تحميل برنامج لوكيت للاندرويد اخر اصدار locket widget apk

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج لوكيت للاندرويد اخر اصدار locket widget apk هو أحد أكثر البرامج المطلوبة مؤخرًا ، وفكرة تطبيق لوكيت هي التقاط الصور ومشاركتها مع الآخرين ، ويدعم لوكيت إمكانية إنشاء عنصر واجهة مستخدم على الشاشة الرئيسية ومشاهدة جميع صور الآخرين بشكل تسلسلي ، وتعلم عن برنامج لوكيت والحصول على رابط تحميل لوكيت للاندرويد اهم مميزات تحميل برنامج لوكيت للتصوير.

ما هو برنامج لوكيت ؟

 تطبيق لوكيت هو تطبيق تواصل اجتماعي جديد يختلف عن باقي برامج التواصل الاجتماعي حيث يتم التواصل مع الأصدقاء من خلال الصور ، يمكنك إضافة أصدقاء في لوكيت للتواصل معهم من خلال الصور التي تظهر على الهاتف ، ويحصل الجميع على إشعار وصول الصورة ، كما يسمح للجميع بإضافة تعليق على الصور أو التفاعل مع إيموجي معبر على الصورة.

تحميل لوكيت للاندرويد

فكرة تطبيق لوكيت ؟

شارك اللحظات الحية مع أصدقائك ، وتلقي الإخطارات والصور دون الحاجة إلى فتح تطبيقات أخرى. من خلال تثبيت عنصر واجهة مستخدم على الصفحة الرئيسية ، تظهر صور الأشخاص الآخرين بالتتابع ، يمكنك البقاء على اتصال بأصدقائك طوال اليوم.

خطوات تثبيت برنامج لوكيت للاندرويد

تحميل لوكيت بلس للاندرويد إذا كنت تقوم بتنزيل لوكيت برابط Apk مباشر ، فاتبع الفقرة التالية ولكن إذا قمت بالتنزيل من متجر Google Play ، فلن تحتاج إلى هذه الخطوات على الإطلاق.

لتشغيل برنامج locket على هاتفك بسلاسة ، اتبع الخطوات التالية معنا:

  • أولاً: انتقل إلى الإعدادات على جهاز الاندرويد الخاص بك واختر المقاييس الحيوية والأمان.
  • ثانيًا: تفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير موثوق بها.
  • ثالثًا: قم بتنزيل لوكيت من زر التنزيل في الاسفل.
  • رابعًا: إذا واجهت رسالة تطبيق ضارة ، فاختر تنزيل على أي حال.
  • خامسًا: ابحث عن محدد مواقع في التنزيلات وابدأ التثبيت.
تنزيل برنامج لوكيت للأندرويد locket

كيفية تحديث لوكيت للاندرويد

بعد تنزيل لوكيت اخر اصدار 2022 للحصول على ميزات وإضافات جديدة أولاً ، يجب عليك متابعة تحديث برنامج لوكيت باستمرار ، وننصحك بتشغيل التحديث التلقائي للتطبيق لتلقي التحديثات تلقائيًا ، يمكنك العمل من أجلك بالذهاب إلى لوكيت في متجر Play و ثم من بين النقاط العمودية الثلاث اختر تفعيل التحديث التلقائي.

تسجيل الدخول في برنامج لوكيت

لمن يتساءل عن كيفية فتح حساب Locket؟ يعمل تطبيق لوكيت عن طريق التسجيل بهاتفك المحمول ، مثل WhatsApp ، اتبع الخطوات أدناه لإكمال التسجيل بنجاح:

  • افتح التطبيق واضغط على الزر للبدء.
  • اختر الدولة وأدخل رقم الهاتف.
  • انتظر وصول رمز التفعيل في غضون 60 ثانية
  • أدخل رمز التفعيل واضغط على زر متابعة.
  • ادخل اسم المستخدم.
  • سترى الآن قائمة جهات الاتصال لدعوتهم للمشاركة واستخدام تطبيق لوكيت ، وتجاوزهم واضغط على متابعة.
  • هذه هي الطريقة التي تفتح بها الصفحة الرئيسية في برنامج لوكيت.
تسجيل الدخول في برنامج لوكيت

الاضافات الجديدة في تطبيق locket widget apk

البروفايل في برنامج لوكيت ويدجت للاندرويد

في الاندرويد ، لديك صفحة ملف تعريف حيث يمكنك معرفة كيفية عمل الأداة ، أو تغيير اسمك الشخصي ، أو تغيير رقم هاتفك ، أو تسجيل الخروج من البرنامج ، أو حذف الحساب.

شرح برنامج لوكيت locket widget

الصفحة الرئيسية في برنامج لوكيت ويدجت

  • توجد الصفحة الرئيسية في صفحة "التقاط الصور ومشاركتها لـ Locket تحميل للاندرويد" ، حيث يمكنك التقاط صور مجانية موجودة من الزر الموجود في المنتصف أو اختيار الصور من معرض الصور في الأعلى.
  • يمكنك مشاركة الصورة مع الأصدقاء أو حفظها قبل نشرها على الحائط الخاص بك.
  • بعد التقاط الصورة ، قم بالتمرير لأسفل لرؤية صورك وصور أصدقائك ، ويمكنك أيضًا إضافة رمز تعبيري للتعبير عن الصور.

