تحميل تطبيق اوداسيتي بالعربي Audacity للاندرويد وللكميبوتر

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق اوداسيتي بالعربي Audacity للاندرويد وللكميبوتر - هل تبحث عن تطبيق اوداسيتي للاندرويد ؟ مسجل الصوت Audacity هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر. مع 18 عامًا في العمل ، أصبحت واحدة من أفضل أدوات تحرير الصوت في السوق. الآن بعد أن أصبح البث الصوتي اتجاهًا ، هناك حقًا حاجة لأفضل أداة صوتية. يمكنك أيضًا تنزيل الجرأة من الرابط المحدد.

هذا هو السبب الذي يجعل تحميل تطبيق اوداسيتي للاندرويد أمرًا رائعًا. لن يفيد فقط أولئك الذين يصنعون البودكاست ، ولكن أيضًا أولئك الذين يصنعون مدونات الفيديو. نظرًا لأن العديد من المدونين اليوم مبتدئين ، فإنهم يعتمدون على هواتفهم المحمولة لإجراء تعليق صوتي ولقطات في نفس الوقت.

برنامج اوداسيتي

بالنسبة لمستخدم اندرويد مثلي ، كنت أرغب حقًا في الحصول على Audacity للتثبيت على جهازي. ومع ذلك ، مع العلم أنه غير متوفر في الاندرويد ، فإنه يخيب ظني إلى حد ما. لحسن الحظ ، هناك تطبيقات يمكن أن تكون بديلاً عن Audacity.

لذلك ، إذا كنت تمتلك جهاز للاندرويد وتبحث عن أداة تسجيل صوتي مثل Audacity ، فلا تقلق! فيما يلي بعض البدائل التي يمكنك الحصول عليها مثل Audacity. يمكنك أيضًا التحقق من هذا الموقع إذا كنت ترغب في الحصول على Audacity للايفون و Audacity لنظام التشغيل Windows و Audacity لأجهزة Chromebook و Audacity لنظام التشغيل Mac.

أفضل بدائل لـ Audacity تطبيق اوداسيتي للاندرويد

1. Timbre

Timbre هي أداة مجانية لتحرير الصوت والفيديو. يمكنه قص الأغاني أو مقاطع الفيديو حسب تفضيلاتك. يتيح لك دمج الأغاني ومقاطع الفيديو ، أو دمج العديد من الملفات في ملف واحد. يمكنك تقسيم ملف صوتي إلى أجزاء ، أو قص جزء معين وحذفه في مشروعك.

يمكن تحويل الملفات التي أنتجتها إلى تنسيقات مختلفة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، MP4 إلى MP3 و MP4 إلى GIF. يأتي مع مغير السرعة ، حيث يمكنك تغيير سرعة أو بطء الصوت والفيديو.

2. Audio Recorder and Editor

  • يعد Audio Recorder and Editor أحد أفضل البدائل لبرنامج اوداسيتي للاندرويد. يمكنك الحصول عليه من متجر Google Play مجانًا. بعض ميزاته الرئيسية هي: أنه يتيح سهولة الوصول إلى أوامر الإيقاف المؤقت والإرجاع ، ويسجل ملفات صوتية عالية الجودة وتحويلها إلى تنسيقات مختلفة. يمكنك أيضًا قص الصوت المسجل ، أو ضبط سرعة ودرجة التسجيل.

3. VoiceOver

  • هذا التطبيق ليس للجميع. إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في الغناء ، فهذا مناسب لك. إنه تطبيق جوال رائع لأولئك الذين يريدون أن يكونوا مطربين. VoiceOver هي أداة بسيطة لكنها قوية.
  • يتيح لك هذا التطبيق التسجيل والحصول على صوت في الخلفية في نفس الوقت. يمكنه تسجيل صوتك ، وتمكين مرشحات متعددة ، وإنتاجه بضغط عالٍ. يحتوي VoiceOver على أدوات تحسين الصوت مثل القص / القطع ، والمعادلات ، وتغيير درجة الصوت ، والتردد ، وإطالة الوقت.

4. Audio Evolution Mobile Studio

  • هذا التطبيق هو بديل ممتاز لبرنامج اوداسيتي للاندرويد. إنها أداة تسجيل صوتي رائعة إذا كنت تريد أن تكون منتجًا صوتيًا محترفًا. لتجربة خصائصه الكاملة ، عليك شراء التطبيق. يأتي مع إصدار تجريبي حيث يمكنك استخدامه مجانًا ، ولكن مع وجود قيود.
  • بخلاف أي أدوات أخرى تم ذكرها سابقًا ، يتميز Audio Evolution Mobile Studio بميزة فريدة. هذه الأداة مليئة بآلات افتراضية مختلفة حتى تتمكن من تشغيلها أثناء تسجيل الموسيقى الخاصة بك. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تسجيل أو تشغيل مسارات متعددة ، ولديه أدوات تحرير غير مدمرة ويمكنه إضافة تسجيلات غير محدودة.
  • هناك أشياء عليك تذكرها قبل شراء هذا التطبيق. تعتمد وظائفه على إمكانيات جهاز الاندرويد الخاص بك. وهو متوافق مع الاندرويد 2.3.3 أو أعلى ويعمل بحجم شاشة 800 × 480 على الأقل.

