تحميل واتساب fmwhatsapp اخر اصدار 2024 من ميديا فاير واتساب فؤاد

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل واتساب fmwhatsapp اخر اصدار 2024 من ميديا فاير واتساب فؤاد - في الوقت الحاضر ، أصبح التواصل بين الناس وبينهم أمرًا سهلاً للغاية ، بعد التطور التكنولوجي الرهيب وأصبحت الهواتف المحمولة متاحة لجميع شعوب العالم ، وبفضل العديد من التطبيقات التي تسهل التواصل بين الناس. 

هذه التطبيقات على الرغم من أنها تعيش في بلدان مختلفة ، فإن تطبيق واتساب هو تطبيق whatsapp ، وهو تطبيق واتساب الذي لا يحتاج إلى تقديمه لأنه إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام الاندرويد ، فمن المؤكد أنك قمت بتنزيله بالفعل التطبيق الموجود عليه لأنه تم تنزيله أكثر من 5 مليارات مرة من جوجل بلاي ويستخدمه جميع الأشخاص لأنه متوفر في أكثر من 180 دولة مختلفة .

تحميل واتساب فؤاد

على الرغم من أن التطبيق شائع جدًا ويحتوي على العديد من الميزات التي تسببت في تقييمه على جوجل بلاي للوصول 4.3 نجوم من إجمالي 5 نجوم ، وقد تم تقييمه من قبل أكثر من 165 مليون شخص ، إلا أنه يفتقر إلى بعض الميزات الأخرى التي يطلبها المستخدمون بشدة ويبحثون عنها في تطبيقات أخرى.

تحميل واتساب fmwhatsapp اخر اصدار لهذا السبب ، قام العديد من المطورين بتعديل الإصدار الأصلي من واتساب وإنشاء إصدارات معدلة من برنامج واتساب تحتوي على جميع الميزات المتوفرة في الإصدار الأصلي ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى المطلوبة غير المتوفرة في الإصدار الأصلي من تطبيق واتساب. . ، ومع إصدار أول نسخة معدلة ، اكتسب شهرة ونجاحًا كبيرًا. وقد أنشأ مطورون آخرون العديد من الإصدارات المعدلة الأخرى ، والتي لا يمكن احتسابها في عصرنا بسبب وفرتها ، فالنسخ تختلف بعضها عن بعض في أسئلة بسيطة ، ولكن نسخة "واتس اب فؤاد" التي سنقدمها لكم اليوم ، تعتبر من أفضل الإصدارات المعدلة من تطبيق واتس اب الأصلي ، لذلك إذا كنت تبحث عن أحدث بديل لتطبيق الواتساب الأصلي الذي يمنحك ميزات إضافية متعددة ميديافاير فؤاد الواتس اب هو ما تبحث عنه.

تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp 2024 من ميديا فاير

تم تطوير نسخة fmwhatsapp update 2024 بواسطة المطور Fouad Mekdad وتعتبر من أفضل الإصدارات المعدلة حيث تحتوي على جميع الميزات والإضافات الموجودة في الإصدار الآخر بصرف النظر عن تمييزها عن إصدارات الواتساب المعدلة الأخرى لتطبيق WhatsApp الأصلي في هذا المعنى آمن تمامًا ، حيث يخشى العديد من المستخدمين حفظ بياناتهم على النسخ المعدلة ، معتقدين أنها تتجسس على معلوماتهم أو رسائلهم الشخصية ، لكن تحديث fmwhatsapp 8.35 تحميل آمن تمامًا وقد تم اعتماده من قبل العديد من المستخدمين .

إذا كنت حريصًا على تجربة تطبيق fmwhatsapp تحميل ، فيمكنك تنزيله بسهولة من الرابط المباشر الخاص بـ ميديا فاير ، والذي يتم توفيره لك من خلال موقع Viapk على الويب ، وستجده تحت الموضوع ، وسنخبرك بكيفية تنزيله. أحدث إصدار من تحميل fm whatsapp وتحدث عن ميزات هذا الإصدار من تطبيق WhatsApp في الفقرات الموضوع التالي ، تابع المقال حتى لا تواجه أي مشكلة أثناء تحميل واتساب fmwhatsapp على هاتف الاندرويد الخاص بك.

تحميل واتساب FMWhatsApp APK ميديا فاير

في هذه الفقرة ، سنخبرك بكيفية تحميل واتساب فؤاد عبر الرابط المباشر أسفل المقالة.أولا تحتاج إلى التأكد من أن لديك اتصال إنترنت جيد على هاتف الاندرويد الخاص بك ، ثم انقر فوق الارتباط مباشرة لتنزيل ملف التطبيق.

  • بعد الضغط على تنزيل fmwhatsapp اخر اصدار ستظهر أمامك صفحة ، من خلال المربعات الموجودة في هذه الصفحة يمكنك اختيار المكان الذي تريد تنزيل ملف تحميل WhatsApp Fouad ، وهذه الصفحة تظهر أيضًا حجم الملف الذي هو (52.24 ميجا بايت) كما هو موضح أمامك ، اختر موقع الملف حيث تريد تنزيل ملف التطبيق ثم اضغط على الزر (Download) الموضح في الصورة المرفقة أمامك ، أو سيكون هذا الزر (تنزيل) ، حسب اللغة المستخدمة في هاتف الاندرويد الخاص بك.
  • بعد الضغط على زر التنزيل ، سيظهر أمامك في قائمة الإخطارات ، وإشعارًا بأنه يتم تنزيل الملف وسيظهر معدل التنزيل في هذا الإشعار ، ما عليك سوى الانتظار حتى تكتمل عملية التنزيل بنجاح ، وبما ان مساحة "فؤاد واتس اب" لا تتعدى 52 ميغا فان فترة الانتظار ستكون قصيرة.
  • بمجرد اكتمال عملية التنزيل ، سيتحول إشعار التنزيل إلى إشعار آخر بأن الملف قد تم تنزيله على هاتفك كما هو موضح أمامك في الصورة ، انقر فوق هذا الإشعار واتبع الخطوات التالية.
  • ستستغرق عملية التثبيت عدة ثوانٍ ، وبعدها ستظهر كلمة (التطبيق المثبت) أمامك في الصورة ، وهذه الصفحة تحتوي الآن على زر (فتح) المسمى لأنه أمامك ، انقر فوق هذا الزر أن تكون قادرًا على فتح التطبيق بعد تنزيله وتثبيته بنجاح.
  • بعد الضغط على زر (فتح / فتح) كما أوضحنا في الخطوة السابقة ستظهر أمامك رسالة تحذير من خدمة حماية الجهاز من جوجل بلاي وتم تنزيل "تحميل واتساب فؤاد" خارج جوجل بلاي لأنه يعتبر محظورًا من قبل خدمة الحماية ، ويبلغك بذلك. الرسالة هي أنه يجب عليك الآن إلغاء تثبيت التطبيق لأنه قد يؤدي إلى تلف هاتفك.
  • لكن لا تقلق ، تحديث fmwatsap Apk آمن تمامًا وتمت مراجعته بواسطة موقع Viapk قبل إحضاره إليك ، تحتوي هذه الرسالة على زر (Uninstall / Uninstall) وزر آخر وهو (Ignore / Ignore) ، قم أولاً بتنشيط الزر ( لا تذكرني مرة أخرى) حتى لا تظهر هذه الرسالة أمامك ، ثم اضغط على زر (تجاهل) كما هو موضح أمامك في الصورة حتى تتمكن من تجاهل هذه الرسالة وفتح "FM WhatsApp" على جهاز الأندرويد الخاص بك. الهاتف بنجاح.
fmwhatsapp 8.35 تحميل

مُميزات واتس اب فؤاد fmwhatsapp 8.35 تحميل 2024

والآن في هذه الفقرة سنتحدث عن مميزات تحميل واتس اب فؤاد 2024 اخر اصدار اخضر ، وواتس اب فؤاد يحتوي على جميع مميزات تطبيق واتس اب الاصلي اضافة الى المميزات الخاصة بالنسخة المعدلة ، وتطبيق واتس اب فؤاد يجمع بين جميع ميزات الإصدارات المعدلة التي تم إصدارها ، لذلك يعتبر تنزيل fmwhatsapp أحد أفضل الإصدارات المعدلة من تطبيق واتساب الأصلي الذي تم إصداره حتى الآن.

  1. عرض الحالة بعد الحذف: يتيح لك fmwhatsapp 8.35 تحميل عرض حالات أصدقائك حتى لو قاموا بحذفها ، كما يسمح للمستخدم بتنزيل أي حالة يريدها بسهولة وبنقرة واحدة ، كما يمنح التطبيق المستخدم إمكانية الإخفاء وجهة نظرهم في قضايا الآخرين إذا رغبوا في ذلك.
  2. إخفاء التواجد الأخير: من بين مزايا FMWhatsapp 2024 الإصدار الأخير ، هناك أيضًا إمكانية للمستخدم إخفاء أو تجميد آخر ظهور له على التطبيق في تاريخ محدد من اختياره.
  3. تغيير مظهر واتس اب: يحتوي "واتس اب فؤاد 2024" على متجر خاص للنماذج والسمات التي يمكنك تنزيلها والاستمتاع بها. يمكنك فقط الدخول إلى المتجر واختيار ما تريده من السمات الموجودة ، لأن هناك أكثر من 300 سمة ، ثم قم بتثبيت السمة التي تختارها للتطبيق مباشرة.
  4. إرسال واتساب دون حفظ الرقم: عند استخدام تحديث fmwhatsapp ، يمكنك إرسال رسائل وفتح محادثات بأرقام غير محفوظة في جهات الاتصال الخاصة بك ودون الحاجة إلى حفظها.
  5. إرسال الصور بأعداد كبيرة: يتميز fmwhatsapp أيضًا بإمكانية إرسال جميع أنواع الملفات مثل (APK ، Zip ، RAR) وأنواع أخرى كثيرة ، وتطبيق WhatsApp العادي ، عند استخدامه ، لا يمكنك إرسال أكثر من 30 الصور في وقت واحد ، ولكن WhatsApp Fouad يمكنه إرسال ما يصل إلى 100 صورة أو أكثر في المرة الواحدة ، وهناك خيار في التطبيق لإرسال الصور بجودة عالية لا تتأثر عند إرسالها.
  6. تعيين نغمات الرنين: يتيح لك تحديث fmwhatsapp 2024 تعيين نغمة رنين مخصصة لكل جهة اتصال لديك ، ويمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة في مجموعات ، حيث تحتوي على عدد كبير من نغمات الرنين التي يمكنك استخدامها.
  7. تحدث سرا: FM WhatsApp لديه ميزة المحادثات السرية ، وهي ببساطة وضع يمكنك من خلاله إضافة أي من محادثاتك إلى قائمة المحادثات السرية وتعيين رمز التسجيل أو الأمان الذي يطلبه عند دخولك إلى هذه القائمة وتختفي هذه المحادثة من قائمة المحادثات الرئيسية أثناء إضافتها إلى قائمة المحادثات السرية.
  8. fmwhatsapp: واحدة من أفضل ميزات تحميل واتساب اف ام هي القدرة على فتح وضع الطيران في التطبيق فقط لأنه عندما تفتح وضع الطيران في التطبيق ، ستقطع اتصال الإنترنت في التطبيق فقط.
  9. سهولة الاستخدام: يتميز "تحميل واتساب فؤاد اخر اصدار" بواجهة سهلة وبسيطة ، وتم اضافة ايقونة المجموعات الى الصفحة الرئيسية للتطبيق لسهولة الوصول الى المجموعات التي قمت باضافتها ، كما يحتوي على الوظيفة لتفعيل الوضع الليلي ، وهو وضع مريح يتطلبه العديد من المستخدمين.
  10. التطبيق آمن: من أهم مميزات تحميل واتساب فؤاد الاخضر  ، والذي كان من الأسباب الرئيسية لشعبيته الكبيرة ، أنه آمن تمامًا على هاتفك ولا يتجسس على هاتفك بأي شكل. طريقة معلوماتك الشخصية. يعتقد البعض ، وأيضًا "تنزيل WhatsApp GB Fouad" خفيف ولا يحتاج إلى هاتف بسعات عالية لتشغيله ، حيث لا تتعدى مساحته 53 ميجا بايت.

تسجيل دخول واتساب فؤاد الذهبي أخر إصدار ( fm whatsapp apk download )

والآن وبعد الحديث عن ميزات واتس اب فؤاد سنخبرك في هذه الفقرة بطريقة تسجيل الدخول برقم هاتفك في تطبيق واتس اب اف ام لتتمكن من البدء في استخدام التطبيق مهما كان لديك اذهب للصفحة الرئيسية هاتف الاندرويد الخاص بك وابحث عن أيقونة fmwhatsapp اخر تحديث واضغط عليها حتى تفتح أمامك.

عند فتح واتساب فؤاد أحدث إصدار أمامك تظهر أمامك صفحة خاصة لقراءة سياسة الخصوصية وقبول شروط وأحكام التطبيق ، وفي هذه الصفحة يظهر زر (استعادة) وهذا يمكنك استخدامه إذا كان لديك نسخة سابقة من "تحميل fm whatsapp" وتريد استعادة النسخة الاحتياطية الخاصة وإرجاع جميع المحادثات.

الزر الآخر هو (موافق ومتابعة) وهو زر يمكنك من خلاله قبول شروط وأحكام التطبيق. اضغط على زر الموافقة كما هو موضح في الصورة الموضحة. ننتقل إلى الخطوة التالية من عملية الاتصال.

بعد الضغط على زر الموافقة وتخطي الصفحة السابقة كما أوضحنا ستظهر أمامك صفحة لإدخال رقم هاتفك الذي تريد الاتصال به ، ستجد زرًا يمكنك من خلاله اختيار الدولة التي ينتمي إليها الرقم بحيث يتم كتابة رمز الدولة قبل الرقم لتتمكن من إتمام عملية التسجيل أدخل بنجاح ، وتحت زر اختيار الدولة يوجد حقل لكتابة رقم هاتفك ، اختر الدولة بحيث يظهر الرمز الخاص بها أمامك ، ثم اكتب رقم الهاتف في الحقل الخاص به ، ثم اضغط على زر (التالي) كما هو موضح أمامك في الصورة ، ننتقل إلى الخطوة التالية.

بعد إدخال رقمك ، سيرسل أحدث إصدار من تطبيق واتساب فؤاد 2024 رمز تأكيد مكون من 6 أرقام على شكل رسالة نصية قصيرة إلى الرقم الذي أدخلته ، وهذه الخطوة خاصة بالتطبيق للتأكد من أن لديك الرقم الذي أدخلته ، تحقق مربع رسالتك وإذا لم تتمكن من العثور على الرقم الذي تم إرساله ، فتأكد من صحة الرقم الذي أدخلته وحاول مرة أخرى حتى يتم إرسال الرمز إليك ، ثم أدخل الرقم في الحقل الموضح في الصورة المرفقة.

بعد إدخال الرمز ، ستكتمل عملية تسجيل الدخول بنجاح وستظهر أمامك رسالة من تنزيل واتساب fmwhatsapp فور تسجيل الدخول ، تطلب منك منحها الإذن بالوصول إلى جهات الاتصال على هاتفك حتى تتمكن من أداء عملها. ، ثم قم بتفويض التطبيق بالنقر فوق الزر (السماح) المعروض أمامك.

بعد ذلك ستجد مربعًا أمامك لكتابة اسم المستخدم الذي يظهر لجهات الاتصال الخاصة بك ، ويمكنك أيضًا إضافة صورة شخصية عبر زر الكاميرا أمامك ، أدخل الاسم ثم اضغط على زر (التالي).


تحميل واتساب fmwhatsapp اخر اصدار هنا

تحميل واتساب الذهبي هنا

تحميل واتساب ايرو هنا

تحميل واتساب جي بي هنا

google-playkhamsatmostaqltradent