تحميل لعبة door للاندرويد وللايفون برابط مباشر 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل لعبة door للاندرويد وللايفون برابط مباشر 2024 ، في حياتنا ، هناك دائما أبواب. كل واحد منهم يقود إلى مكان ما. كل واحد منهم له معنى ، ولكن ، هل تساءلت يومًا ما إذا كانت هناك أي وجهة أخرى عند الباب؟ ربما هم مرتبطين؟ ربما لا يقودون إلى حيث ينبغي أن يذهبوا؟ ماذا يختبئون؟

عليك الإجابة على كل هذه الأسئلة في لعبة الألغاز التأملية المجردة - الباب. سيكون عليك مواجهة المئات من الأبواب المختلفة ، وتحديد الباب الذي يجب أن تذهب إليه للوصول إلى السر الرئيسي. عليك أن تفتح الأبواب في العديد من المواقع في هذا العالم ، كل منها مخصص لنوع أبوابها. الرموز والأصفار والتركيبات والأرقام والألوان والوقت والصوت - كل هذه أبواب ... وكلها بحاجة إلى الفتح.

تحميل لعبة door للاندرويد

تحميل لعبة door للاندرويد من ميديا فاير لعبة الالغاز

تنزيل لعبة door نقدم هنا ملف Door 1.0 APKs لنظام Android 4.0+ وما فوق. تم إدراج لعبة Door في فئة Puzzle في متجر التطبيقات. هذا هو الإصدار الأحدث والأكبر من Door (com.arabicsoft.door). من السهل تنزيله وتثبيته على هاتفك المحمول. قم بتنزيل التطبيق باستخدام متصفحك المفضل وانقر فوق تثبيت لتثبيته ، ولا تنس السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. نحن نقدم روابط تنزيل مباشرة بسرعة تنزيل عالية. يرجى ملاحظة أننا نشارك فقط مثبت APK الأصلي والمجاني والنقي على YouTube APK 17.33.42 دون أي تعديل.

جميع التطبيقات والألعاب هنا للاستخدام المنزلي أو الشخصي فقط. إذا كان أي تنزيل apk ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بنا. Door هو ملكية وعلامة تجارية لمطور ArabicSoft. يمكنك زيارة موقع ArabicSoft لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي طور هذه اللعبة اي يمكنك تحميل لعبة door للكمبيوتر من خلال محاكي الاندرويد الموجود في الاسفل.

تنزيل لعبة door

جميع إصدارات هذه اللعبة apk متوفرة لدينا: 1.0. يمكنك أيضًا تنزيل Door apk وتشغيله باستخدام برامج محاكاة الاندرويد الشهيرة.

في حياتنا ، هناك دائما أبواب. كل واحد منهم يقود إلى مكان ما. كل واحد منهم له معنى.

تنزيل لعبة door للاندرويد - لعبة ألغاز تجمع بين المغامرات المثيرة

إذا كنت من محبي سلسلة الألغاز ، فمن المحتمل أن تحب لعبة door من المرة الأولى. هذه اللعبة هي الإصدار الثالث في مجموعة ألعاب الألغاز الخاصة بـ ArabicSoft والتي تم إصدارها للتو في 17 سبتمبر 2022. باعتبارها لعبة جديدة ، فهي تعد بأشياء فريدة لا يمكنك العثور عليها في ألعاب الألغاز الأخرى. علاوة على ذلك ، فهي تمتلك جودة الرسومات ثلاثية الأبعاد الملونة التي ستجعلك بالتأكيد مفتونًا.

تحميل لعبة door للاندرويد هذه اللعبة متاحة الآن في أفضل تطبيقات الألعاب عبر الإنترنت مثل جوجل بلاي و اب ستوري. لكن يمكن للاعبين تنزيله على الرابط في نهاية هذه المقالة لامتلاك لعبه door في Viapk. لذا ، دعنا نستكشف المزيد عنها قبل تشغيلها على هاتفك.

  • المغامرة والألغاز

يمكن ملاحظة أن المغامرة والألغاز نوعان شائعان لدى العديد من اللاعبين على الهاتف. لكن ليس كل تركيبة تترك انطباعًا جيدًا عن تجربتك ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، لن يخيب ظنك لعبة door game مع طريقة اللعب القديمة ولكن الفريدة والجديدة. يقدم 8 مستويات من الألغاز الكلاسيكية حيث يجب على اللاعبين حل الألغاز لفتح محتوى جديد. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر أيضًا مغامرات مثيرة في مساحة لا نهاية لها.

door game

ما تراه على الشاشة هو أشياء غريبة على شكل أبواب. لكنها دائمًا ما تكون سؤالًا كبيرًا في أذهان الجميع لأنه لا توجد تعليمات مفصلة. لذلك ، سيكون اللاعبون هم من سيجدون الحل لكل لغز يمكن أن يفكروا فيه في كل مستوى.

على سبيل المثال ، يؤدي النقر فوق مكان على كائن إلى فتح أداة أو عنصر. ستكون هذه الأدوات هي الحل للغز التالي. تمامًا مثل هذا ، يتعين على اللاعبين العثور على جميع القرائن لفتح أشياء جديدة. خلاف ذلك ، فإنهم يتسكعون في مساحة لا نهاية لها ولا يمكنهم الخروج.

  • ضوابط بسيطة

الأبواب: تم ​​تصميم ArabicSoft بناءً على آلية النقطة والنقر الكلاسيكية. لذلك ، يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس الشاشة أو سحبها أو تمريرها أو الضغط عليها لإكمال المستوى. ومع ذلك ، فإن طريقة التحكم ليست ثابتة لأنها تعتمد على كيفية حل اللاعب للغز. في بعض الأحيان ، ما عليك سوى لمس الأجزاء الموجودة على الباب لفتحها ، ولكن في بعض الأحيان يتعين عليك التمرير لسحب الرافعة ، وتدوير البراغي لفك ...

من خلال أسلوب اللعب والتحكم هذا ، ستوفر لعبة door apk العديد من الفرص للاعبين للتعبير عن إبداعهم. نعم ، الإبداع والخيال هما مفتاح حل ألغاز اللعبة. كل شيء على الشاشة تفاعلي ، لذلك يمكن أن يكون للجملة حلول متعددة. في كلتا الحالتين ، لديك محتوى جديد لفتحه واستكشافه. لذلك ، فإن محتوى اللعبة غني للغاية لتلعبها لساعات دون الشعور بالملل. ربما تكون هذه هي النقطة الأكثر إثارة للاهتمام في "الأبواب: المفارقة".

  • الصوت هو الأبرز

ليس فقط المرئيات ، ولكن هذه اللعبة تقدم أيضًا ألحانًا مهدئة لمساعدة اللاعبين على الانغماس في عالم اللعبة. بفضلهم ، يصبح كل شيء في اللعبة سحريًا كما هو الحال في العالم السحري. إلى جانب ذلك ، ستساعد الأصوات المهدئة اللاعبين على الترفيه والاسترخاء لتخفيف التوتر. في الوقت نفسه ، ستكون الألحان المقطرة بعناية مفيدة لتحفيز اللاعب على التركيز والإبداع.

لعبه door

  • رسومات ملونة ثلاثية الأبعاد

على الرغم من عدم وجود الكثير من الصور في اللعبة ، لا تزال لعبة door للايفون تمتلك منصة رسومات ثلاثية الأبعاد متطورة. كائنات الألغاز لها أسلوب كلاسيكي وفريد ​​من نوعه. إلى جانب ذلك ، فإن مجموعة الألوان مثيرة للإعجاب أيضًا ، مما يخلق جاذبية لجميع الكائنات في اللعبة. إنه يجلب إلهامًا لا نهاية له للاعبين للاستمتاع بالألغاز والانغماس فيها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التأثيرات مذهلة وحيوية ، مما يساهم في جاذبية قوية في كل حركة على الشاشة.

كيفية تثبيت لعبة door للاندرويد من ميديا فاير

سيساعدك إكمال الخطوات التالية على تنزيل لعبة door game مجانًا:

  • الخطوة 1: انقر فوق الرابط الموجود في نهاية المقالة لتنزيل إصدار APK أو لعبة door.
  • الخطوة 2: تمكين إعدادات غير معروفة على أجهزة الاندرويد ضمن "الإعدادات".
  • الخطوة 3: افتح الملف الذي تم تنزيله وانقر فوق "تثبيت".
  • الخطوة 4: بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوق رمز اللعبة على الشاشة الرئيسية وابدأ في تشغيلها.

تنزيل لعبة door APK للأندرويد

ستجعلك المغامرات الغامضة في لعبة door اخر اصدار غير قادر على إبعاد عينيك عن الشاشة. لكن الألغاز الصعبة تجعلك أيضًا متحمسًا بنفس القدر لممارسة عقلك وأطرافك. حان الوقت لفتح كل الألغاز في الأبواب السحرية التي تفتح عالمًا جديدًا. إذا تمكنت من التغلب عليهم جميعًا ، فأنت سيد كل العوالم في الفضاء. هذا رائع ، أليس كذلك؟ ما عليك سوى لمس شاشة الهاتف لحل اللغز ، ولكن الإجراءات الصحيحة فقط هي التي ستساعد في حل المشكلة. يمكنك لمس أي شيء للتفاعل معه ، لكن القليل فقط من الحالات تكون فعالة.

تحميل لعبة door للكمبيوتر

الخصائص الرئيسية

  • حل الألغاز للحصول على مفتاح لفتح الباب. في كل مستوى ، شكل اللغز ليس هو نفسه.
  • صعوبة اللغز منخفضة نسبيًا ، كل لغز لديه حيلة لحلها بشكل أسرع.
  • خلف كل باب ، سيحدث عالم جديد بقصص مثيرة.
  • يبدو أن القصص لا علاقة لها ببعضها البعض ولكن لا يزال لها اتصال
  • الصورة جميلة مثل الصورة ، والقصة تسير بسلاسة مثل الرسوم المتحركة

تحميل لعبة door للكمبيوتر عليك الإجابة على كل هذه الأسئلة في لعبة الألغاز التأملية المجردة - الباب. سيكون عليك مواجهة المئات من الأبواب المختلفة ، وتحديد الباب الذي يجب أن تذهب إليه للوصول إلى السر الرئيسي. عليك أن تفتح الأبواب في العديد من المواقع في هذا العالم ، كل منها مخصص لنوع أبوابها. الرموز والأصفار والتركيبات والأرقام والألوان والوقت والصوت - كل هذه أبواب ... وكلها بحاجة إلى الفتح.

تحميل لعبة door للاندرويد من ميديا فاير هنا

تحميل محاكي لتشغيل لعبة door للكمبيوتر هنا

google-playkhamsatmostaqltradent