التسجيل في برنامج تيسير tayssir cdg prevoyance ma

Admin
الصفحة الرئيسية

 التسجيل في برنامج تيسير tayssir cdg prevoyance ma ، الآن بدء التسجيل في برنامج تيسير في المغرب عبر tayssir cdg prevoyance ma مباشرة ، وبرنامج تيسير هو برنامج المساعدة المادية الذي أطلقته الحكومة المغربية ، وخصصت وزارة التربية الوطنية بوابة التسجيل والتقديم الرسمية ، بالنسبة لتسجيل الطلاب في المرحلة الابتدائية والإعدادية ، فإن برنامج تيسير هو برنامج رسمي مقدم من الحكومة ، وقد تم توضيح الأسئلة المتعلقة بالتسجيل.

ربما لم تعتمد المساعدة على برنامج التيسير فقط ، بل امتدت الأمر إلى تحقيق التسجيل في الضمان الاجتماعي الإجباري بالمغرب ، من بين الأخبار المتنوعة التي نتابعها من داخل المغرب ، وهو برنامج التسجيل لذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقات. بشكل عام ، وكذلك أولئك الذين فقدوا وظائفهم.

برنامج تيسير للتحويلات المالية

التسجيل في برنامج تيسير Apk

تابع التسجيل من خلال هذا الرابط ، وسيبدأ التسجيل في البرنامج بتاريخ 21-11-2022 في مواقع مختارة مثل سلا القنيطرة وغيرها.

يتم التسجيل المباشر للجميع في المغرب اليوم الاثنين 5-12-2022

تواصل مع وكالات اعتماد CDG.

tayssir cdg prevoyance ma

قم بتسجيل الدخول إلى برنامج تيسير مستخدماً اسمك وكلمة مرورك وأدخل معلوماتك.تفتح المنصة الرقمية للبرامج الاجتماعية التسجيل للجميع للتسجيل المجاني.

المستندات المطلوبة للتسجيل هي رقم مسار الطالب وبطاقة الهوية الوطنية للمعلم ، وسيتم دفع المساهمة والمساعدات للطلاب بعد التحقق من وضعهم المالي على أساس:

  • 800 درهم للسنتين الثالثة والرابعة من المرحلة الابتدائية
  • 1000 درهم للمستويين الخامس والسادس
  • 1400 درهم لطلبة الإعدادية

وسيتم استلام الدفعات في يناير المقبل ، وكذلك الدفعة الثانية في أبريل ، بالإضافة إلى التحقق من البيانات في البداية لإعلان نتائج المستحقين والمقبولين لقبول منحة تيسير في المغرب.

التسجيل في برنامج تيسير tayssir cdg prevoyance ma

tayssir.cdgprevoyance.ma 2023 هو الرابط الرسمي للتسجيل في برنامج تيسير للتحويلات المالية للمساعدات المالية للموسم الجامعي 2022-2023. خصصت وزارة التربية الوطنية هذه البوابة لتسجيل طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية في برنامج تيسير للمساعدات المالية. كما حددت شروط التسجيل للاستفادة من برنامج تيسير للمساعدات المالية.

شرح التسجيل في برنامج تيسير

tayssir cdg prevoyance ma inscription عند دخولك إلى بوابة تيسير ، اضغط على زر إنشاء حساب جديد ، وبعد ذلك يجب إكمال عملية التسجيل عن طريق ملء الحقول بالمعلومات المطلوبة كما في الصورة التالية:

tayssir.cdg prevoyance

تتيح لك المنصة الرقمية للبرامج الاجتماعية التسجيل في برنامج "تيسير" للتحويلات النقدية المشروطة tayssir maroc. وهو برنامج يقدم الدعم المالي للأسر المحتاجة التي تستوفي شروط الاستفادة من هذه المساعدات ، بهدف الحد من ظاهرة التسرب من المدرسة.

ستتيح لك هذه المنصة معرفة ما إذا كنت تستوفي شروط الاستفادة من التعويض ، ومتابعة طلباتك وتسجيل شكاويك وطلباتك للحصول على معلومات.

معلومات عامة عن بداية التسجيل في برنامج تيسير tayssir.cdg prevoyance

سيبدأ التسجيل لجميع مناطق المملكة يوم الاثنين 24 ديسمبر 2022 وذلك على النحو التالي:

  • √ الطريقة الأولى: التسجيل عبر بوابة تيسير على الرابط التالي:
  • √ للطريقة الثالثة: عبر تطبيق تيسير على اللاعب
  • √ الطريقة الثانية: اذهب إلى الفروع (بالإضافة إلى النقد / البريد البنكي / البريد النقدي / التوفيق / الضمان النقدي / فلاحي كاش / الشعبي كاش / وفاكاش / إنوي المال) لديك المستندات التالية:

  1. البطاقة - وثيقة الهوية الوطنية لولي الأمر
  2. عدد المسار للطلاب أو التلميذات
  3. رقم تسجيل الدعم في نظام دعم راميد.
  4. بيان محلف أو شهادة ولاية على الطالب (أ) إذا كان ولي الأمر غير الأب

  • وستبدأ يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 لسكان جهة الرباط سلا القنيطرة ، وتتعلق هذه المرحلة بالتجربة الفنية لعملية التسجيل قبل توزيعها في باقي مناطق المملكة ابتداء من يوم غد الاثنين. ، 05 ديسمبر 2022 ( www.rnp. ma ).
  • وستتم عملية التسجيل لهذا العام الدراسي من خلال الوكالات المحلية المعتمدة من قبل صندوق الإيداع الوقائي والقياس ومنصة "تيسير" الإلكترونية المكونة من موقع tayssir.cdgprevoyance.ma وتطبيق tayssir.cdg prevoyance على الهواتف الذكية.
  • على الراغبين في الاستفادة من هذا الدعم والتسجيل في البرنامج ، سواء من خلال الجهات المحلية أو المنصة الإلكترونية ، تقديم المستندات التالية:

الوثائق المطلوبة للتسجيل في برنامج تيسير tayssir

  1. بطاقة الهوية الإلكترونية الوطنية لولي الأمر.
  2. رقم (أرقام) مسار الطالب.
  3. رقم التسجيل في نظام راميد للمساعدة الطبية (إذا كان صاحب البيانات يستفيد من راميد).
  4. إقرار شرف أو شهادة ولاية على الطالب (أ) (المستفيد) إذا كان ولي الأمر غير الأب.

  • من أجل تسهيل عملية متابعة الملفات واستخراج الدعم المالي ، ندعو جميع الأمهات والآباء والأوصياء لفتح حساب مصرفي في أحد الفروع المحلية المعتمدة من قبل الإيداع وتدبير الإجراءات الاحترازية والتسجيل عبر موقع أو تسجيل في تيسير.

موعد استلام الدفعات المالية لدعم برنامج تيسير tayssir

  • الدفعة الأولى من يناير من كل منها وتغطي الفترة من سبتمبر.
  • الدفعة الثانية تبدأ في أبريل وتغطي الفترة من يناير.
  • الدفعة الثالثة تبدأ في يوليو وتغطي فترة أبريل.

رابط التسجيل في برنامج تيسير هنا

google-playkhamsatmostaqltradent