تحميل برنامج camscanner للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج camscanner للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر ، أصبحت المستندات الرقمية تعمل معك جانبًا من المستندات الرقمية لذلك ، يسعى المزيد والمزيد من الأشخاص إلى تحسين كفاءة عملهم من خلال تحويل جميع المستندات العادية إلى ملفات رقمية ، والتي يمكنك الوصول إليها بسهولة من أي مكان وفي أي وقت ، باستخدام الإنترنت وأي أجهزة مدعومة.

تحميل برنامج camscanner للكمبيوتر ، ومع ذلك ، من المهم أن تكون قادرًا على تحويل أي مستند مادي بسهولة وبدون عناء إلى نسخة رقمية ، حتى تتمكن من مشاركة هذه الملفات المهمة مع الآخرين بسرعة. وللحفاظ على جهودك إلى الحد الأدنى ، يمكنك الآن العمل مع هذا التطبيق الرائع من INTSIG ، والذي سيجعل من السهل مسح ومشاركة جميع مستنداتك.

تنزيل برنامج camscanner للكمبيوتر

تعرف على المزيد حول ميزاتها ووظائفها من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

تحميل برنامج camscanner

نبذه عن تحميل برنامج CamScanner APK

تحميل برنامج سكانر للهاتف مجانا ، هنا في CamScanner للاندرويد، يمكن لمستخدمي الاندرويد استخدام كاميرا أجهزتهم لتحويلها إلى ماسح ضوئي للملفات. سيجعل ذلك الأمر سهلاً للغاية متى احتجت إلى تحويل المستندات إلى أشكال رقمية أكثر ملاءمة. نتيجة لذلك ، يمكنك العمل بحرية على الملفات الرقمية ، باستخدام أجهزتك المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر. انضم إلى الآخرين في مجموعات لتعديل أعمالك الرقمية عبر أجهزة القراءة عبر الإنترنت ومشاركة أعمالك بسهولة بين منصات متعددة.

يمكن للتطبيق مسح المستندات ضوئيًا بسرعة دون أي قيود ومتطلبات قليلة. ستعمل على جميع المستندات والصور المتاحة الموضوعة أمام الكاميرا. وستكتشف عمليات المسح الذكية المستندات فورًا لضمان التقاط الحواف الصحيحة فقط. يمكنك أيضًا الحصول على ميزة التعرف الضوئي على الحروف الذكية لاستخراج النص من الصور ، مما يجعل الوصول إلى المستندات الممسوحة ضوئيًا أكثر سهولة.

يعمل Camscanner للكمبيوتر الآن مع AirPrint و Fax Documents ، مما يتيح لك طباعة المستندات الممسوحة ضوئيًا بسهولة في ثوانٍ. علاوة على ذلك ، سيتم تأمين جميع مستنداتك بشكل صحيح باستخدام كلمات مرور قابلة للتغيير ، في حالة رغبتك في مشاركتها بين الأجهزة.

تحميل برنامج كام سكانر للكمبيوتر مجانا عربي

شروط

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بتطبيق CamScanner المجاني على متجر Google Play ، ولا يلزم الدفع. ويمكنك العمل بحرية مع العديد من الميزات التي يمكن الوصول إليها في التطبيق. فقط ضع في اعتبارك أنه ستكون هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، وهي مطلوبة لتنشيط التطبيق الكامل وايضا يمكن تحميل برنامج كام سكانر للكمبيوتر مجانا عربي.

ومثل العديد من تطبيقات الاندرويد الأخرى ، سيطلب CamScanner من مستخدمي الاندرويد تزويده بأذونات وصول معينة. لذا تأكد من مراعاة الطلبات المطلوبة عند دخول التطبيق لأول مرة لتفعيل ميزاته. في الوقت نفسه ، يجب أن تعمل أجهزة الاندرويد أيضًا على تشغيل أحدث إصدارات البرامج الثابتة ، والتي تعد ضرورية لتحسين توافق التطبيق مع نظامك تحميل برنامج سكانر PDF.

مميزات برنامج camscanner

إليك جميع الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:

  • مسح ضوئي لجميع المستندات بسرعة

بالنسبة للمبتدئين ، يمكن لمستخدمي الاندرويد الذين هم بالفعل على دراية بتطبيقات مثل Scanner App To PDF مسح مستنداتهم بسرعة باستخدام CamScanner للايفون. هنا ، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى كاميرا الجهاز من خلال التطبيق وتمكين خيارات المسح. سوف يقوم CamScanner بالتقاط الصورة بسهولة وإجراء عمليات المسح الذكية الخاصة بها لمسح الإيصالات والملاحظات والفواتير وبطاقات العمل والشهادات والعديد من المستندات أو الصور الأخرى على الفور. يمكن تصدير الملفات الممسوحة ضوئيًا بتنسيق PDF قياسي أو باستخدام JPG و TXT و Word و Excel والعديد من تنسيقات الملفات الأخرى.

  • جودة محسنة للماسح الضوئي للحصول على مستندات واضحة ونقية

ولتحسين جودة المسح الضوئي ، يأتي برنامج CamScanner للاندرويد مع تحسينات تلقائية متقدمة ، والتي تسمح للمستخدمين بتحسين المستندات الواضحة والنقية على الفور من جميع عمليات المسح التي تم التقاطها. بالإضافة إلى ذلك ، ستسمح لك ميزة الاقتصاص الذكي بالتقاط المواد المناسبة حتى من الصور التي تم التقاطها بشكل سيئ. وتضمن الألوان الرائعة والدقة العالية إمكانية الوصول الكامل إلى مستنداتك الرقمية وشفافيتها.