5. Wave Editor للاندرويد

  • يمكن أن يكون Wave Editor بديلاً عن تطبيق اوداسيتي للاندرويد. يحتوي على العديد من الميزات التي لا تمتلكها التطبيقات الأخرى. يمكنك شرائه من متجر Play أو الحصول على نسخة مجانية محدودة
  • لا يزال بإمكانك إنشاء مسار صوتي مثالي باستخدام الإصدار المجاني من Wave Editor. وهو يدعم تنسيق MP3 و WAV للتسجيل. يمكنك استيراد تنسيقات ملفات مثل M4a و MP4 و MP3 و PAF وغيرها الكثير. لها تأثير نغمة يعمل تلقائيًا. يوفر مجموعة واسعة من المرشحات والتأثيرات. تتمثل إحدى الميزات الرائعة لهذا التطبيق في القدرة على ضبط عرضه للشاشات الأصغر.

بدائل Audacity للاندرويد: من أين يمكنك الحصول عليها

قدم Android لمستخدميه متجر Play حيث يمكنهم العثور على التطبيقات والحصول عليها مجانًا أو مدفوعة. إذا كنت مستخدمًا جديدًا أو قمت بالتبديل إلى Android ، فإليك خطوات سهلة وسريعة للحصول على بدائل لـ Audacity.

عادة ، يمكن العثور على متجر Play الخاص بك في المجلد حيث توجد جميع تطبيقات Google. أيقونته مثلثة بألوان مختلفة. لذا ، لكي تحصل على تطبيق ، عليك أن:

  • الخطوة 1. افتح متجر Google Play. فقط اضغط عليها وسوف تفتح الصفحة الرئيسية. إذا لم يكن لديك حساب Google حتى الآن ، فمن السهل جدًا إعداده.
  • الخطوة 2. الآن بعد أن أصبحت في الصفحة الرئيسية ، يمكنك رؤية شريط البحث في الجزء العلوي من الصفحة. اكتب التطبيق الذي تريد تنزيله (مثل Wave Editor للاندرويد) ، واضغط على زر الإدخال أو البحث.
  • الخطوة 3. ستظهر العديد من التطبيقات ، ولكن إذا قمت بإدخال الاسم المحدد للتطبيق ، فسيظهر على أنه اختيارك الأول.
  • الخطوة 4. عندما تعثر على الأداة التي تبحث عنها ، افتح هذه الأداة وستنتقل بك إلى صفحة التنزيل.
  • الخطوة 5. يمكنك رؤية الزر الأخضر الذي يحتوي على نص "تثبيت". انقر فوق هذا الزر وانتظر حتى يتم تنزيل التطبيق وتثبيته تلقائيًا.
  • الخطوة 6. بعد تثبيت التطبيق ، سيظهر الرمز على شاشتك. يمكنك بعد ذلك استخدام أداة تحرير الصوت مجانًا.

ملاحظة: إذا لم تكن راضيًا عن التطبيق الذي قمت بتنزيله ، فما عليك سوى إلغاء تثبيته وكرر هذه الخطوات للحصول على تطبيق جديد.

تحميل تطبيق اوداسيتي بالعربي Audacity للاندرويد وللكميبوتر

تنزيل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر الشخصي. يعد برنامج تحرير الصوت Audacity هو الأكثر كفاءة واحترافًا وتنوعًا في مجال تحرير الصوت وإضافة المؤثرات الصوتية على نظام الكمبيوتر الأساسي. لها تاريخ طويل لأكثر من 20 عامًا في مجال تحرير الصوت. يوفر لك أدوات عمل متكاملة تلبي احتياجاتك المختلفة.

كان برنامج تحرير الصوت قادرًا على بناء قاعدة جماهيرية أكبر بكثير من أقرب منافسيه. أكثر من 50 مليون مستخدم يشرحون شعبية  اوداسيتي في العالم. يمكن رؤية تحسينات مذهلة في الأداء والميزات من خلال مقارنة الإصدار الأول بالإصدار الأحدث. نكشف بالتفصيل جميع الوظائف مع شرح لاستخدامها.

تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر :

جعلت العديد من التركيبات الجميع يتمتعون بشكل كامل بخدمات برنامج التسجيل الصوتي للكمبيوتر بتأثيرات عربية. بما في ذلك ، على سبيل المثال ، التوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows 32 بت و 64 بت. ناهيك عن الخفة المثالية في الأداء دون التأثير السلبي على سرعة واستقرار النظام.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنزيل برنامج Audacity لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة تخزين القرص الصلب. كما أنه لا يستهلك ذاكرة الوصول العشوائي أو يستهلك موارد النظام ، وبفضل هذه المزايا ، فإنه يمنحك أداء فائق السلاسة وسريعًا طوال الوقت مع سرعة استجابة لا مثيل لها. هذا كثير قليلاً ، استمر في القراءة.

التصميم الداخلي لبرنامج أوداسيتي :

نتحدث أولاً عن اللغة الافتراضية بعد تنزيل برنامج Audacity لنظام التشغيل Mac ، نجده باللغة الإنجليزية. يتيح لك أفضل برنامج تسجيل صوتي للكمبيوتر الاختيار بين اللغات الأخرى من خلال خيار مخصص في قائمة الإعدادات. يذكر أن اللغة العربية غير مدعومة بعد ، وعلى الرغم من ذلك لن تواجه صعوبات كبيرة في إدارة الخيارات والقوائم.

يأتي برنامج Audacity Download بواجهة مستخدم جيدة التصميم. تتضمن الصفحة الرئيسية شريطًا علويًا يضع الأوامر المختلفة المألوفة لمعظم التطبيقات في متناول يدك. مثل إضافة ملف جديد ، حذف ، عرض ، اختيار ، تحرير ، إلخ. تحتوي الواجهة على العديد من الرموز ، كل رمز قادر على الكشف عن وظيفته بوضوح لك.

استخدامات اوداسيتي Audacity :

برنامج تسجيل صوت الكمبيوتر:

تأتي Audacity مع مسجل صوت احترافي مدمج. يسمح لك بالتسجيل بدون حد أقصى للدقائق أو الساعات. يظهر لك المُسجل شريط التردد طوال مدة المحادثة. كما يكشف عن مدة الملف الصوتي بالساعات والدقائق والثواني.

يدعم هذا المسجل خاصية الإيقاف المؤقت. يتيح لك ذلك إيقاف التسجيل لفترة واستئنافه في أي وقت. يسمح لك برنامج  اوداسيتي للايفون بالتسجيل من خلال أجهزة إدخال الصوت المختلفة مثل سماعات الرأس وسماعات الرأس والميكروفون الاحترافي وما إلى ذلك ، تحميل برنامج Audacity إصدار قديم.

بفضل مؤشر التردد ، يمكنك تحديد ما إذا كان مستوى الصوت منخفضًا جدًا أم لا. أتت التقنيات الحديثة مع برنامج تسجيل صوت الكمبيوتر بتأثيرات عربية مثل تقليل الضوضاء وتنقية الصوت التلقائية والقدرة على التسجيل عبر الصوت المحيط والمزيد من الميزات الاحترافية.

قطع الصوت:

من المؤكد أنه يجب عليك القيام بذلك بعد تنزيل برنامج Audacity ، سواء على التسجيلات الصوتية أو على الصوتيات الموجودة على الكمبيوتر المحمول. وتجدر الإشارة هنا إلى أن برنامج تحرير الصوت يدعم جميع الصيغ دون استثناء مما يسمح لك بالاعتماد عليه بشكل كامل دون اللجوء إلى البرامج المساعدة المتخصصة في نفس التخصص. بمفرده ، فهو قادر على تلبية جميع احتياجاتك ورغباتك.

كل ما عليك فعله بعد تنزيل Audacity هو إضافة ملف الصوت الذي تريد قصه في المحرر. ومن ثم الاختيار بين عدة أنماط قطع مختلفة. مثال على ذلك هو تحديد بداية مقطع الصوت عن طريق تحديد نقطة البداية بدقة عن طريق تحديد أجزاء من الثانية بالإضافة إلى باقي وحدات الوقت ، وتحديد نقطة النهاية أيضًا، تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر من ميديا فاير في الاسفل.

بعد تنزيل برنامج Audacity للاندرويد ، من الممكن تشغيل الملف الصوتي أثناء القص ، مما يساعدك على تحديد الثواني غير المرغوب فيها في وجودها وإزالتها بسرعة. بالتأكيد يحافظ برنامج تحرير الصوت على نقاء ودقة ووضوح الصوت دون التسبب في أي تأثير سلبي عليه نتيجة عمليات القطع.

تكامل الصوت:

من ناحية أخرى ، بفضل برنامج Audacity Download ، يمكنك تجميع الصوت أو في تنسيق آخر ، ودمج ملفات صوتية متعددة في ملف صوتي واحد. ليس من الضروري هنا أن يكون لجميع الإدخالات نفس التنسيق. هذا يرجع إلى حقيقة أن النواتج هي امتداد واحد وفقًا لاختيار المستخدم. يُسمح لك بدمج عدد غير محدود من الأصوات معًا دون أي فواصل أو أي شيء من هذا القبيل.

تحرير الصوت:

تستمر المحادثة هنا بعد تحميل برنامج اوداسيتي بالعربي للهاتف حول الخيارات المتاحة من حيث ضبط الصوت. يضع أفضل برنامج تسجيل صوتي للكمبيوتر أمامك مجموعة كبيرة جدًا من أدوات التحرير المتقدمة ، والتي يمكنك من خلالها تغيير كل شيء صغير في ملفاتك الصوتية. تتمثل إحدى مزايا هذه الأدوات في زيادة جودة الصوت.

أضف إلى ذلك إمكانية زيادة الصوت إلى درجات إضافية بعد تحميل برنامج اوداسيتي بالعربي مجانًا. وبالتالي ، ستكون قادرًا على حل مشكلة انخفاض الصوت في الصوتيات والتسجيلات التي تم تسجيلها بصوت غير واضح أو غير مسموع بما فيه الكفاية.

تحتوي الصفحة الرئيسية على العديد من الأيقونات ذات الاستخدامات والوظائف المختلفة بعد تنزيل برنامج Audacity للكمبيوتر. بفضله ، يمكنك التحكم في مستوى صوت الميكروفون عن طريق زيادته وخفضه كما يحلو لك ، وكذلك صوت سماعات الرأس. المزيد من الأوامر مثل النسخ واللصق والأيقونة للرجوع للخلف أو للأمام.

يمكنك أيضًا ، بعد تنزيل برنامج تنزيل اوداسيتي بالعربي ، كتم الصوت في قسم معين من ملف الصوت. وبفضل التأثير المخصص ، تمنحك العديد من الأدوات الحق في التحكم في كل مستوى من مستويات الصدى والتضخيم والنقاء والمسافة والقرب والعديد من الجوانب الأخرى. اكتشف بنفسك خيارات التحرير الإضافية من تجربتك الشخصية بعد تنزيل أحدث إصدار عربي من Audacity مجانًا.

أضف مؤثرات صوتية:

تحرص الشركة التي طورت Download Audacity على توفير أكبر عدد ممكن من المؤثرات الصوتية للمستخدمين. لهذا السبب تقدم باستمرار مؤثرات صوتية جديدة بين فترات الإغلاق من خلال التحديثات الدورية. الجدير بالذكر هنا أنه يمكن للمستخدم تحديث النسخة المثبتة من الداخل دون الحاجة إلى زيارة المواقع للقيام بذلك.

في قائمة داخلية ، ستجد أكثر من 50 مؤثرًا صوتيًا مختلفًا ، كل منها يمنحك تعديلات سريعة لملفاتك الصوتية. باستخدام هذه التأثيرات ، يمكنك تغيير صوتك تمامًا إلى أصوات مثل شخصيات الرسوم المتحركة وغيرها الكثير. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك ضبط المؤثرات الصوتية على أي ملف لديك ، ومعرفة الاختلافات بين التأثيرات بنفسك عند الاستخدام.

مميزات تحميل برنامج Audacity كامل للكمبيوتر :

  • تحسين وضوح الصوت.
  • دمج الملفات الصوتية معًا.
  • لديها مكتبة ضخمة من المؤثرات الصوتية.
  • ارفع مستوى الصوت بدرجة إضافية.
  • قطع الصوت بدقة غير مسبوقة.
  • تحرير الأصوات وتعديل كل التفاصيل الخاصة بهم.
  • تحويل تنسيق ملف الصوت إلى ملحقات مختلفة.

استنتاج

هل ما زلت تبحث عن تطبيق للاندرويد يعمل مثل Audacity؟ احصل على هذه البدائل وجربها. إنه مجاني وسهل الاستخدام ، ولا مشكلة في التنزيل والتثبيت. هذه مثالية لتسجيل الصوت الخاص بك وتحريره.

وفي الوقت نفسه ، بالنسبة إلى Audacity للايفون وأجهزة iOS الأخرى ، يمكنك التحقق من مقالتنا ذات الصلة لذلك. يمكنك أيضًا ترك تعليق إذا كان لديك أي استفسارات أو اقتراح لـ Audacity.

تنزيل Audacity لـ Windows هنا

تنزيل Audacity لـ MAC هنا

تحميل تطبيق اوداسيتي للاندرويد هنا

تحميل تطبيق اوداسيتي للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent