تنزيل برنامج inkscape للكمبيوتر اخر اصدار

Admin
الصفحة الرئيسية

تنزيل برنامج inkscape للكمبيوتر اخر اصدار ، قم بإنشاء ناقلات وتحريرها باستخدام Inkscape ، وهو محرر رسومات متجه مفتوح المصدر يسمح لك بإضافة كائنات واستخدام العديد من الميزات وتطبيق التأثيرات وتراكب الطبقات بسهولة.

المتجهات هي واحدة من أكثر العناصر الرسومية استخدامًا. يمكن استخدامها للعروض التقديمية والرسومات والشعارات وأنواع أخرى من التصميم المرئي.

تتزايد الحاجة إلى النواقل ، ويجب أن تكون متنوعة ويجب أن تغطي كل موضوع ممكن تقريبًا. لسوء الحظ ، هذا يعني أنه لا يزال يتم إنشاء النواقل طوال الوقت.

تحميل برنامج Inkscape عربي

لمساعدتك في إنشاء المتجهات أو تحريرها ، يمكنك استخدام تطبيق مثل Inkscape .

إنه يتميز بأداة رسم احترافية بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الميزات لمساعدتك في المهمة ، بما في ذلك المرشحات وأدوات التحرير والتأثيرات بالإضافة إلى التوافق مع بعض أنواع الملفات الأكثر شيوعًا لهذه المهمة.

أدوات الرسم والتحرير القوية

تحميل برنامج Inkscape عربي باستخدام Inkscape ، سيكون لديك القدرة على إنشاء متجهات معقدة باستخدام العديد من أدوات الرسم داخل التطبيق.

سيكون لديك مجموعة رائعة من الفرش والأشكال والأدوات الأخرى التي ستمكنك من إنشاء رسومات تناسب ذوقك. هناك أيضًا دعم للطبقة ، مما يسمح لك بإنشاء طبقات ورسومات أكثر تعقيدًا.

علاوة على ذلك ، سيكون لديك أيضًا مجموعة جيدة من خيارات التحرير تحت تصرفك.

على سبيل المثال ، ستتمكن من تحرير مستندات XML مباشرة ، بينما يدعم التطبيق أيضًا تعيين المستندات ، ومعالجة بكسل الشاشة ، وتحرير العقدة ، وتتبع الصور النقطية ، وأدوات أخرى.

ستكون هناك أدوات أكثر تعقيدًا تحت تصرفك لإنجاز عملك.

تحميل برنامج Inkscape 32 bit

المرشحات والملحقات

تحميل برنامج inkscape 64-bit يجب أن نذكر أيضًا أن التطبيق يأتي مع مجموعة جيدة من المرشحات والإضافات ، مما سيجعل عملك أسهل كثيرًا عند إنشاء المتجهات وتحريرها.

باستخدام هذه ، سيكون لديك إمكانية إنشاء تظليل ثلاثي الأبعاد غير واقعي وأيضًا تطبيق العديد من المرشحات التي ستساعدك على تحقيق التأثيرات المرغوبة.

التعريف ببرنامج Inkscape للكمبيوتر

يعد SVG تنسيقًا ممتازًا لإنشاء وتصميم الشعارات أو اللافتات أو غيرها من الوسائط القائمة على المتجهات ، حيث يتيح تنسيق SVG لمصممي الرسوم وغيرهم من محترفي التسويق والهندسة ورسومات الويب والرسوم المتحركة إنشاء رسومات يمكن تقليلها أو تقليلها مع الاحتفاظ بها أصلهم. الجودة ممكنة.

شرح برنامج inkscape ليس مجرد بديل مجاني لبرنامج Adobe Illustrator ، إنه حل وظيفي بالكامل وفعال ، إنه ينافس بشكل جيد للغاية مع Adobe Illustrator ولديه بعض المزايا البارزة مثل وجود الكثير من الامتدادات والمرشحات الرائعة لإنشاء عناصر رسومات متجهة معقدة مثل التروس المختلفة و الخطوط.

يوصي العديد من المستخدمين بـ InkScape لأي تصميم رسومات متجهية ، InkScape بسيط للغاية وسهل الاستخدام ، ويحتوي على قوائم مرتبة جيدًا من خلال تحميل برنامج Inkscape 32 bit.

مميزات برنامج Inkscape للكمبيوتر

  • بالنسبة للمصممين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة Adobe Illustrator أو أولئك الذين يعملون على Linux ، يعد Inkscape بديلاً رائعًا وحلاً ، على الرغم من أن مجموعة أدواته ليست شاملة مثل الأدوات التي يمتلكها Illustrator. معظم الأدوات اللازمة لأعمال التصميم اليومية ، وهي تأتي مع مجموعة واسعة. يحتوي على فلاتر جودة ، ويمكن توسيع وظائفه ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على واجهة متعددة اللغات تدعم 90 لغة مختلفة.
  • بعد تنزيل Inkscape 2022 للكمبيوتر الشخصي مجانًا ، يمكنك تصدير التصميمات التي أنشأتها Inkscape بتنسيقات مختلفة ، ويمكن استخدام البرنامج على أنظمة Windows و Mac و Linux.
  • يدعم الطبقات ، لكنك لست بحاجة إليها حقًا ؛ يمكنك بسهولة إعادة تحرير كل كائن حتى على نفس الطبقة.
  • inkscape مجاني تمامًا ومفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكنك تنزيله وتثبيته واستخدامه مجانًا ، ويمكن تثبيته على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux.
  • كما يمكنك تنزيل برنامج inkscape بالعربية مجانًا ، لأن برنامج inkscape الجديد يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.
  • هناك العديد من تنسيقات الملفات التي يمكن تحميلها إلى Inkscape ، مثل SVG و PDF و JPEG و PNG ، ومع ذلك ، يمكن لـ Inkscape تصدير الملفات بتنسيقات أقل.
  • على الرغم من أن الواجهة ليست بديهية تمامًا ، إلا أنه يمكنك التعود عليها بعد قليل من الاستخدام ، فهي تتبع نمط التصميم المعتاد ، حيث تظهر الأدوات المختلفة على اليسار مع خيارات "Snap Control" الإضافية على اليمين.
  • يتيح لك Inkscape إنشاء أي رسومات ثنائية الأبعاد تقوم بإنشائها باستخدام برامج باهظة الثمن مثل Illustrator.
  • يُعرف البرنامج بأنه مرن ومتعدد الاستخدامات ، ويقدم مجموعة متنوعة من الأدوات مع معلومات ونصائح مفيدة لاستخدام هذه الأدوات. inkscape مفتوح وموجه نحو المجتمع ، مما يعني أنه يلتزم بمعايير مفتوحة المصدر. يمكن للمستخدمين استخدامه وتوزيعه مجانًا. ، بالإضافة إلى إلقاء نظرة على الكود المصدري حتى نتمكن من تطويره بشكل أكبر.
  • يتضمن Inkscape مجموعة الأدوات المعتادة التي تتوقعها من تطبيق رسم مثل الطبقات والنص والتعبئة والأشكال وما إلى ذلك ، ولكنه يتضمن أيضًا بعض الأدوات الغامضة مثل أداة Spiral.
  • يوفر البرنامج العديد من الأدوات مثل أداة القلم الرصاص التي تتيح للمستخدمين عمل رسومات يدوية وأداة رسم وأداة خط والمزيد.
  • inkscape تحميل مجاني ويندوز 7 ، ويندوز 10

تحميل برنامج Inkscape للكمبيوتر

تحميل برنامج Inkscape 64 bit

inkscape هو برنامج لتحرير وتحرير الصور باحترافية كبيرة ويعتبر من البرامج مفتوحة المصدر ويتميز inkscape 2021 بصيغته الخاصة ويميزه عن كافة البرامج والتطبيقات التي تعمل في نفس المجال أيضا بعد تحميل inkscape 2021 مجانًا مع رابط مباشر من موقع Viapk. ستجد أنه يتمتع بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام حيث تتيح لك تصميم أجمل الصور بسهولة واحترافية باستخدام تحميل برنامج Inkscape عربي ويندوز 7.

إذا كنت تبحث عن تطبيق رسومات متجه بسيط ولا يمكنك تحمل تكلفة تطبيق مثل Adobe Illustrator ، فهذا بديل مناسب ، لأنه يحتوي على جميع الأدوات التي ستحتاجها لإنشاء رسومات متجهية عالية الجودة.

استنتاج

يمكن النظر إلى إنكسكيب كبديل لأدوات أخرى مماثلة باهظة الثمن ، مثل CorelDraw.

على الرغم من أنه مجاني ، ستجد مجموعة رائعة من أدوات التحرير وأدوات الرسم بالإضافة إلى طبيعة التطبيق مفتوحة المصدر.




google-playkhamsatmostaqltradent