حذف المشاركات في لوكيت

يمكنك حذف المنشورات أو المنشورات من الأصدقاء ، ولكن هذه الميزة متوفرة من جانب واحد ، أي يمكنك فقط حذفها من جانبك ولن تظهر لك ، لكن الصور تستمر في الظهور لبقية الأصدقاء ، انقر فوق النقاط الثلاث في أسفل الصفحة واختر حذف.

تحميل برنامج لوكيت للاندرويد برابط مباشر locket widget apk

رؤية منشورات الأصدقاء في لوكيت

من القائمة العلوية ، اختر جميع الأصدقاء ، وسيتم عرض عدد جميع الصور المتاحة وصور كل صديق بشكل منفصل.

كيف أضيف في لوكيت

يواجه بعض المستخدمين صعوبة في إضافة أصدقاء إلى locket apk. من الصفحة الرئيسية يمكنك الضغط على زر إضافة أصدقاء في أعلى يسار الصفحة ، وملاحظة الصورة السابقة ، ثم إدخال اسم المستخدم في مربع البحث وإضافة الأصدقاء الذين تعرفهم ، ويمكنك إرسال الرابط إليهم على WhatsApp أو Snap Chat أو غيرهم لدعوتهم للانضمام إلى البرنامج.

عمل ويدجت في الصفحة الرئيسية بعد تحميل لوكيت apk

  • اضغط لفترة طويلة على الصفحة الرئيسية ، وحدد Widgets ، وانتقل لأسفل وحدد Medallion widget.
  • اختر المكان الذي تريده على الصفحة الرئيسية ، وستتلقى الصور على الشاشة الرئيسية

كيفية دعوة جهات الاتصال للمشاركة في لوكيت للاندرويد

  • مشكلة دعوة الأصدقاء في لوكيت

هذه أكبر مشكلة يواجهها المستخدمون الجدد لبرنامج locket ، لأنهم يرسلون رسالة نصية بها رابط للأصدقاء ، ويقوم الأصدقاء بتنزيل تطبيق مختلف ، وتستمر هذه الدورة ولا يستطيع صديقك إخبارك. للإضافة.

  • الحل المثالي

اسمح لأصدقائك بتنزيل رابط Locket Apk وتثبيته ، من الصفحة الرئيسية ، أدخل قائمة الأصدقاء المضافة ، وابحث عنهم باستخدام اسم المستخدم وأضفهم.

  • مشكلة تطبيق اللوكيت للاندرويد

في البداية ، لم يكن تطبيق لوكيت متاحًا على متجر Google Play ، وكان يتطلب تسجيلًا مسبقًا ، ولكنه الآن متاح للجميع ، على الرغم من أن تنزيلاته على متجر Play تجاوزت المليون تنزيل. الميزات ، نأمل أن يقوم مطورو الدُفعات بإصلاح مشكلات إصدار الاندرويد تمامًا.

  • تنزيل برنامج لوكيت للأيفون

لا يختلف تحميل لوكيت للايفون عن تطبيق الاندرويد ، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم حساب الاندرويد ، يمكنهم التواصل مع أي حساب iPhone بسهولة ودون متاعب او تحميل لوكيت بلس للايفون.

  • تنزيل لوكيت القديم

يبحث المستخدمون عن الإصدار القديم من برنامج لوكيت لعدة أسباب أهمها الحجم الصغير مقارنة بالإصدار الجديد ، لأن حجم تطبيق لوكيت القديم 1.17 وله نفس الميزات والخدمات ، بينما الجديد واحد أكبر بعشر مرات من الإصدار القديم ، يمكنك الحصول على الإصدار القديم من تطبيق لوكيت من زر التنزيل التالي:

  • لوكيت بلس مجاني locket plus

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق Locket للاندرويد ، فإنهم يريدون معرفة من يمكنه رؤية صورهم ، ولكن للأسف لا يوجد Locket Plus apk ، وجميع أولئك الذين يدعون أن هناك إصدارًا مجانيًا من Locket تم اختراقه هم كذابون ، لقد فعلنا بحث شامل ولم يتم العثور على أي برنامج Locket معدل ، ونرى أنه يظل في التطبيق الرسمي وهو آمن ويقوم بالمهمة.

كيفية تحديث لوكيت للاندرويد

أسئلة شائعة عن تطبيق اللوكيت

س : قصة برنامج لوكيت ؟

ج : اشتهر لوكيت بفكرته الجديدة ، فهو تطبيق للتواصل الاجتماعي من خلال الصور ، يمكنك مشاركة لحظاتك مع الأصدقاء بدون فلاتر أو إضافات ، ومشاركة تلك الصدف مع الأصدقاء.

س : كيف اضيف اصدقاء لوكيت؟

ج : من قائمة الأصدقاء في الجزء العلوي ، يتم عرض جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، وقم بدعوتهم ، وإذا كان لدى صديقك حساب Locket ، فستجد بجوار اسمه زر الدعوة.

س : كيف أحذف الصور من لوكيت ؟

ج : أثناء التمرير وعرض الصور ، حدد النقاط الرأسية الثلاث ، ثم اختر حذف الصورة.


google-playkhamsatmostaqltradent