تحميل كلمات كراش الاصلية مجانا اخر اصدار 2024 - لعبة تسلية وتحدي

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل كلمات كراش الاصلية مجانا اخر اصدار 2024 - لعبة تسلية وتحدي ، تنزيل كلمات كراش يحظى بشعبية كبيرة بين البالغين والأطفال. هي من أشهر ألعاب الذكاء العربي على أجهزة الأندرويد والتي يحبها الكبار والصغار على حد سواء. إنها لعبة تنمي الذكاء وهي مسلية في نفس الوقت حيث يحاول المستخدم إيجاد كلمات تعبر عن صورة.

تنزيل لعبة كلمات كراش 2022

من خلال الأحرف المتناثرة ، يتصل المستخدم ببعضه البعض لتشكيل كلمة مرتبطة بالصورة. على سبيل المثال هناك صورة للعسل ويحتاج المستخدم للبحث عن 4 كلمات متعلقة بالعسل وهي الكلمات (عسل) - (نحل) - (رحيق) - (حلو). تنتقل المستويات من السهل إلى الصعب في مراحل متعددة.

تحميل كلمات كراش

تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد

يتمتع تنزيل لعبة كلمات كراش بتصنيف عالٍ يعكس حالة الموافقة الممتازة للمستخدمين ويتم توزيعه بين جميع الأعمار من الأطفال إلى البالغين والرجال والنساء.

يتم تصنيفها على أنها ألعاب ذكاء إستراتيجية وتعتمد على المعلومات العامة وذكاء المستخدم. حيث تكمن فكرته في وضع صورة مثل: صور شمسية أو عسل أو شمس أو صور أخرى.

  • يضع التطبيق أحرفًا متناثرة ، ويجب على المستخدم ترتيب الكلمات عن طريق ربط الأحرف ببعضها البعض لتكوين كلمة مرتبطة بطريقة ما بالصورة.
  • عندما لا يكون مرتبطًا بوقت حل ، وضع بعض المساعدة والنصائح. كلما قمت بمسح المزيد من المراحل ، زاد عدد العملات التي تحصل عليها والتي يمكنك استخدامها لكسب تلميحات ستساعدك على اجتياز التجربة بعد التجربة. إذا نفدت العملات المعدنية ، يمكنك مشاهدة مقطع فيديو لكسب نقاط جديدة.
  • توجد إعلانات في التطبيق لكنها لا تؤثر على الاستمتاع باللعبة بأي شكل من الأشكال ، حيث تظهر داخل إطار مستطيل صغير في الأسفل ولا تؤثر على تجربة المستخدم.

كلمات كراش للكمبيوتر

اللعبة من إنتاج شركة zytoona الشركة الرائدة في مجال الألعاب العربية وخاصة الألعاب الترفيهية.

لها تاريخ طويل في إنتاج إصدارات مميزة من الألعاب ، وتعد لعبة كلمة سحق من أفضل إنتاجات الشركة. فقط اعلم أنه تم تنزيل لعبة كراش الاصلية أكثر من 10 ملايين مرة.

إلى جانب التقييم العالي جدًا ، نادرًا ما يجد المرء لعبة تحقق هذا التصنيف ، حيث حصلت على تصنيف 4.7 / 5 ، وهو أحد أفضل التقييمات التي يمكن أن تحصل عليها اللعبة.

تنزيل لعبة كراش الاصلية

من أفضل ميزات اللعبة ، بفضل برمجتها الاحترافية ، أنها تعمل على جميع أنظمة الاندرويد ، حتى الإصدارات القديمة جدًا منها.

من الممكن أيضًا اللعب مع أو بدون اتصال بالإنترنت ، وعلى الرغم من ذلك ، تحتوي اللعبة على عدد كبير وكبير من مستويات الصعوبة التدريجية ، وحجم جيد جدًا لا يضغط على ذاكرة التخزين الداخلية.

مميزات تنزيل لعبة كلمات كراش الجديدة 3

اللعبة رائعة بامتياز ، وهي مسلية على أكمل وجه ، ولها عدة مزايا منها على سبيل المثال لا الحصر:

  • بفضل التصميم المبتكر والبرمجة المثالية ، تم تصميم اللعبة للعمل على جميع إصدارات الاندرويد ، حتى أقدمها.

إذا كنت من مستخدمي Android 4.4 أو إصدار أعلى يسمى Android Kitkat ، فيمكنك الاستمتاع بسهولة بتجربة لعب مثالية مع التطبيق.

  • واجهة أنيقة ومبتكرة برسومات وأصوات مميزة ، بالإضافة إلى سهولة استخدام اللعبة وسهولة الوصول إلى القوائم والتنقل بينها.
  • اللعبة خفيفة جدًا ولا تتطلب معالجًا أو إمكانيات قوية للتشغيل ، حيث إنها تعمل حتى على الهواتف الضعيفة ، بالإضافة إلى أنها لا تستهلك الكثير من ذاكرة التخزين.
  • لا يلزم الاتصال بالإنترنت أثناء اللعبة ، باستثناء المكافآت الإضافية إذا شاهدت مقطع فيديو على الإنترنت ، ولكن بخلاف ذلك لا يلزم الاتصال بالإنترنت.
  • على الرغم من أن التطبيق يحتوي على إعلانات ولكنها ليست فعالة على الإطلاق ، إلا أن مطوري التطبيق قد أخذوا في الاعتبار هذه النقطة ووضعوا الإعلانات أدناه بطريقة ملحوظة وبطريقة لا تزعج المستخدم بأي حال من الأحوال.
  • على الرغم من وجود عمليات شراء داخل التطبيق ، إلا أنها لا تؤثر على اللعب المجاني ، لأنه يمكنك الحصول على عملات ذهبية متعددة ، إما عن طريق اجتياز عدة محاولات أو مشاهدة مقاطع فيديو أثناء اللعبة للحصول على عملات ذهبية.
  • هناك تحديثات وتحديات إضافية تتم إضافتها طوال الوقت ، حيث يتم إضافة جزر جديدة كل يوم خميس.
  • يمكن استعادة جميع المحاولات الناجحة طالما قمت تنزيل لعبة كراش الاصلية من قبل أو ربطتها بحسابك على فيسبوك.

الميزات الاضافية :

لا تقلق ، عند إعادة تنزيل اللعبة ، يمكن أن تبدأ هذه المحاولات وتبدأ من حيث توقفت بمجرد ربطها بحساب على جيميل أو فيسبوك.

تنزيل كلمات كراش

  • امكانية الاحتفال مع اصدقائك على الفيس بوك بمستوى تقدمك.
  • تتلقى اللعبة تحديثات دورية لتصحيح أي عيوب قد تظهر ، بالإضافة إلى إضافة تحديات جديدة وإضافة جزر جديدة.
  • عندما تقوم تحميل كلمات كراش ، ستجد طريقة لتنمية حس القومية العربية من خلال رسم خرائط للعالم العربي تتيح للمستخدم الاستمتاع واكتشاف خرائط وطنه العربي في نفس الوقت.
  • تم تصنيف اللعبة كواحدة من أفضل الألعاب الترفيهية وقد حصلت على تقييمات رائعة وعدد كبير من التنزيلات تجاوز 10 ملايين عملية تنزيل.

شرح لعبة كلمات كراش القديمة

بعد تحميل كلمات كراش على الهاتف ، نفتح تطبيق كلمات كراش مجانا على سطح مكتب الهاتف.

وعندما تفتحه لأول مرة ، يقدم التطبيق ميزة شيقة للغاية ، وهي بدء اللعبة من آخر محاولة قمت بها ، إذا قمت تحميل لعبة كلمات كراش من قبل أو بدأت مرة أخرى. عندما تفتح اللعبة ، تظهر صورة لجزيرة ومياه منتشرة عبر المستويات ، لذلك نبدأ في الدخول مستوى تلو الآخر.

بالضغط على المستوى تظهر صفحة المغامرة ، نجد في الأعلى اسم المرحلة ، وأسفلها صورة ، ثم مجموعة من المستطيلات ، وهذا يعطي المستخدم فكرة عن الكلمات المطلوبة ، سواء كبيرة أو صغيرة.

الشيء المهم في اللعبة هو الحروف المتناثرة والداخل هي الكلمات المتعلقة بالصورة. يجب على اللاعب أن يحاول التوفيق بين الحروف من خلال ربطها ببعضها البعض ، سواء كانت اليسار أو اليسار أو لأعلى أو لأسفل ، بحيث يتم تكوين كلمة مرتبطة بالصورة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فيمكنك الحصول على مساعدة مجانية من خلال النقر على الزر الموجود في أقصى يمين الرمز السفلي في شكل مقطع فيديو.

تظهر قائمة منبثقة (احصل على مساعدة لفيديو إعلان صغير) ، عندما تشاهد الفيديو تحصل على رصيد إضافي من العملات المعدنية التي تساعد المستخدم في الحصول على تلميح يساعده في تكوين كلمة. وفي كل مرة تنجح فيها في إحدى المحاولات ، تحصل على أموال إضافية تساعدك لاحقًا ، لعب لعبة كلمات كراش بدون تحميل.

كلمات كراش مجانا

اعدادات تنزيل كلمات كراش القديمة

بعد الاطلاع على تنزيل لعبة كلمات كراش مجانا على الهاتف ، وشرح اللعبة ، نعرف الآن القائمة الرئيسية وإعدادات اللعبة ، وهي:

  • "الصوت" هي معلمة لتشغيل الصوت أو إيقاف تشغيله أثناء اللعبة ، لأن هناك من يفضل تشغيل الصوت ومنهم من لا يفضله ، لذلك عند الضغط على الصوت ينقطع الصوت ، وعند النقر عليه مرة أخرى ، يتم تشغيل الصوت.
  • "أرسل اللعبة" ومشاركة اللعبة مع الأصدقاء من خلال دعوتهم ، إما عبر الفيسبوك أو واتساب ، أو من خلال وسائل أخرى مثل Messenger وغيرها ، من خلال النقر على أيقونة ثلاثية النقاط.
  • "تابعنا" وهو خيار يتيح للمشتركين متابعة صفحة اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي لتلقي جميع التحديثات الجديدة.
  • "تقييم اللعبة" هو خيار يتيح للمستخدم تقييم اللعبة بناءً على خبرته واستخدامه للعبة.
  • "قم بدعوة أصدقائك" حيث يمكنك دعوة أصدقائك على واتساب للعبة.
  • "أبطال التحدي" الذي يتيح التعرف على أبطال اللعبة الذين حصلوا على أفضل النتائج الممكنة.
  • "الإنجازات" ويقدم قائمة من التحديات ونتائجك.
  • "إنهاء" إنهاء اللعبة.

google-playkhamsatmostaqltradent