تحميل برنامج swift assess اخر اصدار للكمبيوتر للاندرويد للايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج swift assess للكمبيوتر الشخصي للأندرويد للايفون سنقدم لمشتركينا البرنامج المستخدم في جميع الجامعات والمدارس للتعلم عبر الإنترنت ، والذي من خلاله يمكنك تقديم الاختبارات والاختبارات المختلفة ومتابعة عملية التعلم عبر الإنترنت وحل جميع إجابات الامتحانات من خلاله ، لأننا نعلم أن الجامعات والمؤسسات التعليمية قد أعلنت عن التعلم عبر الإنترنت بسبب فيروس كورونا ، وأعلن المعلمون عن الامتحانات إلكترونيًا ، ويجب تقديم هذه الاختبارات إلكترونيًا حتى تحصل على الدرجات. رابط مباشر لتحميل وتنزيل برنامج Swift Evaluation الكامل لأجهزة الكمبيوتر ، ويعمل البرنامج أيضًا على أجهزة الاندرويد و الايفون ، وسنوفر روابط تنزيل خاصة لهذه الأنظمة.

تحميل برنامج swift assess اخر اصدار للكمبيوتر للاندرويد للايفون

سنتحدث اليوم من خلال هذا المقال عن أهم البرامج المفيدة في هذا المجال ، وهي برنامج التقييم السريع ، لأن تنزيل برنامج سويفت اسس قد سهل للغاية على وزارات التعليم إجراء عملية الاختبار للطلاب عبر الإنترنت. من مسافة معينة. إنه بثقة وأمان كبير في النتائج ، نظرًا للعديد من الميزات المضمنة في برنامج التقييم السريع ، بما في ذلك سهولة الاستخدام والتعامل ، ويمكنه التبديل بين الأسئلة ببساطة مثل الورقة.

تحميل برنامج swift assess

يعد تنزيل برنامج swift assess نظامًا أساسيًا لإدارة التقييم ، وهو مناسب لكل من المدارس والجامعات ، وحتى المعلمين الأفراد وكذلك المدربين ، مع برنامج swift assess ، يمكنك إنشاء وإدارة جميع الاختبارات عبر الإنترنت ، وبنوك الأسئلة مثل حسنًا ، بالإضافة إلى تقديم نوع مختلف من الدورات لطلابك في المدرسة أو الجامعة ، وتزويدهم بتقرير عن المهارات المختلفة والمتنوعة والأداء العالي والكفاءة المؤسسية الشاملة من خلال هذا التطبيق المميز.

تحميل تطبيق سويفت اسيس Swift Assess لجميع الاجهزة

يعد برنامج swift assess من أفضل وأقوى برامج التعلم عن بعد ، والذي يعتمد على الإنترنت لجمع الطلاب معًا وتقديم الدروس والشروحات. تم تصميم Swift Access للمؤسسات التعليمية ، بحيث يمكنها إجراء الاختبارات عن بُعد.

الغرض منه أن يكون مناسبًا لجميع الطلاب والمختبرات معًا ويساعد الطالب على حل الاختبار والمعلم على تحليل ومراقبة درجات الطلاب. يساعد التقييم السريع المعلم على تحديد نقاط الضعف لدى جميع الطلاب وتحديد الأسئلة التي لا يستطيعون الإجابة عليها.

لبرنامج swift assess العديد من الفوائد والإضافات التي جعلته تتبناه المؤسسات التعليمية في العديد من دول العالم في ظل حظر التجول بسبب فيروس كورونا ، وأهمها أنه يعمل عبر الإنترنت ضعيفًا ويعمل بدون الإنترنت في حالة عطل في الإنترنت أثناء اتصاله بقاعدة بيانات محلية عند إعادة الاتصال ، يتم تشغيل التحديثات ، وله واجهة سهلة وبسيطة للغاية يمكنك إدارتها بسهولة ، ويتم تطويرها بشكل مستمر وآمن وسلس وبدون ملاحظات عند الضغط عليها وايضا يمكنك تنزيل برنامج swiftassess على التابلت.

حول برنامج Swift Assess

تحميل برنامج swift assess للاندرويد

برنامج Swift Access هو أحد أشهر وأفضل وأقوى البرامج المجانية المتوفرة مجانًا على الإنترنت لجميع المستخدمين. وهي مصممة للمؤسسات التعليمية بحيث يمكن للجميع من خلالها تقديم الامتحانات والاختبارات. إنه مخصص لجميع الطلاب والمعلمين حتى يتمكنوا من تحليل درجات الطلاب وتحديد نقاط ضعف الطلاب والأسئلة التي لم يتمكنوا من القيام بها. من خلال الإجابة عليها بشكل صحيح ومقارنة جميع الدرجات مع بعضها البعض ومع بعضها البعض ، يتوفر برنامج Swift Access مجانًا لجميع المستخدمين وله واجهة سهلة الاستخدام بطريقة بسيطة وبسيطة ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر مع نسخ Windows 7/8/10 فقط قم بتحميله وتثبيته وابدأ في تقديم الاختبارات والاختبارات e.

جديد برنامج Swift Assess

بالطبع لبرنامج Swift Access العديد من المزايا والإضافات التي جعلته تتبناه المؤسسات التعليمية في العديد من الدول حول العالم في ظل حظر التجول بسبب فيروس كورونا ، وأهمها أنه يعمل على الإنترنت الضعيف ويعمل بدون إنترنت في حالة تعطل الإنترنت بسبب اتصاله بقاعدة البيانات المحلية وعند إعادة توصيل التحديثات يتم تنزيلها ، وله واجهة سهلة وبسيطة للغاية يمكنك إدارتها بسهولة ، ويتم تطويرها باستمرار ، وآمنة وخالية من المشاكل ، والتعليق في حالة الضغط حتى يتمكن جميع الطلاب من تقديم الامتحانات والاختبارات ، علاوة على ذلك ، يتيح لك برنامج تقييم سويفت اسس الحصول على تحليلات كاملة للملاحظات والدرجات للطلاب والطالبات مما يجعله أحد التطبيقات التي لا بد من امتلاكها لجميع المعلمين.

كيفية تحميل وتنزيل برنامج سويفت اسيس

تحميل برنامج swift assess للايفون

من خلال موقعنا يمكنك تحميل وتنزيل برنامج التعلم الإلكتروني وتقديم الاختبارات والامتحانات إلكترونياً برابط مباشر ومجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. ثم سيُطلب منك فتح الرابط من خلال برنامج Swift Access ، ثم سيطلب منك إغلاق جميع الصفحات الأخرى للتأكد من عدم وجود حالات غش ومثل ، انقر فوق نعم أو التالي وستتمكن بعد ذلك من اجتياز الاختبار بدون أي مشكلة ، قم بتنزيل وتنزيل برنامج Swift Access ، انقر فوق الارتباط المباشر الموجود في أسفل الصفحة ، ثم ستنتقل إلى صفحة بها روابط بداخلها. سوف تجد رابطًا مباشرًا لتنزيل برنامج Swift Evaluation. قم بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستمتع بجميع الميزات والخدمات التي يوفرها هذا التطبيق.

مميزات تنزيل برنامج Swift Assess الجديد

  • يوفر تحليلات مفصلة وشاملة لنتائج امتحانات الطلاب والطالبات.
  • إنه سهل وبسيط للغاية وله واجهة يمكنك إدارتها دون أي مشكلة.
  • حجم برنامج Swift Access مناسب لجميع أجهزة الكمبيوتر.
  • دعم اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الشعبية الأخرى حول العالم.

أثبت برنامج swift assess فعاليته الكبيرة في ظل الوضع الحالي حيث ساعد على تحسين العديد من المهارات العالية وإبراز الأداء الرائع والفعال للمؤسسة التعليمية ، ومن خلال الاشتراك المقدم من المؤسسة التعليمية يتم ذكر ذلك. أن الخدمة المقدمة مجانية أو نسخة مدفوعة يمكن تغييرها عن طريق تغيير الإعدادات المطلوبة من قبل المؤسسة ، ويمكنك تحميل التطبيق بالضغط على رابط التحميل أسفل المقال.

خصائص برنامج سويفت أسيس Swift Assess

  • باستخدام تطبيق Swift Access ، يمكنك تمكين منهجية التقييم المستمر.
  • يمكنك مشاركة الطلاب والتعليقات الفورية.
  • يمنحك التقييم السريع ميزات مصرفية واستجواب متقدمة.
  • باستخدام Swift Access ، يمكنك تقييم استعداد الطلاب ، وكذلك تقييم الكتاب الإلكتروني.
  • تحليل الأداء ومراقبته
  • يقدم تحليلات شاملة لإنجازات الطلاب والطالبات ويساعد المعلم على مراقبة ومقارنة تحصيل الطلاب.
  • يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية مناسبة لجميع الأعمار ومستويات المهارة.
  • حجم تقييم Swift صغير جدًا ولا يؤثر على مساحة الجهاز أو أداءه.
  • يدعم اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى حول العالم.
  • بدأ اعتماده كتطبيق رسمي في العديد من المؤسسات التعليمية.
  • باستخدام تطبيق التقييم السريع ، يمكنك تسليم الدرجة بأمان.
  • هناك تقييم عددي على أساس النتائج.
  • يمكنك إنشاء هذا التطبيق الرائع لتقييم التدريب المهني.

تنزيل برنامج swiftassess على التابلت

معلومات برنامج سويفت أسيس اخر اصدار للموبايل وللكمبيوتر

  • اسم التطبيق: التقييم السريع.
  • طور بواسطة: GamaLearn.
  • الحجم: 52 ميجا بايت.
  • الأنظمة المتوافقة: Android و Windows.
  • الإصدار: 1.4.2.
  • المصدر: مجاني.
  •  القسم: البرامج والتطبيقات.
  • اللغة: العربية والانجليزية.

تحميل برنامج سويفت اسيس Swift Assess

يسهّل برنامج التقييم السريع على وزارات التربية والتعليم إجراء الاختبارات عبر الإنترنت لطلاب التعلم عن بعد ، بثقة وأمان كبيرين في النتائج ، وله العديد من المزايا ، بما في ذلك سهولة الاستخدام والقدرة على الانتقال من سؤال إلى سؤال مثل ورقي كما يمكنه العمل بدون انترنت في حالة الانقطاع ، كما أنه يوفر الجهد والوقت يقوم المعلمون بتصحيح النتائج ومتابعة أداء طلابهم ، حيث يعرض التطبيق طريقة تحليل لكل طالب على حدة ، ولكن باستخدام التطبيق يعتمد الآن بشكل أساسي على الإجابة على الامتحانات عبر الإنترنت بسبب الدراسة التي توقفت بسبب فيروسات كورونا.




google-playkhamsatmostaqltradent