تحميل تطبيق سهل Sahl اخر صدار للاندرويد والايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق سهل لشحن الكهرباء كما نعلم جميعًا أن العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطن أصبحت سهلة جدًا الآن ، والسبب في ذلك يرجع إلى إصدار العديد من التطبيقات الإلكترونية التي تسهل على المواطنين ، مثل التطبيق الذي سنتحدث عنه الآن والذي يتم تنزيله تطبيق سهل للاندرويد لان هذا التطبيق هو احد انبعاث وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة التي حرصت على مواكبة التكنولوجيا التي يعيشها العالم اجمع ، ويهدف التطبيق الى استكمال عدد من الخدمات الالكترونية مثل العداد القراءة ونظام الشكاوى الإلكتروني والعديد من الخدمات التي تهدف إلى التسهيل على العملاء.

تحميل تطبيق Sahl سهل للاندرويد برابط مباشر

تطبيق أندرويد سهل هو تطبيق يقدم خدمات دفع عديدة ومتنوعة مثل دفع الفواتير ، إعادة شحن الكهرباء ، إعادة شحن رصيد الهاتف المحمول ، دفع فواتير الهاتف ، الأرض ، الإنترنت ، المياه أو الغاز ، أو دفع التبرعات والاشتراكات المختلفة لأي النشاط التجاري. المعهد.

تحميل تطبيق سهل

تطبيق برنامج سهل علاوة على ذلك ، التطبيق هو ما كنت تبحث عنه كثيرًا ، لأنه يعتبر أحد التطبيقات الرائدة في هذا المجال ، والذي يمنحك أيضًا إمكانية إعادة شحن بطاقة الكهرباء الخاصة بالمستخدم التي تدعم تقنية NFC في بضع دقائق عبر هاتفك المحمول هاتف.

مع العديد من الميزات والوظائف التي ستختبرها إذا قمت بتنزيل التطبيق من موقع الويب الخاص بك ، قم دائمًا بالتطبيق المباشر من خلال رابط مباشر.

شرح تطبيق سهل للجوال

أعلنت الشركة القابضة للكهرباء عن تطبيق خدمة ضمن تطبيقات الخدمة التي تسهل على المواطنين ومجانية بالكامل عبر أجهزة الاندرويد و الايفون . هذا هو تطبيق سهل للايفون.

برنامج شحن كارت الكهرباء NFC ، من خلال تنزيل تطبيق سهل للايفون ، يجب على المستخدمين الذين لديهم عدادات مدفوعة مسبقًا التوجه إلى شركة توزيع الكهرباء لاستبدال بطاقات إعادة شحن هذه العدادات ببطاقات تدعم وظيفة NFC من خلال الشركة.

يعمل التطبيق بسهولة حيث أن كل ما عليك فعله هو تحميل بطاقة عداد الكهرباء باستخدام التطبيق وعبر الهاتف المحمول من منزلك أو مكان عملك بسهولة ولكن بشرط أن تدعم تقنية NFC.

تحميل تطبيق سهل لشحن الكهرباء

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بطاقة الكهرباء بإمكانية إعادة شحن جميع أنواع العدادات مسبقة الدفع مثل جلوبال ترونيكس ، والعدادات المصرية الذكية ، والسويدى الكتروميتر ، والسويدى اليكتريك.

لكن عليك أولاً التأكد من أن العداد الخاص بك من نوع Globaltronics ، من خلال الشعار المكتوب باللغة العربية على الكارت أو العداد نفسه ، وكذلك التأكد من أن الهاتف يدعم وظيفة NFC حتى تتمكن من استخدام التطبيق بطريقة صحيحة .

