تحميل تطبيق مانجا سلاير Manga Slayer APK للاندرويد وللايفون مجانا 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل مانجاي Mangay APK للاندرويد وللايفون مجانا 2024 ، تطبيق Mangay APK هو أحد أفضل تطبيقات المانجا المترجمة للعربية لأنه يساعد على قراءة المانجا ، والمانجا عبارة عن مجلات بها قصص مصورة نشأت من اليابان ، وهذه القصص لها جمهور كبير وواسع في العالم بشكل عام وعلى مستوى العالم العربي على وجه الخصوص ، لذلك فهو يوفر لنا موقع مانغا لديك هذه القصص بالعديد من لغات العالم ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية. يمكنك أيضًا تنزيل Mangay APK على هاتفك دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع Mangay APK.

تحميل مانجاي للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

إذا كنت تحب مشاهدة الأفلام الشهيرة ومسلسلات الأنمي وبرامج الكارتون ، وترغب في متابعة المانجا ، فيمكنك الحصول عليها الآن عن طريق تحميل Mangay للأندرويد ومشاهدة ما تريد بسهولة من المانجا ، تحميل تطبيق مانجا سلاير يحتوي على عدد كبير من أفلام المانجا الشهيرة ، لذلك إذا كنت متابعًا جيدًا لهذه الفئة من المسلسلات ، فستتمكن من تنزيل كل ما تريد من خلال تطبيق مانجاي ، والذي يضمن لك مشاهدة وقراءة الأنيمي الممتازة لأشهر الأعمال الدرامية الكرتونية والمستمرة والمكتملة.

mangay

تعتبر Mangay واحدة من أفضل المنصات التي تحتوي على محتوى جيد وتنظيم متميز للأقسام وطريقة الاستخدام والشكل الذي تم تصميم التطبيق به ، ستجد الكثير من الميزات في التطبيق التي ستعجبك. إذا كنت لا تعرف الكثير عن مانجاي ، فما هو التطبيق ، وكيفية تشغيله وتنزيله على الأجهزة ، فلن تضطر إلى ذلك في هذه المقالة. يمكنك معرفة المزيد عن أهم معلومات الإصدار وأي شيء آخر يقدمه المطور بالإضافة إلى مراجعة أهم أقسام Mangay للاندرويد ، وشرح بعض طرق التشغيل وكيفية استخدامها. أظهر الفوائد ،

ما هو Mangay وما يوفره تحميل مانجاي؟

هناك العديد من الأشكال والأفكار لأفلام الأنيمي أو أفلام المانجا كما كانت معروفة منذ فترة طويلة. قد يكون هناك اختلاف بسيط بين المانجا والأنيمي في طريقة عرضها ، لذلك تم تصميم تطبيق Mangay للمستخدمين لاحتواء معظم مسلسلات الأنيمي اليابانية في العالم ، ومعظمها متاح مجانًا. يعتبر Mangay من أفضل التطبيقات التي تحتوي على مسلسلات الانمي في هذه الفئة ، متقدماً على أهم المنافسين من حيث القوة والمحتوى الذي يقدمه المطور ، بما في ذلك المسلسلات والخدمات الأخرى المتنوعة كل ذلك من خلال Viapk.

تغيرت طريقة تنزيل قصص الأنمي أو قصص المانجا منذ وصول تطبيق Mangay في مجال الاستخدام للأفضل وتسببت في تطور كبير بين عشاق المانجا ومتعصبي العالم لأن الكثير منهم اعتادوا اللجوء إلى صفحات الويب إلى قم بتنزيل ومشاهدة المسلسلات ولكن بعد تصميم Mangay تغير الوضع كثيرًا عما كان عليه حيث يتم إنتاج التطبيق فهو يحتوي على عدد مميز من التنزيلات مما يجعله أكثر شهرة من أقرب منافسيه كما أنه يحتوي على العديد من الميزات التي سنخبرك بها حول في نهاية المقال ، وستتمكن من الحصول على منصة مليئة بالميزات الشيقة.

النسخ والإصدارات المتوفره من تحميل مانجاي

قدمت الشركة التي طورت تطبيق Mangay Apk عدة إصدارات من هذه الأنظمة. في هذا القسم ، يمكنك التعرف على جميع الإصدارات والإصدارات المتوفرة من Mangay لأنظمة التشغيل وجميع الأجهزة التي يدعمها التطبيق:

  • تحميل Mangay للاندرويد:  إذا كنت تستخدم هاتفًا يعمل بنظام التشغيل الاندرويد ، فيمكنك الآن بسهولة تنزيل Mangay Apk على هاتفك ، وليس من  متجر Play  ، ولكن الإصدار متاح من  الموقع الرسمي  للشركة المسؤولة عن Mangay ، حيث يمكنك تنزيله بسهولة.
  • تنزيل تطبيق Mangay لايفون:  لجميع مستخدمي شركة iPhone الشهيرة ، يتوفر إصدار خاص من شركة التطوير من Mangay Apk ، ويمكنك تنزيل هذا الإصدار بسهولة من خلال متجر النظام (App Store) ، وهذا الإصدار من التطبيق يعمل فقط على جميع أنظمة تشغيل لايفون.
  • تحميل Mangay للكمبيوتر:  قد لا يتوفر إصدار خاص من تطبيق Mangay للكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Microsoft Windows ، ولكن هناك طريقة أخرى لتشغيل التطبيق على الكمبيوتر ، من خلال برنامج محاكاة مثل Gamelobe وبرامج  أخرى  ، وسنشرح لك الطريقة بالتفصيل في قسم خاص.
تحميل تطلبيق mangay

مراجعة شاملة حول مانجاي للاندرويد

يوفر لك التطبيق عددًا من الأقسام والخيارات المتميزة التي يجب أن تكون معروفة بالتفصيل من أجل الحصول على أفضل تجربة في استخدامه ، اتبع ما يلي:

أولاً: الواجهة وأهم الأقسام في مانجاي

  • الواجهة الرئيسية:  عند تنزيل تطبيق Mangay ، ستجد التصميم الخارجي باللون البرتقالي ويكون الحرف M باللون الأبيض في المنتصف. عند فتح التطبيق ستجد الشاشة الرئيسية في الواجهة وتحتوي على قائمة كبيرة تحتوي على آخر التحديثات وأهم الإضافات لسلسلة الرسوم المتحركة الحديثة. ستجد في الجزء العلوي من الشاشة زرًا لتغيير طريقة عرض رموز السلسلة ، وأداة البحث عن تحميل مانجا سلاير ، واسم القائمة التي تفتح أمامك على الشاشة ، وزر القائمة الجانبية لـ Mangay.
  • القائمة الجانبية:  في معظم التطبيقات ستجد زر قائمة جانبية خاص مهم لتنظيم شكل وطريقة استخدام التطبيق وتسهيل استخدامه عن طريق تقصيره ووضع أقسام فيه. القائمة الجانبية ، وبالتالي فإن القائمة الجانبية في Manga يقع Slayer على اليسار ولديه عدة خيارات للاحتفاظ بالمسلسل وأفضل شخصيات الرسوم المتحركة ومعرفة المزيد عن The Best manga ، وستجد أيضًا زر قسم الإعدادات في Mangay.
  • الملف الشخصي:  بعد تحميل تطبيق Mangay ، يمكنك فتح ملف التعريف ، ولكن بعد تسجيل الدخول باستخدام حساب تويتر أو جوجل أو فيسبوك ، يكون زر الملف الشخصي في أعلى القائمة الجانبية. يمكنك النقر فوق تصميم صورة ملف تعريف الحساب للدخول إلى المجلد ، والمشاهدات التي قمت بها وعدد المسلسلات في القوائم مثل (المفضلة أشاهدها الآن - أود مشاهدتها - تمت مشاهدتها).
  • الإعدادات:  في جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك ، يوجد قسم إعدادات لضبط وضع الاستخدام وتعديل خيارات معينة. عند تثبيت Mangay ، ستجد قسم الإعدادات في أسفل القائمة الجانبية. عندما تدخل القسم ، ستجد خيارات بسيطة قد لا تتمكن من تغييرها كثيرًا في التطبيق بخلاف المظهر الخاص. مع ذلك ، ستجد خيارين فقط في إعدادات المظهر العامة.

ثانياً: أقسام مختلفة في مانجاي للاندرويد

التوصيات:  في معظم تطبيقات المانجا أو الرسوم المتحركة ، ستجد قسمًا للتوصيات. عندما تقوم بتنزيل Mangay ، ستجد قسم توصيات في القائمة الجانبية ويحتوي على نفس فئة السلسلة في التطبيق ، ولكن بطريقة مختلفة. يحتوي القسم على وظيفة مشابهة للاقتراحات التي تسهل طريقة متابعتك للمسلسل من حيث كيفية تفضيلك لنوع وطريقة عرض المسلسل ، لذلك يقدم بعض المستخدمين هذا الاقتراح لك في أحد حقول السلسلة. يعجب ب.

المفضلة:  إذا قمت بتنزيل تطبيق Mangay ، فستجد قائمة بالمفضلات في القائمة الجانبية. تحتوي هذه القائمة على جميع مسلسلات الرسوم المتحركة التي قمت بوضع تفضيل لها عبر الزر (رجوع) في الأعلى. تحتوي القائمة على المفضلة بالترتيب الذي حددته ، وهناك أداة بحث في القائمة أعلاه. يحتوي على زر خاص به حتى تتمكن من العثور على مفضلاتك فيMangay وزر لتغيير طريقة عرض رموز السلسلة. يمكنك تغيير مظهر الشاشة.

شاشة السلسلة:  عند تنزيل تطبيق Mangay للاندرويد ، ستجد شاشة Series عندما تضغط عليها من أقسام التطبيق المختلفة. APK ستجد اسم القصة في الأعلى وخيارين لوضع إشارة مرجعية على السلسلة ووضع تعليق عليها.

تنزيل تطلبيق mangay

كيفية تسجيل الدخول في مانكا سلاير للاندرويد

من أجل استخدام تطبيق Mangay لمشاهدة القصص الموجودة وقراءتها وتنزيلها على هاتفك ولاستخدام تحميل تطبيق مانجا سلاير جيدًا والحصول على تجربة جيدة ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Mangay Apk ، لذلك من خلال هذه الفقرة يمكنك التعرف على المزيد الخطوات اللازمة لتسجيل الدخول بسهولة إلى التطبيق:

  1. بعد تحميل Mangay على هاتفك وتثبيته ، افتح التطبيق ، وستجد الشاشة الرئيسية أمامك ، وهي تحتوي على السلسلة والإضافات الأخيرة من الشركة المطورة.
  2. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق مشابه جدًا لتطبيق  Anime Slayer لسطح المكتب  . في الجزء العلوي من الشاشة أمامك يوجد زر قائمة جانبية يتكون من ثلاث علامات متداخلة. اضغط عليها لفتح القائمة الجانبية. .
  3. ستفتح القائمة الجانبية أمامك على الجانب الأيسر ، وهي تحتوي على العديد من الخيارات والأقسام المتاحة ، وستجد في أعلى القائمة شكلًا للصورة الافتراضية للمستخدم.
  4. وأسفل (انقر لتسجيل الدخول) ، انقر فوقه حتى تتمكن من إدخال ملف التعريف في تحميل مانجا سلاير. ستجد في الملف الشخصي ثلاثة خيارات للتسجيل في Mangay Apk.
  5. يوجد أمامك (فيسبوك - تويتر - جوجل) اختر الحساب الذي تريده ، مهما كان إذا كان تويتر ، يجب النقر فوق تويتر للسماح للتطبيق بالوصول إلى حسابك عبر الزر الموجود أسفل الشاشة ( يأذن تحميل مانجا سلاير).
  6. ولكن إذا كان حساب جوجل ، فسيكون الرابط مباشرًة دون الحاجة إلى السماح بالأذونات ، ما لم يكن لديك أكثر من حساب ، فسوف يعرض عليك استخدام الحساب الذي تريده ، كما يحدث على فيسبوك ، إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل فيسبوك ، ثم تتم الموافقة من التطبيق  نفسه  .

كيفية تحميل القصص والمسلسلات الكرتونية من Mangay

هناك ميزة في تطبيق Mangay Apk تتيح لك تنزيل المانجا بحيث يمكنك قراءتها ومشاهدتها في وقت فراغك دون الحاجة إلى الإنترنت والاستمتاع بجميع التنزيلات التي قمت بها من قبل ، وهناك قائمة من جميع التنزيلات التي قمت بها والتي يمكنك الرجوع إليها لمعرفة القصص التي لديك ، في هذه الفقرة يمكنك العثور على جميع الخطوات اللازمة لتنزيل المسلسل:

  • بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، يمكنك تنزيل سلسلة الرسوم المتحركة المتاحة (المانجا) لتنزيلها كما تريد. تحتاج أولاً إلى فتح مانجاي.
  • سوف تجد الواجهة أمامك ، الشاشة الرئيسية ، وهي تحتوي على أهم الإضافات والتحديثات للتطبيق. يمكنك اختيار ما تريد منهم ، أو فتح قائمة المانجا في القائمة الجانبية واختيار ما تريد.
  • إذا كنت تفضل نوعًا معينًا من المانجا ، فيمكنك البحث عنه عبر أداة البحث الموجودة أعلى الشاشة الرئيسية. بعد الانتهاء من اختيار القصة ، اضغط عليها وستفتح شاشة تفاصيلها.
  • في هذه الشاشة ، ستجد قائمة بجوار تفاصيل المسلسل. افتح هذه القائمة حتى تتمكن من تنزيل الفصول التي تريدها من هذه السلسلة.
  • ستجد في قائمة الفصول العديد منها. يمكنك التمرير لأسفل الصفحة لتنزيل الفصل الأول من السلسلة. يقع زر التنزيل على الجانب الأيمن من الشاشة. اضغط على زر التنزيل لتحديد الفصل الذي تريد تنزيله.
  • إذا كنت تريد تنزيل أكثر من فصل ، فحدده وفي الشريط العلوي للشاشة الذي يتغير لونه من الأحمر إلى الرمادي ، اضغط على زر التنزيل وانتظر حتى يكتمل التنزيل على Mangay.
  • ارجع إلى الشاشة الرئيسية لتطبيق Mangay تحميل وافتح القائمة الجانبية ، حيث ستجد قسم (تنزيلاتي) ، حيث انقر فوق الزر (تنزيل المانجا).
  • يوجد في هذا القسم جميع القصص التي قمت بتنزيلها. افتح كل ما تريد في هذا القسم وبعد ذلك يمكنك مشاهدتها بدون انترنت.
mangay Apk

التعديل على معلومات الملف الشخصي في مانجاي

سنقدم الآن شرحًا مفصلاً لأهم الميزات التي يجب القيام بها ، وهي تغيير معلوماتك الشخصية حتى تتمكن من استخدام هذا الإصدار بشكل أفضل ، فقط استمر في قراءة ما يلي:

  • في البداية ، بعد فتح واجهة Mangay ، ستنتقل على الفور إلى القائمة الجانبية ، والتي من خلالها تحتاج إلى النقر فوق أيقونة الملف الشخصي الموجودة في الأعلى.
  • ستجد الآن خيار تغيير الصورة في الأعلى بالضغط على زر الكاميرا في Mangay Apk ، ويمكنك التقاط صورة على الفور أو الاختيار من الوسائط.
  • يمكنك أيضًا تغيير اسمك الشخصي من خلال النقر على أيقونة القلم المتاحة أمامك مباشرة والبدء في كتابة الاسم الجديد الذي تريده أن يظهر في السجل الخاص بك.
  • في النهاية ، من مانجاي للاندرويد ، يمكنك معرفة عدد المشاهدات التي حصلت عليها ، بالإضافة إلى تلك التي تريد مشاهدتها ، والمفضلة ، وغير ذلك الكثير.

