برنامج نافس للوظائف - ارسل سيرتك الذاتية و شارك في وظائف برنامج نافس

Admin
الصفحة الرئيسية

 برنامج نافس للوظائف - ارسل سيرتك الذاتية و شارك في وظائف برنامج نافس ، ترغب دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز مكانتها الإقليمية والعالمية وظهورها في جميع القطاعات المختلفة ، وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها قادة الإمارات على المستوى العالمي ، ولعل الخمسين مشروعًا هي خير مثال على ذلك لدى دولة الإمارات العربية المتحدة. طيران الإمارات يمكننا الاقتباس. 

حيث تهدف جميعها إلى تطوير الدولة وخدمة مواطنيها والمقيمين فيها على اختلاف فئاتهم ، من خلال مجموعة من المشاريع والقرارات والإجراءات التي أطلقتها مؤخرًا ، مثل نظام الإقامة الحرة في الإمارات ، والإقامة الخضراء ، و اكثر! واليوم نسلط الضوء على أحد المشاريع المهمة التي نالت استحسان الجميع ، ألا وهو برنامج نافس الإمارات للمواطنين. 

إذا كنت ترغب في التعرف على هذا المشروع الجديد ، فسنزودك بدليل My Home هذا مع أهم المعلومات حول برنامج  نافس في الإمارات والتي قد ترغب في معرفتها.

برنامج نافس للوظائف

ما هو برنامج نافس في الإمارات؟

برنامج الإمارات للمنافسة هو برنامج حكومي اتحادي تم إنشاؤه مؤخرًا بهدف زيادة القدرة التنافسية للمواطنين وتمكينهم من تولي وظائف مختلفة في مؤسسات القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة. بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله ورعاه" ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي "حفظه الله وحفظه". وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة "حفظه الله ورعاه".

البرنامج الوطني الإماراتي هو جزء من المجموعة الثانية المكونة من خمسين مشروعًا ويضم 13 مشروعًا مختلفًا ، تهدف جميعها إلى خلق جيل جديد من المهارات الموهوبة والمنافسة عالميًا ، والتي بدورها ستحدث تغييرًا نوعيًا في المنظمة الوطنية. اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. . بالإضافة إلى ما سبق ، يتيحبرنامج نافس للوظائف لجميع الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص المساهمة في البرنامج ، وتقديم عروض عمل وبرامج تدريبية متنوعة ، بالإضافة إلى تلقي مؤسسة مالية داعمة لرواتب موظفيها والعوائد. من اشتراكاتهم التقاعدية.

تكمن مزايا وخدمات نافس الإمارات في مجموعة المشاريع التي تضمها ، ومن بينها:

  • تم تشكيل المجلس التنفيذي للتنافسية الإماراتي برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ونائبه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان "حفظهما الله" ، إضافة إلى مجموعة من الوزراء وممثلي الدولة. وإعلان تعيين غنام المزروعي أمينا عاما للمجلس
  • تقديم مساعدة مالية مؤقتة لأي مواطن فقد وظيفته في القطاع الخاص بسبب ظروف خارجة عن إرادته ، وكذلك إتاحة الفرصة لهؤلاء الموظفين للبحث عن عمل آخر لمدة 6 أشهر.
  • تشمل مشاريع برنامج الإمارات التنافسي تحمل حكومة الدولة تكلفة تدريب المواطنين العاملين في مؤسسات ومؤسسات القطاع الخاص لمدة عام كامل خلال فترة التدريب ودفع راتب شهري قدره 8000 درهم في الجامعة ، بالإضافة إلى دعم رواتب المواطنين العاملين فيها. القطاع لمدة 5 سنوات بعد التوظيف ، بحد أقصى 5000 درهم شهريًا كقيمة إضافية على راتب البكالوريوس
  • منح برنامج مزايا لدعم المواطنين العاملين في تخصصات منفصلة عن القطاع الخاص ، بما في ذلك المبرمجين والممرضات والمراجعين والمحاسبين وغيرهم ، من خلال دفع مكافأة ثابتة قدرها 5000 درهم شهريًا كقيمة إضافية على الراتب لمدة 5 سنوات.
  • تغطي الدولة ، في إطار برنامج الانتساب ، جميع الاشتراكات في صندوق معاشات موظفي القطاع الخاص المواطنين لمدة 5 سنوات ، بالإضافة إلى تغطية معظم اشتراكات أصحاب العمل في صندوق معاشات الموظفين المواطنين في القطاع الخاص. قطاع. القطاع في السنوات الخمس الأولى
  • صرف مكافآت لأبناء المواطنين العاملين في مؤسسات ومؤسسات القطاع الخاص ، تصل إلى 800 درهم لكل طفل ، وبحد أقصى 3200 درهم ، وهي مبادرة جديدة تم طرحها لأول مرة بتوجيهات من إدارة الأمم المتحدة. الامارات العربية
  • إطلاق برنامج كفاءات الذي يتضمن تخصيص مبلغ مليار و 250 مليون درهم ، بهدف تقديم برامج تدريبية متخصصة للمواطنين في مختلف القطاعات والتي ستشمل تقديم شهادات لمواطني القطاع الخاص والدولي. البرامج المهنية المعترف بها
  • الإعلان عن برنامج التجربة في إطار برنامج مسابقة الإمارات بالتعاون مع الشركات الخاصة وشبه الحكومية لمدة تصل إلى 12 شهرًا والذي يتضمن العديد من المزايا مثل منح مكافآت مالية شهرية للمواطنين المدربين ودعمهم بالخبرات التي يؤهلهم للالتحاق بوظائف متميزة في شركات ومؤسسات القطاع الخاص
  • تحديد وتعيين معدلات مستهدفة لوظائف المواطنين العاملين في القطاع الخاص تبدأ من 2٪ ، بحيث تزداد نفس النسبة سنويًا لتصل إلى 10٪ بعد 5 سنوات ، مع العلم أن الشركات سيكون أمامها 5 سنوات للوصول إلى النسب المستهدفة من الوظائف للمواطنين. في القطاع الخاص
  • إطلاق البرنامج التنافسي للوظائف في الإمارات العربية المتحدة ، والذي يستهدف بشكل خاص المديرين التنفيذيين في قطاع التمريض ، ويستند إلى 3 مسارات تدريبية وأكاديمية ويستهدف 10000 مواطن في غضون 5 سنوات. تشمل هذه المسارات مساعدًا صحيًا ودبلومًا عاليًا في طب الطوارئ وبكالوريوس العلوم في برنامج التمريض
  • تخصيص صندوق للخريجين تحت الرعاية السامية لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، ورأسمال مليار درهم ، بهدف منح قروض متناهية الصغر لمختلف طلاب الجامعات وحديثي التخرج ودعمهم في بدء مشاريعهم الخاصة ، بالتعاون مع الجامعات الوطنية
  • وضع سياسة جديدة داخل الحكومة الفيدرالية للمواطنين الراغبين في الانخراط في العمل الحر ، والتي تتكون من منح عدد محدد من الأفراد إجازة من 6 إلى 12 شهرًا سنويًا لإنشاء مشاريعهم الخاصة ، بناءً على مجموعة من المعايير الواضحة ، مع ضمان 50٪ من الراتب مع العلم أن عام 2022 سيكون نقطة الانطلاق لبرنامج المسابقة الإماراتي
  • إنشاء سياسة جديدة داخل الحكومة الفيدرالية ، والتي تتمثل في منح عدد معين من الموظفين الوطنيين خيار التقاعد المبكر كل عام إذا تجاوزوا الخمسين لإنشاء مشروعهم الخاص ، بحيث تحاول الحكومة شراء 5 سنوات لإضافتها إلى سنوات التقاعد أو منحهم مكافأة مالية.

التسجيل في برنامج نافس الامارات

قريباً سيتم إطلاق بوابة دخول في برنامج نافس للوظائف على الموقع الرسمي للبرنامج ، وسنكون أول من يزودك بجميع التفاصيل والمعلومات بمجرد الإعلان عنها.

بهذا نكون قد أبرزنا في Viapk برنامج مسابقة طيران الإمارات ، وذكرنا أهم المعلومات التي قد ترغب في معرفتها. يجب أن تتعرف أيضًا على أهم تفاصيل المبادئ الخمسين في الإمارات العربية المتحدة ، حيث يمكنك إلقاء نظرة فاحصة عليها ، ويمكنك الرجوع إلى دليل منصة viapk الإماراتي ، والذي سيوفر لك جميع التفاصيل المهمة التي يجب معرفتها ، و سيكون من الجيد معرفة المزيد عن بنك الإمارات للوظائف أيضًا. نتمنى أن نكون قد وفرنا عليك عناء البحث ، وإذا كان لديك أي أسئلة فاترك لنا تعليقًا في قسم التعليقات أسفل الصفحة. لا تنسَ أيضًا متابعة مجموعة Viapk الرسمية على Facebook.

رابط موقع نافس للتوظيف في الإمارات من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من مواطني دولة الإمارات ، من أجل الحصول على فرصة عمل مميزة ، لذلك سنذكرك في المقال. 'اليوم الرابط المباشر لهذا الموقع ، بالإضافة إلى لمعالجة عدد من نقاطه ( شركة الفطيم للتوظيف ).

رابط موقع نافس للتوظيف في الإمارات

موقع نافس للتوظيف هو أحد المواقع الإلكترونية المخصصة لمواطني دولة الإمارات فقط أو حاملي الجنسية الإماراتية ، وتجدر الإشارة إلى أن التسجيل في هذا الموقع يتم من أجل زيادة فرص الالتحاق بالوظائف التي يقدمها القطاع الخاص لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. البلد ،نافس برنامج دعم رواتب المواطنين .

لذلك يُعرف موقع نافس كمنصة إلكترونية رسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي تابعة للبرنامج لزيادة القدرة التنافسية للمديرين التنفيذيين الوطنيين ، ويهدف هذا الموقع إلى المساعدة في دعم الاقتصاد الوطني.

يعتبر هذا الموقع من أهم الأبواب الإلكترونية لمواطني الدولة للحصول على فرصة عمل تساهم في استقرار الغالبية العظمى من المواطنين سواء على المستوى الشخصي أو المهني.

تم تصميم هذا الموقع بشكل تعاوني من قبل جهات خاصة وحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف دعم التنفيذيين الوطنيين.

يمكن للمواطن الإماراتي الدخول إلى موقع نافس للتشغيل للاطلاع على الوظائف الشاغرة المتوفرة فيه ، ومن خلاله يمكنه الحصول على جميع خدمات التوظيف المتاحة عليه والوصول إلى برامج المنصة.

يجب على الشخص الذي يريد تسجيل الدخول إلى هذا الموقع إنشاء حساب شخصي عليه ، ويمكنك الذهاب إلى موقع نافس للتوظيف في الإمارات العربية المتحدة ( برنامج نافس للمواطنين ) ، nafis.gov.ae.

كيفية التسجيل في موقع نافس

يبحث العديد من مواطني دولة الإمارات عن طريقة للوصول إلى رابط موقع نافس للتوظيف في الإمارات ، حيث توجد مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة لمن يرغب في الحصول على وظيفة ، مثل ما يلي:

طريقة تسجيل الدخول إلى موقع نافس

بمجرد قيام المستخدم بإنشاء حساب شخصي على هذا الموقع ، يمكنه تسجيل الدخول إليه باتباع الخطوات التالية وتطبيقها:

  • ادخل إلى موقع نافس للتوظيف بالضغط على موقع نافس للتوظيف.
  • انقر فوق القائمة الرئيسية على الجانب الأيمن من الشاشة.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو هوية الإمارات أو رقم هاتفك.
  • أخيرًا ، انقر فوق أيقونة الاتصال.

كيفية تسجيل الدخول إلى موقع نافس للشركاء

هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها للاتصال بموقع شريك برنامج نافس للوظائف وهي كالتالي:

  • ادخل إلى موقع نافس للتوظيف من خلال النقر على الرابط المذكور أعلاه.
  • أدخل قائمة الشاشة الرئيسية.
  • اختر رمز تسجيل الدخول مواطن.
  • أدخل رقم الهوية الإماراتية أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول.

طرق التواصل مع منصة نافس للتوظيف

يعتبر موقع نافس للتوظيف من أهم أنظمة خدمات التوظيف في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يهدف إلى توفير فرص عمل عديدة متوافقة مع جميع الشهادات التعليمية التي يمكن للمرشحين الحصول عليها.

لذلك توجد طرق عديدة للتواصل مع هذه المنصة الإلكترونية ، ومن أهم هذه الطرق:

  • رقم شركة الفطيم للتوظيف اتصل 80062347.
  • التواصل مع موقع نافس عبر Linkedin أو عبر التواصل مع منصة نافس عبر Twitter.
  • تواصل مع منصة نافس عبر البريد الإلكتروني [email protected].

في نهاية مقال اليوم سنعرض لكم رابط موقع نافس للتوظيف في الامارات وكيفية التسجيل في موقع نافس وكيفية تسجيل الدخول الى موقع نافس وكيفية الاتصال بموقع نافس للشركاء اضافة الى التعامل مع وسائل التواصل مع منصة نافس للتوظيف.

google-playkhamsatmostaqltradent