تحميل واتس اب عمر العنابي اخر اصدار برابط مباشر | OBWhatsapp

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل واتس اب عمر العنابي اخر اصدار برابط مباشر | OBWhatsapp ، إذا كنت تبحث عن إصدار نهائي بديل لتطبيق واتساب الأصلي ، فأنت الآن في المكان الصحيح. أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن نشرح أسباب بحث الأشخاص عن بدائل لتطبيق WhatsApp الأصلي ولماذا انتشر هذا السؤال كثيرًا السبب الرئيسي والأكثر وضوحًا لذلك هو قيود الإصدار الأصلي من واتساب ، مما يعني أن تطبيق واتساب الأصلي يحكم المستخدم بشروط معينة لا يمكنه تجاهلها وفي نفس الوقت لا يمنحه المزايا المطلوبة ، وبسبب كثرة المشاكل .

بدأ بعض المبرمجين في البحث عن حل لهذه المشكلة حتى زودونا بإصدارات معدلة من تطبيقات WhatsApp Plus ، تم إطلاق العديد من التطبيقات ، بما في ذلك الإصدارات المعدلة ، ولكن التطبيق الذي كان أكثر اهتمامًا في إصدار تطبيقات معدلة من الخلية هذا هو الواتس اب.

تحميل واتس اب عمر العنابي

ما هي تطبيقات واتساب عمر ضد الحظر المعدلة؟

تحميل واتس اب عمر العنابي ، توفر تطبيقات WhatsApp Plus المعدلة للمستخدم العديد من الميزات الإضافية غير المتوفرة في تطبيق واتساب الأصلي. يوجد العديد من النسخ المعدلة للواتس اب ولكن اليوم سنقدم في هذا الموضوع واحدة من أشهر وأفضل نسخة تم إصدارها على الإطلاق وهي الواتساب عمر العنابي .

عمر باديب هو مبرمج يمني الجنسية قام بتطوير عدد كبير من تطبيقات واتساب عمر المعدلة ، بما في ذلك واتساب عمر الأحمر وواتساب عمر الأخضر وواتساب عمر الأزرق بالإضافة إلى واتساب عمر الذهبي وواتساب عمر الوردي ولكن واتساب عمر بطيب العنابي هو الإصدار الأول الذي طوره ويعتبر لتكون أنجح الإصدارات الأخرى.

تحميل واتساب عمر

ما هو واتساب عمر العنابي اخر اصدار وتحديث؟

يبحث الناس عن هذا التطبيق عمر العنابي OBWhatsapp كثيرًا لأسباب عديدة أهمها الثقة في المطور عمر باديب والإصدارات التي يقدمها ، لأن هناك تطبيقات كثيرة جدًا تشبه هذا الإصدار ولكن للمبرمجين هم ليس من بين الأشخاص المعروفين لدى المستخدمين بتطوير التطبيقات بشكل عام ، وهذا يقلق الناس بشأن أمان التطبيقات .

يبرز واتساب عمر العنابي ضد الحظر بمستوى عالٍ من الأمان ، بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل إغلاق واتساب والمحادثات إلى الحفاظ على الخصوصية ، وعدم إظهار الحالة وآخر ظهور ، والتحكم المتكامل في إعدادات المحادثات وشكلها وألوانها.

سنشرح لك كل شيء عن "تحميل WhatsApp Annabi APK" مثل كيفية البدء والمميزات في الفقرات التالية من الموضوع ونوضح كيفية تحميل التطبيق بالطريقة الصحيحة حيث أنه غير متوفر في المتاجر الخاصة بهواتف الاندرويد ، وعليك ستجد مجموعة من الروابط المباشرة من ميديا ​​فاير في الموضوع المعروض عليك من موقع Viapk.

تحميل واتس عمر العنابي

يمكنك تحميل واتساب عمر العنابي بشكل مجاني وآمن بالكامل ، واستمر في قراءة الموضوع لتجنب أي مشكلة قد تواجهها أثناء التنزيل ، وايضا يمكنك تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار من موقعنا Viapk.

تحميل واتساب عمر العنابي من ميديا فاير برابط مباشر

عملية تحميل واتساب عمر العنابي بسيطة للغاية ، عن طريق تحميل ملف APK للتطبيق ومن هذا الملف نقوم بسهولة بتثبيت التطبيق على الهاتف ، في الخطوات التالية سوف نشرح كيفية القيام بهذه الأشياء الآن انقر فوق التحميل زر من الموقع ثم اضغط على الرابط لتنزيل تطبيق واتس اب عمر العنابي واتبع الخطوات.

  • لن تبدأ عملية تحميل واتس اب عمر العنابي فور الضغط على الرابط وستظهر رسالة على الهاتف تخبرك أن الملف الذي تريد تحميله الآن قد يكون ضاراً ، وهذا لا يعني أن التطبيق ضار بالهاتف. ولكن هذه الرسالة تظهر لان التطبيق يتم تحميله من خارج متجر جوجل بلاي وبالتالي لن يتم التحقق منه من خلال حماية الهاتف ، لا تقلق بشأن هذه الرسائل لأننا تحققنا من التطبيق جيداً ونتأكد من مستوى أمانه ، كل ما يجب عليك الآن تجاهل الرسائل بالنقر فوق الزر ( تحميل واتس عمر على أي حال).
  • زر الرجوع سيبدأ عملية تنزيل واتساب عمر العنابي ضد الحظر وسيظهر شريط في قائمة الاشعارات الخاصة بك يوضح حجم الملف ومعدل عملية التنزيل ، الآن عليك فقط الانتظار حتى ينتهي الشريط و اكتملت العملية بنجاح.
  • لن يكون وقت انتظارك طويلاً حيث أن حجم الملف صغير ولا يزيد عن (61) ميغا بايت ، وبمجرد اكتمال النطاق والعملة لعملية تنزيل واتساب عمر العنابي ، ستجد إشعارًا منبثقًا ويتضمن رسالة (اكتمل التنزيل) ، تشير هذه الرسالة إلى أن ملف APK جاهز الآن. لفتحه ، انقر فوق الإشعار الموجود أمامك.
  • بالضغط على الإخطار السابق ستظهر أمامك صفحة تثبيت "واتساب عمر العنابي" مع الملف الذي نزّلته ، تظهر الصفحة وفي أسفلها زر (تثبيت) أو (تثبيت) ويعتمد ذلك على اللغة. يستخدم على جهاز الاندرويد الخاص بك ، وفي جميع الأحوال يكون هو زر التثبيت ، انقر فوق هذا الزر.
  • بمجرد الضغط على زر الرجوع ، ستبدأ عملية تثبيت واتساب عمر العنابي وستستغرق بضع ثوانٍ فقط ، ثم ستظهر الرسالة على الصفحة (تم تثبيت التطبيق / تم تثبيت التطبيق بنجاح) ، ستظهر مبينا أن التثبيت قد اكتمل وأيقونة التطبيق الآن على هاتفك ، يمكنك الخروج من الصفحة وفتح التطبيق من الأيقونة أو الضغط على زر (فتح / فتح) وسيفتح التطبيق مباشرة من الصفحة المعروضة.

مميزات تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsapp للموبايل

تحميل واتس عمر العنابي كما ذكرنا سابقًا أن التطبيقات المعدلة منتشرة على نطاق واسع خاصة من تطبيق WhatsApp Plus ولكنها تختلف في التصميم والميزات المتاحة ومستوى الأمان. في السطور التالية من هذه الفقرة سوف نشرح أهم ميزات واتساب عمر العنابي لشرح الفرق بينها وبين الإصدارات الأخرى.

  1. مجانا: نقدم لكم اليوم النسخة الأصلية من واتساب عمر العنابي للتحميل بطريقة مجانية تماما وبسيطة من روابط الموقع. في الفقرات السابقة شرحنا الطريقة الصحيحة للتنزيل وجعلها أسهل للمستخدمين. التحميل ولتجنب أي مشاكل قد تطرأ أثناء تنفيذه.
  2. آمن: عادة ما يقلق الناس من التطبيقات المعدلة خوفًا من مستوى الأمان الذي توفره ، وبالفعل هناك العديد من التطبيقات التي لا توفر درجة عالية من الأمان ، لكن واتس اب عمر العنابي يعتبر من أكثر التطبيقات أمانًا ، وفي Viapk ، نقوم أولاً بفحص واختبار التطبيقات على هواتفنا الشخصية للتأكد من أنها آمنة على الهواتف والحسابات قبل عرضها على الموقع للمستخدمين.
  3. حماية الخصوصية: بمجرد التسجيل برقم الهاتف ، يتيح تنزيل واتساب عمر العنابي للمستخدم التحكم في الإعدادات وإغلاق التطبيق نفسه برقم سري أو سبب لحماية خصوصية المستخدم والمعلومات المهمة من المتطفلين ، كما يوفر التطبيق خدمة لحماية الدردشات برقم سري إذا كنت تريد إخفاءه.
  4. متجر الثيمات: من روائع "تحميل واتس اب عمر العنابي" الافتتاح الكبير في عالم الثيمات ، ولأن تطبيق واتس اب الأصلي لا يقدم أي ثيمات ويأتي دائما في شكله التقليدي ، وهذا ممل للمستخدمين أضاف المبرمج عمر متجرًا كاملًا يتضمن مجموعة كبيرة من الأشكال الرائعة ، يمكنك تطبيق أي منها في لحظات قليلة.
  5. إرسال رسالة إلى رقم غير معروف: تطبيق واتس اب الأصلي ، لا يمكنك مراسلة شخص ما إلا إذا كان في جهات الاتصال الخاصة بك ، وإذا كنت تريد إرسال رسالة إلى شخص جديد ، فأنت بحاجة إلى إضافته. احفظه في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  6. الإصدار الخفيف: من أهم مميزات تنزيل واتساب عمر العنابي APK حجمه الصغير مقارنة بإصدار التطبيقات الأخرى. التطبيق بحجم لا يتعدى (61) ميغا وهو صغير الحجم للخدمات التي يقدمها ويعتبر مناسب لجميع الهواتف وليس مشكلة لأصحاب الهواتف ذات المساحة المحدودة.
  7. وضع التصفح المتخفي: لمزيد من الخصوصية للمستخدمين ، أضاف المطور وضع التصفح المتخفي إلى التطبيق ، وهذا الوضع عند تنشيطه ، يكون وجودك مخفيًا تمامًا عن آخر ظهور ورسالة قيد التقدم.الكتابة التي تظهر عند كتابة رسالة واتصال وشاهد حالات الأشخاص دون أن تظهر على هواتفهم التي شاهدتها.
  8. كما أنه يوفر العديد من الميزات الأخرى ، إذا حاولنا ذكرها جميعًا ، فسنحتاج إلى موضوع واحد كامل فقط ، حتى تتمكن من تجربتها أثناء استخدام التطبيق بعد تنزيل واتساب عمر العنابي.

تسجيل دخول واتساب عمر العنابي ضد الحظر مجاني

بعد تحديث واتساب عمر عن اهم المميزات في الفقرة السابقة ننتقل الان الى الواتس اب نفسه ونوضح الخطوات الصحيحة لبدء التطبيق والتسجيل برقم الهاتف ، الان افتح تطبيق عمر العنابي OBWhatsapp كما ذكرنا سابقا ونتابع الخطوات.

  • نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي تفتح فيها تطبيق WhatsApp Burgundy IPK على هذا الهاتف ، بمجرد فتحه ، سترى رسالة من الهاتف تخبرك أن التطبيق يطلب إذنًا للوصول إلى الملفات الموجودة على جهاز الاندرويد الخاص بك ، هذا الإذن يطلبه التطبيق لتتمكن من استعادة نسختك الاحتياطية إذا كنت ترغب في ذلك انقر فوق الزر "السماح" في الرسالة.
تحميل واتس اب عمر
  • الآن تأتي الصفحات الأولى من التطبيق ، وهي صفحة يمكنك من خلالها اختيار طريقة التسجيل داخل التطبيق ، وتتضمن الصفحة عدة خيارات ، وهي:

  1. الأذونات: خيار لعرض أذونات التطبيق. في الخطوات التالية ، سنقوم بتوضيح الأذونات فور ظهورها.
  2. عرض الحسابات: إذا كان لديك حسابات متعددة في نفس التطبيق ، فيمكنك التبديل بينها من هنا.
  3. استعادة: يتيح لك هذا الخيار استعادة نسختك الاحتياطية الموجودة في ملفات هاتفك.
  4. سياسة الخصوصية (الموافقة والمتابعة): الخيار الأخير هو قبول سياسة الخصوصية وشروط الخدمة وإكمال عملية التسجيل برقم هاتف جديد.

  • انقر فوق الخيار الأخير (موافق ومتابعة) لتسجيل حساب جديد.
  • سيأخذك الخيار السابق إلى صفحة التسجيل الخاصة برقم الهاتف الذي تريد التسجيل به في واتساب عمر باديب العنابي ويوجد مربع في أعلى الصفحة حيث تكتب الرقم ولكن تذكر اختيار رمز الدولة من الخيار الموجود في أعلى المربع وبعد كتابة الرقم انقر (التالي).
تنزيل واتس عمر العنابي
  • بعد الضغط على الزر ، ستظهر لك رسالة تحتوي على رقمك للتأكيد قبل إتمام عملية التحقق ، تحقق من رقمك ثم اضغط على زر (موافق).
  • الآن بعد أن ظهرت صفحة التحقق من الرقم ، يخبرك التطبيق أن هناك طريقة حديثة يمكنه استخدامها ، وهي طريقة التحقق التلقائي من خلال مكالمة هاتفية يقوم بها على رقمك المسجل. ).
تنزيل واتس اب عمر العنابي
  • لكي يرسل التطبيق مكالمة هاتفية إلى رقم هاتفك المحمول ، يجب أولاً الوصول إلى إدارة المكالمات ، لذلك تظهر رسالة للحصول على إذن للوصول إلى المكالمات وإدارتها. اقبل هذا الإذن بالنقر فوق الزر (سماح).
تنزيل واتس عمر
  • بعد إعطاء الإذن للتطبيق ستجد أن التطبيق قد أجرى مكالمة هاتفية ستصلك على الجوال لمدة ثانية تقريبًا ، ثم ستتم عملية الاستعلام تلقائيًا وبعد اكتمالها ستظهر الصفحة المعروضة في المقدمة منكم وهي صفحة تسجيل الاسم. لإكمال تسجيل الاسم ، انقر فوق (التالي).
  • بمجرد الانتهاء من الخطوة السابقة والضغط على الزر ، ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق ، وتتضمن الواجهة عدة قوائم من الدردشات والمجموعات والحالات والمكالمات في التطبيق ، وفي أعلى الواجهة توجد بعض الخيارات بالنسبة للتطبيق ، لقد بدأت الآن التطبيق بالطريقة الصحيحة على هاتف الاندرويد الخاص بك.

الوضع الداكن في واتس اب عمر العنابي obwhatsapp

أحد الأشياء التي يبحث عنها المستخدمون في التطبيقات بشكل عام هذه الأيام هي ميزة الوضع المظلم ، حيث يشعر العديد من المستخدمين بالراحة في هذا الوضع والآن سنشرح كيفية تمكينه في التطبيق ، من خلال تحميل واتساب عمر العنابي.

  • من الأدوات الموجودة أعلى الواجهة الرئيسية لواتساب عمر العنابي ، ستجد زرًا على شكل قمر بجوار مربع البحث ، وهو الزر المسؤول عن التبديل بين الأوضاع داخل التطبيق ، انقر فوقه.
  • في أسفل الصفحة ستجد قائمة صغيرة تسمى (Theme) ، هذه القائمة تحتوي على كلمة (Dark) في المنتصف وفي الأسفل يوجد زر (Activate) ، الآن انقر فوق (Activate) لتنشيط Dark الوضع.
  • تستغرق عملية التبديل بين الأوضاع بضع لحظات ، وبمجرد الضغط على زر الرجوع ، ستجد أن التطبيق قد تحول من وضع المشي إلى الوضع المظلم لأنه أمامك.

كيفية ارسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم

من أهم مميزات تحميل واتس اب عمر obwhatsapp هو فتح الدردشة دون الحاجة إلى حفظ رقمه في جهات الاتصال الخاصة بك ، وسنخبرك بكيفية استخدام هذه الميزة في الأسطر التالية من الفقرة.

