تحميل تطبيق أكيد Akeed لتوصيل الطلبات في سلطنة عمان اخر اصدار

Admin
الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق أكيد لتوصيل الطلبات في سلطنة عمان ، نجح تطبيق توصيل الطعام Akeed Delivery في سلطنة عمان في جمع 2.5 مليون دولار في جولته الأولى من التمويل ، بدعم من Phaze Ventures و IDO Sovereign Fund.

تأسست Akeed في عام 2018 من قبل موسى اللواتي وجوراف نهار ودارشان بورانيك ، وتقدم لعملائها خدمات توصيل الطعام عند الطلب.

سيدعم التمويل الجديد خطط Akeed لتحقيق التقدم التكنولوجي ، وخلق المزيد من وظائف التوصيل وتقديم خدمة عالية الجودة لعملائها ومورديها.

تحميل تطبيق أكيد

ما هوا تطبيق أكيد

"أكيد" هو مصطلح عربي يترجم إلى "بالتأكيد" في اللغة الإنجليزية. Akeed هو تطبيق جوال يمكن للعملاء تنزيله على هواتفهم. سيسمح للعملاء في عمان بطلب الطعام من أفضل المطاعم المحبوبة وتسليمها إلى عناوينهم المتوفرة.

تتمثل رؤية Akeed في أن تكون منصة التسليم والاكتشاف لكل ما يحتاجه الناس على الفور. يقترب تطبيق أكيد للايفون من أبعاد توصيل الطعام عن طريق أخذ الطلب وتوجيهه إلى المطعم واستلام الطلب وتسليمه إلى العميل.

أطلق Akeed أول تقنية حديثة في سلطنة عمان للعملاء لتلقي تسليم الميل الأخير بنجاح. لدينا تطبيق أكيد لتوصيل الطلبات في سلطنة عمان للاندرويد والايفون للحصول على أفضل تجربة للعملاء. يقدم تطبيق أكيد للاندرويد نظام تتبع الطلبات في الوقت الفعلي حتى يعرف العميل دائمًا تقدم الطلب.

تنزيل تطبيق أكيد

تحميل تطبيق أكيد Akeed لتوصيل الطلبات في سلطنة عمان اخر اصدار

  • أحدث تطبيق Akeed Delivery ، أول تطبيق لتوصيل الطعام في سلطنة عمان ، موجات في النظام البيئي للشركات الناشئة في البلاد. مع جولة التمويل البالغة 2.5 مليون دولار ، يبدو مستقبل الشركة أكثر إشراقًا وأقوى.
  • قال الشريك المؤسس موسى اللواتي: "يسعدنا أن نعلن عن جولة تمويل لأعمالنا ، ونحن ممتنون لمستثمرينا ، Phaze Ventures و IDO (صندوق الثروة السيادية) لدعمهم شركة توصيل محلية".
  • تأسست Akeed Delivery في عام 2018 من قبل موسى اللواتي وجوراف نهار ودارشان بورانيك ، بهدف تقديم خدمة توصيل الطعام عند الطلب. منذ ذلك الحين ، توسعت الأعمال لتشمل توصيل منتجات البقالة ولديها الآن أكثر من 1500 مطعم في جميع أنحاء البلاد.

تحميل تطبيق أكيد للاندرويد

  • بعد جولة التمويل ، تحدث الرئيس التنفيذي غوراف نهار بإسهاب عن الخطط المستقبلية لشركة Akeed Delivery: "تتمثل مهمتنا في رقمنة المطاعم والمتاجر باستخدام أحدث التقنيات للعملاء. وسيساعدنا الدعم الذي نتلقاه على تحقيق التقدم التكنولوجي ، لخلق المزيد من وظائف التوصيل ، ولتقديم خدمة عالية الجودة لعملائنا وموردينا.
  • وأشار نهار إلى أن العمل قد بدأ للتو ويهدف إلى السيطرة على صناعة توصيل الطعام في عمان ، وأضاف: "لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه. ولكننا متحمسون جدًا لهذه الجولة لأنها تفتح عالماً مليئًا بالفرص لذلك" يسلط الضوء أيضًا على الإمكانات الهائلة للنظام العماني للشركات الناشئة.

تحميل تطبيق أكيد للايفون

مميزات تطبيق اكيد عمان لتوصيل الطلبات :

  1. يوفر تطبيق Akeed خدمة التوصيل للمنازل سواء كانت الطلبات التي يحتاجها العميل من المطاعم والمتاجر.
  2. بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من العروض والخصومات التي تصل أحيانًا إلى أكثر من 50٪ ، وإمكانية الطلب في أكثر من 1000 مطعم في عمان.
  3. يوفر هذا التطبيق أفضل خدمة واحترامًا لخصوصية العميل ، بحيث يمكن للعميل اختيار ميزة التوصيل من الباب إلى المنزل دون طرق على الأبواب.
  4. يوفر أكيد واجهة بسيطة تساعد العميل على اختيار أفضل المطاعم القريبة منه وكذلك المتاجر.
  5. يسمح تطبيق Akeed للعميل بتتبع حالة طلبه.
  6. يبلغ رأس مال تطبيق akeed 2.5 مليون دولار ، وهو ما رسخ مكانته في هذا المجال بشكل كبير وعلى نطاق واسع.
  7.  تطبيق Akeed متاح على جوجل بلاي لجميع هواتف الاندرويد ومتوفر أيضًا على App Store لهواتف الايفون.
تحميل تطبيق أكيد برابط مباشر

كيف يعمل تطبيق أكيد العماني

  • تصفح من خلال اختيارنا حسب المطبخ أو السعر أو التقييم.عرض صور للأطباق اللذيذة وحدد اختياراتك عن طريق إضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  • في التطبيق ، أدخل موقعك لتظهر لك ما لدينا من حولك. ابحث واختر من بين المطاعم ومحلات المواد الغذائية والحلويات والمخبوزات.
  • يقوم الكابتن بتجميع الطلب بمجرد أن يصبح جاهزًا ويوصله إلى موقعك. سريع وموثوق. نعم ، هذا بسيط! جربه الآن!
  • يمكنك الدفع عبر الإنترنت أو عند وصول Akeed Captain ، يمكنك الدفع نقدًا / بالبطاقة عند التسليم.

تحميل تطبيق أكيد للاندرويد هنا

تحميل تطبيق أكيد apk هنا

google-playkhamsatmostaqltradent