تحميل كلاش اوف كلانس اخر اصدار برابط مباشر | Clash of Clans

Admin
الصفحة الرئيسية

 قم بتنزيل كلاش اوف كلانس للاندرويد وللكمبيوتر الشخصي من ميديا فاير ، نقدم لك الرابط لتنزيل أحدث إصدار من كلاش اوف كلانس للكمبيوتر الشخصي المتوافق مع جميع أنظمة Microsoft Windows ، وهو تاريخ مليء بالنجاحات والإنجازات بين الألعاب الإستراتيجية عبر الإنترنت والتحالفات والمعارك الجماعية على الإنترنت الذي يجمعك مع حكام وجيوش من دول مختلفة.

كلاش اوف كلانس هي واحدة من أكثر ألعاب الحرب العسكرية شيوعًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و الايفون ، والآن يمكنك أيضًا تنزيل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر الشخصي مجانًا ، ويمكنك متابعة تقدمك على الهاتف المحمول والاستمتاع باللعب على شاشة الكمبيوتر بالكامل ، مما يمنحك أكثر متعة وقدرة أكبر على التحكم والرؤية.

تحميل كلاش اوف كلانس

معلومات حول تنزيل كلاش اوف كلانس للاندرويد الشخصي:

القبائل:

يحق لأي لاعب إنشاء عشيرة جديدة مجانًا. يتم اختيار اسم العشيرة أثناء الإنشاء ولا يمكن تغييره بعد ذلك. يتم تحديد شعار من بين مئات الشعارات المختلفة ، وتحديد متطلبات العضوية التي تريد تحديدها مثل الحد الأدنى لعدد الجوائز ، وما إلى ذلك ، ومن الجدير بالذكر في كلاش اوف كلانس ، يمكن للعشيرة استيعاب 50 لاعبًا كحد أقصى.

يمكن للأعضاء التواصل مع بعضهم البعض عبر الرسائل النصية في نافذة الدردشة ، ويمكن لزعيم كلاش اوف كلانس ترقية الأعضاء كقادة أو قادة مشاركين مما يمنحهم أيضًا نفس الصلاحيات بالإضافة إلى القدرة على طرد الأعضاء غير المرغوب فيهم في وجودهم ، و يمكن للاعبين في العشيرة مشاركة القوات والعناصر السحرية فيما بينهم ، إنها مجرد أمثلة قليلة.

القوات:

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

أكثر من 40 جنديًا في انتظارك في رحلتك بمجرد تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد برابط مباشر. تستغرق عملية تدريب القوات أوقاتًا مختلفة حسب أنواعها ، كما أن تكلفة التدريب ليست ثابتة أيضًا. تتناقص أو تزيد حسب القدرات القتالية لكل منها والقوات البرية والقوات الجوية الأخرى بمختلف أحجامها وأشكالها.

تعد القدرة على التحمل وسرعة الحركة وتأثير الضرر من أهم عوامل الاختلاف بين قدرات الجنود في ساحات القتال ، فبعد تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد تأكد من زيادة مستويات قواتك من خلال ترقيات دورية في صرف العملات ، يصل بعض الجنود إلى المستوى الخامس عشر وربما مستويات أعلى.

مواد إنتاج الموارد:

هم مستخرجون مسؤولون عن تزويدك بالموارد تلقائيًا من خلال سرعة إنتاج ثابتة وهذا ما تراه بعد الانتهاء من تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر وبدء اللعب ، هذا الجهاز قابل للترقية أيضًا ، حيث توفر سعة تخزين أكبر وسرعة أعلى من الاستخراج ، كل عنصر من عناصر الموارد في كلاش اوف كلانس ، له معداته الخاصة.

لديك ثلاث فئات مختلفة من المقتطفات في كلاش اوف كلانس للكمبيوتر ، واحدة للذهب ، والثانية للإكسير العادي والأخيرة للإكسير الداكن. تمثل هذه الموارد العملات الرئيسية في اللعبة والتي يتم من خلالها إجراء عمليات الشراء بشكل عام ، مثل بالإضافة إلى تكاليف التطوير وتدريب القوات وما إلى ذلك.

تعرف على المزيد حول تنزيل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر الشخصي:

تنزيل كلاش اوف كلانس 2022

الدفاعات:

تركز SuperCell على هذا العنصر ، تتضمن Clash مجموعة واسعة من الدفاعات المبتكرة بين الألعاب الإستراتيجية المجانية عبر الإنترنت. أثناء رحلتك بعد تنزيل كلاش اوف كلانس الأصلية للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 7 ، يمكنك إضافة الكثير من كل دفاع على حدة كلما تقدمت في المستوى الأساسي. تتيح لك المدينة إضافة دفاعات أقوى من أي وقت مضى.

المدافع الأرضية وقذائف الهاون ، بالإضافة إلى أبراج الرماة ، وكذلك أبراج السحرة ، والفخاخ الأرضية والجوية ، بالإضافة إلى أبراج الصعق ، تشتمل كلاش اوف كلانس أيضًا على دفاع يسمى Eagle Artillery ، وهو أقوى دفاع حتى الآن ، دون أن ننسى أبراج النار في المواقف الفردية والجماعية.

البنايات:

تدور المناقشة هنا حول عدد كبير جدًا من العناصر ذات الاستخدامات والوظائف المختلفة التي ستعرفها بعد الانتهاء من تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد ، وبعض الأمثلة على المباني هي معسكرات القوات ، وتدريب جنود بناء الجيش ، ومختبر التطوير ، والسحر بناء صياغة الإملائي ، بالإضافة إلى ما كان أيضًا فوق متاجر الذهب والإكسير ، وقاعة المدينة ، وقلعة العشيرة ، وما إلى ذلك.

مهام بطاقة عفريت:

هذه معارك بسيطة مقارنة بأساليب الحرب الأخرى ، والتي ستجد فيها العشرات من المهام الاختيارية ، بعد تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للايفون الشخصي ، يمكنك إكمالها والحصول في مقابل الفوز بالنجاح في كل معركة على مبلغ من القطع النقدية مع إمكانية تجاهل هذه الاشتباكات ، فالمعركة في هذا الوضع تقتصر على دفاعات معينة ، وتزداد صعوبة التحديات تدريجياً مع التقدم.

التحديات الودية:

تحميل كلاش اوف كلانس آخر اصدار

يسمح لك هذا الإصدار من الألعاب الإستراتيجية بلعب مباريات ودية ضد أصدقائك أو أعضاء تحالفك. بعد تنزيل Clash of Clans للكمبيوتر الشخصي من ميديا فاير ، تتم مزامنة الاشتباكات في الوقت الفعلي ، يمكنك الإعلان عن استعدادك لإكمال التحدي وانتظار موافقة أحد أفراد العشيرة على قبول هذه المنافسة ، يهاجم كل منكما المدينة الأخرى في نفس الوقت ، يتم تحديد نتيجة المباراة لصالح من يسجل أكبر عدد من النجوم ويسبب أعلى نسبة ضرر لقرية الخصم ستعود قواتك ومدينتك إلى ما كانت عليه قبل التحدي دون أي نقص.

تفاصيل أخرى داخل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر:

معارك بحثية عشوائية:

جهز جيشك حسب القوات التي تريد اختيارها ، جهز العناصر السحرية وتأكد من جاهزية الملوك أو الأبطال ، اضغط على زر البحث عن منافس عشوائي ، كل بحث بعد تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر يتم تخصيص تكلفة معينة من العملات الذهبية ، يتم خصم هذه المبالغ من ميزانيتك ، ولك مطلق الحرية في مهاجمة أي إمبراطورية تظهر في نتائج البحث.

تستمر المعركة 3 دقائق. انشر قواتك بطريقة ذكية تسمح لها باختراق جدران المنطقة العسكرية للعدو. حاول قدر الإمكان التركيز على الدفاعات المستهدفة وقوات الدعم أولاً ، إن وجدت ، في Clan Castle ، تصبح جميع المسروقات المتاحة في خزانة الخصم ملكك إذا تمكنت من تدمير المستودعات ومقتطفات الإنتاج.

حروب القبائل:

كلاش اوف كلانس الأصلية

هي الأكثر إثارة في لعبة Clash of Clans وتدور بين عشيرتين ، وتستمر الحرب لمدة يومين من تاريخ إعلانها ، ويقضي اليوم الأول في مراجعة المعسكرات وإضافة جنود الدعم إلى قرى العشيرة ، وبعد التحميل Clash of Clans للكمبيوتر من ميديا فاير ، في اليوم التالي هو تاريخ إطلاق الهجمات على إمبراطوريات عشيرة العدو ، يتم حساب النتيجة الإجمالية بناءً على عدد النجوم التي تمكن كل فريق من تسجيلها وعلى هذا الأساس يتم توزيع النقاط والمكافآت.

معارك القرية الليلية:

وهي بلدة فرعية منفصلة عن القرية الرئيسية. لها مبانيها وقواتها ودفاعاتها. كما أنها تتبع نظامًا مختلفًا في التحديات المباشرة. المطابقات هنا ذات اتجاهين حيث يتم وضعك أمام خصم عشوائي. ويجب عليك تدمير أكبر قدر ممكن من محتويات قريته. كما أنه يفعل نفس الشيء في مدينتك ويفوز في النهاية بمالك النجوم والأكثر ضررًا.

ملوك كلاش اوف كلانس:

هؤلاء هم 3 أبطال رئيسيين ، الملك ، الملكة ، القائد الملك ، كل منهم لديه قدرات قتالية خاصة وفريدة من نوعها ، يمكنك رفع هذه القدرات إلى مستويات عالية جدًا من خلال الترقيات المستمرة ، ويتلقى أبطالك تلقائيًا دعمًا للدفاع عند مهاجمة إمبراطوريتك ويمكنهم القتال مع الجنود.

فوائد تنزيل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر الشخصي:

  • تمت إضافة مستويات جديدة للمباني والقوات والدفاعات والمزيد.
  • تواصل مع الآخرين من خلال المحادثات النصية.
  • حروب جماعية بين القبائل والتحالفات.
  • فريق دعم على مدار 24 ساعة.
  • إمكانية تغيير اسم الحساب.


google-playkhamsatmostaqltradent