  • في أعلى يمين الواجهة الرئيسية ، ستجد خيارًا على شكل ثلاث نقاط عموديًا ، انقر فوقه لعرض القائمة المعروضة أمامك ، وهي القائمة الرئيسية للتطبيق للتنقل ، من خلال هذه القائمة تجد خيار (Message A Number) واضغط عليها كما هو موضح.
  • ستجد صفحة منبثقة بعنوان (رسالة سريعة) ، تحتوي الصفحة على مربع بعنوان (رقم) وهو كتابة الرقم الذي تريد الدردشة معه ، ومربع آخر بعنوان (رسالة الإدخال) وهو كتابة الرسالة التي تريدها. التي تريد إرسالها إلى الرقم ، املأ المربعات واضغط على الزر (رقم الرسالة) أسفل الصفحة.
  • بمجرد الضغط على الزر كما ذكرنا ، ستجد أمامك محادثة بينك وبين الرقم الذي أدخلته في الحقل السابق. إذا كان هذا الرقم موجودًا بالفعل في جهات الاتصال الخاصة بك ، فسيظهر بالاسم ، ولكن إذا كان رقمًا غير معروف ، فسيظهر رقمه في الأعلى ويمكنك مراسلته دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

فتح أكثر من واتساب عمر العنابي OBWhatsapp

  • الآن سنخبرك بكيفية إضافة أكثر من حساب على الواتساب عمر العنابي ضد الحظر ، هذا السؤال غير متوفر في الإصدارات الأخرى أو التطبيق الأصلي ، وهو شيء رائع يتيح لك إدارة أكثر من حساب دون الحاجة لتنزيل تطبيق لكل تطبيق.
  • في الواجهة الرئيسية لتطبيق واتساب عمر العنابي ، هناك بعض الخيارات كما ذكرنا سابقًا ، وهذه الخيارات خاصة ببعض الإعدادات الأساسية ، وأهمها تغيير الحساب ، لذلك تحتاج إلى الضغط على زر تبديل الحساب الموجود في أعلى الشاشة بجوار علامة Wi-Fi.
  • بعد النقر على الخيار ، سيظهر التطبيق رسالة منبثقة أمامك لتذكيرك بحفظ نسخة احتياطية من حسابك المسجل قبل الاستمتاع بميزة إضافة حسابات ، ويمنحك مسارًا للوصول إلى خيار عمل نسخة احتياطية ، انقر فوق زر (موافق) لتجاهل الرسالة.
  • يظهر الآن شريط في منتصف الصفحة يحتوي على عنصر وهو (الحسابات) وأمام هذه الكلمة توجد علامة (+) ، وستتضمن هذه القائمة لاحقًا حساباتك للتبديل بينها وتظهر الآن هكذا لأن لم تقم بتسجيل حساب آخر بعد ، انقر فوق (+).
  • الآن ستظهر صفحة تسجيل الدخول أمامك في التطبيق ، والآن يمكنك القيام بنفس خطوات البدء التي شرحناها سابقًا ويمكنك إضافة حساب آخر برقم مختلف ويسمح التطبيق بإضافة حسابات بحرية دون تعيين حد معين.

تغيير ثيمات واتساب عمر العنابي APK اخر تحديث

لقد وصلنا الآن إلى واحدة من أهم فقرات الموضوع. في الفقرة الحالية ، سنشرح كيفية الوصول إلى متجر السمات والتبديل بين السمات الرائعة التي يقدمها واتساب عمر العنابي. اتبع الخطوات التالية لتتمكن من تجربة جميع المظاهر بسهولة.

الآن قم بعرض قائمة التنقل في واتساب عمر باديب من الزر الموجود أعلى يمين الواجهة ومن القائمة المعروضة أمامك يجب الضغط على زر (إعدادات OB) والذي سيعرض إعدادات النسخة المعدلة بعيدًا من الإعدادات الأساسية للتطبيق الرئيسي.

تنزيل واتس اب عمر الوردي ، ستظهر أمامك قائمة كبيرة بعنوان (الإعدادات) تحتوي هذه القائمة على جميع إعدادات التطبيق المعدل وتنقسم إلى عدة أقسام.

  • (عالمي): قسم الإعدادات العامة حيث يمكنك التحكم في الألوان وتغييرها والتحكم في اللغة وأيقونة التطبيق والخطوط للنص.
  • (الشاشة الرئيسية): إعدادات الشاشة الرئيسية للتطبيق يمكنك التحكم في القوائم والخيارات الرئيسية الموجودة بشكل أساسي والتحكم في الزر لبدء المحادثات.
  • (الإخطارات): يمنحك هذا الخيار تحكمًا كاملاً في جميع إشعارات التطبيق ، من حيث تنبيهات تغيير الصورة أو عرض الحالة أو فتح جهة الاتصال لتطبيق واتس اب.
  • (إعداد الوسائط): يعني قسم أداة الوسائط المتعددة في التطبيق والوسائط هنا الملفات المتبادلة مثل مقاطع الفيديو والصور والمستندات.

يوجد في الجزء العلوي من الصفحة قسم الخصوصية والأمان الذي سنشرحه في الفقرات التالية ، ولكن الآن تحتاج إلى النقر فوق خيار السمة وهو (OBThemes).

الآن ستظهر أمامك قائمة بعنوان (OBThemes) ، هذه هي أداة قائمة السمات في التطبيق ، يمكنك إدراج سمة من ملفات هاتفك أو استعادة سمة سابقة ، انقر فوق الخيار الأول في القائمة ( تنزيل واتساب عمر ) لعرض متجر السمات.

الآن ستجد أمامك صفحة تتضمن العديد من ثيمات واتس اب لعمر العنابي ، أنت الآن في متجر ثيمات التطبيقات ، هذا المتجر به أكثر من 4000 سمة بأشكال مختلفة ، يمكنك اختيار أي منها. طريقة مجانية تمامًا ، وفي أعلى الصفحة يوجد مربع بحث للعثور بسهولة على السمة التي تريدها ، أمامك كل سمة بها زر (تثبيت) ، هذا الزر مخصص لتثبيت السمة ، اختر السمة التي تريدها تريد واضغط على هذا الزر.

الآن بالنقر فوق الزر ، ستكتمل عملية تثبيت السمة في ثوانٍ ، ثم ستجد أن التطبيق ظهر الموضوع الذي اخترته ، يمكنك التبديل بحرية بين السمات المتاحة في قائمة السمة. الأداة التي وصلنا إليها المتجر.

قفل واتس اب عمر العنابي obwhatsapp برقم سري

  • لقد وصلنا الآن إلى الفقرات الأخيرة من موضوع اليوم. في هذه الفقرة سوف نشرح الآن كيفية زيادة حماية خصوصية المستخدم في تطبيق واتساب عمر العنابي من خلال إضافة كلمة مرور للتطبيق نفسه ، اتبع الخطوات التالية لتتمكن من إنشاء قفل التطبيق.
  • سنستخدم الآن الخيار الأول للخصوصية والحماية من قائمة الإعدادات التي شرحناها سابقًا ، الآن انقر فوق خيار (الخصوصية والأمان) المعروض في أعلى القائمة والمشار إليه في الصورة المرفقة.
  • الخيار السابق سيظهر أمامك قائمة كبيرة معروضة على شكل أقسام ، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى قسم "الأمان" الموجود أمامك. من الصفحة الواضحة الآن تحتاج إلى تفعيل قفل التطبيق بالضغط على (OBWhatsapp Lock) ، بعد تفعيل الزر ستجد أمامك ثلاثة أنواع من بين الخيارات لقفل الأول ببصمة الإصبع والثاني بقفل رسم نمط ، والخيار الثالث برمز PIN المكون من 4 أرقام ، انقر فوق الرمز المكون من 4 أرقام.
  • سيظهر التطبيق أمامك صفحة خاصة لإنشاء قفل التطبيق ، وستجد في الأسفل لوحة مفاتيح هاتفك المحمول ، والآن اكتب 4 أرقام وستكون هذه الأرقام هي الرقم السري لقفل WhatsApp.
  • بعد اختيار الرقم سيتم تطبيق القفل مباشرة على التطبيق وعند العودة لقسم الحماية ستجد ان زر القفل مفعل وستجد ايضا زر الكود (PIN) في من الخيارات الموجودة في هذا القسم ، يمكنك تغيير كلمة المرور في أي وقت أو تغيير نوع القفل بسهولة.

هل تنزيل واتس عمر العنابي ضد الحظر؟

تنزيل واتس اب عمر العنابي نعم ضد الحظر ، obwhatsapp عمر العنابي بالتأكيد ضد الحظر لأنه آمن تمامًا على حسابات الواتساب بشكل عام ، وتحتاج إلى التأكد من أن تطبيق واتس اب عمر آمن للعمل على قواعد بيانات واتس اب ، بحيث يمكنك استخدام التطبيق بأمان وبدون الخوف من حظر حساب WhatsApp.

كيفية تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsapp للايفون؟

للأسف تطبيق واتساب عمر العنابي غير متوفر بعد للايفون حيث أن نظام تشغيل IOS ليس من السهل تعديل التطبيقات التي تعمل عليه مقارنة بنظام الاندرويد.

google-playkhamsatmostaqltradent