تحميل تطبيق مانجا سلاير Manga Slayer للاندرويد وللايفون 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق مانجا سلاير Manga Slayer للاندرويد وللايفون 2024 ، Manga Slayer هو ذلك التطبيق الذكي الذي أطلقته مجموعة من مطوري التطبيقات الإلكترونية (app_mo.com) على متجر جوجل بلاي ، ليتم تنزيله على الهواتف الذكية التي تدعم نظام الاندرويد في إصداراته المختلفة ، ويمكن من خلاله القراءة وتحميل جميع قصص المانجا وأفلام الأنمي.

لقد سمعنا عن تطبيقات لعرض الرسوم المتحركة اليابانية من قبل ، مثل تطبيق Anime Stars وتطبيق Anime Slayer ، لكن هل تعلم أن هناك تطبيقات متخصصة في المانجا اليابانية؟ قم بتنزيل تطبيق Manga Slayer الإصدار الجديد المخصص لعرض وتحميل المانجا اليابانية للمستخدمين من جميع دول العالم.

manga هو مصطلح ياباني يستخدم للكاريكاتير في اليابان ، في البداية كان متابعو المانجا محدودون ولم يمثلوا مجتمع ولكن مع مرور الوقت وانتشار مشاهدة الانمي بشكل عام ازداد عدد المهتمين بمجال المانجا اليابانية وازداد الطلب على المصادر لمشاهدة المانجا بشكل مجاني وكما ان الانمي له خاصته استوديوهات لإصدارها وعرضها ، للمانجا اليابانية مجالات خاصة للنشر والطباعة تنشر عددًا كبيرًا من المانجا الجديدة يوميًا.

تحميل انمي سلاير

شرح تحميل مانجا سلاير Manga Slayer 2024 للأندرويد

في عالمنا العربي ، على الرغم من العدد الكبير من متابعي المانجا ، فإن وصول هذه القصص المصورة أمر صعب ، ولهذا السبب سنقدم لكم اليوم جميع المانجا الموجودة ، ولكن على مانجا سلاير للاندرويد والايفون ، تم إصدار التطبيق من قبل شركة عربية وهي مخصصة للمانجا فقط ، وبما أن المطورين عرب ، فإن "مانجا سلاير" متوفر باللغة العربية ، بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى ، يقدم تطبيق Manga Slayer باللغة العربية مانجا لمتابعة وقراءتها بشكل ممتع ورائع طريق. يوفر أيضًا ترجمة ممتازة حيث يتم الحصول على هذه المانجا بلغات أخرى غير العربية Mangat لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

على الرغم من كل هذه الميزات ، فإن manga slayer تنزيل للايفون والاندرويد متاح للتنزيل من المصدر الرئيسي مجانًا تمامًا وبدون دفع أي اشتراك مثل تطبيقات الترفيه الأخرى.في الفقرات التالية من الموضوع ، سنتحدث عن التطبيق بالتفصيل ، لتوضيح كافة الخدمات والمميزات وكيفية استخدامها. سنشرح طريقة التنزيل الصحيحة للتطبيق. إذا كنت حريصًا على تنزيل مانجا سلاير ، فيمكنك القيام بذلك عبر رابط ميديا فاير المباشر للتطبيق المقدم من موقع Viapk ، وسنستخدمه في الفقرة التالية. استمر في قراءة الفقرات حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء تحميل Manga Slayer.

تحميل تطبيق مانجا سلاير APK للأندرويد Manga Slayer 2024

بعد الحديث عن manga slayer باختصار بسيط ، الآن في هذه الفقرة سنخبرك بكيفية تنزيل manga slayer APK على هواتف الاندرويد ، عن طريق تنزيل ملف Apk ومن خلال الملف سنقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف ، ستجد الرابط المباشر أدناه من ميديا فاير هو تنزيل ملف Manga Slayer ، وتأكد من أن هاتفك متصل بشبكة إنترنت جيدة ومناسب لتنزيل الملف في وقت قصير ، ثم انتقل إلى أسفل الموضوع وانقر على رابط التنزيل المباشر المقدم لك على Viapk موقع الكتروني.

  • ستظهر أمامك رسالة تحذير من الهاتف بعنوان (قد يكون الملف ضارًا) ، في هذه الرسالة يحذرك الهاتف من تنزيل ملف Manga Slayer APK ، لأن ملف التطبيق يعتبر ملفًا غريبًا على الهاتف ، وهذا تحدث المشكلة لأنك تقوم الآن بتنزيل التطبيق خارج متجر تطبيقات جوجل بلاي الذي يتحكم في تنزيل التطبيقات على الهاتف. في هواتف الاندرويد ، توجد خدمة لحماية الهاتف من التطبيقات والملفات الضارة (Play Protect) ، وبما أن الملف يتم تنزيله خارج متجر جوجل بلاي ، فلن تقوم هذه الخدمة بفحص التطبيق.
  • ظهور هذه الرسالة لا يشير إلى أن التطبيق ضار ، لأن "مانجا سلاير" آمن تمامًا ولا يؤذي هواتف المستخدمين ، تمامًا كما نقوم في Viapk بفحص التطبيقات بعناية قبل إضافتها للمستخدمين على الموقع ، كل ما عليك فعله تجاهل الآن هذه الرسالة من خلال النقر على زر (تنزيل على أي حال) الموضح في الصورة المرفقة.
  • ستجد إشعارًا على هاتفك بأن عملية تحميل تطبيق manga slayer apk قد بدأت. يحتوي هذا الإشعار على شريط ونسبة مئوية تشير إلى معدل إتمام عملية التنزيل. انتظر قليلاً حتى تكتمل عملية التنزيل بنجاح ، وسيظهر هذا الإشعار أمامك والذي يحتوي على رسالة (اكتمل التنزيل) ، مع ظهور هذه الرسالة تقول أنه تم تنزيل ملف التطبيق بنجاح وهو الآن جاهز افتتح. انقر فوق الإشعار كما هو موضح أمامك لفتح ملف APK لعملية تثبيت مانجا سلاير على هاتف الاندرويد الخاص بك.
  • بعد النقر فوق إشعار مجلد التطبيق ، ستظهر أمامك صفحة تثبيت "مانجا سلاير" من خلال المجلد. تحتوي هذه الصفحة على زر (تثبيت) في الأسفل ، وسيظهر هذا الزر (تثبيت) إذا كانت اللغة المستخدم على هاتفك باللغة العربية ، هذا هو الزر المسؤول عند تثبيت تنزيل manga slider ، انقر فوقه كما هو موضح في الرسم التوضيحي.
  • ستظهر صفحة توضح بداية عملية تثبيت manga slayer تحميل عبر الملف. توجد في هذه الصفحة رسالة (التثبيت / التطبيق قيد التثبيت) ويوجد فوق الرسالة شريط يشير إلى معدل عملية التثبيت. تستغرق عملية التثبيت بضع ثوانٍ. انتظر حتى يكتمل الشريط وتكتمل عملية التثبيت بنجاح.
  • مع ظهور الرسالة (تم تثبيت التطبيق / تم تثبيت التطبيق بنجاح) ، الموجودة في منتصف هذه الصفحة ، سيكون برنامج Manga Slayer 2024 جاهزًا الآن للفتح على هاتف الاندرويد الخاص بك. أضاف الهاتف رمز التطبيق في قائمة التطبيقات. يمكنك الآن الخروج من هذه الصفحة وفتح التطبيق بالنقر فوق الرمز الخاص به ، ويمكنك النقر فوق الزر (فتح / فتح) الموضح في الصورة لفتح Manga Slayer مباشرة من خلال هذه الصفحة.
انمي سلاير للايفون

مميزات تطبيق مانجا سلاير IOS للأيفون والأندرويد

يعتبر تطبيق Manga Slayer ، القديم أو الجديد ، أحد التطبيقات القليلة في هذه الفئة التي تتميز بعدد هائل من الميزات الحصرية. في هذه الفقرة ، سنشرح لك أهم ميزات Manga Slayer في نقاط بسيطة ، ثم سنواصل شرح "مانجا سلاير".

  1. Download manga: من أهم ميزات Manga Slayer PC إمكانية تنزيل المانجا للمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، ويسمح التطبيق بتنزيل المجلة بأكملها أو تنزيل فصول معينة منها فقط.
  2. محرك البحث: يحتوي التطبيق على عدد كبير من المانجا ، ولهذا السبب أضاف مطورو التطبيقات محرك بحث على الصفحة الرئيسية ، بحيث يمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن أي مانغا من اختيارهم.
  3. إخطارات التنبيه: يرسل مانجا سلاير للايفون إشعارات تنبيه للمستخدم عند إضافة فصول إلى أي من المانجا التي يتابعونها أو أي من المجلات في قائمة مراقبة المستخدم.
  4. تحديثات مستمرة: يعمل مطورو التطبيقات على مدار الساعة لإنشاء تحديثات مستمرة للتطبيق لإضافة أحدث المانجا والفصول إلى قاعدة البيانات الحالية فور التنزيل من المصدر الرئيسي.
  5. كاريكاتير: من أهم مميزات برنامج Manga Slayer 2024 تقديم رسوم كاريكاتورية لكل مانجا ، لأن التطبيق يوفر مع كل فصل عددًا محدودًا من الصور التي تشرح أحداث الفصل ليختبر المستخدم الأحداث بشكل أكثر. طريقة واقعية من مجرد القراءة.
  6. قائمة المفضلة: مانجا سلاير للاندرويد ، الإصدار الجديد ، يتضمن العديد من القوائم لتصنيف المانجا في التطبيق ، مثل قائمة المراقبة اللاحقة وقائمة المراقبة الحالية ، ومن أهم القوائم في التطبيق قائمة المفضلة ، حيث يمكن للمستخدم بنقرة واحدة إضافة أي مجلة مانغا يريدون إلى هذه القائمة للرجوع إليها ومتابعتها في أي وقت دون الحاجة إلى البحث عنها مرة أخرى.
  7. أكثر من لغة: التطبيق يدعم العديد من اللغات أهمها اللغة العربية ، والتطبيق من إنتاج شركة عربية خالصة ومعظم مستخدميها عرب مما يسهل التواصل معهم وتكوين صداقات مع الناس مع نفس المصالح.
  8. ترجمة ممتازة: ستجد كل المانجا في مانجا سلاير الاصدار الاصلي معروضة بلغتك المفضلة حيث يحتوي التطبيق على فريق ترجمة عالي المستوى يوفر ترجمة عالية الجودة للمستخدمين.
  9. خفيف وبسيط: على الرغم من عدد الخدمات والبيانات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين ، إلا أن حجم التطبيق صغير ولا يتجاوز (15) ميجابايت ، مما يسهل التنزيل لعدد كبير من المستخدمين ، لأنه يفعل ذلك لا تشغل مساحة كبيرة من الهاتف.

أحدث المنجات في تطبيق Manga Slayer 2024 الأصلي

بعد تنزيل Manga Slayer ios والتحدث عن أهم ميزاته ، سننتقل لشرح كيفية الوصول إلى أحدث مجلات المانجا التي أضافها التطبيق. افتح التطبيق الآن ونبدأ في شرح كل شيء يدور حوله في الفقرات التالية.

  • في Manga Slayer Arabic ستجد قائمة جانبية بعنوان (Main) ، من خلال هذه القائمة يمكنك التنقل بسهولة تامة بين جميع عناصر التطبيق ، يمكنك الوصول إلى هذه القائمة من خلال النقر على الزر الموجود في واجهة التطبيق ومن ثم هو على شكل ثلاثة أسطر أفقيًا ، ويحتوي على هذه القائمة تحتوي على بعض الخيارات ، حتى تتمكن من الوصول إلى أحدث الإضافات للتطبيق ، يجب النقر فوق الخيار الأول في القائمة وهو (آخر التحديثات) ، كما هو موضح في الصورة.
  • سيفتح التطبيق قائمة بأحدث الإضافات فورًا بعد تنفيذ الخطوة السابقة. ستجد في هذه الصفحة قائمة كبيرة تحتوي على أحدث الحقول في التطبيق. تعرض كل مجلة معلومات عنها ، مثل اسم الفصل ورقمه ، بالإضافة إلى رسم توضيحي يجعل غلاف المجلة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه الصفحة على مربع بحث ، من خلال النقر عليه يمكنك فتح لوحة المفاتيح والبحث عن مجلة المانجا التي تريدها ، وستجدها في مانجا سلاير للايفون والاندرويد.
انمي سلاير هواوي

مشاهدة قصص المانجا في مانجا سلاير 2024 للأندرويد

سنخبرك الآن بكيفية بدء مشاهدة القصص من خلال مانجا سلاير 2024 بخطوات بسيطة وسهلة. الآن افتح التطبيق على الصفحة الرئيسية ، أو كما يسميه البعض واجهة التطبيق.

  • في واجهة مانجا سلاير الاصدار القديم ، الإصدار الجديد ، ستجد عددًا كبيرًا من قصص المانجا والقصص الموجودة. كل مجلة لها اسم وعدد الفصول في المجلة تحتها. انقر فوق أي مجلة ترغب في الاطلاع على قصتها من خلال التطبيق.
  • ستظهر صفحة الجريدة التي اخترتها. في هذه الصفحة ، وبجوار اسم الصحيفة بشكل أدق ، ستجد الزر لإضافة هذه الصحيفة إلى قائمة المفضلة. وتوجد أسفل الاسم قائمة بعنوان (تفاصيل) وهي القائمة الموضحة في الصورة المرفقة. تحتوي هذه القائمة على معلومات أساسية حول المجلة ، مثل الاسم وما إذا كانت مستمرة في التحديث أو تم تنزيلها بالكامل ، وكذلك سنة النشر ، وتقييم وتصنيف المجلة على مانجا سلاير باللغة العربية من قبل المستخدمين ، وأدناه هذه المعلومات ستجد ملخصًا بسيطًا يشرح شرحًا موجزًا ​​للمجلة ، بجانب القائمة (التفاصيل) ستجد قائمة أخرى وهي قائمة (الفصول) التي يشار إليها في الرسم التوضيحي ، افتح هذا القائمة من خلال النقر عليها.
  • ستظهر قائمة تحتوي على جميع الفصول المتاحة لتلك المجلة. تقدم Manga Slayer Arabic صورًا بيانية لمشاهدة قصة كل فصل بعد قراءتها ، وأمام كل فصل ستجد زرًا لمشاهدة القصة ، وزرًا لتشغيل الفصل ، وزرًا آخر للتنزيل ، اضغط على الزر لقراءة القصة كما هي أمامك في الصورة.
  • سيعرض تطبيق manga slayer mo بعض الصور لقصة هذا الفصل ، يمكنك التنقل بين هذه الصور عن طريق الشريط أو عن طريق الزر المعطى ، وهو الزر للانتقال إلى الصورة التالية.

تصنيفات القصص في مانجا سلاير الاصدار الجديد

من مميزات برنامج manga slayer للأندرويد والأيفون تصنيف المجلات التي يحتويها لتسهيل عملية إيجاد المجلة المطلوبة للمستخدمين. سنشرح الآن كيفية الوصول إلى ملاحظات القصة في تطبيق manga slayer بخطوات بسيطة.

  • عد الآن إلى صفحة التطبيق الرئيسية ، ثم انقر فوق زر القائمة الجانبية في أعلى يسار الصفحة لتظهر لك القائمة الجانبية لعناصر التطبيق. ستجد هذه القائمة مقسمة إلى عدة أقسام ، كل قسم مرتبط بجزء أو خدمة معينة ، ابحث عن قسم (التصنيفات) للعثور على خيار (أفضل مانجا) الذي يتم عرضه في الصورة ، انقر فوق هذا الخيار.
  • ستظهر قائمة (أعلى المانجا) أمامك. تتضمن هذه القائمة عددًا كبيرًا من المانجا المصنفة كأفضل مانغا في التطبيق ، بناءً على تصنيف المستخدمين الآخرين لـ Manga Slayer 2024 أحدث إصدار ، لذلك يجب عليك تصنيف المجلات التي ترغب في تسميتها للمستخدمين الآخرين ومساعدتهم على إضافتها لهذه القائمة. القائمة ، وإذا كنت تريد قراءة مجلة جديدة ، يمكنك اختيار واحدة من هذه القائمة.
  • ارجع إلى القائمة الجانبية لعناصر "مانجا سلاير" ، وفي قسم (الملاحظات) ، اختر الخيار الثاني ، وهو (أفضل المانجا الحالية).
  • في هذه القائمة ، ستجد أفضل المانجا قيد التقدم في مانجا سلاير للكمبيوتر ، والمانجا قيد التقدم هي مانجا لم تنته بعد ، وقد تم إصدار فصول أخرى حتى الآن ، وأفضل تطبيق لمشاهدة المانجا باللغة العربية على ايفون يضيف كل الفصول الجديدة بمجرد إصدارها في المصدر الرئيسي.
تنزيل انمي سلاير

تحميل المانجات في Manga Slayer Arabic 2024

والآن سنخبرك بكيفية تنزيل المجلات التي تريدها في تطبيق مانجا سلاير لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال في أي وقت دون أي حد محدد للتنزيل. افتح الآن الصفحة الرئيسية للتطبيق واتبع خطوات الشرح التالية.

  • تنزيل مانجا سلاير ميديا فاير ، قديمًا أو جديدًا ، يجب عليك أولاً فتح صفحة المجلة ، ومن هذه الصفحة يجب عليك فتح قائمة الفصول. الآن ومن خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق اختر مجلة لتحميلها واضغط عليها كما هي أمامك في الصورة لفتحها أمامك والبدء في تنزيلها على التطبيق.
  • ستظهر صفحة المانجا أمامك في التطبيق ، انقر فوق الزر لفتح قائمة الفصول لتظهر لك قائمة الفصول كما هو موضح في الصورة ، اتبع الخطوة التالية لكيفية تنزيل الفصول التي تريدها من هذه القائمة.
  • كم هي القائمة التي أمامك والتي تشمل جميع فصول هذه المجلة؟ يمكنك تنزيل كل فصل على حدة ، من خلال زر التنزيل الموجود أمامك ، الفصل الموجود بجوار زر التشغيل كما هو أمامك ، لكن المانجا تحتوي على عدد كبير جدًا من الفصول ، لذلك سنشرح كيفية تنزيل الكل منها الفصول دفعة واحدة مجموعة واحدة ، اضغط مطولاً على أي فصل في هذه القائمة لجعل التطبيق يختاره أمامك ، بعد تحديد فصل واحد على الأقل منه ، انقر الآن على بقية الفصول التي تريد تنزيلها التطبيق الذي يختار كل فصل تضغط عليه ، بعد أن تحدد جميع الفصول للتنزيل من For this manga ، ستجد زر (download) في أعلى يمين الصفحة ، والمشار إليه في الرسم التوضيحي ، الآن انقر فوق الزر زر.
  • سيظهر أمامك إشعار في قائمة إشعارات هاتفك بأن عملية تنزيل الفصول التي حددتها في الخطوة التالية قد بدأت ، ويظهر هذا الإشعار اسم المجلة وعدد الفصول التي حددتها للتنزيل ، وكذلك يمكنك أن ترى أمامك ، فهي تحتوي على شريط يوضح معدل تنزيل المجلة ، الآن عليك فقط انتظار انتهاء التطبيق من تنزيل المجلة ، وإذا كان الإنترنت على هاتف الاندرويد الخاص بك جيدًا ، فلن تكون هذه العملية تستغرق وقتا طويلا.
  • بعد الانتهاء من عملية التنزيل ، سننتقل الآن إلى واجهة Manga Slayer APK ، من أجل الوصول إلى قائمة التنزيلات للتأكد من أن التطبيق قد أضاف الفصول التي قمنا بتنزيلها في الخطوات التالية في هذه القائمة ، افتح القائمة الجانبية من التطبيق من الصفحة الرئيسية ، ومن هذه القائمة على وجه التحديد من قسم (تنزيلاتي) ، انقر فوق خيار (تنزيل المانجا) ، كما هو موضح في الصورة.
  • ستظهر أمامك قائمة ، ستحتوي هذه القائمة على المانجا التي قمت تحميل انمي سلاير ، وكما ترى أمامك في الصورة ، الفصول التي اخترناها وقمنا بتنزيلها في السابق تم إضافة خطوات إلى هذه القائمة ، انقر فوق المانجا كما هو موضح لفتح الفصول وتأكيد اكتمال عملية التنزيل بنجاح.
  • في السابق ، عندما تفتح مجلة من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق نفسه ، ستجد كل فصولها أمامك ، ولكن عند فتح التطبيق من قائمة التنزيل ، ستظهر صفحة المجلة أمامك ، ولكن هذا الوقت الذي ستظهر فيه الفصول التي قمت بتنزيلها فقط ، وكما ترى أمامك ، ستظهر كلمة (مكتمل) أمام كل فصل تم تحميله بنجاح ، مع ظهور هذه الكلمة في الفصل ، يمكنك الآن فتح هذا الفصل لقراءتها حاليا.

تفعيل الوضع الداكن في Manga Slayer 2024 Dark Mode

  • والآن مع الفقرات الأخيرة من موضوعنا ، وفي هذه الفقرة سوف نشرح كيفية استخدام واحدة من أهم ميزات التطبيق للعديد من المستخدمين وهي خاصية الوضع المظلم للتطبيق. أنت الآن بحاجة إلى فتح القائمة الجانبية لعناصر التطبيق واتباع خطوات الشرح.
  • من القائمة الجانبية ، افتح قائمة إعدادات التطبيق الموجودة في أسفل القائمة كما هو موضح أمامك. من قائمة الإعدادات ، لنقم بتمكين الوضع الليلي في التطبيق.
  • في قائمة إعدادات Manga Slayer IOS ، وتحديدًا أعلى القائمة ، ستجد زرًا (الوضع الليلي) أمامك. يتم تمكين وضع الإضاءة تلقائيًا كخيار افتراضي بعد تنزيل Manga Slayer للايفون والاندرويد ، لذلك إذا كنت تريد الوضع الليلي ، فأنت بحاجة إلى الوصول إلى هذه القائمة ثم الضغط على هذا الزر المعروض أمامك.
  • كما ترى أمامك ، بعد تنفيذ الخطوات التي ذكرناها في الأسطر السابقة من هذه الفقرة ، سيتم تفعيل الوضع المظلم للتطبيق فور الضغط على الزر كما أوضحنا ، إذا كنت ترغب في تفعيل الوضع الجديد الخفيف ، قم بنفس الخطوات لإغلاق الزر للوضع الليلي ، وسيعود التطبيق إلى وضع الإضاءة معك صوت آخر.



تحميل تطبيق مانجا سلاير للكمبيوتر من خلال المحاكي

google-playkhamsatmostaqltradent