تحميل برنامج viu اخر اصدار للاندرويد والايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج viu اخر اصدار للاندرويد والايفون ، يعد تطبيق Viu من أشهر وأفضل المنصات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج على أجهزة أندرويد. من خلال مسلسلات Viu المصرية ستتمكن من مشاهدة وتحميل احدث الافلام والمسلسلات العربية والعالمية ، مع مجموعة من المميزات الرائعة والمدهشة المتاحة لك. بالضغط على الرابط الموجود أسفل هذه المقالة ، قم بتنزيل برنامج viu على هاتف الاندرويد الخاص بك.

نبذة مختصرة عن تطبيق مسلسلات Viu المصرية

يتضمن تطبيق viu لنظام الاندرويد Viu مكتبة ضخمة من المسلسلات والأفلام والبرامج المختلفة التي يمكنك مشاهدتها في أي وقت عن طريق وضع الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تريد مشاهدتها لاحقًا في قسم المفضلة لتسهيل عملية العودة إليها في أي وقت يمكنك أيضًا الدخول إلى التطبيق عن طريق تسجيل حساب حتى تتمكن من مراجعة الأفلام والمسلسلات والحصول على ميزات إضافية ويمكنك ربط أكثر من 4 أجهزة في نفس الحساب كما يعمل أيضًا كما سترسل لك إشعارات عند ظهور فيلم جديد أو المسلسل. كما يسمح لك باختيار الترجمة التي تفضلها. 

تحميل برنامج viu

كما تعمل على إنتاج العديد من المسلسلات والأفلام التي يمكنك مشاهدتها قبل بثها على التلفاز. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التطبيق يتيح لجميع الفئات العمرية من سن 3 سنوات استخدام التطبيق حيث يمكنك ضبط الإعدادات من خلال تفعيل الوظيفة لمنع عرض المقاطع والأفلام والمسلسلات غير المناسبة ، ثم يقوم بتصفية هذه المقاطع ، بحيث يستطيع الطفل مشاهدة الأفلام والمسلسلات الكرتونية وأنت مؤمَّن ، ويمكنك استخدام التطبيق بسهولة ويسر وبشكل مجاني تمامًا وايضا يمكن تحميل برنامج Viu للايفون.

حول تطبيق Viu أفلام عربي

Viu هو تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام على جهاز الاندرويد الخاص بك دون الحاجة إلى مشاهدتها على مواقع الويب المختلفة لأن المواقع يصعب الوصول إليها بسبب عدم تناسقها مع بعضها البعض على الهواتف ولأنها تستغرق وقتًا وجهد وأيضًا لأنها تحتوي على العديد من الاختلافات إلى جانب الإعلانات المزعجة التي تظهر فجأة وتفتح علامات تبويب جديدة تجعلك تغادر الموقع ، فإن أفضل حل لذلك هو تطبيق بسيط مع واجهة مستخدم رسومية أنيقة واحترافية تسهل عليك البحث و ابحث عن أفلامك المفضلة التي تريدها. أفضل مرشح لذلك هو التطبيق وشهادة المستخدمين الآخرين مما يساعدك على الحصول على الكثير من المرح ويسمح لك بمشاهدة وتنزيل جميع الأفلام العربية والأجنبية كما ستجد في تطبيق أفلام متنوعة فئات تشمل الرعب ، الأكشن ، الإثارة ، الكوميديا ​​، الوثائقي ، الأسرة ، الجاسوس ، السرقة ، الخيال ، الغموض ، المغامرة ، أفلام الرسوم المتحركة وغيرها الكثير.

مشاهدة المسلسلات المصرية والكورية والخليجية للاندرويد

يمنحك تطبيق Viu للاندرويد أيضًا مجموعة ضخمة من المسلسلات المتنوعة والرائعة التي يمكنك مشاهدتها وتنزيلها بسهولة (Evil، Waiting Station، Mona and Fini، Agenda، Cairo Batch، One Gold Coin) وغيرها من المسلسلات القديمة والجديدة ورمضان بالإضافة إلى المسلسلات الخليجية المتنوعة مثل (سبع البرمبا ، الهبة ، البيت الكبير ، العميد ، شلوي ناش ، الأسطورة ، الموسعي ، عروس بيروت ، وتحتوي على مكتبة ضخمة من الأجانب. المسلسلات الباكستانية والهندية والكورية والتركية والروسية والكرتونية وغيرها من المسلسلات بأنواعها وبجودة عالية يمكنك مشاهدتها وتحميلها بسهولة وبجودة مختلفة وايضا يمكنك تحميل viu للكمبيوتر.

تحميل برنامج viu للاندرويد

طريقة استخدام تطبيق Viu للمسلسلات المصرية

طريقة استخدام Viu من ميديا فاير سهلة وبسيطة ولا تحتوي على أي تعقيدات لأنها تحتوي على واجهة مستخدم رسومية تم تصميمها بعناية واحترافية وبألوان جميلة لتسهيل عملية التنقل عبر التطبيق. في أعلى يمين الشاشة عند النقر عليها ستظهر قائمة تسهل عليك الوصول إلى أقسام التطبيق بما في ذلك قسم الأفلام ، وفي منطقة الخليج ستجد أيضًا قسمًا يتضمن الأعمال الدرامية الكورية ، بما في ذلك المسلسلات المترجمة والمدبلجة ، بالإضافة إلى قسم لبرامج الأطفال ، وقسم لإنتاج Viu برنامج مسلسلات مجاني وإنتاجات Fox + ، مما يتيح لك الوصول إلى أي فيلم أو مسلسل تريده ، عند اختيار مسلسل ، نظرة عامة موجزة و سيتم عرض تفاصيلها مع جميع الحلقات التي تم تنزيلها. يوجد مربع بحث يسمح لك بالعثور على أي فيلم أو مسلسل تريده بالإضافة إلى أيقونة تحتوي على جميع الحلقات والأفلام. الذي قمت بتنزيله من التطبيق ، ستجد أن معالجة التطبيق سلسة وبسيطة ولا تحتوي على أي صعوبة.

مزايا

  • يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا على هاتف الاندرويد الخاص بك (يحتوي على بعض الإعلانات).
  • يحتوي على واجهة رسومية بسيطة وأنيقة تسهل التنقل عبر التطبيق.
  • يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة ويسر دون أي صعوبة أو تعقيد.
  • يقدم أحدث عروض الأفلام والمسلسلات المختلفة.
  • يحتوي على أفلام عربية وأجنبية وباكستانية وتركية وهندية وكورية والعديد من الأفلام الأخرى.
  • يضم العديد من المسلسلات العربية والأجنبية والتركية والكورية والهندية والروسية.
  • يحتوي على برامج يمكنك تنزيلها بسهولة.
  • يتيح لك تنزيل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها وقتما تشاء.
  • يحتوي على أفلام ومسلسلات Fox +.
  • يعتبر أحد أكبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية للأفلام والمسلسلات على أجهزة الاندرويد.
  • يمكنك مشاهدة أفلام الإثارة والحركة والرعب والكوميديا ​​والرومانسية وأفلام الكرتون.
  • من اكبر المنصات التي تصدر حصريا المسلسلات الدرامية الكورية سواء مدبلجة او مترجمة.
  • لها ركن للأطفال.
  • يوفر لك ضوابط احترافية للاعب
تحميل برنامج viu للايفون

بعض من الخصائص التي يقدمها Viu

تحميل Viu APK يمكنك إنشاء العديد من الأجواء الرائعة أثناء تنزيل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات الرائعة. استمتع بكل شيء أثناء تناول الكثير من وسائل الترفيه مع عائلتك وأصدقائك. استمتع وشارك مع أصدقائك أفضل تجربة مشاهدة أفلام مصرية جديدة. بعض المسلسلات والأفلام المصرية وغيرها التي لم تعرضها دور السينما ولم يتم تنزيلها على شاشات التلفزيون هذا التطبيق يتم تحديثه باستمرار ويمكن أيضًا العثور على ما تبحث عنه ولم يتم عرضه في الخارج في هذا التطبيق. 

من هذا التطبيق أنه يمكنك تحميل الفيلم ويمكنك مشاهدته في أي وقت آخر دون تشغيل الإنترنت أو بيانات هاتفك لأن التطبيق يقوم بتنزيل الفيلم أو المسلسل ومشاهدته لاحقًا.يمكنك خلق جو للعيش مع الممثلين ومعرفة كل أخبارهم وماذا يفعلون ومعرفة كل ما هو جديد عنهم. تطبيق رائع وذكي لا يمنعك من المعالجة.

يمنحك هذا التطبيق أيضًا ميزة الحزم والاشتراكات ، أي يمكنك الاشتراك في حزمة كاملة للاستمتاع بأفضل مشاهدة وتنزيل ما تريد ومعرفة ما هو جديد شهريًا.

بعض من مسلسلات التي يقوم البرنامج بعرضها ( Viu مسلسلات ):

تطبيق تحميل مسلسلات مصرية:
  • مسلسل زي الشمس: دينا الشربيني.
  • مسلسل ولاد الغلابة: أحمد السقا.
  • سلسلة قبيل: محمد ممدوح.
  • مسلسل فلات فيصل: محمود عبد العزيز.
  • فكرة لمسلسل مليون جنيه للفنان علي ربيع.
  • مسلسل هوجان: للفنان محمد إمام.
  • مسلسل اللهم اني اصوم: مصطفى شعبان.
  • مسلسل زلزال: محمد رمضان.
  • مسلسل كلبش: أمير كرارة.

الآن يمكنك مشاهدة كل ما تريد بنقرة واحدة وبدون أي جهد. هذا التطبيق يوفر عليك مجهود البحث عن المسلسل أو الفيلم الذي تريده بنقرة واحدة وبجودة لن تجدها معجزة هذا التطبيق الرائع ، كل ما عليك فعله هو تنزيل viu ثم الاشتراك في الخطط الشهرية التي لا تكلفك أموال أكثر بكثير من باقي التطبيقات الأخرى من حيث التكلفة والجودة.

تحميل برنامج viu apk هنا

تحميل برنامج viu للاندرويد هنا

تحميل برنامج viu للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent