك الاستمتاع بالتجارب الخالية من الإعلانات والبدء في الاستفادة من جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق.

  • أبسط وأكثر ملاءمة للتحكم في الملفات

في الماضي ، غالبًا ما كان يتم استخدام استخراج الملفات أو التحكم فيها من خلال أجهزة الكمبيوتر. لكن تطور التكنولوجيا في الوقت الحاضر جعل من الممكن للأجهزة المحمولة الذكية أداء هذه المهام بسرعة أكبر وسهولة. برماج فك الضغط ZArchiver هو مثال نموذجي. سوف يدعمك هذا التطبيق للتحكم في الملفات وفك الضغط مباشرة على الجهاز دون الحاجة إلى المرور بالعديد من الخطوات المعقدة.

لضغط أي ملف ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تحديد الملف لضغط الملف وتنسيقه بعد الضغط. سيتم تنفيذ كل شيء تلقائيًا من خلال خوارزميات قوية في أقصر وقت. نتيجة لذلك ، يمكنك معالجة عملك لتوفير الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذه الأداة في أي وقت دون اتصال بالإنترنت.

  • يدعم تنسيقات ملفات متعددة

كما ذكر أعلاه ، يمكن لـ تطبيق ZArchiver قراءة وكتابة البيانات من العديد من أنواع الملفات المختلفة في الوقت الحالي. نعتقد أنك لن تتمكن من العثور على أي تطبيق آخر مشابه يمكنه استخراج وتنسيق العديد من الملفات مثل هذا التطبيق. وبشكل أكثر تحديدًا ، فهو يدعم ما يصل إلى 30 تنسيقًا مختلفًا بحيث يمكن للمستخدمين التفاعل بحرية دون صعوبة كبيرة. لاحظ أن التطبيق يدعم أيضًا ضغط الملفات ولكن لن يكون لديه العديد من الخيارات مثل فك الضغط. يمكنك الرجوع إلى عدد من التنسيقات التي يمكنها إجراء الضغط مثل 7z (7zip) و zip و tar و bzip2 (bz2) و gzip (gz) و XZ و lz4 و zst (zstd).

  • أمان ممتاز

بالنسبة لأي تطبيق لإدارة الموارد على الهاتف المحمول ، يلعب الأمان دورًا مهمًا للغاية. مع ZArchiver ، كل شيء متعدد الطبقات مع ميزات أمان متقدمة مضمنة. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين كلمة مرور لملفات الموارد الخاصة بك ، ويمكن فقط لمن لديهم كلمة المرور تسجيل الدخول واستخدامها. سيساعدك هذا على تجنب سرقة البيانات لأسباب مختلفة.

  • دعم لغات متعددة

ZArchiver مخصص للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، لذلك ستجد اللغات المناسبة لاستخدامها. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات ، ويمكنك معرفة اللغات المناسبة للاستخدام. بالطبع ، ستكون عملية تحويل اللغات المتاحة سريعة أيضًا ولن تستغرق الكثير من وقت المستخدم. بغض النظر عن اللغة التي تتحدثها بطلاقة ، سيستجيب هذا التطبيق بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا إضافة لغات جديدة بشكل مستمر لمنح المستخدمين المزيد من الخيارات.

  • واجهة ودية

في الأساس ، طريقة استخدام ZArchiver الإصدار القديم بسيطة للغاية. لذلك ستجلب لك واجهته بشكل حدسي من المرة الأولى التي تستخدمها فيه. يتم عرض أشرطة الأدوات والميزات بوضوح وسلاسة على الأجهزة المحمولة لتسهيل التعرف على المستخدمين. علاوة على ذلك ، مع درجة اللون الأسود السائدة ، ستصبح الرموز المتاحة أكثر بروزًا مع ملاحظة المستخدم. بشكل عام ، واجهة هذا التطبيق جيدة حقًا وليس هناك الكثير مما يمكن انتقاده.

تحميل برنامج zarchiver للايفون

كيفية تثبيت تطبيق zarchiver ؟

  • الخطوة 1: قم بزيارة موقع Viapk.com ، ابحث عن الكلمة الرئيسية ZArchiver للايفون وقم بتنزيل إصدار في نهاية هذه المقالة.
  • الخطوة 2: الإصدار الذي تم تنزيله (APK & MOD) ، انتظر حتى تنتهي العملية.
  • الخطوة 3: سيظهر رمز التطبيق بالكلمات "ZArchiver by Viapk.COM".

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص عملية تنزيل هذا التطبيق ، فيرجى الاتصال بنا للرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تحميل برنامج ZArchiver للاندرويد

أصبحت احتياجات العمل البشري أكثر تعقيدًا. لذلك أنت بحاجة إلى مساعدة من أداة مثل ZArchiver من ميديا فاير. سيساعدك هذا التطبيق على استخراج معظم أنواع الملفات على الأجهزة المحمولة بسرعة لضمان أفضل أداء عمل دائمًا. إلى جانب ذلك ، ستوفر لك تحميل برنامج ZArchiver Pro الموجودة على موقعنا على الويب ميزات أكثر تقدمًا من الإصدار العادي. لا تفوت مظهره رابط تحميل برنامج zarchiver اسفل المقال.

الأحكام النهائية

لمزيد من المساعدة في تطبيق مدير الملفات ES File Explorer Manager PRO ، يمكن لمستخدمي الاندرويد تجربة ZArchiver على أجهزتهم المحمولة. هنا ، يتيح لك تطبيق الهاتف المحمول المفيد العمل بسهولة على ملفاتك المضغوطة في جوانب متعددة. لا تتردد في استكشاف خيارات متعددة مع عمليات ضغط محسّنة ، مما يجعل التطبيق أكثر سهولة.

وأخيرًا ، مع الإصدار المجاني وغير المؤمّن من التطبيق على موقعنا الإلكتروني ، سيكون لديك المزيد من الأسباب للاستمتاع به.


google-playkhamsatmostaqltradent