تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2024 ، Poppy Playtime هي لعبة ألغاز رعب متعددة الأجزاء تم إنتاجها بواسطة Games Studio وتم نشرها لأول مرة في أكتوبر 2021. في البداية ، كانت هذه اللعبة مثيرة للجدل ومقارنتها بخمس ليالٍ في Freddy's أو Venge ، ولكن تم تلقيها أيضًا بسرعة وشعبية على Twitch و YouTube ، فيسبوك…

بعد نجاح الجزء الأول ، تم إصدار Poppy Playtime Chapter 2 تنزيل رسميًا في 15 أغسطس 2022 ، مع استمرار القصة السابقة.

poppy playtime chapter 2 تحميل

قصة لعبة poppy playtime chapter 2

قبل 10 سنوات ، حدثت سلسلة من الاختفاءات الغريبة في الشركة التي تصنع ألعاب الأطفال Playtime Co على التوالي. ولم يتم العثور على اثار للضحايا وكأن هؤلاء الموظفين لم يكونوا موجودين. وصل خوف الناس إلى ذروته ، قررت الشركة حل مصنع الألعاب.

خلال السنوات العشر الماضية ، كنت - موظف سابق في المصنع ، تتساءل دائمًا عن أشياء غريبة في المصنع وقررت العودة إلى هنا مرة أخرى بعد استلام حزمة تحتوي على أشرطة VHS. يحتوي الشريط على مقطورات لدمى بوبي بلاي تايم شابتر 2 APK وجولات المصانع. ومع ذلك ، فإنه فجأة يقطع المشاهد ونهاية الشريط هو مشهد لباب مع رسم زهرة. كانت مرفقة بالشريط رسالة من زميل سابق فُقد قبل 10 سنوات. يقول إن الجميع ما زالوا عالقين في المصنع. تؤكد الرسالة أيضًا على متطلبات البحث عن الزهرة وهو نفس الباب الذي رأيته في الفيديو.

في المصنع تجد GrabPack (المعدات المستخدمة للصيانة والشحن في الماضي). بعد بدء تشغيل المولد والتعمق داخل المصنع ، تتعرض فجأة لهجوم من لعبة عملاقة متحركة. هذا هو Huggy Wuggy - الشخصية التي تمثل التميمة الأيقونية لشركة Playtime Co.

أنت تهرب وتكسر الحزام الناقل مما يتسبب في سقوط Huggy Wuggy وتركه وراءه. ثم تجد باب الزهرة ثم تجد الخشخاش وتحرره.

poppy playtime chapter 2 تنزيل

الفصل 2 الخشخاش هو استمرار للقصة poppy playtime chapter 2 تحميل

بعد تحرير بوبي بلاي تايم شابتر 2 للجوال من القفص الزجاجي ، يمكنك متابعة مكالمة بوبي بلاي تايم شابتر 2 مجانا إلى مكتب المدير العام للمصنع. تجد هنا قطعة من الورق وشريط يحكي قصة تأسيس Playtime. استمر عبر قناة التهوية إلى السقيفة ، وستجد الخشخاش. يمكنه التحدث مثل الإنسان. يشكرك على إنقاذه ويقول إنه يمكن أن يخرجك من المصنع. يعرف رمز القطار - كلمة مرور بدء القطار في محطة الألعاب. يقودك الخشخاش إلى حفرة كبيرة ، لكنه استدار لينظر إليك فجأة عندما سحبه ذراع وردي إلى الحفرة العميقة.

أنت تطارد وتصادف Mommy Long Legs. الأم هي أيضًا لعبة Playtime مشهورة. يعرف خطتك و الخشخاش. تقول أنه إذا انضممت إلى لعبتها ، فيمكنها أن تعطيك قطعة من الورق تحتوي على جزء من رمز القطار في كل مرة تمر فيها بتحد يمثله.

يجب أن تنضم إلى اللعبة ، وإلا ستقتلك بأكثر الطرق إيلامًا ورعبًا ...

انتقل إلى منطقة محطة الألعاب ، حيث يمكنك جمع التمثال الذهبي للقطار وذراع المخلب. تدخل اللعبة الأولى المسماة MUSICAL MEMORY.

تحميل poppy playtime chapter 2 لللاندرويد

Poppy Playtime Chapter 2 تحميل مجانا للاندرويد

عند النزول أسفل منطقة اللعبة ، ستجد منطقة صناعة يدوية جديدة لجهاز GrabPack ومن هناك تحصل أيضًا على اليد الخضراء. في هذه المنطقة سوف تجد شريط VHS أخضر وتمثال ذهبي ليد خضراء. عند الدخول إلى منطقة MUSICAL MEMORY ، يجب عليك حفظها وتكرارها بالترتيب الصحيح للألوان إذا كنت لا تريد أن يأكلها الأرنب بالداخل. بعد الانتهاء من اللعبة ، تحصل على جزء من كلمة مرور البداية وتترك MUSICAL MEMORY للانتقال إلى المستودع حيث سنجد التمثال الذهبي لـ Bunzo والشريط الأزرق. يتعلق الأمر بتسجيل موظف في شركة Facetime.

عند الوصول إلى اللعبة الثانية ، عليك استخدام GrabPack لمنع الألعاب التي تهاجمك. وبعد الانتهاء من اللعبة ، تمنحك الأم أيضًا الجزء الثاني من كلمة مرور التمهيد. في عملية العثور على طريق العودة إلى Game Station ، ستصادف سلمًا متحركًا. هناك سوف تجد التمثال الذهبي لكيسي ميسي.

عندما تصل إلى باب حديدي ، فإنك تواجه كيسي ميسي. الشيء المميز هو أنه ليس لديه نوايا سيئة تجاهك. كيسي ميسي يفتح بابك ويغادر. تجد هنا أيضًا شريطًا أزرق يحتوي على تسجيل لموظف آخر.

تحميل لعبة Puppy Playtime Chapter 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

بالعودة إلى Game Station ، ستأتي إلى اللعبة الثالثة. في هذه اللعبة عليك أن تهرب من PJ Pug-a-Pillar قبل أن تلحق بالركب. في نفس الوقت تدرك أن والدتك تراقب دائمًا أثناء مشاركتك في الألعاب. يمكنك اختيار واحد من ثلاثة أنابيب بثلاثة مستويات صعوبة مختلفة.

اختر أصعب أنبوب ، ستجد التمثال الذهبي لـ PJ Pug-a-Pillar. أثناء الهروب من PJ Pug-a-Pillar ، تتأرجح فجأة إلى غرفة المراقبة. هذا أيضًا حيث نجد الملاحظتين. أنت تتبع النفق في أعماق الأرض للاختباء من ملاحظة والدتك وهذا يجعله غاضبًا للغاية. عندما تمر عبر منطقة معالجة المياه ، سترى ملاحظة ويوجد شريط VHS أخضر داكن أسفل باب Game Station مباشرةً. يسجل هذا الشريط مقابلة مع جيمي روث - رئيس قسم التسويق في الشركة.

يجب عليك جمع اللعبة لتنشيط الباب للمتابعة. من أعلى هذه المنطقة سنجمع التمثال الذهبي لعربة باري.

بالانتقال إلى المنطقة التالية ، سنجد شريط VHS أحمر يحتوي على تسجيل لمدير في الشركة يتحدث عن الأم. ادخل إلى قناة التهوية ، فجأة ينهار الأنبوب ، ويتركك في منطقة مظلمة. ظهرت الأم أيضًا بعد فترة وجيزة. ينتقدك على الغش. وهي تنوي أن تلعب معك لعبة أخيرة.

poppy playtime chapter 2 apk

Poppy Playtime Chapter 2 تحميل هابي مود

فور بدء العد التنازلي ، تجري بسرعة بعمق داخل منطقة المصنع وستجد الآن التمثال الذهبي للأم في سلم النقل. بعد محاولة بدء تشغيل مولد باب الخروج ، تطاردك الأم مرارًا وتكرارًا وبسبب دقيقة من الإهمال ، تعلق يدها في الكسارة وتتلقى موتًا وحشيًا. بمجرد سقوط جسد الأم ، ظهرت ببطء ذراع مخالب وسحب الجسد إلى الظلام.

يفتح الباب الخلفي ليقودك إلى منطقة المحطة التاسعة. يوجد أيضًا شريط VHS أسود يحتوي على تسجيل لعالم. في المنطقة العليا من Game Station ، تقوم بإنقاذ Poppy وجمع آخر قطعة من رمز القطار. مع كل كلمات مرور البداية واليد الزرقاء ، تقوم بتنشيط القطار والتوجه مباشرة نحو المخرج.

يتحدث Poppy Playtime Chapter 2 download PC إليك الآن ويشعر أنك أداة مثالية للغاية لاستخدامها ، فهو يدير القطار لمنعك من مغادرة المصنع ولكن حدث حادث تسبب في انحراف القطار عن المسار وتعطل اللمس بشدة. عندما تكون في غيبوبة ، ترى أمامك لافتة عليها عبارة "روضة أطفال". وهذا كل ما يحدث في poppy playtime chapter 2 تحميل .

تحميل بوبي بلاي تايم شابتر 2 للجوال

في اللعبة ، ستتحول إلى موظف مصنع قديم ، تتلاعب باللعبة من منظور الشخص الأول. من خلال التحكم في حركات الشخصية وحل الألغاز ، ستقترب أكثر فأكثر من حقيقة هذا المصنع الغريب.

مثل الجزء الأول ، في Poppy Playtime Chapter 2 ، ما زلت تستخدم أدلة من أشرطة VHS وخاصة مع المزيد من الملاحظات الغامضة.

تحديث poppy playtime chapter

مميزات تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 للاندرويد

تستكشف مغامرة الحركة والرعب الثانية أنقاض مصنع للألعاب باستخدام حيل سحرية تشبه اليد.

Poppy Playtime Chapter 2 هي مغامرة حركة مرعبة تستكشف أنقاض مصنع ألعاب باستخدام حقيبة ظهر بيد سحرية "GrabPack". كما يقول الفصل 2 ، إنه تكملة مباشرة لـ "Poppy Playtime Chapter 1" ، ويبدأ مباشرة بعد الفصل 1 ترتيبًا زمنيًا. بالطبع ، الشخصية الرئيسية هي نفس شخص 1. لكن المنظف يتجدد! تواجه الشخصية الرئيسية التي هزمت الدمية الزرقاء العملاقة HuggyWuggy في الفصل الأول هذه المرة من قبل Mommy Long Legs ، وهي دمية وردية ذات أطراف قابلة للمط. يمكنك تذوق الرعب والألغاز التي تفوق العمل السابق!

تحميل بوبي بلاي تايم شابتر 2 مجانا استكشف حل اللغز والمضي قدما

  • استخدم GrabPack لتصوير اليد في المكان الذي تريد التحقق منه والتحقق من السلوك. الغرض من اللاعب (الشخصية الرئيسية) هو استكشاف أنقاض المصنع ، ومعرفة الحقيقة وراء اختفاء موظف ، والهروب. ومع ذلك ، يتم فصل الجزء الداخلي من المصنع بواسطة حيل تشبه الألغاز ، ولا يمكنك المتابعة ما لم تحل اللغز. سلاح حل وسيلة التحايل هو حقيبة ظهر مع يد سحرية "GrabPack".
  • من خلال النقر على زر علامة الفاتورة ، يمكن إطلاق كل منها. عندما تلمس اليد السحرية المحررة شيئًا يمكن التحكم فيه ، سيتم إصلاحها. يمكن للشخصية الرئيسية أن تتحرك حتى بعد أن يتم إصلاحها ، لكن يمكنها فقط التحرك حتى مسافة سلك اليد السحرية. ومع ذلك ، إذا كان الجسم خفيفًا مثل الورق المقوى أو سلم ، يمكنك تحريكه أثناء سحبه.
  • أيضًا ، خاصية "GrabPack" التي تريد وضعها في الاعتبار بعد حل اللغز هي الكهرباء. إذا لمست مصدر الطاقة بيد واحدة ، يمكنك إرسال الكهرباء إلى اليد الأخرى. استخدام الكهرباء لتحريك الآلات في مصنع الألعاب هو أساس حل اللغز.

لعب العمل السابق ضروري تقريبًا! المرحلة 2 ، بدلا من الفصل

  • هذا لأن التتابعات ، بشكل عام ، لها نفس القصة ، ونظرة العالم ، والشخصية الرئيسية ، لكن العمل السابق مكتمل كعمل. بمعنى آخر ، السابق والتتمة عملين منفصلين. ومع ذلك ، فإن هذا العمل في شكل تقسيم الحلقتين الأولى والثانية في عنوان واحد. لذا ، اللعب من الرقم 2 يشبه مشاهدة مسلسل درامي من المنتصف. ليس لدي أي فكرة عن سبب وجود الشخصية الرئيسية هنا ، أو ما الذي يحدث ، أو سبب امتلاكه "GrabPack".
  • لذا ، إذا كنت تريد اللعب ، فإنني أوصي بشدة بالبدء بفصل تحميل poppy playtime chapter 2 الفصل الأول. حتى أولئك الذين جربوا العمل السابق يجب أن يلعبوا من العمل السابق إذا نسوا معظم القصة. بالمناسبة ، يمكن تشغيل إصدار الهاتف الذكي السابق بحوالي نصف سعر هذا العمل. بالاقتران مع هذا العمل ، سيكون السعر حوالي 1000 ين.
  • من ناحية أخرى ، في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، يكون العمل الأول مجانيًا ، والفصل الثاني يزيد قليلاً عن 1000 ين. لذلك إذا كنت تلعب باستمرار ، فلا يوجد فرق كبير في الأسعار بين إصدارات الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي. هذا العمل ليس عمليًا بحيث يمكنك اللعب بشكل مريح حتى على إصدار الهاتف الذكي. لذلك إذا كنت تريد اللعب بشكل عرضي أثناء التنقل أو السرير ، فنحن نوصي بإصدار الهاتف الذكي!

تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2

الرعب والألغاز التي تفوق العمل السابق

  • لم يتم شرح المحتويات المرسومة في العمل الأول. إذا نسيت ، أوصي بإعادة التشغيل. هذا العمل مخصص للبشر الذين أتموا الفصل الأول تمامًا. لهذا السبب ، حتى لو بدأت بهذا العمل ، فأنت لا تعرف ما هو. ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، هناك ميزة تتمثل في أن أولئك الذين جربوا العمل السابق لا يتعين عليهم القيام بنفس الشيء.
  • نعم ... إن حل الخوف والغموض لهذا العمل ليس بأي حال من الأحوال تكرارًا للعمل السابق. بناءً على العمل السابق ، تمت ترقيته!

سيد GrabPack! الألغاز الصعبة

  • هذا العمل صعب حل اللغز فجأة بعد بدء اللعب! يجب أن يكون عليه. هذا العمل مخصص للبشر الذين أكملوا الفصل 1. وبعبارة أخرى ، هذا العمل في شكل صعوبة متزايدة بعد الفصل 1. لهذا السبب ، إذا نسيت ما يدور حوله الفصل 1 ، فقد تشعر أنه صعب للغاية. ! ومع ذلك ، إذا وضعنا نفس المستوى من الغموض كما في بداية الفصل 1 ، فإن الأشخاص الذين يتذكرون الفصل 1 سيفكرون ، "إنه سهل للغاية ..." و "إنه مجرد تكرار نفس الشيء."
  • بناءً على هذه الأشياء ، شعرت أن وضع الصعوبة هذا كان مناسبًا. إذا كنت تتذكر الفصل الأول وتلعب ، يجب أن تشعر أن الصعوبة مناسبة ومضغوطة!

هجمات الرعب المخيفة! ماما سيقان طويلة

  • كان المخلوق الذي ظهر في العمل السابق ، HuggyWuggy ، لديه خوف مباشر نسبيًا. قتله كيان ضخم وعنيف! الخوف المباشر. من ناحية أخرى ، فإن Mommy Long Legs في هذا العمل لديها انطباع بأنه ليس مخيفًا فحسب ، بل مقززًا أيضًا. بعد كل شيء ، يتم شد الذراعين والساقين وتتحرك مستديرة ودائرية. نعم ، إنه مقزز. علاوة على ذلك ، فإن حقيقة أنهم لم يقتلوا عندما يلتقون للمرة الأولى تؤدي أيضًا إلى اشمئزاز غريب. انظر ، بالطبع من المخيف أن يهاجمك شخص يقول ، "سأقتلك!"
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإنتاج الذي تفقد فيه الشخصية الرئيسية اليد اليسرى لـ "GrabPack" في البداية يجلب أيضًا إحساسًا جديدًا بالخوف لهذا العمل. أشعر بعدم الارتياح لأن الحيلة ، التي يمكن القول أنها السلاح الوحيد في هذا العمل ، ستكون غير مكتملة. أعتقد أنه من الرائع ألا يكون هذا العمل أبدًا مجرد تكرار للعمل السابق حتى من حيث الرعب بسبب مثل هذه البراعة.

تنزيل APK هنا

تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 من جوجل بلاي هنا

تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent