تحميل شهادة التسجيل في amo الضمان الاجتماعي digital cnss

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل شهادة التسجيل في amo الضمان الاجتماعي digital cnss  ، في الآونة الأخيرة ، ازداد البحث عن شهادة تسجيل الضمان الاجتماعي ، خاصة بعد نهايتها الرسمية في 30 نوفمبر بنظام المساعدة الطبية راميد، ونتيجة لذلك بدأ المستفيدون في كل مكان في التحول إلى النظام الجديد المرتبط بالضمان ، والتي تشمل نظام التأمين الأساسي الإجباري المسؤول عن المرض.

شهادة التسجيل في الضمان الاجتماعي digital cnss ma

تحميل شهادة التسجيل في amo بشكل عام ، يمكن للمستفيدين من الفئة التي سبق تسجيلها في نظام راميد 11 السابق ، والتي يصل عددهم الإجمالي إلى ما يقارب عدة ملايين مواطن ، وبشكل أكثر تحديدًا حالة معظم هذه الأسر في حالة هشاشة ، الاستفادة من الجديد. قرار.

digital cnss ma تحميل شهادة التسجيل

السجل الاجتماعي الموحد القرار الأخير للحكومة المغربية هو أنها ستتحمل جميع النفقات التي ستنجم عن انتقال 4 ملايين منهم في الفترة الحالية إلى نظام AMO ، لأن عملية الانتقال بدأت بالفعل في 1 ديسمبر ويمكنك digital cnss ma تحميل شهادة التسجيل من الاسفل.

من هم المستفيدين من نظام AMO؟

وفقا للشروط الموضوعة للتمتع بنظام AMO يمكن الاستفادة منه:

  • لقد سجل الأشخاص البدينون بالفعل في راميد.
  • أولئك الذين لديهم حقوق المستفيدين من نظام راميد ، مثل الزوج أو الزوجة.
  • يمكن للأطفال الاستفادة من النظام حتى سن 21.
  • فيما يتعلق بالأطفال حتى سن 26 ، يتم مراقبة وضعهم من قبل الضمان الاجتماعي digital cnss ma ، ولكن تم تحديد أنهم ليسوا مستفيدين بالفعل من نظام تأمين صحي إجباري آخر. في هذه الفئة العمرية بحيث يمكن النظر في موادهم.

مميزات شهادة التسجيل في الضمان الاجتماعي

  1. يمكن للمشترك في شهادة التسجيل في نظام التأمين الإجباري الاستفادة من العديد من خدمات مؤسسات الصحة العامة ، بالإضافة إلى الحصول على تعويض عن تكاليف الأدوية والفحوصات الطبية.
  2. كما يمكنه الحصول على المشورة والخدمات الطبية التي يحتاجها في القطاع الخاص.
  3. ومن المتوقع أن يتمكن العديد من المستفيدين قريبًا من الدفع مباشرة مقابل الخدمات ، والتي تشمل جزءًا من تكاليف العلاج ، في عدة حالات مثل الاستشفاء أو إذا كان يحتاج إلى علاج بأدوية باهظة الثمن.

تحميل شهادة التسجيل في amo

يمكن للمستفيدين الآن تنزيل شهادة التسجيل عبر الموقع الرسمي لمنصة الضمان الاجتماعي digital cnss ، وللتسجيل يجب اتباع عدة خطوات وهي:

  • قم بتعبئة بيانات المعاش.
  • احفظ رقم التسجيل.
  • إضافة رقم بطاقة الهوية الوطنية.
  • اكتب الاسم والعنوان.
  • إدراج البيانات المتعلقة بشركة التأمين والتأمين.
  • تحديد المؤسسة التي تقدم التغطية الصحية.
  • تحديد بيانات الاتصال بشركة التأمين ورقم العضوية بالإضافة إلى رقم وثيقة التأمين.

تحميل شهادة التسجيل في الضمان الاجتماعي digital cnss ma

 شهادة تسجيل الضمان الاجتماعي ، digital.cnss.ma تحميل شهادة التسجيل بعد انتهاء نظام راميد للمساعدات الطبية في 30 نوفمبر الماضي ، وبدأ العديد من المستفيدين في التحول إلى نظام الضمان الاجتماعي الجديد ، وهو نظام التأمين الصحي الإجباري الأساسي.

different dimension me تحميل تشير التقديرات إلى أن 11 مليون مواطن مسجلون في نظام راميد ، ومعظم مواطنيهم من أسر في وضع ضعيف ، لذلك قررت الحكومة المغربية تحمل نفقات نقل 4 ملايين منهم. بدأت عملية الانتقال في 1 ديسمبر.

digital cnss ma تحميل شهادة التسجيل

وفق شروط محددة ، يشمل نظام AMO الأشخاص الذين استفادوا سابقًا من راميد ، وأولئك الذين لهم حقوقهم كزوج أو زوجة وأطفالهم حتى سن 21 عامًا ، وأطفال حتى 26 عامًا في متابعة الدولة ، بشرط ألا يكونوا مستفيدين من نظام تأمين صحي إجباري آخر.

شهادة التسجيل في الضمان الاجتماعي

تتيح لك شهادة التسجيل في نظام التأمين الإجباري الاستفادة من خدمات مؤسسات الصحة العامة وتعويض تكاليف الأدوية والتحاليل.

بالإضافة إلى الاستشارات الطبية وخدمات القطاع الخاص ، سيتمكن المستفيدون قريبًا من تغطية جزء من تكاليف العلاج بشكل مباشر في حالة الاستشفاء أو العلاج بأدوية باهظة الثمن.

تحميل شهادة التسجيل amo

للتسجيل في المنصة ، يجب عليك ملء بيانات المعاش التقاعدي ، ورقم التسجيل ، ورقم بطاقة الهوية الوطنية ، والاسم ، والعنوان ، وبيانات شركة التأمين ، والتأمين ، والمؤسسة التي تقدم التغطية الصحية ، www.amotadamon.ma تتبع الطلب وشركة التأمين ، ورقم العضوية ، ورقم وثيقة التأمين تحميل شهادة التسجيل amo في الاسفل.

يجب تحميل شهادة التسجيل من موقع منصة الضمان الاجتماعي.

تحميل شهادة التسجيل في الضمان الاجتماعي هنا

google-playkhamsatmostaqltradent