تحميل واتساب البطريق 2024 الاصفر والوردي والذهبي والأزرق مجانا 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل واتساب البطريق 2024 الاصفر والوردي والذهبي والأزرق مجانا 2024 - إذا كنت تبحث عن نسخة معدلة من WhatsApp تلبي جميع احتياجاتك ، فإن تنزيل واتساب البطريق الذهبي يعد من أفضل إصدارات واتساب بلس الزهبي ، وذلك بسبب المزايا والميزات التي يوفرها لك مطور التطبيق. يمكنك تغيير مظهر الواتساب تمامًا من خلال ثيمات واتساب البطريق الازرق. علاوة على ذلك ، يمكنك تقسيم حالات الواتساب ووضعها في حالات متتالية دون الحاجة إلى برامج خارجية.

طريقة تحديث واتساب البطريق 2024 الذهبي والأزرق والوردي

يتيح لك تطبيق تحميل واتساب البطريق الاصفر أيضًا فتح أكثر من حساب الواتساب على نفس هاتف الاندرويد ، ويمكنك أيضًا إخفاء آخر ظهور لك على الواتساب وإلغاء حذف الرسائل التي تتلقاها منه.جزء آخر من المحادثة لرؤية أي رسالة تم إرسالها إليك وحذفها في هذه الأثناء. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا إرسال رسائل الواتساب مباشرة إلى الأرقام دون الحاجة إلى حفظها في جهات اتصال هاتف الاندرويد.

تحميل واتساب البطريق الاصفر

تحميل واتساب البطريق الوردي ستجد كل هذا وأكثر في APK لتطبيق واتساب البطريق في جميع إصداراته. الآن كل ما عليك فعله هو الاستمرار في قراءة المقال لمعرفة كل ميزات واتساب البطريق 2024 وتنزيله برابط مباشر من ميديا فاير للاندرويد.

تحميل واتساب البطريق الأسود 2024 للأندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة ، سنشرح طريقة التنزيل الصحيحة لتطبيق واتساب البطريق ايفون 2024 ، وتأكد من أن هاتفك متصل بشبكة إنترنت جيدة ، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الموضوع للعثور على مجموعة من الروابط المباشرة لتنزيل واتساب البطريق من ميديافاير اضغط على الرابط المباشر تنزيل واتساب البطريق الاصفر واتبع الخطوات التالية ،

  • ستظهر أمامك رسالة هاتفية تحتوي على حقل يحتوي على اسم الملف الذي سيظهر على الهاتف بعد التنزيل ، ومربع آخر لاختيار مكان تنزيل الملف على هاتفك ، قم بتغيير الاسم والموقع إذا كنت ترغب في ذلك ، ثم اضغط الزر (تنزيل) الموجود أمامك في الرسالة ، تحديث واتس البطريق الذهبي .
  • ستظهر أمامك رسالة تحذير من الهاتف تخبرك أن هذا الملف الذي تريد تنزيله غير معروف لحماية الهاتف وقد يكون ضارًا بالهاتف ولكن لا تقلق بشأن هذه الرسالة ، فالتطبيق آمن تمامًا وليس كذلك تضر بهاتفك بأي شكل من الأشكال ، فقط انقر فوق (Download Anyway). لهذا ، ستبدأ عملية التنزيل مباشرة ، وسيظهر إشعار في قائمة الإشعارات على الهاتف يشير إلى معدل التنزيل. الآن عليك الانتظار حتى تكتمل عملية التنزيل ثم النقر فوق الإشعار الموجود أمامك لفتح صفحة تثبيت APK bt3whatsapp.
  • ستظهر أمامك صفحة مثبت تنزيل واتساب البطريق الاصفر ، والتي يمكنك من خلالها إجراء عملية التثبيت. تحتوي هذه الصفحة على زر "تثبيت" ، اعتمادًا على اللغة المستخدمة في هاتف الاندرويد الخاص بك ، ويبدأ هذا الزر عملية تثبيت WhatsApp BT ، انقر فوقه تحميل واتساب البطريق الذهبي.
  • تستغرق عملية التثبيت بضع لحظات ، وبعدها تظهر هذه الصفحة أمامك ، والتي تحتوي على رسالة (تطبيق مثبت) في المنتصف ، تشير إلى اكتمال عملية التثبيت ، ويظهر رمز WhatsApp BT APK في قائمة التطبيقات على الهاتف ، ويظهر زر (فتح / فتح)) المشار إليه أمامك ، اضغط عليه.
  • سترى الآن رسالة تحذير من الهاتف تخبرك أنه يجب الآن إلغاء تثبيت WhatsApp BT لأنه قد يحتوي على فيروسات تضر بهاتفك ، وتظهر هذه الرسالة لأن التطبيق تم تنزيله خارج متجر جوجل بلاي ولم يتم تم التحقق من قبل خدمة حماية التطبيقات (Google Protect) وبالتالي لم يتم التعرف عليه الهاتف به ، ولكن كما ذكرنا من قبل فهو آمن تمامًا ولا يؤذي هاتفك على الإطلاق ، ونحن في موقع Viapk نتحقق بدقة من التطبيقات من أجل تأكد من أنها آمنة قبل عرضها على المستخدمين على الموقع. تحتوي هذه الرسالة على (Uninstall / Uninstall) وزر (Ignore / Ignore) ، وزر (لا تذكرني مرة أخرى). قم بتنشيط هذا الزر حتى لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى أمامك ، ثم اضغط على الزر "تجاهل" المشار إليه بالسهم لتتمكن من تجاهل هذه الرسالة دون إجراء أية تغييرات.
تحميل واتساب البطريق الوردي

مميزات واتس اب البطريق الوردي APK أخر إصدار للأندرويد

الآن في هذه الفقرة سنتحدث عن ميزات WhatsApp BT 2024 MOD في نقاط بسيطة ، حيث أن هذا الإصدار نمفصل عن جميع الإصدارات التي تم تعديلها وإصدارها من تطبيق الواتساب الأصلي.

  • آمن تمامًا: يعد واتساب البطريق APK أحد أكثر الإصدارات أمانًا من واتساب بلس ، حيث يعتمد التطبيق بالكامل على قاعدة بيانات الواتساب الرسمية ، لذلك لا يتم التطفل على بياناتك الشخصية أو التلاعب بها تمامًا.
  • افتح أكثر من حساب واحد: إذا كنت تبحث عن طريقة لفتح أكثر من حساب الواتساب على نفس الهاتف ، فيمكنك القيام بذلك بطريقة بسيطة للغاية بفضل برنامج HGH.VR واتساب البطريق.
  • سمات متعددة: من أهم ميزات تحميل واتساب البطريق الازرق توفر مكتبة كبيرة جدًا من سمات الواتساب. يمكنك تنزيل السمات المفضلة لديك لتغيير مظهر الواتساب تمامًا.
  • حفظ الحالات: الآن لن تحتاج إلى برامج لحفظ الواتساب لحالات الاندرويد بشكل دائم لأن التطبيق يوفر لك زرًا لحفظ الأصدقاء وجهات الاتصال بنقرة واحدة فقط.
  • حفظ الرسائل المحذوفة: في الفترة الأخيرة ظهرت ميزة حذف رسائل الواتساب لكلا الطرفين ، تجعلك تفقد الرسائل التي يحذفها الطرف الآخر من المحادثة ، ولكن باستخدام برنامج "واتساب البطريق الاحمر" ، كل الرسائل التي سيتم تسجيل عمليات الحذف من الأطراف الأخرى.
  • Split Status Video: لن تحتاج بعد الآن إلى برامج لتقسيم مقاطع الفيديو الطويلة لوضعها في حالة على الواتساب ، لأن واتساب البطريق Plus يوفر لك أداة في تحديث واتساب البطريق الذهبي 2024 تقطع مقاطع الفيديو الطويلة إلى عدة مقاطع قصيرة لا تفعل ذلك. . تتجاوز 30 ثانية ، ووضعها في حالات متتالية على الواتساب.
  • تحديثات مستمرة: يوفر لنا مطور تطبيق BTWhatsApp 2024 تحديثات مستمرة من أجل الاستمتاع بجميع الميزات الجديدة للتطبيق ، كما يتم تحديث قاعدة البيانات ، وذلك لحماية حسابات المستخدمين من الحظر.
  • وضع الطائرة: يسمح تحميل واتساب البطريق الوردي للمستخدم بتمكين وضع الطائرة في التطبيق ، كما هو الحال مع تمكين وضع الطائرة ، سيتم قطع اتصال الإنترنت بالتطبيق وسيظل اتصالهم مع جميع تطبيقات الهاتف الأخرى.
تحميل واتساب البطريق الاحمر

