تحميل تطبيق معاك اخر اصدار للباحثين عن فرصة عمل في سلطنة عمان

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق معاك اخر اصدار للباحثين عن فرصة عمل في سلطنة عمان - قم بتحميل تطبيق معاك على أجهزة آيفون وأندرويد و apk بآخر تحديث 2023 وهو تطبيق مخصص لخدمات الأفراد وأصحاب العمل في سلطنة عمان بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات المتبعة من قبل الوزارة مثل هذا التطبيق. يحتوي على العديد من الخدمات التي تقدمها الوزارة للمستخدمين.

تنزيل تطبيق معاك على هاتف الأندرويد و الآيفون:

يمكن للراغبين تنزيل تطبيق (معاك) من خلال الروابط الموجودة في نهاية الموضوع مع رابط apk للاندرويد ومن خلال متاجر الأجهزة التي تدعم أنظمة الاندرويد و الايفون Google Play Store و Apple Store.

تحميل تطبيق معاك وزارة العمل

تحميل تطبيق معاك للباحثين عن فرصة عمل في عمان :

تطبيق معاك وزارة العمل تنزيل يحتوي التطبيق على العديد من الخدمات التي يمكن للباحث عن العمل من خلالها البحث والتقدم للحصول على فرص عمل تقدمها المؤسسات الحكومية المختلفة بالإضافة إلى فرص القطاع الخاص.

تطبيق معاك تحميل للهواتف الذكية هو القناة الثانية للخدمات الإلكترونية لوزارة العمل ، ويستهدف في المرحلة الحالية خدمات المستفيدين الأفراد "الباحثين عن عمل ، القوى العاملة الوطنية". خدمات صاحب العمل (الأفراد والمنشآت) والعمالة العمانية وغير العمانية.

تنزيل تطبيق معاك وزارة العمل

تحميل تطبيق معاك لأصحاب العمل في عمان :

أهم الخدمات المستهدفة لأصحاب العمل هي تقديم طلبات الموافقة المبدئية على تصاريح العمل (تصاريح العمل) ، وتسجيل وإلغاء تقارير إنهاء العمل ، وتسجيل طلب استرداد أسعار التذاكر ، وتسجيل طلب توظيف. العقود وتسجيل طلب المشاريع وتسجيل طلب فرص العمل وتعديل بيانات العمل وغيرها من الخدمات.

خدمات تطبيق معاك للباحثين عن عمل في عمان السلطانية:

تطبيق معاك وزارة العمل تحميل بيانات الملف الشخصي للباحث عن عمل بما في ذلك الخبرات والدورات واللغات والحالة الصحية ، بالإضافة إلى القدرة على عرض الموقع الحالي والدائم لأصحاب العمل ، وتمكين الباحث عن عمل بحالة وظيفية ملائمة وعرض تفاصيل الوظائف الشاغرة (الوظائف) في القطاعين العام والخاص ، بما في ذلك متطلبات التأهيل ومكان العمل والرواتب والبدلات والتخصص المطلوب والوصف الوظيفي المهام الوظيفية مع القدرة على التقدم للحصول على الفرصة أو مشاركتها أو حفظها.

تنزيل تطبيق معاك

كما يوفر التطبيق للباحثين عن عمل خيارات للبحث عن فرص شاغرة على أساس المستوى التعليمي والجنس وتفاصيل الموقع الجغرافي (المقاطعة والولاية) للفرصة وأعمال قبول العقد للقوى العاملة الوطنية من قبل الباحث عن العمل المرسل من قبل المؤسسة. بالإضافة إلى عرض بيانات عقود العمل للعاملين في قطاع العمل الخاص. الوطنية توضح رقم العقد وتاريخ الإصدار والحالة بالإضافة إلى المهنة والمنشأة التي يعمل بها ، مع إمكانية عرض التفاصيل والطباعة.

تحميل تطبيق معاك وزارة العمل للاندرويد وللايفون

يتضمن التطبيق عرض بيانات عقد العمل بدوام جزئي للقوى العاملة الوطنية والتي توضح رقم العقد وتاريخ الإصدار والحالة بالإضافة إلى المهنة والمنشأة التي يعمل بها مع خاصية الاطلاع على التفاصيل و طباعة وإمكانية الموافقة على طلبات تمديد عقود العمل بدوام جزئي وقبول عقد التدريب على حساب المنشأة من قبل الأفراد وإمكانية مشاركة ملفك التعريفي واستئنافه مع أصحاب العمل ، ومعرفة من قام بمراجعة البيانات ، وطباعة السير الذاتية .

تحميل تطبيق معاك للاندرويد هنا

تحميل تطبيق معاك للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent