اسهل طريقة لعمل الروت ! وتعرف علي فوائد الروت واضراره

Admin
الصفحة الرئيسية

 بصفتنا مستخدمين لأجهزة الاندرويد، يتعين علينا أحيانًا القيام ببعض المهام التي تسعى إلى الوصول إلى الجزر الروت لنظام Android ، على سبيل المثال ، تحديد موقع الهاتف أو تنفيذ بعض الأجهزة المساعدة ولن نحتاج إليها في هذه الحالة. أو روت الهاتف.


في هذا المقال ، أخبرني عن كيفية عمل الروت ، وهناك أيضًا من يريد فوائد الروت في الاختراق ، حتى يتمكنوا من الاستمتاع به تمامًا ، لذلك قدمنا ​​لك أبسط روت وأيضًا كيفية تنزيل برنامج الروت

بعد قراءة هذا المقال سوف تتعرف على ماهية التجذير ومزاياه وعيوبه ، ثم سنزودك بمجموعة من البرامج التي ستسمح لك بتجذير هاتفك ، لذا دعنا نتعرف على مزايا وعيوب التجذير من خلال مدونتنا الأحداث الجارية.


ما هو الروت؟

هل يفهم روت قرصنة الروت الوصول إلى جزر نظام Android ، أو عملية الوصول إلى أوامر النظام والملفات والمجلدات التي عادة ما تكون مغلقة أمام المستخدم ، ويمكن أن يكون مستخدم النظام الوحيد هو مستخدم النظام الوحيد. يمكنك التحكم فيه كما تريد.


على سبيل المثال ، قم بإزالة تطبيقات الهاتف الأساسية أو قم بتحديث هاتفك إذا كان قديمًا ، وقم أيضًا بتسريع الهاتف وتحسين عمر البطارية لأنه يحسِّنك.


لماذا تحتاج إلى عمل روت لهاتفك؟


فوائد الروت


في السطور السابقة ، قمنا بوصف بعض المهام التي يسمح لك التجذير بأدائها ، ولكننا الآن سنزودك بجميع الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى عمل روت لهاتفك:


منع الإعلانات: يسمح لك Root بحظر الإعلانات في أي تطبيق على هاتفك ، مع تطبيقات مخصصة مثل AdFree و AdBlock Plus و Ad Away التي تحتاج إلى عمل روت.


النسخ الاحتياطي الكامل للهاتف: كما نعلم ، تسمح لك بعض شركات الهاتف بالنسخ الاحتياطي لبيانات الهاتف ، ولكن ليس جميعها. من خلال التجذير ، يمكنك نسخ جميع بيانات التطبيق احتياطيًا بنقرة واحدة فقط ، باستخدام Titanium Backup.


إزالة تطبيقات النظام: يمكنك أيضًا إزالة تطبيقات النظام التي تستهلك بطارية الهاتف ومساحة التخزين.


إضفاء الطابع الشخصي على الهاتف: إذا كنت تريد تغيير تخطيط لوحة المفاتيح أو اللون أو نفس السرعة عند التمرير بين التطبيقات.


تخصيص ملف Kernel: هذا هو الملف الخاص بتوصيل التطبيقات بأجهزة الهاتف الخاصة بالأجهزة ، مما يعني أنه يمكنك التحكم في تشغيل التطبيقات ، والتغلب على تسريعها ، وتقليل التكاليف أيضًا. أضف وظائف غير موجودة في الهاتف ، مثل الاتصال عبر Wi-Fi والشحن السريع.


تثبيت ذاكرة القراءة فقط المخصصة: تشبه ذاكرة القراءة فقط المخصصة ROMs الرسمية من الشركات المصنعة للهواتف ، فهي تأتي مع الكثير من الميزات والوظائف ، وعلى الرغم من أنه يمكنك الاتصال بها.


تلف الروت


لا يُقصد بهواتف Android أن تكون روتًا ، مما يعني أن هناك خطرًا حقيقيًا وخطرًا لأي شخص قام بعمل روت لهاتفه.


عندما يكون الهاتف متروتًا ، سيفقد المستخدم تلقائيًا ضمان الشركة المصنعة ، والذي يضمن صيانة الهاتف والبيانات وما إلى ذلك ، وستتوقف بعض التطبيقات عن العمل ، وهنا الضرر الناجم عن التجذير:


بعد عمل روت للهاتف ، سيواجه المستخدمون العديد من المشكلات المتعلقة بتحديثات التطبيق ونظام الهاتف بالكامل.


يمكن أن يتسبب التجذير في إغلاق هاتف السيارة الذي تتصل به بجزر الهاتف في حالة حدوث أي تغييرات. أي تعديل غير صحيح لملفات النظام ، على سبيل المثال ملف kernel ، سوف يتسبب في حدوث عطل.


بدلاً من استكشاف أخطاء الهاتف وإصلاحها ، وجد المستخدم أنه عالق في مشاكل الأداء وعمر البطارية لأنهم لم يعرفوا الخطوات اللازمة.


من خلال عمل روت للهاتف ، لن يحصل المستخدم على بيئة آمنة ، لكنه سيكون محاطًا بالفيروسات والتطبيقات الضارة التي ستجد طريقها إلى جزر الهاتف.

أفضل برامج الروت

سنقدم لك أسهل طريقة لإجراء عملية الوصول إلى الروت بدون جهاز كمبيوتر ، نظرًا لوجود 3 طرق سهلة للغاية للتروت.


شاهد شرح الفيديو الكامل هنا


 موقع ماجيسك هنا 

تطبيق مدير الملفات هنا 

تطبيق kingroot هنا

تطبيق kingoroot هنا 

تطبيق root checker هنا








google-playkhamsatmostaqltradent