تطبيق برنامج سهل

مميزات تحميل تطبيق سهل للاندرويد

  • عندما تقوم بتحميل تطبيق سهل للأندرويد ستجد أنه يحتوي على العديد من الميزات والوظائف المدهشة التي سنشرحها لك بالتفصيل: -
  •  من خلال التطبيق ، يمكنك بسهولة إعادة شحن بطاقة عداد الكهرباء مسبقة الدفع.
  • يعرض لك التطبيق تفاصيل الشحن والاستهلاك للأشهر التي تسبق العداد.
  •  يحتوي التطبيق على خدمة إرسال على مدار 24 ساعة.
  • يتميز التطبيق بحقيقة أنه لن يقترن بتواريخ أو أماكن محددة لشحن العدادات ، حيث أن عملية الشحن تعتمد على وجود رصيد كافٍ في الهاتف المحمول.
  • يتيح التطبيق للمستخدم إعادة شحن العداد في أي وقت دون انتظار انتهاء الإجازات والعطلات.
  • لاقى التطبيق الكثير من الإعجاب وحصل على 9 ملايين مشترك في مصر وسيتم إطلاقه رسميًا في البلاد.
  • التطبيق مجاني ويعمل من خلال خاصية البلوتوث في الهاتف.
  • التطبيق يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون وغيرها.
  • تحميل تطبيق سهل للأندرويد والذي يتميز بخفة حجمه الذي لا يؤثر على الموبايل ولا يضعف إمكانياته.

تحميل الكارت الكهربائي من الموبايل

التطبيق الرائد في شحن كارت الكهرباء من الموبايل والاول في مصر يمنحك امكانية شحن كارت الكهرباء في دقائق قليلة دون الحاجة لمغادرة المنزل.

متوفر شحن جميع العدادات جلوبالترونكس و السويدي اليكتروميتر و السويدي اليكتريك و  الاندرويد , iOS, HarmonyOS الشركة المصرية لصناعة العدادات الذكية، ومتاح لنظم التشغيل

شرح تطبيق سهل

 أكثر من 50 خدمة دفع في تطبيق واحد

يقدم الساحل العديد من الخدمات المتنوعة مثل إعادة شحن بطاقة الكهرباء ، ودفع فواتير الخدمات (كهرباء - مياه - غاز طبيعي) ، وفواتير الهاتف الأرضي ، وخدمات إعادة الشحن ، وفواتير الهاتف المحمول ، ودفع الإنترنت للمنزل ، ورسوم الكلية ، والتبرعات ، واشتراكات التلفزيون والتسوق. قسائم ألعاب مختلفة.

الأسئلة الشائعة

كم هي رسوم المنتجع؟

تعتمد الرسوم على الخدمة والمبلغ المدفوع. يمكنك معرفة الرسوم قبل الشروع في عملية السداد بعد اختيار الخدمة والمبلغ المدفوع.

برنامج شحن كارت الكهرباء NFC

لا أستطيع قراءة الكارت على الهاتف

1. تأكد من استبدال لوحة الطاقة بلوحة جديدة تدعم (NFC).

2. قم بإزالة أي غطاء على الجزء الخلفي من الهاتف 3. تأكد من أن لديك اتصال إنترنت جيد

4. أعد تشغيل الهاتف 5. تأكد من تنشيط وظيفة (NFC) بالهاتف

6. عند قراءة الكارت ، ألصقها على ظهر الهاتف مرة أخرى ، حتى يمكن قراءتها بنجاح

كم تكلفة الكارت؟

الكارت متاحة مجانًا لفترة محدودة عند تسليم الكارت للمنزل (https://app.sahlpay.app) ، ويتحمل العميل تكلفة الشحن 50 جنيهًا مصريًا ، قم بتنزيل التطبيق واطلب الكارت الآن .

لقد قمت بالشحن و لكن لم يتم تحويلها إلى الكارت

1. أغلق التطبيق وسجل الدخول مرة أخرى

2. انقر فوق "تحميل الخريطة"

3. اقرأ الكارت

4. ستظهر الرسالة "الرجاء إعادة قراءة الكارت لنقل الشحنة"

5. أعد قراءة الكارت دون الضغط على زر الإغلاق 6. تظهر الرسالة "تم نقل الشحنة بنجاح إلى الكارت".

هل يتم شحن الكارت لأماكن معينة؟

نقوم حاليًا بالتوصيل إلى القاهرة والجيزة والإسكندرية ، قم بتنزيل التطبيق واطلب الكارت الآن (https://app.sahlpay.app)

تحميل تطبيق سهل Sahl اخر صدار للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق سهل برابط مباشر هنا

تحميل تطبيق سهل من جوجل بلاي هنا

تحميل تطبيق سهل للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent