تحميل لعبة Another Girl In The Wall Apk اخر اصدار 2024 للاندرويد وللايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل لعبة Another Girl In The Wall Apk اخر اصدار 2024 للاندرويد وللايفون ، لعبة تفاعلية ممتعة يمكنك لعبها على جهاز الاندرويد أو الكمبيوتر ، حيث تتحكم في فتاة مثبتة على الحائط ، لديك عدة خيارات لاختيارها والتفاعل معها. الهدف الرئيسي من اللعبة هو الاستمتاع والتسلية من خلال الاختيار من بين الإجراءات المختلفة التي تقوم بها شخصيتك.

معلومات عن فتاة أخرى في الحائط APK

The Girl in the Window هي لعبة هروب تم تطويرها بواسطة Dark Dome. تطبيق Other Girl In The Wall هي لعبة أخرى في السلسلة ، وتحدث قصة Another Girl In The Wall للاندرويد أيضًا في مدينة مخفية مليئة بجميع أنواع الأسرار. في هذه الإرشادات ، سنوضح لك كيفية حل جميع الألغاز وإكمال اللعبة.

Another Girl In The Wall تحميل

تتغير بعض الألغاز مع كل لعبة ، لكن المنطق وراء حل الألغاز هو نفسه دائمًا. على سبيل المثال ، في إحدى الألعاب ، قد يكون رمز إلغاء القفل الآمن هو 1234 ، وفي لعبة أخرى ، قد يكون الرمز 4321. ومع ذلك ، ستجد الأرقام الموجودة خلف الرمز في نفس المكان وبنفس الأحرف.

في وقت مبكر من القصة ، علمنا أن جريمة قتل مروعة حدثت في منزل في المدينة المخفية وأن المنزل منذ ذلك الحين مقفل ومهجور. ومع ذلك ، بدأ الناس في رؤية أشياء غريبة في المنزل ، حيث ادعى البعض أنهم شاهدوا فتاة أخرى في الحائط. ينجذب بطل الرواية إلى المنزل ويقرر الدخول إليه ، لكن الباب يُغلق خلفه على الفور. لذا فإن مهمتنا هي إيجاد طريقة للخروج من المنزل وفتح الباب ... إذا حاولنا إيجاد طريقة للهروب ، فقد نتعلم المزيد عن اللغز المحيط بهذا المنزل.

تحميل لعبة Another Girl In The Wall Apk

  • على الخزانة على يمين الباب ، ستجد شمعة. اضغط عليه لإلقاء نظرة فاحصة واضغط عليه مرة أخرى للاستيلاء عليه. ستتم إضافة "الشموع" إلى قائمتك. الآن اضغط على الدرج الأوسط لفتحه. في الداخل تستطيع أن ترى صورة. اضغط عليها لإلقاء نظرة فاحصة. وجدنا غريبًا يقف أمام المنزل لمدة ثلاث ساعات. دعنا نلقي نظرة على الصور أدناه ونرى ما يمكننا العثور عليه أيضًا.
  • اضغط على المظلة لإلقاء نظرة فاحصة. انقر مرة أخرى لاستلامها وستتم إضافة "المظلة" إلى مخزونك. الآن اضغط على الجانب الأيمن من غلاف الجاكيت لتحريكه جانبًا. في الجيب تحت الكم ، يمكنك رؤية ملاحظة ممزقة. اضغط عليه لتسجيل الملاحظات.
  • ربما ينبغي أن ننظر إلى الجزء الثاني من الملاحظة. وبمجرد إخراج التذكرة من جيبنا ، جاء شبح في السترة اليسرى وأخذنا بعيدًا. لنرى الآن ما يمكننا إيجاده في الخلية الموجودة على اليمين. اضغط على السهم الأيمن للذهاب إلى هناك عندما دخلنا ، رأينا أن الكوب يتحرك من تلقاء نفسه. اضغط عليه لاستلامه وستتم إضافة "الكوب" إلى مخزونك.
  • يمكننا النقر على باب الخزانة في أعلى اليمين ومشاهدة صورة من الداخل. اضغط على الصورة لإلقاء نظرة فاحصة. يبدو أن الشخص الغريب يتجسس على المنزل مرة أخرى ، متظاهرًا بقراءة الصحيفة. دعنا نلقي نظرة على الصور أدناه ونرى ما يمكننا العثور عليه أيضًا.

تنزيل Another Girl In The Wall Apk للاندرويد والايفون

  • اضغط على السهم الأيمن للانتقال إلى الغرفة التالية. عندما دخلنا ، لاحظنا أن أحد الكتب على الرف الجداري يتحرك. اضغط على الكتاب الأزرق على اليسار لإلقاء نظرة فاحصة وانقر مرة أخرى لاستلامه
  • انقر على الكتاب الذي اخترناه للتو لإلقاء نظرة أقرب وانقر على السهم الأيمن لفتحه. اضغط على الصورة لإلقاء نظرة فاحصة نرى أن الشخص الغريب قد ظهر مرة أخرى ويتجسس على شخص ما في المنزل.
  • حسنًا ، يحتوي هذا الكتاب على العديد من الملاحظات المفيدة التي ستساعدنا في حل هذه الألغاز المنزلية. لكن أولاً ، انقر نقرًا مزدوجًا على السهم الأيمن للانتقال إلى الصفحة الأخيرة. يبدو أننا وجدنا نصف الملاحظة الممزقة. لذا حدد "قطعة من الورق" من الجرد وانقر على اليمين لإضافتها مرة أخرى

تحميل Another Girl In The Wall للاندرويد

نرى هنا عشر علامات ، لكن تم إبراز عشر منها فقط. نرى أيضًا رقمًا رومانيًا بجوار كل رمز مميز يشير إلى ترتيبها في اللغز أدناه. لذلك دعونا نكتب / نتذكر تسلسل الرموز.

  • أولاً ، لدينا "نجمة".
  • ثانيًا ، لدينا "رئتان".
  • ثالثًا ، لدينا "الدائرة المثلثة".
  • رابعًا ، لدينا بعض الخطوط التي تبدو مثل "الهواء".
  • يمكننا أيضًا أن نرى أنه يجب استخدام هذه الرموز لفتح باب الخزانة الأيسر.

ملاحظة: قد يختلف ترتيب الرموز في لعبتك ، ولكن لا يزال بإمكانك تحديد الترتيب الصحيح للرموز من خلال النظر إلى الأرقام الرومانية المجاورة لها.

الكتاب الرمادي

استخدم مفاتيح الأسهم على الجانب الأيسر والأيمن من الشاشة لاستكشاف غرف المنزل المقفلة. انتقل إلى الغرفة مع صورة مصاص الدماء. اضغط على النبات المحفوظ بوعاء في الزاوية اليمنى السفلية. خذ الحجر من إناء النبات.

ادخل الغرفة والأريكة على اليسار. اضرب الأريكة البنية ثم لوحة التبديل المكسورة. خذ المفتاح من الحامل المربع المخفي خلف لوحة التبديل المكسورة. اذهب إلى غرفة التلفزيون. خزانة على يمين التلفزيون. استخدم مفتاح كرنك مربع لفتح الخزانة أعلى الخزانة. افتح الخزانة وخذ شريط العزل الكهربائي.

عد إلى الغرفة بالأريكة البنية على اليسار والطاولة في المنتصف. زجاجة وكعكة الجبن على الطاولة. استخدم الصخرة لكسر الزجاجة الفارغة. خذ المفتاح في الزجاجة المكسورة بالمقبض الدائري. انقر لالتقاط الزجاجة المكسورة.

الآن ادخل الغرفة من خلال الباب برمز X. اطرق على الخزانة على اليمين. استخدم المقبض الدائري لفتح الدرج العلوي. قم بإزالة القفازات الواقية الكهربائية من الدرج. يتم استخدام القفازات والشريط الكهربائي بعد ذلك. سيتم استخدام كلاهما في مناسبات مختلفة.

اذهب إلى الغرفة مع صورة مصاص الدماء. اضغط على رف الكتب على اليسار والتقط أصغر كتاب رمادي مباشرة على رف الكتب. اعرض جميع صفحات الكتاب الرمادي. توفر هذه الصفحات أدلة لجميع الألغاز في Another Girl In The Wall تحميل.

نحل لغز وعاء النبات أولاً ( Another Girl In The Wall Ios ):

انقر فوق أماكن الحب وألعاب المغامرات ، وتحقق من الإرشادات التفصيلية لحالة الأشباح وإرشاداتها.

ربما لاحظت وجود نباتات بأصص بأحجام مختلفة في زاوية واحدة من كل غرفة. هذا النبات جزء من أحجية تسمح لك بفتح صندوق صغير في الغرفة به صورة مصاص دماء. يوجد صندوق على منضدة على يسار الباب المحصن.

لاحظ حجم النباتات في كل وعاء والنمط المرسوم على جميع الأواني في كل غرفة. يحتوي أحد المستويات على نمط موجة ، والآخر به خطوط قطرية. احسب أيضًا عدد الأوراق على كل شجرة.

افتح الكتاب الرمادي وانتقل إلى الترتيب الصحيح لصفحة نبات القدر لإدخال مجموعة الأرقام في المربع.

توضح لقطة الشاشة أدناه كيفية إدخال المجموعة الصحيحة لفتح الصندوق. لاحظ الترتيب الصحيح للصناديق لإدخال الأرقام ، ثم احسب عدد الأوراق في كل سلة. عدد الأوراق في الصندوق هو الرقم الذي تحتاج إلى وضعه في الصندوق.

كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق The Another Girl In The Wall Apk؟

تضمن هذه الخاصية الفريدة حماية مستخدميها دائمًا. إذا لم تتمكن من العثور على هذا التطبيق في متجر Google Play ، فيمكنك دائمًا تنزيله من موقع الويب هذا. اتبع الخطوات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة الاندرويد قبل إكمال الفكرة.

  1. انتقل إلى "مصادر غير معروفة" في الإعدادات. بعد ذلك ، انتقل إلى الأمان وقم بتمكين خيار الأمان.
  2. انتقل إلى مدير التنزيل بجهاز الاندرويد الخاص بك وانقر فوق Another Girl In The Wall Apk. حان الوقت الآن لتنزيله.
  3. يمكن العثور على خيارين على شاشة الهاتف المحمول. هناك طريقتان لتثبيت نظام التشغيل وكل ما عليك فعله هو تشغيله بسرعة على جهاز الاندرويد الخاص بك.
  4. سترى نافذة منبثقة تحتوي على خيارات على شاشة هاتفك المحمول. عليك الانتظار بعض الوقت حتى تظهر.
  5. عند اكتمال جميع التنزيلات والتثبيتات ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار "فتح" وفتح الشاشة على جهازك المحمول.

ما هي أرباح وعواقب تحميل Another Girl In The Wall مباشرةً؟

الايجابيات:

  • يمكنك تنزيل أي إصدار من التطبيق مباشرة من موقع الطرف الثالث. يمكنك الحصول على أرشيفات التطبيق لمعظم الإصدارات ويمكنك تنزيلها وفقًا لاحتياجاتك.
  • على عكس متجر Play ، يكون التنزيل فوريًا ، ولا يتعين عليك انتظار عملية المراجعة ، وما إلى ذلك.
  • بعد التنزيل ، يوجد ملف APK على بطاقة الذاكرة / ذاكرة النظام. لذلك يمكنك إلغاء تثبيتها وإعادة تثبيتها عدة مرات دون تنزيل.

سلبيات:

  • لا يتم عادةً فحص تنزيل التطبيقات من مصادر الجهات الخارجية بواسطة Google. لذلك يمكن أن تكون ضارة لهاتفك.
  • قد تحتوي ملفات APK على فيروسات تسرق البيانات من هاتفك أو تلحق الضرر بهاتفك.
  • لن يتم تحديث تطبيقاتك تلقائيًا نظرًا لعدم تمكنهم عادةً من الوصول إلى متجر Google Play

خاتمة حول تنزيل لعبة Another Girl In The Wall Apk 

يجب أن تكون هذه المراجعة قد استوفت جميع استفساراتك حول تطبيق Other Girl In The Wall Apk ، والآن قم بتنزيل هذا التطبيق المذهل للاندرويد والكمبيوتر الشخصي واستمتع به. يعد Viapk مصدرًا آمنًا لتنزيل ملفات APK ولديه جميع التطبيقات تقريبًا من جميع الأنواع والفئات. 

في حالة وجود أي تناقض ، يرجى التعليق على أفكارك في قسم التعليقات أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الرسمي الموجود في قسم الاتصال بنا.

Another Girl In The Wall تنزيل موجود في فئة Puzzle وتم تطويره بواسطة JEAN CARLO MACHADO's. متوسط ​​التقييم على موقعنا هو 4.2 من أصل 5 نجوم. ومع ذلك ، تم تصنيف هذا التطبيق 3 من أصل 5 نجوم وفقًا لمنصات تصنيف مختلفة. يمكنك أيضًا الرد على تطبيق Another Girl In The Wall APK على موقعنا الإلكتروني حتى يتمكن مستخدمونا من الحصول على فكرة أفضل عن التطبيق. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تطبيق Another Girl In The Wall APK ، فيمكنك زيارة موقع المطور الرسمي لمزيد من المعلومات. تم تصنيف متوسط ​​التقييم من قبل 23306 مستخدم. تم تصنيف التطبيق بنجمة واحدة من قبل 32 مستخدمًا و 5 نجوم بواسطة 8377 مستخدمًا. تم تنزيل التطبيق مرات على الأقل ، ولكن يمكن أن يصل عدد التنزيلات. قم بتنزيل تطبيق Another Girl In The Wall APK إذا كنت بحاجة إلى تطبيق مجاني لجهاز Action الخاص بك ، لكنك بحاجة إلى إصدار 5.0+ أو إصدار أعلى لتثبيت هذا التطبيق.

تحميل لعبة Another Girl In The Wall Apk هنا

google-playkhamsatmostaqltradent