تحميل متصفح brave للاندرويد للكمبيوتر عربي برابط مباشر 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل متصفح brave للاندرويد للكمبيوتر عربي برابط مباشر 2024 - يعتبر متصفح Brave من أفضل المتصفحات في عصرنا ، وذلك بسبب المزايا العديدة للمتصفح ، على الرغم من وجود المئات من المتصفحات لهواتف الاندرويد و الايفون وأجهزة الكمبيوتر بشكل عام ، إلا أن متصفح Brave أو كما يسميه البعض "الأسد" تنزيل المتصفح "، أصبح الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنه لتنزيله على هواتفهم التي تعمل بنظام الاندرويد.

شرح تحميل متصفح brave للكمبيوتر عربي اخر اصدار كامل

أصبح تصفح الإنترنت في الوقت الحاضر مستحيلاً دون أن يتم تعقبه على الإنترنت ، وذلك بسبب أنظمة التتبع الموجودة على جميع المواقع بشكل عام ، ويتم هذا التتبع لأغراض تجارية لدراسة سلوكك وإظهار الإعلانات المناسبة لك أثناء تصفح الإنترنت ومزعجك. الإعلانات لقد أصبح الأمر مزعجًا جدًا أثناء تصفح الويب.

لكن الأمر مختلف تمامًا مع متصفح بريف للكمبيوتر والذي يمنحك العديد من المزايا على عكس المتصفحات الأخرى ، حيث يتيح لك تصفح جميع المواقع دون أي إعلانات ، ويمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب دون أي إعلان مزعج في البداية أو في منتصف مقاطع الفيديو بشكل عام.

متصفح بريف brave

علاوة على ذلك ، يمنحك متصفح Brave للكمبيوتر ميزة عدم التتبع ، والتي تحظر جميع أدوات التتبع على المواقع التي تتصفحها من خلال المتصفح بشكل عام ، مما يجعل استهلاك الإنترنت بشكل عام أقل بكثير لأن البرامج النصية يمكنك الوصول إلى مواقع الويب ومقاطع الفيديو ، وبمجرد حظرهم ، تكون قد وفرت الكثير من خطة الإنترنت الخاصة بك.

تنزيل متصفح بريف 2024 Brave Browser للاندرويد مجانا

تحميل متصفح brave للكمبيوتر عربي إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل متصفح Brave لمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب بدون إعلانات للاندرويد ، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية: سنوجهك إلى كيفية تنزيل وتثبيت "Brave APK" لهواتف الاندرويد من متجر Play. لمتجر تطبيقات الكمبيوتر.

  • كل ما عليك فعله أولاً هو الانتقال إلى أسفل الصفحة والضغط على زر التنزيل لتظهر لك جميع الروابط المتاحة لتنزيل متصفح Brave للاندرويد. يمكنك تنزيل brave download للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال رابط التنزيل لـ متصفح بريف للاندرويد من ميديا فاير.
  • انقر فوق تنزيل متصفح بريف من متجر جوجل بلاي لنظام التشغيل الاندرويد ، وستظهر صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي على الفور ، انقر فوق الزر "تنزيل" أو "تثبيت" كما هو موضح في الصورة المعروضة أمامك الآن.
  • الآن بعد أن تم تنزيل متصفح Brave للاندرويد الخاص بك ، قد تستغرق عملية التنزيل بعض الوقت نظرًا لحجم البرنامج 81 ميجا بايت ، كل ما عليك فعله هو انتظار اكتمال التنزيل والتثبيت. متصفح Brave على هاتف الاندرويد الخاص بك ثم اضغط الزر "فتح" أو الزر "فتح" الذي سيتم عرضه بعد إكمال التثبيت الصحيح لمتصفح Brave للاندرويد على هاتفك.
  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل متصفح Brave على هاتف الاندرويد الخاص بك ، سترى هذه الرسالة. انقر فوق الزر "متابعة" أو "متابعة" كما هو موضح في الصورة المعروضة أمامك الآن.
  • ستظهر الآن نافذة أخرى تطلب منك جعل Brave المتصفح الرئيسي لهاتف الاندرويد. إذا أردت ، يمكنك النقر فوق الزر "Set Brave as Default" كما هو موضح في الصورة المعروضة الآن أمامك ، أو يمكنك النقر فوق كلمة "Skip" الموجودة أسفل الزر لتخطي هذه الخطوة وعمل نسخة احتياطية Brave المتصفح على هاتف الاندرويد الخاص بك، تحميل متصفح بريف.

حجب إعلانات المواقع عن طريق مُتصفح بريف 2024 Brave Ad Blocker

يعد متصفح بريف للكمبيوتر ، أحدث إصدار للاندرويد ، أحد أفضل المتصفحات التي تقدم خدمة حظر الإعلانات لمستخدمي هواتف الاندرويد ، دون الحاجة إلى أي إضافات أو تطبيقات إضافية تقوم بتنزيلها وتثبيتها على هاتف الاندرويد الخاص بك. APK وتثبيته على هاتف الاندرويد الخاص بك وابدأ التصفح دون أي إعلانات على المواقع التي تتصفحها باستمرار.

دعنا نخبرك كيف يقوم متصفح Brave عربي بحظر الإعلانات. بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أنه لكي يظهر إعلان داخل الموقع الذي تتصفحه ، يجب تنزيل بعض ملفات JavaScript في الخلفية ، وملفات Js ، وهذه الملفات تحتوي على رموز لظهور الإعلانات ، هنا متصفح بريف يأتي دوره ، حيث يمنع تنزيل ملفات Java لهذه الإعلانات ، وبالتالي لا تظهر لك الإعلانات على الموقع على الإطلاق.

brave browser

منع التعقب اثناء تصفح المواقع من خلال متصفح بريف Brave Browser

من الأشياء الجيدة داخل متصفح بريف 2024 تنزيل أحدث إصدار هو وجود أداة لمنع التتبع على مواقع الويب بشكل عام ، ولمنع الأطراف الثالثة من تتبع بياناتك أثناء تصفحك للإنترنت والمواقع بشكل عام ، ولكن بالترتيب لفهم السؤال بشكل عام ، عند دخولك إلى موقع ما ، يتم أخذ بعض البيانات الخاصة مثل موقعك وبيانات الإنترنت الخاصة بك ، وهناك أيضًا مواقع (أطراف ثالثة) ، وهذا المصطلح يسمى مواقع الإحصاء التي توضع أكوادها داخل المواقع. لجمع البيانات وتتبع الزوار.

هذا مشابه جدًا لمنع الإعلانات وحظر الإعلانات. يتطلب تتبع زوار موقع الويب عبر الإنترنت أيضًا تنزيل ملفات JavaScript في الخلفية ، وهنا يحظر متصفح Brave هذه الملفات حتى لا تقوم بالتنزيل في الخلفية أثناء تصفح مواقع الويب ، وبهذا لا يتم تتبعك على الإنترنت البسيط الآخر المواقع.

تصفح المواقع بشكل اسرع من خلال تحميل متصفح بريف Brave Load Speed

بعد أن يحظر متصفح Brave جميع الملفات التي تم تنزيلها في الخلفية من ظهور إعلانات الموقع وملفات Java لتتبع الزوار ، ويمنع تنزيل هذه الملفات بشكل دائم ، تؤثر هذه المشكلة بشكل إيجابي على سرعة تحميل المواقع أثناء تصفحك للإنترنت. على العموم.

أحد الأشياء التي لا تعرفها هو أن ما يصل إلى 50٪ من البيانات التي يتم تنزيلها أثناء تصفحك لموقع ويب يمكن أن تصل إلى 50٪ من ذلك لظهور الإعلانات وتنزيل ملفات جافا لتتبع الزوار داخل الموقع ، لذلك ستلاحظ تغيرًا كبيرًا في سرعة تصفح موقع الويب في متصفح Brave على عكس العديد من المتصفحات الأخرى. يسمح هذا للإعلانات وملفات التتبع الأخرى بالظهور أثناء تصفح مواقع الويب.

حجب اعلانات اليوتيوب من خلال متصفح بريف Brave Youtube Ad Blocker

من مميزات متصفح Brave 2024 للاندرويد إمكانية حجب الإعلانات على اليوتيوب للكمبيوتر ، حيث تقوم العديد من المتصفحات بمنع الإعلانات على المواقع التي تتصفحها على الإنترنت ، ولكن لا يوجد متصفح يوفر لك خدمة حجب الإعلانات. إعلانات بالجودة التي يوفرها متصفح Brave.

  • بالطبع ستجد ميزة منع الإعلانات ممكّنة في متصفح بريف brave ، والآن يمكنك الوصول إلى موقع يوتيوب وتصفح جميع مقاطع الفيديو التي تريدها دون ظهور أي إعلانات بالداخل أو الخارج. مقاطع الفيديو ، وكما ترى عزيزي الزائر ، حاولنا تشغيل مقطع فيديو لمدة نصف دقيقة في متصفح Brave ، وبعد ذلك نقرنا على أيقونة Brave بجوار رابط يوتيوب ، تم حظر أكثر من 34 ملفًا وإعلانًا للتتبع في صفحة الفيديو ، وبهذه الطريقة أنت سيجد أن مقاطع الفيديو تبدأ بشكل أسرع وبدون أي إعلانات في المقدمة أو في منتصف الفيديو.
  • بعد الانتهاء من مشاهدة الفيديوهات التي تريدها على اليوتيوب وإغلاق جميع صفحات المتصفح ، سترى إحصائية لعدد الإعلانات المحظورة وتتبع الملفات التي تم رفضها تلقائيًا بواسطة المتصفح أثناء تصفحك للفيديوهات ، وستجد أيضًا كمية الإنترنت التي تم حفظها وعدم استخدامها بسبب الحظر.
متصفح بريف للكمبيوتر

ماهي مميزات تحميل متصفح بريف 2024 Brave للكمبيوتر وللأندرويد؟

هناك العديد من الميزات في متصفح Brave 2024 للكمبيوتر أحدث إصدار والآن سنقوم بتوضيح أهم نقاط المتصفح.

  1. Ad Blocker: كما ذكرنا سابقًا ، فإن إحدى أهم ميزات متصفح Brave هي أداة منع الإعلانات المدمجة التي تحظر جميع إعلانات مواقع الويب وتحظر أيضًا إعلانات الفيديو على يوتيوب.
  2. منع الإعلانات المنبثقة: الإعلانات المنبثقة أو المنبثقة المزعجة الموجودة في العديد من المواقع ، تم تحديث المتصفح لمنع كل هذه النوافذ المنبثقة وعدم تنزيل الإعلانات من الصفر داخل المواقع.
  3. الحفاظ على البطارية: بعد حظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة داخل المواقع ، سيوفر هذا الأمر الكثير من الشحن ويوفر البطارية من الاستهلاك العالي أثناء تصفح الإنترنت.
  4. الحفاظ على خطة الإنترنت: بعد حظر الإعلانات وحظر ملفات جافا التي تتبعك عند تصفح مواقع الويب على الإنترنت ، ستلاحظ أن الكثير من البيانات الخاصة بخطة الإنترنت الخاصة بك يتم حفظها بشكل كبير.
  5. الحماية من التعقب: يحظر متصفح بريف brave ( brave download )جميع ملفات التتبع من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية والتي تستخرج جميع بياناتك من الإنترنت.
  6. التصفح الآمن لـ Https: يمنع brave browser فتح أي موقع لا يعمل بوظيفة https ويعتبرها مواقع خطرة ومضللة لأن المواقع التي تعمل مع Https تعتبر مواقع ذات صلة لأن هناك شهادة أمان يجب أن تكون متاحة للموقع. تعمل بهذه الطريقة.

كيفية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية للاندرويد؟

من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الناس طريقة تشغيل مقاطع فيديو اليوتيوب في خلفية الهاتف المحمول ، وقد تحدثنا عنها بالفعل من خلال تنزيل تطبيق يوتيوب Fanseed ، والذي يتيح لك تشغيل جميع مقاطع فيديو اليوتيوب بدون إعلانات ، ويمكنك تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية دون الحاجة إلى تشغيل تطبيق يوتيوب طوال الوقت على هاتف الاندرويد الخاص بك ، ولكننا سنخبرك اليوم بكيفية تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب في خلفية الهاتف عبر متصفح Brave للكمبيوتر ، ما عليك سوى اتباع اتباع الخطوات بعناية.

  • 1- أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تشغيل متصفح Brave على هاتف الاندرويد الخاص بك ، ثم فتح القائمة الجانبية للمتصفح والنقر على خيار "الإعدادات" ، اعتمادًا على لغة المتصفح على هاتف الاندرويد الخاص بك.
  • 2- الآن ابحث عن خيار "Background Video Playback" وقم بتمكين هذا الخيار كما هو موضح في الصورة المعروضة أمامك الآن ، بحيث يمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية.
  • 3- ستظهر لك نافذة منبثقة تخبرك أنه يجب عليك إعادة تشغيل المتصفح حتى يتم تفعيل هذا الخيار بشكل صحيح ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر "RELAUNCH NOW" كما هو موضح في الصورة المعروضة أمامك.
  • 4- بعد تمكين الخيار المذكور أعلاه ، سيتم إغلاق المتصفح وسيعمل مرة أخرى تلقائيًا ، كل ما عليك فعله الآن هو انتظار انتهاء المتصفح من العمل ثم الانتقال إلى يوتيوب وتشغيل مقاطع الفيديو ، ثم وضع المتصفح في الخلفية أو قم بإيقاف تشغيل شاشة الهاتف لتجد أن الفيديو الذي تقوم بتشغيله في المتصفح يتم تشغيله بشكل صحيح كصوت فقط في خلفية الهاتف.
brave download

تغيير محرك البحث الافتراضي لمتصفح بريف 2024 Brave Browser Search

في المرة الأولى التي تقوم فيها بتنزيل وتثبيت متصفح Brave على هاتف الاندرويد الخاص بك ، ستجد أن المتصفح يستخدم محرك البحث الخاص به المسمى Brave search engine ، ويفتقر هذا المحرك إلى بعض الميزات وهو بالتأكيد ليس مثل محرك بحث جوجل ، لذلك إذا كنت تريد استخدام محرك البحث Brave Search جوجل أو محركات البحث الأخرى في متصفح Brave ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية بدقة.

  • 1- تحتاج أولاً إلى فتح متصفح بريف للاندرويد ، أحدث إصدار على هاتفك ، ثم فتح القائمة الجانبية للمتصفح من خلال النقر على أيقونة Brave "Lion Face" الموجودة أعلى يمين الشاشة ، ثم النقر فوق خيار "الإعدادات" كذلك. يظهر في الصورة المعروضة الآن أمامك.
  • 2- اذهب إلى الأسفل وابحث عن خيار "Search Engines" المذكور في الصورة المعروضة ، واضغط على هذا الخيار حتى نتمكن من عرض محركات البحث المتوفرة في المتصفح.
  • 3- الآن ستجد العديد من محركات البحث المتاحة للاستخدام افتراضيًا في المتصفح مثل محرك بحث جوجل ومحرك بحث DuckDuckGo ومحرك بحث Bing. اختر محرك البحث المفضل لديك وأعد تشغيل المتصفح حتى يتم تحديث محرك البحث الافتراضي الذي يحتوي عليه بشكل صحيح.

رابط تحميل متصفح brave هنا

google-playkhamsatmostaqltradent