أبرز البدائل لمانجاي للاندرويد Manga Apk

هناك عدد من التطبيقات البديلة التي يمكنك استخدامها بدلاً من Mangay Apk والتي توفر لك عددًا من الميزات والخدمات المختلفة المشابهة للتطبيق وعدد من الميزات الفريدة الأخرى ، ونعرض أهم هذه البدائل المتاحة. كالتالي:

أنمي سلاير – AnimeSlayer

إن Anime Slayer معروف على نطاق واسع في الشرق الأوسط ويعتبر أحد أفضل المنافسين لتطبيق Mangay للاندرويد ، يعمل Anime Slayer بنفس طريقة استخدام المانجا ولكن مع إضافة بعض الأقسام في القائمة الجانبية. أكثر شعبية من Mangay. يحتوي Anime Slayer على قسم لشخصيات الأنيمي الأكثر شهرة والعديد من الأقسام في القائمة التي قد لا تجدها في Mangay.

مانجا ريدر – Manga Reader

يوجد Manga Reader على متجر Play ، ويمكنك تنزيله بسهولة ، و Reader هو أحد أقوى المنافسين لتطبيق Mangay Apk. ربما لم يكتسب التطبيق شهرة Mangay ، لكن تحميل تطبيق مانجا سلاير يحمل محتوى جيدًا مما يجعله منافسًا جيدًا ، ويجمع التطبيق أيضًا بين العديد من مصادر المانجا التي تتيح لك العثور على محتوى جيد. تحصل على تجربة مستخدم جيدة ، ويتميز تحميل مانجا سلاير بالتحميل السريع وعارض القصص القوي ووظيفة التنزيل ، حيث يمكنك من خلاله تشغيل التنزيلات دون الحاجة إلى الإنترنت ، كما هو الحال في Mangay.

ملاحظة: التطبيق Anime Stars  هو أحد أفضل التطبيقات التي تمنحك جميع أفلام ومسلسلات الأنمي مجانًا  . يمكنك تحميل تطبيق مانجا سلاير برابط مباشر للاندرويد من موقعنا ومعرفة كل المعلومات الخاصة به من مقال مخصص له. .

أبرز المميزات تحميل مانجاي للاندرويد

  • المظهر والتصميم:  يمنحك آخر تحديث لـ Mangay مظهرًا أكثر من رائع باللون البرتقالي المميز الذي ستقدره جنبًا إلى جنب مع تخطيط القسم لسهولة الوصول إليه أيضًا.
  • سهولة الاستخدام:  قام المطورون بتعديل بعض الوظائف وإضافتها في بعض الأماكن المهمة حتى يتمكن الجميع من استخدامها دون مواجهة أي مشكلة.
  • الفئات:  تمنحك Mangay الوصول إلى فئات مختلفة مثل Action و Sci-Fi و Horror و Tragedy و Comedy و Adventure و One-shot.
  • مجانًا:  مع كل المزايا التي يوفرها التحديث الأخير لملف تنزيل Mangay للاندرويد ، فهو مجاني تمامًا ولن تحتاج إلى أي عملية شراء لاستخدامه.
  • المانجا التي تم تنزيلها:  يمكنك الحصول على ميزة حفظ المانجا المتوفرة في هذا التحديث في قائمة مخصصة لها ، كما أوضحنا سابقًا في هذه المقالة.
  • سريع وخفيف:  من أهم الفوائد التي ستحصل عليها عند تثبيت هذا الإصدار على جهازك هو القدرة على استخدامه بشكل مثالي دون الحاجة إلى هواتف عالية السعة.
  • إحصائيات الاستخدام:  لا يمكنك تتبع جميع الإحصائيات إلا بعد تنزيل Mangay للاندرويد على جهازك لمعرفة عدد الجيجابايت.

الميزات الاضافية :

  • الإعلانات:  من أهم الميزات الجديدة التي تم إصدارها في التحديث الأخير لهذا البرنامج أنه يمكنك استخدامه دون مشاهدة أي إعلانات في الأقسام.
  • التحديثات:  يوفر المطورون من موقعهم الرسمي إمكانية تحديث الملف الذي قمت بتنزيله من موقعنا أيضًا بشكل مستمر ويمكنك تثبيته من خلال متجر التطبيقات الخاص بهواتف ايفون.
  • مسلية:  يمكنك استخدامها إذا كنت من المستخدمين الذين يفضلون الرسوم المتحركة بشكل كبير ، إلى جانب استخدامها بدون إنترنت في أي وقت للترفيه عن نفسك بعد تنزيل المانجا.
  • التوصيات:  يزودك المطورون بقسم مخصص حتى تتمكن من معرفة أهم التوصيات التي يجب أن تشاهدها إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن قصص جديدة.
  • تفاصيل المانجا:  يمكنك معرفة كل المعلومات حول العمل المقدم لك في هذا الإصدار ، سواء كان تاريخ الإصدار ، أو تقييمه ، أو الشركة المنتجة ، بالإضافة إلى تاريخه أيضًا.

أوجه القصور في استخدام مانجاي للاندرويد

  • الإعدادات:  لا يوفر المطورون حتى الآن عددًا كبيرًا من الإعدادات الموثوقة للغاية ، ونأمل في التطورات المستقبلية لإضافة مهام خاصة في Mangay.
  • التنزيلات:  من المؤكد أن قائمة التنزيلات متاحة داخل مانجاي ولكن الشيء الوحيد غير الجيد هو أنك لن تكون قادرًا على قراءة الأرشيفات من هاتفك ، وعليك الدخول في البرنامج.
  • إصدار  متجر Play  : Mangay للاندرويد ليس متاحًا بعد على متجر Play ، على الرغم من أنه موجود على ايفون ، وهذا أمر غريب جدًا ، ونأمل أن يتم إضافته في الخطوة التالية.
  • مشكلة نقل المانجا التي تم تنزيلها من الإصدار السابق إلى الإصدار الجديد  : ستواجه بالتأكيد هذه المشكلة عندما تحتاج إلى تشغيل التنزيلات التي قمت بها مؤخرًا في الإصدار السابق.

ملخص مقال تنزيل مانجاي التحديث الأخير

سنقوم الآن بتقديم شرح موجز لأهم المعلومات التي شرحناها بالتفصيل أعلاه بطريقة سهلة وسريعة ، كل ما عليك فعله هو متابعة قراءة ما يلي من الشروحات التالية:

  • يعمل Mangay على جميع الأجهزة بما في ذلك للايفون. يمكنك أيضًا تثبيته من خلال متجر التطبيقات ، بالطبع.
  • يمكنك دائمًا تحديث ملف البرنامج هذا باستمرار ، إما من خلال موقعنا الإلكتروني أو من موقع المطور الرسمي.
  • يوجد في Mangay تنزيل عدد كبير من الرسوم المتحركة الرائعة التي يمكنك مشاهدتها وهي موسوعة رائعة.
  • لا تحتاج إلى هاتف متطور لتشغيل Mangay للاندرويد لأنه تطبيق خفيف الوزن للغاية وسهل التعامل معه.
  • يوفر لك المطورون إمكانية الاطلاع على جميع المعلومات حول كل سلسلة تشاهدها في هذا البرنامج الجديد.
  • يمكنك تمكين ميزة الوضع المظلم من الإعدادات الرئيسية ، والتي لا تقدم أي ميزات أخرى بعد الآن.

رابط تحميل التطبيق هنا


google-playkhamsatmostaqltradent