تسجيل دخول واتساب البطريق الاحمر والذهبي بدون حظر

والان وبعد الحديث عن المميزات سنقوم بشرح طريقة الاتصال بتطبيق BT WhatsApp APK الان افتح البطريق الذهبي واتس اب من خلال ايقونه في قائمة التطبيقات على الهاتف والتي ظهرت مباشرة بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، تحميل واتساب البطريق الاصفر.

  • عندما تفتح WhatsApp The Yellow Penguin لأول مرة على الهاتف ، ستظهر صفحة تحتوي على بعض الخيارات ، والتي نوضحها لك الآن:

  1. الحسابات (عرض الحساب): سيعرض هذا الخيار الحسابات التي قمت بتسجيلها في التطبيق ، ومن خلال هذا الخيار ، يمكنك التبديل بينها بسهولة لاحقًا.
  2. استعادة الحساب: إذا سبق لك تنزيل "تنزيل واتساب البطريق لـ ايفون" ولديك نسخة احتياطية من الدردشات والملفات لحسابك ، فيمكنك استعادتها من خلال هذا الخيار.
  3. تسجيل جديد (قبول ومتابعة): هذا الخيار الذي سنستخدمه في الفقرة التالية لأنه يُستخدم لتسجيل حساب جديد في التطبيق كما نفعل في هذا القسم.
  4. إذن التحديث (إذن الإعدادات): هذا هو الخيار الأول في القائمة ، وهو منح إذن لـ BT WhatsApp (تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة) بحيث يمكن للتطبيق بعد ذلك إجراء التحديثات التلقائية وتنزيل الإصدارات الجديدة دون الحاجة إلى إذن. انقر فوق هذا الخيار لتخويل التطبيق في الخطوات التالية.
  5. ستظهر الآن صفحة إعدادات لهاتفك تحتوي على الزر للحصول على إذن التطبيق المطلوب ، وقم بتمكين هذا الزر الموجه ثم العودة من زر الرجوع على هاتف الاندرويد الخاص بك.

  • تظهر نفس الصفحة أمامك من حيث حصلنا على إذن لمنح BT WhatsApp 2024 القدرة على التحديث التلقائي ، وتحتوي هذه الصفحة على رسالة بخط صغير تطلب منك تحديث واتساب البطريق من خلال قراءة سياسة الخصوصية وقبول شروط استخدام التطبيق (شروط الخدمة) ، ومراجعة سياسة الخصوصية ، ثم النقر فوق الزر "قبول ومتابعة" المشار إليه.
  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة ، تظهر صفحة لكتابة رقم الهاتف الذي تريد التسجيل به لتنزيل #واتساب البطريق 2024 ، تحتوي هذه الصفحة على مربع اختيار للبلد الذي ينتمي إليه رقمك ، لأن التطبيق يحتاج إلى رمز البلد للتسجيل بالرقم ، اختر الدولة وسيظهر الرمز تلقائيًا بجوار حقل الرقم ، ثم اكتب رقم هاتفك في الحقل الموضح في الرسم التوضيحي أمامك ، ثم اضغط على الزر (التالي).
  • ستظهر أمامك رسالة تحتوي على رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به في الخطوة السابقة ، ويتم استخدام هذه الرسالة لتأكيد الرقم لأن برنامج BT WhatsApp سيقوم بإرسال رمز التفعيل إليه وتأكيد الرقم والضغط على (حسنًا) .
  • سيقوم "واتساب البطريق الاخصر" بإرسال رمز التفعيل إلى رقمك في رسالة نصية مباشرة بعد تخطي الرسالة السابقة ، وستظهر رسالة تحتوي على حقل لكتابة الرمز ، حدد مربع الرسالة الخاص بك على الهاتف للعثور على رمز مكون من 6 أرقام اكتب هذا الرمز في المربع المعروض أمامك ، وسيقوم التطبيق بتفعيل الكود وتخطي الصفحة تلقائيًا بعد كتابة الكود.
  • بعد تخطي خطوة رمز التفعيل ، ستظهر أمامك صفحة لكتابة اسم المستخدم الذي سيظهر لجهات الاتصال الخاصة بك ، ومن خلال هذه الصفحة يمكنك أيضًا تعيين صورة للملف الشخصي كما هو موضح ، وتعيين صورة وكتابة الاسم ، ثم الضغط على زر (التالي) لإكمال عملية تسجيل الدخول بحسابك على واتساب البطريق الوردي بنجاح.

وضع الطيران واتساب البطريق الذهبي 2024 لمنع الإزعاج

والآن بعد شرح طريقة الاتصال ، سنشرح في هذه الفقرة إحدى أهم ميزات تحميل واتساب البطريق الازرق ، وهي طريقة تمكين وضع الطيران في تنزيل واتساب البطريق الازرق.

  • سوف تجد أمامك بعد فتح "واتساب البطريق الوردي" الصفحة الرئيسية ، أو كما يسميها المستخدمون واجهة التطبيق. تحتوي الصفحة الرئيسية على العديد من الخيارات ، سيتم شرح معظمها في الفقرات التالية. يوجد في أعلى الصفحة زر (وضع الطيران) ، وهو زر يشبه علامة Wi-Fi ، انقر فوق هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية.
  • ستظهر أمامك رسالة قصيرة تحتوي على (تشغيل / تشغيل) ، ويعلمك التطبيق في هذه الرسالة أنه عند تنشيط وضع الطائرة ، سيتم قطع اتصال الإنترنت من "تنزيل واتساب البطريق" فقط واتصاله بـ سيبقى الهاتف كما هو ثم انقر على زر التمكين المعروض أمامك لتمكين وضع الطائرة والاستمتاع بهذه الميزة.
تحميل واتساب البطريق الازرق

تحميل واتساب البطريق الاحمر ( الوضع المُظلم ) اخر اصدار

سنخبرك في هذه الفقرة بكيفية تمكين الوضع المظلم في تنزيل واتساب البطريق الاحمر.

  • في الصفحة الرئيسية ، سيجد المرء زر (الوضع المظلم) أعلى الشاشة ، وهو علامة تشبه القمر أو الظلام ، وهي بصمة عامة ، ثم انقر عليها كما هو موضح أمامك.
  • ستجد أمامك رسالة صغيرة تسمى (Theme) ، وهذه الرسالة تحتوي على زر (Activate / Activate) والمشار إليه في الرسم التوضيحي. انقر فوق هذا الزر ، وستجد تحديث البطريق الذهبي ( واتساب الذهبي 2024 ) أمامك في الوضع المظلم.

فتح أكثر من حساب واتساب البطريق APK للاندرويد BT WhatsApp

من أهم ميزات واتساب البطريق الذهبي 2021 والتي لا تتوفر في العديد من الإصدارات الأخرى هي القدرة على تشغيل حسابات متعددة على نفس إصدار تنزيل واتساب البطريق الذهبي لأنه مع هذه الميزة ستفعل بدون واتساب الأصلي أو أي تطبيق آخر. الإصدار الذي قمت تحميل واتس البطريق ، سنخبرك الآن بكيفية فتح أكثر من حساب على تحديث واتساب البطريق الذهبي 2024.

  • في الصفحة الرئيسية للتطبيق وبشكل أدق في أعلى الشاشة يوجد أمامك زر (إضافة حساب) والذي يشار إليه في الصورة المرفقة بالموضوع اضغط على هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية .
  • تظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول ، والتي من خلالها يمكنك التسجيل بحساب جديد بالضغط على (موافق ومتابعة) واتباع نفس الخطوات التي شرحناها أثناء تسجيل الدخول.
  • في نفس الصفحة ، بعد تسجيل الدخول بحساب آخر ، ستجد زر (عرض الحساب) ، ويسمح لك هذا الزر بالتبديل بحرية بين الحسابات المسجلة في واتساب بالضغط على هذا الزر.
  • كما نرى تظهر قائمة تحتوي على جميع الحسابات الموجودة على واتساب البطريق الاحمر ، وبنقرة واحدة على أي حساب ، سيقوم التطبيق بفتحه مباشرة.

ارسال واتساب بدون حفظ الرقم للاندرويد بدون برامج

الآن في هذه الفقرة سوف نشرح كيفية إرسال رسالة عبر "واتساب البطريق الازرق" إلى رقم غير مسجل على هاتف الاندرويد 

  • في الصفحة الرئيسية ، بشكل أكثر دقة في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة ، ستجد زرًا (جميع عناصر التطبيق) يتكون من ثلاث نقاط. انقر فوق هذا الزر لعرض القائمة أمامك. من هذه المقدمة ، انقر فوق (أرسل رقمًا) المشار إليه.
  • تظهر أمامك صفحة صغيرة تحتوي على مربع لكتابة الرقم ، اكتب الرقم الذي تريد إرساله ، ثم اضغط على زر (رسالة) المشار إليه للتبديل إلى محادثة يمكنك من خلالها إرسال رسالة إلى هذا الرقم بدون بحاجة إلى حفظه في جهات اتصال هاتفك.

ارسال رسالة واتساب دُفعة واحدة لجميع جهات الإتصال BT WhatsApp

يتيح لك تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2021 إرسال رسالة مرة واحدة إلى جميع جهات الاتصال على هاتفك ، وسنخبرك بكيفية القيام بذلك في هذه الفقرة.

  • في قائمة عناصر "تحميل واتس البطريق" التي تظهر بالضغط على النقاط الثلاث في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، ستجد خيار (Mass Message Sender) ، اضغط على هذا الخيار ثم انتقل إلى الخطوات التالية.
  • ستظهر أمامك صفحة تحتوي على حقل لكتابة اسم أو وصف للمجموعة التي تريد إرسال الرسالة إليها ، وزر هناك لاختيار جهات الاتصال التي تريد إضافتها إلى هذه الرسالة الجماعية ، وفي الأسفل من الصفحة ، يوجد مربع لكتابة الرسالة وبجوار زر الإرسال ، حدد جهات الاتصال واكتب الرسائل في الحقل المعروض ، ثم انقر فوق زر الإرسال ، وسيتم إرسال الرسالة إلى جميع جهات الاتصال التي حددتها .

إخفاء صور وفيديوهات الواتس من معرض الصور
من الميزات الرائعة لتطبيق واتساب البطريق الوردي أنه يتيح لك إخفاء جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تم تلقيها على "واتساب البطريق الوردي" من معرض الصور بهاتف الاندرويد الخاص بك ، بحيث لا يمكن لأحد معرفة الملفات التي تم استلامها من أصدقائك في الواتساب. بشكل دائم ، افتح التطبيق واتبع الخطوات التالية حتى تتمكن من إخفاء ملفات الواتساب من معرض الاندرويد.

في البداية ، افتح القائمة الرئيسية لتطبيق واتساب البطريق ايفون من خلال النقر على النقاط الثلاث في أعلى يمين واجهة البرنامج ، وفي القائمة الرئيسية ، انقر فوق الخيار (BT Settings) المعروض في الصورة المعروضة أمامك من أجل أدخل إعدادات واتساب البطريق الأزرق.

الآن سيُظهر لك جميع إعدادات "واتساب البطريق الذهبي للاندرويد" واتساب الذهبي 2024. الآن تحتاج إلى النقر فوق الخيار (Universal) كما هو موضح في الصورة المرفقة.

سترى الآن العديد من الإعدادات لتطبيق واتساب البطريق APK 2024 للاندرويد ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الخيار (Hide Gallery Media) الوارد في الصورة المرفقة.
سيظهر لك الآن بعد الإعدادات التي سنختار من خلالها الملفات التي نريد إخفاءها من معرض الصور والفيديو على هاتف الاندرويد. يمكنك فقط إخفاء الصور ومقاطع الفيديو أو الصور المتحركة. لتحديد نوع الملفات التي تريد إخفاءها ، قم بتمكين الخيار الموجود أمام نوع الملف.
google-playkhamsatmostaqltradent