تحميل برنامج ميور قاير برابط مباشر لمراقبة وتتبع حالة الواتساب لاي رقم

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج ميور قاير برابط مباشر لمراقبة وتتبع حالة الواتساب لاي رقم ، كل شخص لديه حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن واتساب هو تطبيق لكل شخص لديه حساب للتحدث أو مشاركة أي شيء ، مثل الصور مع الأصدقاء والعديد من الأشخاص الآخرين كل ذلك من خلال Viapk.

يوجد اسم تطبيق ميور قاير للاندرويد ، والذي يختلف تمامًا عن واتساب  الأصلي نظرًا لميزاته الرائعة. هناك العديد من الأدوات التي لا يمكنك العثور عليها في WhatsApp الأصلي. يمكنك التحقق من الأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي بشكل مجهول ، أو يمكنك إلقاء نظرة على أي ملف تعريف واحد ، ولن يعرف هذا الشخص أبدًا أنك تقوم بفحص ملف التعريف الخاص بك. يمكنك إرسال الرسائل دون حفظ الرقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لأي شخص. يمكنك البحث عن أي حساب عن طريق إضافة الرقم في هذا التطبيق. إذا كنت تحب حالة أي شخص وترغب في تحميل تطبيق ميور قاير ، فإن هذا التطبيق يحتوي أيضًا على ميزة حفظ الحالة ، ويمكنك حفظ أي حالة على جهازك.

تحميل برنامج ميور قاير

نبذه عن تحميل تطبيق ميور قاير اخر اصدار :

تنزيل برنامج ميور قاير إنه تطبيق يمكنك استخدامه لتتبع الوقت الذي قضيته في استخدام واتساب. سوف يرسل لك إشعارات حول جهات الاتصال الخاصة بك. سيخبرك التطبيق ما إذا كان شخص ما متصلاً بالإنترنت عن طريق إرسال تنبيه. يمكنك تنزيله من متجر Play لأنه مجاني. لديك أيضًا اتصال إنترنت نشط حيث لا يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال. يمكنك تتبع الملف الشخصي لأي شخص أو تغيير السمات حيث تتوفر الكثير من السمات في التطبيق. يمكنك مراسلة أي شخص مباشرة دون إضافة رقمه إلى جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك تنزيله على أي جهاز يعمل بنظام الاندرويد والبدء في استخدام ميزاته.

تحميل تطبيق ميور قاير

تعرف علي مميزات تحميل برنامج ميور قاير للاندرويد :

هذه نسخة من برنامج ميور قاير القياسي. يحتوي على كل هذه الميزات المتميزة التي لا يمكنك الحصول عليها في ميور فاير الأصلي. الواجهة هي نفسها ، وجميع الميزات غير مقفلة بالكامل. ملف apk هذا آمن تمامًا ولا يحتوي على برامج ضارة. يمكنك استخدامه لتغيير السمات لمنح شاشتك مظهرًا رائعًا. فيما يلي بعض الميزات الرائعة لهذا التطبيق.

  • ابحث عن ملف تعريف آخر

من خلال تنزيل تطبيق ميور قاير ، يمكنك البحث عن أي شخص باستخدام رقمه لمعرفة ما إذا كان متاحًا أم لا على الواتساب . يجب عليك إدخال الرقم في مربع البحث ، وسيظهر النتائج في ثوانٍ حيث يمكنك التحقق من ملف تعريف هذا الشخص أو إرسال رسالة إليه دون حفظ الرقم.

  • رسالة مباشرة

تحتاج إلى حفظ رقم الاتصال لأي شخص قبل إرسال رسالة أو إجراء مكالمة ، ولكن باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك توجيه الرسائل أو إجراء مكالمات لأي شخص ولا تحتاج إلى حفظ جهة اتصال هذا الشخص.

  • أمان الملف الشخصي

تحميل برنامج ميور قاير هناك ميزة مثيرة للاهتمام للغاية يمكنك استخدامها للتحقق مما إذا كان شخص ما يتحقق من ملفك الشخصي أم لا. إذا قام أي شخص بزيارة ملف التعريف الخاص بك ، فسوف يرسل لك هذا التطبيق إشعارًا ، ويمكنك معرفة من زار ملفك الشخصي.

  • ثيمات

هناك مجموعة ضخمة من السمات ، ويمكنك اختيار أي شخص لتغيير شاشة WhatsApp الخاص بك. يمكنك دائمًا تغيير السمات عن طريق اختيار المظهر المفضل لديك.

  • حافظ الحالة

في WhatsApp ، لا يمكنك تنزيل حالة أي شخص حيث لا يوجد خيار تنزيل ، ولكن أثناء استخدام apk هذا ، يمكنك دائمًا حفظ أي حالة واستخدامها دون دفع أي فلس.

  • مراقبة ملف الأصدقاء

إذا كنت تريد معرفة نشاط أصدقائك أو عائلتك على Whatsapp ، فيمكنك مراقبتهم باستخدام هذا الخيار. يمكنك القيام بذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات وتتبع نشاطهم. سيكون لديك تنبيهات عندما تكون هذه الملفات الشخصية على الإنترنت.

تنزيل تطبيق ميور قاير

  • واجهة المستخدم

واجهة هذا التطبيق بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. لا تحتاج إلى مشاهدة أي برنامج تعليمي أو قراءة دليل لاستخدام ميور قير. يمكنك ببساطة النقر على الشاشة واستخدام أي ميزة بالضغط عليها بإصبعك.

  • لا اعلانات

تحتوي بعض التطبيقات على إعلانات يمكن أن تزعجك أثناء القيام بأي عمل. لإيقاف هذه الإعلانات ، تحتاج إلى إنفاق بعض المال ؛ لا يمكن لأي شخص القيام بذلك ، لذا فإن ملف apk هذا يحل هذه المشكلة. لا يدعم ملف apk المعدل هذا أي إعلانات ، ويمكنك استخدامه دون مشاهدة أي إعلانات.

  • مجموعة المهلة

إذا كنت تريد معرفة مقدار الوقت الذي قضيته في استخدام WhatsApp ، فيمكنك استخدام هذه الميزة التي تخبرك بسجل الاستخدام الخاص بك في رسم بياني. يمكنك أيضًا تعيين حد زمني للقيام بالأنشطة في ملفك الشخصي والاحتفاظ بسجل حافل لمدة شهر كامل. من خلال القيام بذلك ، يمكنك أيضًا توفير استهلاك الإنترنت والبطارية.

  • اتبع 10 أشخاص

يمكنك متابعة وتتبع أنشطة بعض الأشخاص من خلال مراقبة معرف الواتساب  الخاص بهم. يمكنك التحقق من اتصالهم بالإنترنت ومدة نشاطهم على WhatsApp. سيكون لديك تقرير كامل عن هؤلاء الأشخاص العشرة ، ويمكنك تحليل أنشطتهم اليومية بسهولة.

  • لا يوجد جذر مطلوب

لا تحتاج إلى توجيه جهاز الاندرويد الخاص بك لتنزيل ملف apk هذا. يمكنك تنزيله دون استئصال هاتفك الذكي وتثبيته دون أي مشاكل أمنية.

استنتاج:

يختلف تنزيل ميور قاير عن أدوات WhatsApp الأخرى لأنه يحتوي على ريش فريد يمكنك الحصول عليه في أي تطبيق آخر. يحتوي على الكثير من الخيارات التي يمكنك استخدامها لتحليل الاستخدام الأساسي اليومي لحسابك. احصل على هذا التطبيق من موقعنا وشارك بأفكارك في التعليقات.

تحميل تطبيق ميور قاير apk هنا

تحميل تطبيق ميور قاير من جوجل بلاي هنا

google-playkhamsatmostaqltradent