تحميل برنامج CamScanner مدفوع

  • استخرج النص تلقائيًا من الصور

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن بسهولة استخراج النصوص من أي صورة ، باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف في CamScanner (التعرف الضوئي على الحروف). لا تتردد في السماح لها بتحويل جميع المستندات المكتوبة بخط اليد إلى ملفات نصية ممسوحة ضوئيًا لسهولة التحرير والمشاركة. إنه يعمل على المقالات النصية القياسية وأيضًا على المستندات الورقية ، والتي يمكنك تحويلها بسهولة إلى ملفات TXT أو Word أو Excel.

  • شارك مستنداتك بسهولة عبر الإنترنت

وإذا كنت ترغب في مشاركة المستندات الممسوحة ضوئيًا ، فسيقوم برنامج CamScanner بتنشيط وظيفة المشاركة الفورية ، والتي تتيح لك تقديم المستندات بسهولة عبر الإنترنت. يمكنك الآن مشاركة مستنداتك بسهولة مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات المراسلة أو رسائل البريد الإلكتروني. ما عليك سوى تحديد ملف PDF أو JPEG الممسوح ضوئيًا لإرسالها على الفور إلى أصدقائك. ولجعل الأمور أكثر ملاءمة ، يُسمح لك بمشاركة ملفات متعددة وتمكين خيار تنزيل الدُفعات عبر روابط التنزيل الآمنة في CamScanner.

  • حماية المستندات المشتركة بكلمات مرور

عند الحديث عن ذلك ، للتأكد من عدم وصول الجميع إلى مستنداتك المشتركة ، حتى مع وجود روابط التنزيل المتاحة ، يمكنك تمكين الحماية بكلمة مرور في جميع المستندات المحددة. لا تتردد في تعيين كلمات المرور المفضلة ومشاركتها مع المستلمين المقصودين فقط.

  • اطبع بسهولة باستخدام AirPrint ومستندات الفاكس

بالنسبة للملفات والمستندات التي تحتاج إلى طباعتها ، يمكن للمستخدمين توصيلها بسهولة بأي جهاز قريب يدعم AirPrint. سيقوم تطبيق CamScanner بتنشيط عمليات الطباعة تلقائيًا لضمان استلامك للمستندات على الفور. يعمل أيضًا على أجهزة الفاكس ، وهو أمر مفيد جدًا عند البحث عن مشاركة المستندات المادية.

  • وظائف تحرير مفيدة للعمل معها

وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحرير المستندات الممسوحة ضوئيًا ، سيوفر تطبيق CamScanner العديد من خيارات التحرير المتقدمة ، والتي يمكنك العمل عليها فورًا بعد المسح الضوئي. قم بعمل التعليقات التوضيحية بجميع أنواعها باستخدام المجموعة الكاملة من أدوات التحرير. قم بتحرير أو تخصيص العلامات المائية لتخصيص مستنداتك المهمة. أضف التوقيعات الإلكترونية على مستندات التوقيع المهمة. وقم بإجراء العديد من عمليات التحرير المتقدمة وقتما تشاء.

  • خيارات بحث ملائمة عن المستندات

لتسهيل الوصول إلى التطبيق ، يمكن لمستخدمي الاندرويد البحث بسرعة في العديد من المستندات المختلفة على أجهزتهم. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة علامات معينة واستخدامها لتصنيف ملفاتك بسهولة. ومع تمكين ميزة OCR ، سيتيح لك التطبيق العثور على نصوص على الصور والملاحظات ، مما يجعل العمل أكثر ملاءمة سواء كنت تريد مسح المستندات ضوئيًا أم لا.

  • مزامنة ملفاتك عبر جميع الأنظمة الأساسية

ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن بسهولة مزامنة ملفاتك عبر منصات متعددة. بفضل هذه الميزة ، يمكن لمستخدمي الاندرويد العمل مع CamScanner للكمبيوتر على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر. قم بعرض وتحرير ومشاركة المستندات الخاصة بك على منصات مختلفة لاستخدام أكثر ملاءمة.

  • تم تمكين المتعاون عبر الإنترنت للتحرير في الوقت الفعلي

لتسهيل قيام المستخدمين بالتحرير والتعاون في المستندات الممسوحة ضوئيًا ، يوفر CamScanner للاندرويد الآن ميزة تحرير المجموعة المتقدمة ، والتي يمكنها دعم ما يصل إلى 40 متعاونًا في نفس الوقت. وستضمن مساحة التخزين السحابية المضافة 10 جيجا أن لديك مساحة كافية لجميع المستندات الممسوحة ضوئيًا.

تحميل برنامج سكانر للهاتف مجانا

  • استمتع بالتطبيق المجاني وغير المؤمَّن على موقعنا

وأخيرًا ، بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بتطبيق الجوال الرائع ، يمكنك الآن إتاحته على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى الدفع مقابل عمليات الشراء داخل التطبيق أو الإعلانات. كل ما تحتاجه هو تنزيل CamScanner APK من موقعنا على الإنترنت ، واتباع التعليمات المقدمة ويمكنك جعله جاهزًا للعمل.

أحكام نهائية

من خلال ميزات المسح الضوئي المفيدة ، يمكن لمستخدمي الاندرويد تحسين عملهم على الفور عن طريق نقل المستندات المهمة بسرعة إلى العالم الرقمي. هذا يسمح لهم بمسح جميع العقود والإيصالات والملاحظات والفواتير الهامة وغيرها الكثير في دقائق. ويمكن القيام بكل هذا بسهولة باستخدام أجهزة الاندرويد الخاصة بك. وبالتالي ، من السهل للغاية العمل مع تطبيق الهاتف المحمول.

تحميل برنامج camscanner للكمبيوتر هنا

تحميل برنامج camscanner للاندرويد هنا

google-playkhamsatmostaqltradent